تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

من خلال تصفحي للنت واخذ ردود واراء المواطنات حول التعينات الجديده وجدت

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

السلام عليكم وتأكيد لكلامي امس حول الواسطه وتعينات وهميه لبنات متعينات منذ سنتين واكثر ... صراحه من خلال بعض الردود بالمنتديات ومنتدى حلول البطاله...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 12-03-2012, 01:32 AM
الصورة الرمزية عاشق العاالمي
عضو مهم جداً

عاشق العاالمي محترف الإبداععاشق العاالمي محترف الإبداععاشق العاالمي محترف الإبداععاشق العاالمي محترف الإبداععاشق العاالمي محترف الإبداععاشق العاالمي محترف الإبداععاشق العاالمي محترف الإبداععاشق العاالمي محترف الإبداععاشق العاالمي محترف الإبداععاشق العاالمي محترف الإبداععاشق العاالمي محترف الإبداع
من خلال تصفحي للنت واخذ ردود واراء المواطنات حول التعينات الجديده وجدت

السلام عليكم وتأكيد لكلامي امس حول الواسطه وتعينات وهميه لبنات متعينات منذ سنتين واكثر ...

صراحه من خلال بعض الردود بالمنتديات ومنتدى حلول البطاله ... وخلال مواقع اخرى الفيس بوك والتويتر ومواقع اعلاميه حول ردة فعل مواطنات عن التعينات الجديده وجدت ظلم كبير كبير كبير ولو يظهر مليون مسئول حول التعينات لايمكن 300 % ان يبرر ولو 1% حول الفضائح والكوارث اللتي ارتكبتها الخدمه المدنيه حول التعينات ال 28 الف لان الاسماء اللتي ظهرت وجميعنا يعرفها كانت وهميه بعض لاسماء وبعضها متعين منذ سنتين واكثر وبعضها واسطات (( وهذي اكثر شي )) وانا اعرف كثير من البنات لديهم واسطه من خلال والدهم او اخوهم او قريب لهم

وتفأجت ببعض الردود فيه كم بنت تقول صديقه لي متخرجه معي من عام فقط وتم تعينها وتقديرها جيد وانا ممتازه وتخصص رياضيات وتعينها بنفس المنطقه ؟؟؟ وبعض التعينات كانت على بند وتم تعينها رغم وجود قرار ملكي بتثبيتهم غير قرار الاستحداث

فضائح وفضائح وبالاخير يظهر مسؤل ويصرح عبر وسائل اعلاميه ويبرر الاخوات ... طيب ليش ماتتكلم عن التعينات الوهميه واللي صار لهم اكثر من سنتين على راس العمل وبنات محو اميه

لاحول ولاقوة الا بالله واحسن الله عزاكم بالخدعه المدنيه

#2 (permalink)  
قديم 12-03-2012, 01:36 AM
الصورة الرمزية دموع محبوسه
عضو مميز

دموع محبوسه محترف الإبداعدموع محبوسه محترف الإبداعدموع محبوسه محترف الإبداعدموع محبوسه محترف الإبداعدموع محبوسه محترف الإبداعدموع محبوسه محترف الإبداعدموع محبوسه محترف الإبداعدموع محبوسه محترف الإبداعدموع محبوسه محترف الإبداعدموع محبوسه محترف الإبداعدموع محبوسه محترف الإبداع

حسبنا الله ونعم الوكيل

#3 (permalink)  
قديم 12-03-2012, 01:37 AM
عضو جديد

إخت سعود يستحق التميز

واسطتنا الله ..
والأظلم من كذا .. جدارة ألحين صارت للبكالويوس ..
طيب ليه تفتحوا المجال للدبلومات التربويه ..!
الله يعين ويكتب الخير ..

#4 (permalink)  
قديم 12-03-2012, 01:38 AM
الصورة الرمزية ملكه النواعم
عضو مهم جداً

ملكه النواعم محترف الإبداعملكه النواعم محترف الإبداعملكه النواعم محترف الإبداعملكه النواعم محترف الإبداعملكه النواعم محترف الإبداعملكه النواعم محترف الإبداعملكه النواعم محترف الإبداعملكه النواعم محترف الإبداعملكه النواعم محترف الإبداعملكه النواعم محترف الإبداعملكه النواعم محترف الإبداع

اي والله خدعه مدنيه
الله حسيبهم

انا زميلتي من تخرجنا
تخرجت بتقدير مقبول
اقسم بالله دقت علي قبل ماتنزل اسماء ولا شي
قالت ابشرك توظفت
كيف<<انا كذا قسم

قلت نزل الاسماء او شي قالت لا

بس انا بشروني اني توظفت

موحسد وربي مو حسد

بس توظفت حكومي ومثبته وهي بتقدير مو كويس

وهذانا سنين ننتظر ولاشي
اقسم بالله ظلم

بس الله حسيبهم
  #5 (permalink)  
قديم 12-03-2012, 01:40 AM
الصورة الرمزية قلب موجوع
عضو مهم

قلب موجوع محترف الإبداعقلب موجوع محترف الإبداعقلب موجوع محترف الإبداعقلب موجوع محترف الإبداعقلب موجوع محترف الإبداعقلب موجوع محترف الإبداعقلب موجوع محترف الإبداعقلب موجوع محترف الإبداعقلب موجوع محترف الإبداعقلب موجوع محترف الإبداعقلب موجوع محترف الإبداع

حسبي الله ونعم الوكيل

#6 (permalink)  
قديم 12-03-2012, 01:41 AM
الصورة الرمزية عاشق العاالمي
عضو مهم جداً

عاشق العاالمي محترف الإبداععاشق العاالمي محترف الإبداععاشق العاالمي محترف الإبداععاشق العاالمي محترف الإبداععاشق العاالمي محترف الإبداععاشق العاالمي محترف الإبداععاشق العاالمي محترف الإبداععاشق العاالمي محترف الإبداععاشق العاالمي محترف الإبداععاشق العاالمي محترف الإبداععاشق العاالمي محترف الإبداع

والله ندري بفضائحهم لكن حسبي الله ونعم الوكيل في من ظلمنا

#7 (permalink)  
قديم 12-03-2012, 01:43 AM
الصورة الرمزية افكر اني
عضو سوبر

افكر اني محترف الإبداعافكر اني محترف الإبداعافكر اني محترف الإبداعافكر اني محترف الإبداعافكر اني محترف الإبداعافكر اني محترف الإبداعافكر اني محترف الإبداعافكر اني محترف الإبداعافكر اني محترف الإبداعافكر اني محترف الإبداعافكر اني محترف الإبداع

آآآآآآآآآآآآه ظلم في ظلم لي 10 سنوااااااااات عاطلة وبديلة لست على راس العمل . كل ماقربت من لقمة عيشي خطوتين يرجعوني لورا مية خطوة
بديلة لست على راس العمل رجعوني لجدارة يعني كأني اقدم من اول وجديد رجعوني للصفر مع اني بديلة بس ذنبي اني ماكنت على راس العمل
10 سنوات عاطلة + بديلة ماتثبيت +جدارة ماترسمت ********>آآآآآآآآآآ ياقلب لاتحزن حسبنا الله ونعم الوكيل

#8 (permalink)  
قديم 12-03-2012, 01:48 AM
عضو متواصل

عذبه الطباع محترف الإبداععذبه الطباع محترف الإبداععذبه الطباع محترف الإبداععذبه الطباع محترف الإبداععذبه الطباع محترف الإبداععذبه الطباع محترف الإبداععذبه الطباع محترف الإبداععذبه الطباع محترف الإبداععذبه الطباع محترف الإبداععذبه الطباع محترف الإبداععذبه الطباع محترف الإبداع

انتم مااسمعتو بالوظائف الي تشترى انا ساامعتها من قبل مااتخرج
وشيء طبيعي موظف يبيع وظيفه لاحد بمبلغ مالي وقدره هذي الحين عنده تجاااااااااااره

#9 (permalink)  
قديم 12-03-2012, 01:49 AM
الصورة الرمزية لودمينا
عضو مهم

لودمينا محترف الإبداعلودمينا محترف الإبداعلودمينا محترف الإبداعلودمينا محترف الإبداعلودمينا محترف الإبداعلودمينا محترف الإبداعلودمينا محترف الإبداعلودمينا محترف الإبداعلودمينا محترف الإبداعلودمينا محترف الإبداعلودمينا محترف الإبداع

صفحة 1 من 212> التعليقات
#710863 [مواطنه ولكن ....]
04-18-1433 03:25 PM
الخدمه المدنية تتحمل هذه الاخطاء للتقديم لماذا فعلتم هاللخبطه
وليه مابينتم للدبلوم انه مايشملهم هالتقديم
والله انه ليحزنني ماحدث للدبلوميات
بالرغم من اني جامعية تربويه وماطلع اسمي أسأل الله
أن يعوضكن خيرا وان شاء الله يشملكم الوظائف الادارية
لاحول ولاقوة إلا بالله اعرف بنات لهن اكثر من 15 سنه متخرجات وطلعت اسماءهن

نحن الجامعيات نعزيكم في مصابكم وأسأل الله لكم الرزق والتوفيق ........

#710864 [شمالي ... عالمي ..!!!]
04-18-1433 03:25 PM
الله واكبر طلعت وزارة الخدمة المدنية كمان الشريك الاكبر في الواسطه يا اخوان اربع خوات من منطقه واحده معقوله تصير ويقبلن نحتاج لعاقل يفهم هذه النظرية يعني ليست هي الوحيده الكثير الكثير موجود بكل المناطق هناك فساد وفساد الواسطه اللي ذبحنا ودمرنا وراح يدمر احلام فتيات انتظرن التعيين على احر من الجمر وفي الاخير بجرة قلم او بتوجيه من اذناب الواسطات تتحطم هذه الاحلام بفعل فاعل .. بكل امانه غريب غريب الرد اللي بجد نقول عنه محبط بشكل كبير والله حرام في بنات لهم احقيه ومنتظرين لهم سنين عدة وفي الاخير تتكسر امالهم بهذه التصرفات ظلم وربي ظلم حسبنا الله ونعم الوكيل .

#710865 [لك شو هاظ ؟؟!!]
04-18-1433 03:26 PM
إيه هين ألعبوا عللى غيرنا يالخدمة المدنية

خلف كل وظيفة حكومية واسطة قويييية

ويا بلادي دحدري واحنا وراكي

#710872 [متخرجه 6 سنواااات]
04-18-1433 03:28 PM
سؤال بس زميلتي متعينه لها سنتين الله يوفقها اسمها طلع معهم بالله كيف اشكر لكم حسن اهتمامكم ونظامكم وقبل سنه طلع برضوا اسمها حبيت اوصل لكم انها متعينه ومخلصه بعملها خلاااص لاتتعبوا انفسكم باسماء اشخاص توظفوا ولا ماتوا شوفوا غيرهم يدوروا الوظائف [IMG]http://www.*******.com/images/smilies/smile.gif[/IMG]

#710879 [خريجة]
04-18-1433 03:33 PM
صح كلامك ياوزير الخدمة المدنية لايمنع من تقديم الأخوات والأقارب ولكن ليس من المعقول أن يتساوان في النقاط وليس من المعقول العدد الكبير الظاهر في الاسماء من الأقارب

الفساد والواسطططططططة وصلتكم إلي مكاتبكم أتمني تدققون وكيد بترشحون مرة أخرى
من يستحقن فعلاً

خريجة دراسات أسلمية من ثمان سنوات وقربت أخلص التاسعة
ونسبتي85%

#710881 [؟؟؟؟؟؟]
04-18-1433 03:36 PM
كذابييييييييييييين اعرف 3اخوات تعينوا وحده منهم توها متخرجه مالها سنه يعني على اي اساس المفاضله ماجبتوا شي جديد حسبنا الله ونعم الوكيل

#710882 [أمل]
04-18-1433 03:36 PM
لقد طابقنا العام الماضي واستبعد عدد كبير ممن كانت بياناتهن سليمة .. والسبب ( لا يوجد احتياج ) !!!!!!!!!!

ثم وضع المستبعدات على قائمة ( الاحتياط ) ...

وهذه المرة أعدنا التقديم .. وترشح نسبة لا بأس بها .. فمن يضمن لنا أن لا نعود لنوضع في قائمة ( الاحتياط ) ونستبعد مرة أخرى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل من مجيب يــــــــــاوزارة الخدمة المدنية ؟؟؟؟

#710883 [ام ساره]
04-18-1433 03:38 PM
الحمد لله طلع اسمي بعد انتظار عشر سنوات واسم اختي بعد 12 سنه
بدون واسطه لانه لو عندنا واسطه تعينا من اول ماتخرجنا
ولاننا ترشحنا مع بعض كل اقاربنا صاروا يتكلمون علينا من فين جبتوا واسطه
لكن واسطتنا هو الله

#710885 [خريجه1418]
04-18-1433 03:40 PM
اين الاقدميه ياوزير انا لي 15 سنه لم يتم ترشيحي

لماذا لاتكون الاقدميه مفتوحه

اي لاتتسوى خريجه لها 10 سنوات مع 15 و17

البديلات المستثنات لماذا لم يتم تثبيتهم رغم احقيتهم بذالك؟؟؟؟

الله المشتكى

شعب طيب مهضوم حقه؟؟؟؟

#710886 [نوووني]
04-18-1433 03:41 PM
حدث العاقل بما يعقل
4 خوات
3 خوات
اختين
بنسبة 75٪ في كل منطقه
وتقولون اقااارب؟؟؟
بس صدقوني مو مستبعد منكم
راح نشتكي ونوصل صوتنا في كل مكان
قال مايمنع من الاقارب قال

#710887 [عبدالله العتيبي]
04-18-1433 03:41 PM
اذا كانك صادق اطلع الناس على سنه تخرج المعينات الجدد والتقدير فقط .

البين من المفاضله هذي طغى عليها اسماء منطقه معينه هي المسيطره على وزارات الدوله المدنيه.

#710889 [تركي العنزي]
04-18-1433 03:43 PM
الله يوفقهن
ويششين الحسسد ياخي خوات خلهن يستانسن ويفرحن
ياعني لزم تحسدونهن ....
أتمنا لهن التوفيق والنجاح
عقبالي أن شاءلله

#710891 [لا حول ولا قوة الا بالله]
04-18-1433 03:44 PM
المفرووض تخافوون الله وتعينووون الاأولين المتخرجيين. ..خافوو دعائهم بعضهم له 12او اكثر ينتظر. ..والله ان ما عندي الا بنت وحده متخرجه العام ولا جاء على بالي بتعينوها ولا ابي تعينوها. ...كاسرين خاطري هالمتخرجييين وتعينوون اللي تو وتنسونهم

#710896 [بنت ابوهــا]
04-18-1433 03:47 PM
طيب خلا ص يعني نصدق ذلحين؟؟؟
حسبي الله ونعم الوكيل عليكم ياوزاره احس ماعندكم سالفه ابد ابد
لنـــــــــــــــــا الله
لنـــــــــــــــــــا الله

اللهم ارزقني ولا تحرمني يارب العالمين.........

#710897 [مظلومة]
04-18-1433 03:47 PM
اقسم بالله والله على مااقول شهيد يابنت جيراننا انها متخرجة السنة الماضية وتخصص دراسات اسلامية دراسه عن بعد وانها تعينت في دفعت رمضان الي فات لان قريبها في الوزارة وانا لي 3 سنوات تخصص رياضيات مع مرتبة الشرف

#710902 [أم لين]
04-18-1433 03:51 PM
أستغفر الله الذي لا اله الاهو الحي القيوم وأتوب اليه
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله ان الي الله رغبون
أدعولي بالوظيفة 7سنوات من التخرج وجيدجدا مع مرتبه الشرف وشهادة تربويه ولم يظهر اسمي ياارب تحقق حلمي هناك من الاسماء التي ظهرت شهادتهم دبلوم لكن الله يرزقهم ويرقنا من فضلهم
ياارب امنحني طمأنينه تجعلني أرضى بأقدار كتبتها لي

#710904 [ommohammed]
04-18-1433 03:53 PM
ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
الوظائف اخذتها اهل الواسطه
وفيه من الاخوات الاتي لهن اكثر من 12 سنه لم يتم ترشيحهم
هل هذا عدل وعلى ماسمعنا ان الوظائف للاقدمية
اشوف انها لاهل الواسطه وللاقارب
لكن ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
وسبحان الله شغل الوظائف جاءت معظمها للاقارب والاخوات احنا مانحسدهم
لكن وين العدل فية بيوت لم تتوظف ولا وحدة وبيوت تتوظف اكثر من وحدة
اش يعني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

#710907 [نااااايف]
04-18-1433 03:55 PM
أتمنى ان تأخذ هيئة مكافحة الفساد صوره من اسماء المعينات ؟؟؟؟ وتطابقها مع الأنظمه . فهذا هو عمل هيئة مكافحة الفساد . وياخوفي ان الهيئه تمررخا .

#710910 [عين الحقيقه _ الر ويلي]
04-18-1433 03:57 PM
من دون وبلا أحترام ياوزارة الخدمة المدنية

(( أنتي لاتصدقين الا في الاحلام وانتي نائمه ))

جدتي جاهه تعين بعد ما أصبحة جدة مع الاسف أن الدوله يديرها زمرة .....

#710913 [ابو احمد]
04-18-1433 04:04 PM
كم فرد ذكر او أنثى من عائله واحده يستلم 2000 ريال من حافز شهريا..ليه ماتكلمتوا ..اتركوكم من الحسد ..وعتبي على الخدمه اللي ترد عليهم ..خللوهم ما رايح يتغيروا ..راح وزير وجاء وزير ..والامر كما هو ..تحميل الوزاره المسؤوليه ..الخطاء ماهو من الوزير الخطاء فى العقول اللي ماهي عارفه دور الوزاره

#710914 [وزير بلا وزاره]
04-18-1433 04:05 PM
يا وزارة للخدمه بتعليقكم على كلام المنتديات وآراء الناس حول الاسماء أنكم بتغطون على الباقين

وين الباقي من ال 28 الف. هل من المعقول ان تقنعونا ان هذه الاسماء فقط

تفألنا خير بالوزير الجديد

#710916 [محاضر مبتعث]
04-18-1433 04:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحببت أن أقول بأني قدمت في الوقت المنصوص عليه من الخدمة المدنية لزوجتي وهي الأولى على دفعتها 1429 مع مرتبة الشرف الأولى ومعدل 93.85 من جامعة الأميرة نورة قي قسم القراءات وهي حافظة للقرآن بالقراءات السبع وتعاقدت لتكون معيدة لمدة سنة في نفس الجامعة

ولم يتهيأ لها الترشح بالوضائف المعلنة بالأمس.................إذا لم يتهيأ لشخض بمثل هذه الدرجات ،والمواصفات والتخصص..........فلمن إذا.....فلمن إذا ؟

الله يصبرها ويعوضها خير ويبعد عنها الإحباط اللي تعيشه الآن..............الله يوفق كل من تعين ويبارك لهم في ما رزقهم وأجعلها عونا لهم بالطاعة.....اللي يثلج الصدر هو تعين الكثير من الأخوات الاتي تخرجن من سنين طويلة وحتى قبل 1429 وهذا يفرح الجميع.

#710917 [Km]
04-18-1433 04:06 PM
طيب يا وزارة الخدمه لنفرض اننا صدقنا لنفرض ليس اكثر
انا خريجة بكلوريوس بتقدير ممتاز وبكالوريوس تربوي ولم يتم تعييني فلماذا هل هناك تقدير اعلى من ممتاز لديكم يتم المفاضله عليه ويخفى علينا
وللمعلوميه انا لي خمس سنوات في البيت عاطله
ياخي نحن عجزنا نفهم مفاضلتكم فكل تقديم تغيرون وتضيفون وتنقصون ولا فيه ضابط معين لها من ايام الفايز

#710919 [محمد]
04-18-1433 04:08 PM
تكفون متى موعد مفاضلة الرجال
ملينا عطاله
واذا على الواسطه بدون ماتقولون الواسطه فيه فيه

#710925 [سامي الشاعري]
04-18-1433 04:13 PM
أقول لكم ياوزارة الخدمة المدنية المشكوك في مصداقيتكم منذ أن عرفناكم والله الذي لا اله الا هو أن التلاعب والإستخفاف بالموطنين وعدم العدل الذي عاناه جميع المتقدمين لديكم من المواطنين سواءً رجالاً ام نساءً وأولهم أنا هو من سمات عملكم الا وطني والفاسد وأن جميع من له منصب قوي منكم وظف من أقاربه وأصدقائه وأحبابه ومن له مصلحةً أو فائدة معه ولن أول بنسبة مئه بالمئه بل خمسون بالمئه الشيئ الذي أثر على كثير ممن يستحقون الوظائف في حصولهم على أحقيتهم في الوظيفه وأنه لاتوجد لديكم ضوابط ولا استراتيجيات تعملون بها ومن المفترض أن يتدخل ولي الأمر ويقوم بهيكله وتنظيف وزارة الخدمة المدنية من الفسدين الذين عاثو فيها الفساد والظلم قبل أن تنفجر جموع المواطنين الذين تعرضو للظلم من هاذه الوزارة حيث أن هذه الوزاره لاتليق بدولة اسلامية لها كلمتها في الأوساط السياسية والإجتماعية وأيضاً الإقتصادية سواء العالمية أو العربية ويحكمها رجل فرض محبة العالم له لحبه لعمل الخير علا المستوى العلمي بدون استثناء وهو خادم الحرمين الشرفين أطال الله في عمره والذي نتمى أن يتدخل ويعطي كل ذي حق حقه وماحاسبة المقصرين والمفسدين وعلا رأسهم وزارة الخدمة المدنية بوزيريها السابق والحالي ولدينا الأدله نحن المواطنين العاطلين .

أتمنى أن تنشري يا صحيفة عاجل....لشفافيه التي عهدناها منك

#710928 [عاطله طفشانه]
04-18-1433 04:13 PM
حسبي الله ونعم الوكيل باالله ايش التبريرهذا معقوله ياناس ياعالم خمس خوات كلهم انطبقت عليهم الشروط يعني كلهم قديمات ومقدمين على مناطق احتياج والله انها كذبه وانها واسطه قويه وفيهادفع فلووووووووووووووووس لكن حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل الي قاعد يصيرشي مومعقول ابدا لكن بيجي لكم يوم ياالخدمه المدنيه

#710929 [خريجة لغه انجليزيه 4 سنوات بتقدير ممتاز وعاطله]
04-18-1433 04:14 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل اذا كانت الواسطه داخله في هذا الامر !!
واسطتي هو الله عز وجل ..
تقديري وتخصصي مطلوب في منطقتي لكن حسبنا الله وكفى .

#710931 [اميرة]
04-18-1433 04:16 PM
حسبي اللة ونعم الوكيل ..
لا حااافز ولا جدارة من جد تحطيم ..انا تخصصي بكالوريس رياضيات معدل 89%
واللة حسيت اني مهمشة وشهادتي مالها اي قيمة مع العلم اني انقبلت على طول بعد التخرج في الكويت.. بس الظروف اعادتني الى بلدي ..وهكذا عاملوني في بلدي؟؟؟!!

#710932 [مسؤو عن كلامي]
04-18-1433 04:16 PM
نتمنى تدخل معالي وزير الخدمة المدنية في الفوضى ما حدث فوضى وقمة الفوضى والمحسوبية وانا مسؤول عن كلامي ومستعد للتواصل معي اي جهة مسؤولة في اظهار الحقيقة .
اذا كانت الوزارة ترى انها طبقت العدل هذا كلام عار من الصحة وانا اشدد على ان هناك تلاعب ولو اعيدت المفاضلة لن يبقى الا القليل
الدليل دفعت العام الماضي 1432-1433 المتخرجات في الصيف من قسم العلوم كلية العلا جميعهن ظهرت اسمائهن بإستثناء الطالبة الأولى على الدفعة من القسم للعلم الي تعينن معدلات متدنية اقل من 3 والأقدمية بضعت أشهر
يامعالي الوزير
حدث العاقل بما لا يعقل فإن صدق فلا عقل له .خريجات جدد بدون معدل وبدون اقدمية ينافسن 300 الف !!! بسبب ان اخ احداهن يعمل في الوزارة .
كل مأتمناه من الوزير ان يعيد النظر في الترشيح بنفسه بعيدا عن لجان الفوضى

اعيد للجميع انا مسؤول عن كلامي واتمنى من عاجل ايصال صوت الحقيقة وانا مستعد للتواصل مع الجميع .

#710935 [طارق]
04-18-1433 04:20 PM
كل الشكر والتقدير لوزاراة الخدمة المدنية على هذه الشفافية والوضوح والتي تنم عن الوعي والادراك متمنيا من جميع الوزارات الخذو بهذا المنهج كما يسرني ان ابارك لجميع المعينات وادعوا لهم بالتوفيق والنجاح

#710936 [المظلومه]
04-18-1433 04:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نريد من وزارة الخدمه المدنيه ان تضيف

اسم المرشحه
نسبة / معدل المرشحه
تاريخ التخرج
نتيجة مفاضلة جداره
رقم الترتيب في المفاضله

وبذلك يتاكد جميع المهتمين بالمفاضله وتكون الرئيا واضحه للجميع

#710939 [معلم مبدع]
04-18-1433 04:24 PM
كذابين
اغلب الي طلعو اعرفهم من جيرانا قديمات فوق عشر سنوات وصار عيالهم بالثانوية والمصيبة دبلوم

المصيبة الثانية اختي دبلوم وتعاقدو معها وجاء امر الملك بتثبيت والحمدو لله جاءت اوراق التثبيت

لكن المفاجات طلع اسمها بجدارة يعني اسماء مكررة وشكل 28 الف وهم

واتحدى وزير الخدمة اذا كان صاق نتواجه واجيب اوارق اختي ويبين الفساد الي تعيشة وزارة الخدعة المدنية

كفايه ضحك على الناس

#710944 [يتيمة]
04-18-1433 04:28 PM
ياوزارة الهم والواسطة لو كنتم دققتم في البيانات كما أدعيتم كان أول وحدة تم تعينها هي أختي لأنها يتيمة الأب والأم وهي متخرجة من 8 سنوات ولم يتم تعينها ولكن لا أقول غير حسبي الله ونعم الوكيل فيكم

#710948 [جلست البيت حرقت قلبي]
04-18-1433 04:30 PM
ايش الكلام هذا والتبريرلاحول ولاقوة الاباالله العلي العظيم ياناس ياخدمه مدنيه خافواربكم واتقوه طلعت فضايحكم والله اني كنت متعشمه خيرفي ال28 الف ولكن معاكم المفروض محديقدم ويتعب نفسه لان الوظايف تروح على طول للواسطات لكن ان شاءالله الملك عبدالله ياامرباعادة المفاضله لان الخدمه المدنيه لم تجري اي مفاضله ولكن كمايقول المثل شختك بختك ولم يعتمدوا على مؤهل ولاعلى اقدميه ولاعلى اي شي الشي الوحيد الي اعتمدواعليه هوالواسطاااااااااااااااااااااااات والمحسوبيااااااااااااات ومانقول الا حسبي الله ونعم الوكيل على الي كان السبب ياناس ياعالم نشتكي الخدمه المدنيه على رب العباد ورب الارباب

#710951 [ف ز]
04-18-1433 04:32 PM
الى وزارة الخدمة المدنية
كفاية كذب وواسطات انا ليا 15 سنة متخرجة وكل سسنة اقول هاذي السنة ومرررت السنين ونحن في تلاعب وكذب لا حافز ولا وظيفة
كيف يكون 5 و4 اخوات في نفس المنطقة وفي نفس يوم المطابقة ولا الدبلومات الى كمان مرشحينهم فين اصرفها
لو مافي واسطة وفساد وكذب نزلوا الاسماء بالنقاط والمعدل والاقدمية بالتفصيل حتى يكون كلامكم لاغبار علية
حسبي الله ونعم الوكيل وهو المنتقم الجبار اللهم انصرني على من ظلمني وسلط وعلية من هو اقوى مني وابتلية بالامراض والالم والمصائب

#710959 [ام اسامه]
04-18-1433 04:36 PM
طيب بفهم ايش دخل بنات تعينوا قبل اسابيع للمعهد بترشيحات جداره ليش مرشحين اسمائهم مع جداره حراااااااام عليكم اعذاركم جااااااهزه طيب بعد المطابقه والاستبعاد في دفعه ثانيه او لا بعد ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء

#710960 [خريجة قديمة 1417]
04-18-1433 04:36 PM
بالله المفاضلة تممت بنزاهة وامانة اذا نص المرشحات من الدبلوم
والوظائف استحدثت اساساً لمعالجة اوظاع المعدين والمعدات للتدريس
كيف نزاهة و صار لنا 16سنة ما قدرنا نتوظف عن اي نزاهة تتكلمون
الله لايوفق ولا يحلل ولا يسامح من كان السبب في جلوسي 16سنة بدون وظيفة

#710962 [أم عبدالله]
04-18-1433 04:37 PM
وماذا عن تكرر بعض الأسماء ؟؟؟

#710963 [الشامخه]
04-18-1433 04:38 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخ

صدقنااااااا عاااد الحين خوات مرصوصات بجنب بعض وتقولون مااافي اي واسطه

واصلي يابلادي ,,,,,,,,,,,,,,

الله يأخذ كل من توسط لاحد ظلم

#710969 [مصلحة المياه كذابة]
04-18-1433 04:48 PM
اكيد بدافعون عن نفسكم

نطالب مكافحة الفساد بالتحقيق بالامر ، واضح من الاسماء ان فيها محسوبية

يعني معقولة اخوات كثار تطلع اسمائهم يعني اذا قلنا 1000 او 2000 اخوات طلعت اساميهم مممكن تنبلع لكن تطلع اسماء اخوات اكثر من هذا العدد باضعاف

فاكيد يجب التحقيق من هيئة الفساد بالامر وحنا الشعب نطالب بالتحقيق ولا ليش واضعين هيئة فساد ؟

#710972 [مغتربة]
04-18-1433 04:50 PM
حلووووه اعجبتني يامعالي الوزير هذي سياسة الترقيع امحق سياسه لكن الله ياخذ حقنا منك عاجل غير اجل اي تنطبق عليهم الشروط خريجات عام 1429 اخوات واحنا الي ننتظر سنين ماتنطبق علينا اصلا من يوم شلت الخبرات والدورات وانا غاسلة يدي منك ضيعت حقنا في الاولويه الله يضيعك من عيالك وكل عزيز وينصرنا عليك
رقع رقع رقع رقع عشان الكرسي لايطير

#710973 [خريجه 6 سنوات]
04-18-1433 04:50 PM
طيب يالخدمه المدنيه انتم قلتم الاولى للخريجات القدامى والمفاضله على سنة التخرج والمعدل -- فيه بنات طلعت اسمائهن مالهم الا سنه وسنتين من تخرجوا وتقاديرهم جيد ومقبول -- طيب واحنا يالي متخرجات لنا 6 -7- 8- سنين وبمرتبة الشرف ونسب ممتاز وجيد جدا مالنا شي --
انشري ياعاجل ولاتكوني مثل سبق تحجب التعليقات

#710976 [صاحبة غيرة]
04-18-1433 04:53 PM
السلام عليكم
اخواتي قارءات صحيفة عاجل بارك الله فيكن سوال هل انتن راضيات عن الخدمة المدنية وما قدمته لكن من تحقيق شروط جدارة ....؟
أن كنتن موش راضيات عليهم من ملاحظة الاسماء الاخوات المتكررة جدا لا تنحسب
فعليكن تقديم خطاب للوزارة ويرفق معه تصوير اسماء الاخوات وطباعتها كتابت سبب الرفض لاجل عدم تحقيقالمصداقية لوجود تقبلها الواسطة مما تؤدي إلى ظهور ظاهرة الرشوة ولإعاذ بالله ويرفق اسمك ونسخه من وثائق التخرج وتقديمها للوزارة واخبارهم بإعادة النظر في الاسماء وفتح القبول من جديد وإن رفظوا ذلك ولم يستقبل منكن أي اعتبار
فعليكن الذهاب لديوان المظالم (اخبارهم نحن في ديرة الملك عبدالله أبو متعب يحفظه الله) لا بد أن ينكشفوا أمام الملأ لماذا من طبيعتهم بوضع اماني وآمال
بدون تنفيذ
الرجاء نشر ما كتبنا
الموعد عند الوزارة حملة (المعرضات الخدعه المدنية ) ولله التوفيق وشكرا على الأطاله
ونشكر لعاجل التفاعل معنا وإظهار ما نكتب وياليت يجعلون ملحق لهذه القظيه ولهم الشكر

#710980 [ام طلال]
04-18-1433 04:59 PM
قال تغريدات قال
هذي صيحات ويلات صرخات
لكن هل من مجيب
حسبي الله لاالله الاهو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

#710981 [حنونه]
04-18-1433 05:02 PM
طيب وش معنى أن فيه أسماء قبلت من الكليه المتوسطة وأنا خريجة جامعه وبتقدير جيد جدا
ومن خرجات 1424 وما شفة اسمي تلعبون علينا الله وش هذه الصدفه ما قلنا 4أو 2 كثير ما ينعدون حتى على الأصابع يناس ارحمونا حرمتونا من حافز وبتحرمونا من جداره
طيب وين كلامكم ما شفناه تطبق الشروط وين راحت التقديرات وين راحة يالله يالخدمه ردوا تحسبونا نائنين ولا شو تسمونه حسبي الله ونعم الوكيل عليكم

#710985 [الدره النادره]
04-18-1433 05:04 PM
ايه هين والله من الظلم انا بديله مستثناهه وبعد مرشحه مع الدفعه الاولى وسحبو على الله لايوفق من ظلمنا

#710986 [صاحبة طموح منكسر]
04-18-1433 05:05 PM
يالله يثالخدمة غردي معنا وتبعيي قواعد شروط التقدييم ولا شاطره مع غييرك
ورينا شو بتسوين ولا علشانكم انفضحتم ما عليش نعيد ونكرر يالله وين بقيت الاسماء وين راحت ارجعي نظري في الامر ثانيه بعدين تكلميى يالمحبه للخيييييير

#710990 [ابو لمووو]
04-18-1433 05:07 PM
صادقين صادقين مافيه واسطات مو لازم تحلفووون

#710998 [سعوديه]
04-18-1433 05:15 PM
بسم الله يمه عليكم وش فيهن خواتي اذا طلعت اسمائهن مره وحده واحنا خوات لا وبعد انتشرت بالفيس بوك والتويتر الله يكفينا شر عيونكم خمسه وخميسه عقبال لكم بنات

#711001 [محطمة تسع سنوات عاطلة]
04-18-1433 05:18 PM
ياخي حرام عليك الواسطه شغاله انا اعرف وحده طلع اسمها تعترف انها بالواسطه الناس فاضحينكم وانتم تسترون منكم لله الله يعلم ان بعضنا في امس الحاجه للوظيفه لكن الظالم له يوم اذا تبون شهادتي خذوها معاد لها لزوم مادام انتم ماتعترفون بها وتعترفون بالواسطه

#711002 [8 سنوات زوجتي بكالريوس وعاطله]
04-18-1433 05:18 PM
من يوم ماظهر نظام جداره واحنا نقدم وهذا ثالث تقديم لزوجتي في جداره

ومن قبلها الديوان اكثر من اربع مرات تقدم
ولامره تم قبول او ترشيح زوجتي
الا في رمضان الماضي وطابقت اوراقها وكانت صحيحة ولكن اصبحت مرشحه منسيه تعينو بنات الواسطات والهوامير واهل الكاش واللي يبون الرزق من الله ويحللون فلوسهم قعدتوهم ببيوتهم والله شاهد عليكم
وتسالون المطر ليش ماينزل من الحسد والظلم

وحده من الاخوات في احدى المنتديات

كاتبه موضوع انها زعلت من زوجها لانه دفع رشوه لموظف في وزاره الخدمه المدنيه نظير تعيينهاوالمبلغ هو 10000ريال

وطلع اسمها من المرشحات الجدد في جداره
يعني الامر مكشوف انها لعبه واسطات وشرهااات بالعقل اخوات 3 بنفس المنطقه

اخوات وبنات عم بنفس المنطقه

منجد وزاره الدجه والمحسوبيه

وحسبي الله ونعم الوكيل

عاجل ارجو نشر الرد خلهم يشوفون الموظفين اللي عندهم تكفووون خلهم يقروون

#711009 [العــتيبي]
04-18-1433 05:21 PM
الله يخلي الواسطات

وإلا زوجتي لغه عربيه بمنطقة حآئل ونسبه 87% + مرتبة الشرف

واخرتها مايطلع اسمها

والي متخرجه من كليه المجتمع او متخرجه من كليه سنتين طلع الاسم

الله يرزق كل محتاج

#711012 [ريمووو]
04-18-1433 05:24 PM
لنا الله خمس خوات ولا وحده طلع اسمها وكثير اخوات طلعت أسمائهم يعني وششش معناها

#711013 [بنت البلد]
04-18-1433 05:25 PM
الظلم ظلمات يوم القيامة

طيب تبون تقنعون العالم ان هذة الاسماء مافيها واسطة .هناك العديد من

الاخوات لديهم شهادة تربويه مع مرتبة الشرف ومانزلت اسماءهم وش السبب

وناس لهم عشر سنوات برضو مانزلت اسماءهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ارجوا من وزير الخدمة المدنية ان يذكررر مبررات يمكن للبنات المظلومات

تصديقها لانه والله مايمكن الاربع اثلاث اخوات تنزل اسماءهم في نفس المفاضلة

هل هي صدفة !!!!!!!!!!!!!!يارب يكون كذا اناخريجة ومعاي تربوي لية مانزل

الله ياخذ حقي منهم ترى دعوة المظلوم مابينة وبين الله حجاب ياوزير الخدمه المدنية

#711018 [هزمني حزني]
04-18-1433 05:31 PM
لاوالله الفلوس تعفل معكم والله لو من الاول قلتم ادفعن فلوس غير ندفع بالمئة--والله غير الوسطات بعدين انا لاحظت اقسام ماعينتوها لماذا ولما ميعين كلية المتوسطة معنا ليه اخذت حقنا الله لايسمحكم وبعدين هذى وظايف الملك الله يطول بعمرة--واضح الواسطة وانا اعرف ناس بنفسي اعرفهم شخصيا عندهم واسطة وعينو بناتهم حديثات التخرج ليه نحنو اغبيى لهادرجة

#711021 [خريجة من عام 1421]
04-18-1433 05:34 PM
جل الاسماء واسطات ومجسوبيات واخوات وبنات عم انا خريجه منذوا عام 1421 تم تهميشي وحرماني بحجه انني غير تربوي واعرف الكثير من الخريجات التربويات 12 عام من التعطيل اين التوظيف الوظائف اتت بامر ملكي من الملك حفظه الله لنحصل علي ابسط حقوقنا والخدمه المدنيه قامت بتوظيف حسب الواسطات والمحسوبيات ونعم جل الاسماء اخوات وبنات عمي والكل قراء الاسماء وشاهد ذلك بام عينه ارحموا عقولنا باوزاره الكذب وحدث العقل بما لايعقل فان صدقك فلا عقل له

#711023 [الكادي]
04-18-1433 05:36 PM
عذر خربوطي
يعني كل هذولي الاخوات تنطبق عليهم الشروط
ايه شروط الواسطة
الا حسبي الله عليهم وعلى من توسط لهم ونوقف انا واياهم امام رب العالمين

#711027 [اابو رائد]
04-18-1433 05:37 PM
ياظالم لو نفذت قرار الملك
كان خريجي المعاهد الصحيه موظفين
لكن لا حياة لمن تنادي

ياوزير الخدمه والصحه
لا تحدونا على شي ماودنياه

وظفونا احسن لكم

#711030 [خريجة من عام 1421]
04-18-1433 05:40 PM
اي مبادي وظوابط يا وزاره الفشل ان تاتي وظائف بامر ملكي وتلاعبون بالوظائف علي اهوائكم انا لا املك واسطه وغيري الكثير 13 سنه خريجة بكاليوريوس غير تربوي لماذا لم اري اسمي من ظمن الاسماء يامن تتابعون باهتمام ارجوا ات تصل اصوتنا لابو متعب ويتم انصافنا باي حق تهميش خريجات الغير تربوي من وظائف تعليميه وحصرها للتربويات هل الامر الملكي فرق بين تربوي او غير تربوي ارجوكم ايصال صوتنا لابو متعب مع العلم ان هناك خريجات تربويات لهم 10 سنوات معطلات لم يتم توظيفهم

#711031 [ااا]
04-18-1433 05:40 PM
نبغى نظام التعاقد

نبغى نظام التعاقد

نبغى نظام التعاقد

نبغى نظام التعاقد

نبغى نظام التعاقد

نبغى نظام التعاقد

نبغى نظام التعاقد

نبغى نظام التعاقد

نبغى نظام التعاقد

نبغى نظام التعاقد

نبغى نظام التعاقد

نبغى نظام التعاقد

نبغى نظام التعاقد

نبغى نظام التعاقد

نبغى نظام التعاقد

#711034 [ااا]
04-18-1433 05:41 PM
نظام الاقدميه ظالم

نظام الاقدميه ظالم

نظام الاقدميه ظالم

نظام الاقدميه ظالم

نظام الاقدميه ظالم

نظام الاقدميه ظالم

نظام الاقدميه ظالم

نظام الاقدميه ظالم

نظام الاقدميه ظالم

نظام الاقدميه ظالم

نظام الاقدميه ظالم

نظام الاقدميه ظالم

#711035 [كـــ الحق ــلـــــمة]
04-18-1433 05:43 PM
والله انكم كذابين اختي متخرجه من سنين ولم تتعين والسبب ان في فساد ورشاوي الله على كل ظالم

#711038 [المنصف]
04-18-1433 05:46 PM
اولاً
زوجتي طلع لها سم في الدفعه الاولاهفي شهر شعبان وقومنا بالمطابقة في الديوان ويوم جاء سراه قلوا جاء الغاء اثبات الاقامة
وبعدين قال الوزير انهن لهن وضع خاص ولا شفنه شي
ثانيا
ام باسم الاخوات التي يطلع انهن خوات وبنات عم كلهن وسطات لاان الديوان على حسب كلامه ماعطلته رد مقنع
ولا اقول الا حسبي الله علىيهم

#711040 [مسعدالحازمي]
04-18-1433 05:46 PM
نعوذ بالله من الحسد والحاسدين ونعوذ بالله من سوءالظن ومن حقدالحاقدين ويامن تذمروا من ظهور أسماء لأخوات اينكم من قول الله تعالي ( أم يحسدون الناس على ماآتاهم الله من فضله )

#711043 [زهرة البنفسج]
04-18-1433 05:47 PM
حسبي الله وكفى ثمان سنوات انتظااااار واخرتها ولاشي واكثر الاسما دبلوم مو بكالوريوس ليش المفاضله اكثرها دبلوم وقسما بالله وحده طلع اسمها وهي لازالت تدرس في الكلية وهذا يدل على التلاعب الواضح ياوزارة الخدعه المدنيه راح نحاسبكم عند رب العزة يوم لاينفع مال ولابنون

#711045 [نبغا نعيش]
04-18-1433 05:49 PM
اووووووه
صدقناك خلاص
شفت سته من عائله واحده في الخبر
لهذي الدرجه متفوقات علينا ياوزارة الخدعه

#711048 [نور]
04-18-1433 05:49 PM
الاسماء 700 بنت فقط وليس 28 الف بلا كذب العدد قليل جدا

#711053 [الروقي]
04-18-1433 05:53 PM
عزيزي كاتب الايضاح وزارة الخدمه كان ردكم مخيب وان دل يدل على التستر على الفساد داخل وزارتكم هل هذا الرد مقنع وزير الخدمه المدنيه كان من الاجدر ومن الامانه ان تقول وزارة الخدمه هناك اخطاء وسيتم محاسبة المتسبب ياوزير الخدمه بهذا الايضاح الذي لايمت للحقيقه بصله انت تبحث عن اعذار واهيه

#711054 [محمد]
04-18-1433 05:54 PM
وش رعرفك انهن اكفى من غيرهن وانت ما جربت كفاتهن ولا كفأت غيرهن المفروض التعين يكون بسرا وكل واحد او واحده يعرف رقم سراه فيه ناس متخرجين قبل 20سنه وما تعينو ولا طلعت اسمائهم في المفاضلة وفيه ناس ما لهم إلا سنه او سنتين لما تخرجو وتعينو وتقول ما فيه واسطة هذا اش تسميه

#711061 [ارجوك عاجل ارجوك]
04-18-1433 06:02 PM
حرام عليكم اي احقاق لحق لي 12 سنة انتظر خافوا الله والله اني بكيت بكا كان عندي امل وتفاؤل حرام اعمارنا وبعدين تضحكون على مين 20 اخت في منطقة وحده على مين تضحكون الشعب السعودي مو مغفل ولا اهبل ولا جبان منكم لله انتهى زمن الضحك لكن منكم لله يا جبناء الله عليكم شلت ايديكم ياحقون الواسطات والرشاوي .................................. 12 سنه ومقدمة على منطقه نائية نداء الى الملك عبدالله تكفى يا ابو متعب تكفى لي 12 سنه وماتوظفت ومحتاجة والله وراضيه في منطقه لو على الحدود تكفى يا ابو متعب نداء نداء نداء لا ابو متعب تكفى يا ابو متعب نداء نداء نداء لا ابو متعب تكفى يا ابو متعب نداء نداء نداء لا ابو متعب تكفى يا ابو متعب نداء نداء نداء لا ابو متعب تكفى يا ابو متعب نداء نداء نداء لا ابو متعب تكفى يا ابو متعب نداء نداء نداء لا ابو متعب تكفى يا ابو متعب نداء نداء نداء لا ابو متعب تكفى يا ابو متعب نداء نداء نداء لا ابو متعب تكفى يا ابو متعب نداء نداء نداء لا ابو متعب تكفى يا ابو متعب نداء نداء نداء لا ابو متعب تكفى يا ابو متعب نداء نداء نداء لا ابو متعب تكفى يا ابو متعب نداء نداء نداء لا ابو متعب تكفى يا ابو متعب نداء نداء نداء لا ابو متعب تكفى يا ابو متعب نداء نداء نداء لا ابو متعب تكفى يا ابو متعب نداء نداء نداء لا ابو متعب تكفى يا ابو متعب نداء نداء نداء لا ابو متعب تكفى يا ابو متعب نداء نداء نداء لا ابو متعب تكفى يا ابو متعب نداء نداء نداء لا ابو متعب تكفى يا ابو متعب نداء نداء نداء لا ابو متعب تكفى يا ابو متعب نداء نداء نداء لا ابو متعب تكفى يا ابو متعب نداء نداء نداء لا ابو متعب تكفى يا ابو متعب نداء نداء نداء لا ابو متعب تكفى يا ابو متعب نداء نداء نداء لا ابو متعب تكفى يا ابو متعب نداء نداء نداء لا ابو متعب تكفى يا ابو متعب نداء نداء نداء لا ابو متعب تكفى يا ابو متعب نداء نداء نداء لا ابو متعب تكفى يا ابو متعب نداء نداء نداء لا ابو متعب 12 سننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن نننننننننننننة

#711062 [ضحية وزارة]
04-18-1433 06:02 PM
الحين الكلية المتوسطة تعتبر جامعي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

#711063 [مواطن ضاعت حقوقة !!!!!]
04-18-1433 06:03 PM
وزارة الخدمة المدنية تتفاعل مع الإعلام

تقدم ملحوظ

وعلى هيئة الفساد التأكدوالتحقق والمتابعة

وبعد ذلك نصدق ماتقول وزارة الخدمة المدنية

ولا ننسى أن الوزير السابق الفايز

ترك بعده مؤظفين في قمة الفساد

لا تخلو مكاتبهم من التجاوزات وتعطيل الأنظمة وتلقي الرشاوي

#711064 [طيب]
04-18-1433 06:05 PM
الي طلع في برنامج اكسل حق الوزارة هي (5000) اسم
وين الاسماء الباقية ومتى الدفعة الثانية

#711065 [مكافحه الفساد وينك]
04-18-1433 06:06 PM
صدفه مثلا طيب أنا أعرف بنت متعينه وهي خريجه الترم الأول السنه هاذي كيف قدمت وهي متخرجه بعد مافتح الديوان والشروط ماتقبل وزوجتي لها 9 سنوات وردد ياليل وينك يامكافحه الفساد حسبي الله عليكم

#711067 [حطاب ليل]
04-18-1433 06:07 PM
بعد التحية والتقدير لصحيفتي الغراء " سبق " سوالي لوزارة الخدمة المدنية ممثلة بمعالي الوزير لقد ذكر بيان الوزارة بان المفاضلة تمت بناء على الكفاءة والجدارة ومن هذا المسمى خرج لنا نظام جدارة وهو كلام لا غبار عليه ولكن السوال هنا وهو موجه لمعالي الوزير بصفته وشخصة الكريم اليس من ضوابط الكفاءة والجدارة عامل الخبرة والذي ذكر في نظام وزارة الخدمة المدنية لشغل الوظائف الحكوميه لماذا استبعد هذا العامل ومن المستفيد من ذلك ؟
سوال انتظر الاجابة عليه مستشهدا بقول الشاعر
لقد اسمعت لو ناديت حياً
ولكن لا حياة لمن تنادي

#711070 [ايضاح من الشعب السعودي]
04-18-1433 06:12 PM
والله من دجة الضحى عندكم يالخدمة المدنية وتقولون نحرص كل الحرص على تلبية رغبات المتقدمين ************************>>> قصدكم رغباتكم انتم!!! والباقي..
(((فخار يكسر بعضوا))

#711074 [فيصل]
04-18-1433 06:17 PM
طيب واللي طلع اسمها في شهر ثمانيه وطابقت وكل بياناتها صحيحه وفي الاخير يستبعدونها بحجة ان الاسماء اللي نزلت اكثر من عدد الوظائف المطلوب
مو الحق ذا الحين تنزل اسمائهم تعيين ع طول من دون مطابقه لأن الحق لهم في التعيين بما ان المطابقة صحيحه
مانقول إلا حسبي الله ع كل ظالم

#711082 [محمد العلي]
04-18-1433 06:24 PM
يعني تبون تقنعوني مافيه واسطه قووويه قووويه على مين ياوزاره

#711087 [مقهورة من الكذب قال اقدميه قال]
04-18-1433 06:27 PM
تضحكون على مين يا بابا زمن الضحك والاستغفال ولى وذهب لكن الكل اللي هنا يتحركون برفع برقيه عاجلة الى الملك عبدالله ينهي المهزله ذي كذاب قال ايه قال اللي لها اقدمية بتتوظف وين الوعد يا مرتشين يا خونه اكثر من 12 سنه او 13 سنه هذا ايش يسمى ولا راضين بمناطق نائية لابد لابد من حل جذري عاجل ونداء وبرقيات عاجلة للملك ولوزير التربيه مهزله في مهزله والله جالسين ندعي عليكم في جوف الليل اللهم دمرهم تدميرا لا حافز لا جدارة وعمارنا كل يوم تحترق قدامنا وانتو ولا حس ولا انسانيه اقسم انكم متعمدين تبغون اثارة بلبله وفوضى وقلة حيا الا لعنة الله عليكم

#711090 [انا سعودي ولي الفخر]
04-18-1433 06:28 PM
مع الاسف كل هذا الكلام غير صحيح

ياخي باينة ان الشغلة فيها واااااسطة

شي طبيعي ان وزارة الخدمة تدافع نفسها بهذا الكلام لان المواطنين ما عندهم خلفية عن عن كيفية الاجراءات

عموما الله ينتقم من كل ظالم*

#711094 [مظلومة حيل]
04-18-1433 06:32 PM
ياعالم رحمونى ليه تعينون الغير تربويات وكلية المتوسطة عداد المعلمات احق منهن شفوالنقاط والتقدير الاقل والاكثر ايش الظلم

#711096 [ابومعاذ]
04-18-1433 06:33 PM
وزارة الـــــــــــخدعــــــــه المدنيه
اكبر كذابين في السعوديه
اسماء متكرره واسماء واسطات
والله المطلع على عبادة اللهم انصر المظلومين في السعوديه
نناشد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله الله يحفظه
هولاء المسولين بيسببو فتنه بين المواطنين والحكومه
وشكلهم متعمدين هذا الشي
خلاص ملينا ديون ديون ديون
لابــــــــد من الحل مافيه مشكله الا ولها حل

#711097 [معلم مبدع]
04-18-1433 06:34 PM
وختمت الوزارة بالتأكيد على أن هذه الدعوة لمطابقة بيانات المتقدمات اللاتي سجلنها على برنامج التوظيف الإلكتروني (جدارة) مع الوثائق الأصلية والهدف هو سلامة المعلومات التي سجلتها المتقدمة قبل الترشيح النهائي للوظيفة، ومن لا تتطابق بياناتها تستبعد من المفاضلة إذا اتضح عدم توفر شروط شغل الوظيفة لديها مثل التي لا تحمل الشهادة الجامعية التربوية وتصحيح معلومات من تتوفر لديها الشروط ليتم مفاضلتها مع زميلاتها في المفاضلة النهائية

اتحدى وزارة الخدعة المدنية
ناس تعينو دبلوم واكثر من عشرين وهم من جيرانا ولهم اخذين دبلوم اكثر من عشر سنوات

والوزارة تقول الي ماعنده تربيوي مايتعين بلا كذب

المصيبهههههههههههههههههههههههه انا اختي طلع اسمها يالتثبيت دبلوم وارحو طلعو اسمها بجدارة يعني اسماء وهم

لابد من وصول صوتنا للملك حفظه الله لان هاذي مهازل

#711098 [إيلاف]
04-18-1433 06:34 PM
طيب ليش مطلع اسمي وانا مالي خوات مقدمات يعني الصدفة طلعت اربع خوات بمنطقة واحدة او أختين اوثلاث بنفس المنطقه العبوا غيرها بس لازم نقدم وثيقة اعتراض للملك عبدالله وننسخ فيها اسماء الخوات علشان يعرف انه فيه واسطات

#711099 [اول رد]
04-18-1433 06:35 PM
والله بررتي ياخدعه اومابررتي الواسطة واضحة وضوح الشمس

#711100 [وحده من هالخلق]
04-18-1433 06:35 PM
اقول الصراحه كلامكم مقنع ��
كل الي وضفتوهن امس عجز يبي لهن خمس سنين
ويحالن للتقاعد
لو عندكم وعي وحرص على التعليم
كان من الاولى انكم توضفون خريجات جدد
اقصد خريجه عمره اربعين سنه تتوضف ليش!
الاساس والمفروض اربعين تتقاعد وتعين بدالها
خريجه جديده تكون قادره على تحمل اعباء التعليم
وغير ذالك تكون كفائته افضل ..وشكرآ

#711102 [شووووووووووووووووق المدينه]
04-18-1433 06:37 PM
بس انتوا قلتوا للاقدميه ومن لم يشملها حافز لي 12سنه استنا التعيين وتعينو من هم قبلي اين العدل وبعضهم حديثات تخرج وتقولون مافي واسطه

#711103 [عدنان]
04-18-1433 06:37 PM
كذابين الواسطه عندكم فوق أي اعتبار

#711104 [نورا]
04-18-1433 06:39 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل
الى متى الفساد والواسطه متاصله في وزارات هالبلد 3 و4 اسماء بنفس اسم الاب والجد والعائله اي مفاضله هذه وفي نفس اليوم موعد المطابقه والله اعلم بالخافي يكون تعيينهم في نفس المدرسه او بنفس الحي.
تحيه لهيئة مكافحة الفساد
عسى الله ان ياتي بالفتح او امراً من عنده

#711106 [محرومه من حافز]
04-18-1433 06:41 PM
طيب حرام عليكم انا خريجة لغه عربيه بتقدير جيدجداً ونسبه87 مع مرتبة الشرف من ست سنين ليش ماتوفرت فيني الشروط

#711111 [المضلومه]
04-18-1433 06:43 PM
وش ذنبي خريجه قبل 10 سنوات وكل ماراجع الديوان انشاء الله السنه القادمه رقمك متقدم وباذن الله يجيك الدفعه الجايه والحين مع هالعدد الهايل لاتعيين ولا رقم متقدم وهذا يدل على ضلم المسوؤلين على التعيين حسبي الله ونعم الوكيل على من قبل الواسطه وابعدنا من التعيين اللهم احرقهم وزلزل الارض من تحت اقدامهم وارنا فيهم عجايب قدرتك يارب

#711112 [مع نفسك وزارة الخدعة]
اي احقاق حق وكلام فاضي الا قول احقاق واسطة وكلام فاضي على هامان يافرعون لو وحده ثنتين ممكن بس عشر عشرين لالا السالفة تحير بجد يعني تخيل واحد بقمي متعينات بناته الثلاث الله واكبر ياذا الحظ اللي مغمض ههههههه

#711113 [عاطلة مظلومة]
ابشركم واخيرا بعد معانة 12 سنة من زوج بخيل وفقير وأهل فقراء نزل اسمي وواسطتي كان هو ااااااااااااالله والنعمة بالله وعقبال خواتي واخواني الفراء نزل ياعاجل

#711114 [ويل للعرب من شر قد اقترب]
مع احترامي اسفه ياوزارة الخرطي والنصب والواسطات الله عليكم وحده ياعالم ياناس فصلت من وضيفتها ورجعت قدمت على جدارة وتوظفت من احق هي او من لم تتوظف والله العظيم لكم يوم الله لايبارك لكم الله لايوفقكم ياظلام ياجبارين

#711116 [اي هين]
04-18-1433 06:48 PM
الحرص كل الحرص على إحقاق الحق والعدل والمساواة بين المتقدمين والمتقدمات لشغل الوظائف العامة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ودي اصدق ياحسين بس قويه والله قويه

حسبي الله عليكم خلاص لي 14 سنه متخرجه بناتي مابقى علي تخرجهم شي
خااافوا الله فينا ياعيال ؟؟؟؟؟

والله ثم والله لا اوريكم وخصوصا سفر القحطاني اكبر متلاعب بديوان خدمةالدمام

موظف بنت اخوه رحاب عوض القحطاني وهي بالثانوي ولسى تدرس جامعه تبي تلحق عالوظايف

لا والمصيبه تتفلسف علي اناااا الجامعيه تقولي لي صعب توظيفك انتي مش تربويه روحي خذي دبلوم تربوي هههااااي روحي انتي ياماما كملي الجامعه حسبي الله عليكم

#711117 [اندومي بارد]
04-18-1433 06:49 PM
وين المساواه والعدل وزوجتي متخرجه لها 2 سنتين بمعدل ممتاز
ولم تقبل ^_^

#711118 [علي...]
04-18-1433 06:50 PM
وكاد المريب ان يقول خذوني

#711121 [لم ينجح احد]
04-18-1433 06:51 PM
طيب زوجتي متخرجه باكلريوس تربيه سلاميه ودبلوم حاسب الي ودبلوم ثاني مختصر وخبره سنتين تقريبا ههههههه تخرجت هي واختها في سنه وحده بنفس التخصص واختها ماعندها شي توظفت اختها وهي لا فهموني ليه طيب ؟ الله يوفق اختها بس ويسهل امرها ويوفق زوجتي المسكينه

#711123 [وحده من الناس]
مع نفسكم اغلب الاسماء اسماء اخوات وين مبدا تكافؤ الفرص سلامات على مين تضحكون اخوات توهم مالهم سنة خريجات واخوات من زمان لو قلتوا مبدا الاقدمية اوك لكن تكاقؤ فرص لا والله انت بعيد عن الشفافيه والموضوع فيه ان واخواتها؟؟؟؟؟؟؟؟

#711124 [حسبي الله عليكم ونعم الوكيل]
اي مفاضلة حسبي الله عليكم ونعم الوكيل هل بعد معدل 4.76 من 5 شيء ولا تنقبل اي مفاضلة واي صدق ما اقول الا الله يسلط عليكم ولا يوفقكم

#10 (permalink)  
قديم 12-03-2012, 01:59 AM
الصورة الرمزية تم التحديث
عضو ماسي

تم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداع

فعلا يبلادي واصلي

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات