تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

احتاج من يسمعني..فقد مللت الصمت...اقدم خريجة عاطله ونصيحه للجميع

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

سلام عليكم ابدا موضوعي بتحدي ان كان فيه من هو اقدم مني تخرج!ونفس تخصصي بالذات ..لانه مطلوب ! فانا خريجة سنة 1415هـ يعني لي 18 سنة متخرجة وطبعا...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #51 (permalink)  
قديم 13-03-2012, 03:56 PM
عضو متواصل

خريجة عام الفيل محترف الإبداعخريجة عام الفيل محترف الإبداعخريجة عام الفيل محترف الإبداعخريجة عام الفيل محترف الإبداعخريجة عام الفيل محترف الإبداعخريجة عام الفيل محترف الإبداعخريجة عام الفيل محترف الإبداعخريجة عام الفيل محترف الإبداعخريجة عام الفيل محترف الإبداعخريجة عام الفيل محترف الإبداعخريجة عام الفيل محترف الإبداع

علومي المطورة
تسلميييييين يالطيبة عالدعوات ويارب يستجيب لي ولك

#52 (permalink)  
قديم 13-03-2012, 04:00 PM
الصورة الرمزية جروح الام
عضو مهم

جروح الام محترف الإبداعجروح الام محترف الإبداعجروح الام محترف الإبداعجروح الام محترف الإبداعجروح الام محترف الإبداعجروح الام محترف الإبداعجروح الام محترف الإبداعجروح الام محترف الإبداعجروح الام محترف الإبداعجروح الام محترف الإبداعجروح الام محترف الإبداع

يالله ياااااختي والله قصه تحززززززززززن

ياااااارب يعمي عيييوووووووووونهم يوم المطابقه

وان حتى استبعدوك يمكن خيرررررره لك

فالخيرره فيما يختااره الله

وتصدقين عاااااااد انك قلبتي الموووووووواجع عندي

صحيح انا عااااطله سبع سنوووات

بس والله انها عندي كنها عشررررين سنه

من كثر الهم والذل الي جااااني

والله انك حجرررررتي الدمع في عيووني

الله يساااامحك

بس مشكااااااااي الله مهب للخلق

#53 (permalink)  
قديم 13-03-2012, 04:00 PM
الصورة الرمزية البرانسيسه
عضو مهم

البرانسيسه محترف الإبداعالبرانسيسه محترف الإبداعالبرانسيسه محترف الإبداعالبرانسيسه محترف الإبداعالبرانسيسه محترف الإبداعالبرانسيسه محترف الإبداعالبرانسيسه محترف الإبداعالبرانسيسه محترف الإبداعالبرانسيسه محترف الإبداعالبرانسيسه محترف الإبداعالبرانسيسه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرانسيسه مشاهدة المشاركة
مارديتى على اختى خريجه عام الفيل
فى انتظارك

للرفع
  #54 (permalink)  
قديم 13-03-2012, 04:12 PM
عضو متواصل

خريجة عام الفيل محترف الإبداعخريجة عام الفيل محترف الإبداعخريجة عام الفيل محترف الإبداعخريجة عام الفيل محترف الإبداعخريجة عام الفيل محترف الإبداعخريجة عام الفيل محترف الإبداعخريجة عام الفيل محترف الإبداعخريجة عام الفيل محترف الإبداعخريجة عام الفيل محترف الإبداعخريجة عام الفيل محترف الإبداعخريجة عام الفيل محترف الإبداع

جوفيل

فكرت بهالشي ..بس وين البنات...احاول اجمعه من المنتديات باذن الله

#55 (permalink)  
قديم 13-03-2012, 04:15 PM
الصورة الرمزية @أتعبني غلاك @
عضو مهم جداً

@أتعبني غلاك @ محترف الإبداع@أتعبني غلاك @ محترف الإبداع@أتعبني غلاك @ محترف الإبداع@أتعبني غلاك @ محترف الإبداع@أتعبني غلاك @ محترف الإبداع@أتعبني غلاك @ محترف الإبداع@أتعبني غلاك @ محترف الإبداع@أتعبني غلاك @ محترف الإبداع@أتعبني غلاك @ محترف الإبداع@أتعبني غلاك @ محترف الإبداع@أتعبني غلاك @ محترف الإبداع

لا تسكتي ابدا ، ويارب يارب يارب تجتازي المطابقه والمقابله وتفرحي بالتعيين
صح مااعرفك بس والله انقهرت عليك كثير .. لان 18 سنه ماهي شوي ..
الله يرزقك من فضله .. ويفرحك جزاء لك على صبرك كل هالسنين

الله يرزقك من فضله يارب ويكون معاك

#56 (permalink)  
قديم 13-03-2012, 04:16 PM
عضو متواصل

جروح الام
يارب يكفكف دموعك ويفرحك واسفه لو احزنتك...انا سكت كثير...والي شفته هالسنة بالذات ينطق الحجر ..اضافة الى مافات
حسبنا الله ونعم الوكيل

#57 (permalink)  
قديم 13-03-2012, 04:21 PM
عضو متواصل

قووجس محترف الإبداعقووجس محترف الإبداعقووجس محترف الإبداعقووجس محترف الإبداعقووجس محترف الإبداعقووجس محترف الإبداعقووجس محترف الإبداعقووجس محترف الإبداعقووجس محترف الإبداعقووجس محترف الإبداعقووجس محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعانك الله عزيزتي المؤمن مبتلى مع اننا نعاني الامرين لان العدل انعدم فوق الابتلاء ظلم من عباد الله الفاسدين

كلماتك اترث فيا كثيرررر حسبي الله عليهم
حسبي الله على وزارة الخدمة المدنيه وكل ظالم فيها

والله خليتني استرجع شريط ذكرياتي الأليمه
انا لي 9 سنوات متخرجه وعاطله تقدري ممتاز ونسبتي 90 وشويه
من يوم مااتخرجت نزل قرار اثبات الاقامه حسبي الله ونعم الوكيل
والله خلال هذي السنوات ال راحت درت مدن المملكه مكان مكان قريه قريه رحت قرى الله عالم كف وصلتها قدمت ع الوظائف وع التعاقد لكن كل مره اصطدم بشئ
مره ماعندك خبره
والف مره منتي من بنات المنطقه
والف مره تقدرك ممتاز بس بنات المنطقه اولى وبالاصح بنات الواسطه اولى لان مناطق كثير قدمت فبها ماعنهم جامعات
والله اتذكر مره ما انساها ابدا قدمت بقريه اهلها ساكنين بخيام لان كان فيها احتياج وقلت اقدم لان اختي كانت موظفه بقريه قريبه ورحت ولفيت وجبت اثبات ان اختي ساكنه بالمنطقه وابويا معاها وجبت ورقه من ومن ومن
ووقت التقديم عبيت الاستماره وجيت وقت المطابقه الا وحده قرويه من الموظفات الي يطابقو
حسبي الله عليها الله يقطع قلبها مليوم مره ويحرق قلبها على عيالها زي ما قطعت اوراقي وحرقت قلبي

اول ما اعطيتها الاوراق طالعت بشهادتي وشافت اني خريجه كليه من جده من غير ما تطالع ع بقية الاوراق مسكت كل اوراقي وقطعتهم نصين والله ثم والله ثم والله انها قطعت قلبي بهذيك اللحظه

وكل ما اتذكرها احسبن عليها

والله حفيت في كل مكان ع وظائف اداريه وتعليميه وكنت اشوف اهل الواسطات واقل مني شهادات يتوظفو وانا عشان ماعندي واسطه ما اتوظف

انتي احمدي ربك الف مره ان الله عوضكي بزوج واطفال

انا فوق خيبه املي الطويله ومع اني كملت دراست بالحرب لانهم يخلون الماستر والدكتوراه للحبايب محجوزه المقاعد لكن ما استسلمت وكملت ولا لقيت وظيفه كمان

وفوقها ربي اكرمني بابتلاءات غير البطاله وخيبه الامل

ابتلاني بالفشل بالزواج
انا كنت ابي املكت قبل 4 سنوات وقبل كتابه العقد باسبوع تعرض خطيبي لحادث مروع وانشل حسبي الله ونعم الوكيل ماتتصورين قد ايش اتحطمت وصبرت

ولي سنه صرت ارمله من غير زواج
قبل سنه ملكت وقلت الحمدلله ربي اكرمن بانسان خلوق وملتزم وله مكانه ومال وجاه مافيه شئ يعاب والله كنت اقول بنفسي انا ما استاهله من كثر ما يجرو وراه البنات ومع ذلك كان يحبني حب جنوني
وملكنا وكتبنا العقد وشفت الحسد بعيون كل الناس
والحمدلله ع كل حال 3 اشهر واتعرض لجلطه مفاجئه ومات

وصرت ارمله من غير زواج وعاطله

ماتتصورين قد ايش اعان نفسيا

كنت احلم اتوظف عشان احقق كياني واكون مستقبلي المهني

كلن دحين صرت ادور على اي عمل حتى لو ع بند المستخدمين تعرفين ليش

عشان ينسيني ويشغلني عن الالامي وهمومي ويجفف دموعي

اتمنى من ربي كل يوم رزقني عمل بس عشان يشغلني وراضيه فيه حتى لو كان الدوام 12 ساعه

#58 (permalink)  
قديم 13-03-2012, 04:23 PM
عضو متواصل

اتعبني غلاك
تسلمين عالدعوات الطيبة ولك مثلها يارب

:::::::::::

مكرمة ملكية انقلبت لعنه - يالطيف!! - لهالدرجة المسؤولين طماعين ومحتاجين للمكرمات...ماكفاهم الي بجيوبهم...ومستواهم الاجتماعي!جايين يزاحمون الضعوف على رزقهم
الله يجعله نار في بطونهم وجيوبهم....كل من ارتشى او جامل...او اهمل...يارب

#59 (permalink)  
قديم 13-03-2012, 04:30 PM
عضو متواصل

قووووجس

اتعبتي قلبي ياقووووجس

انهار مابقى في!!

كثير يعانون واكثر مني بعد!!

ياربي رحمتك

قال ايش : ارفع راسك انت سعودي!!

قال ايش : الشهادة تقيك الجوع وتدر عليك المال

قال ايش : المواطنين بالسعوديه ينعمون بوافر العيش وارتفاع مستويات الدخل ..وقلة العاطلين!!

وهم...وهم...وهم

الله يعوضك خير اختي

ويكسر ايدينها الي قطعت اوراقك قدامك

موظفات تدخلين عليهم تقول لك كلمة او كلمتين اتكون سبب بضياع مستقبلك زي ماحصل معي ومعك

مايخافون ربهم...ليه يتناسون ان العبد محاسب على كل شي مهما كان بسيط طالما فيه اذية للاخرين

هم يحكمون مصيرنا لمجرد انهم مسؤولين!

حسبي الله عليهم

الله يعوضك خير يارب

بالزوج...والاطفال...والوظيفه

يارب اعطيها وارضيها وارضى عنها يارب

#60 (permalink)  
قديم 13-03-2012, 04:31 PM
الصورة الرمزية جروح الام
عضو مهم

جروح الام محترف الإبداعجروح الام محترف الإبداعجروح الام محترف الإبداعجروح الام محترف الإبداعجروح الام محترف الإبداعجروح الام محترف الإبداعجروح الام محترف الإبداعجروح الام محترف الإبداعجروح الام محترف الإبداعجروح الام محترف الإبداعجروح الام محترف الإبداع

لا ياااقلبي ما يحتاااااااج اسف بس الحال من بعضه

ووالله وبالله وتالله

اني لو اني رياااض اطفال وجاني توووظيف

والله لتنااازل لك بالوظيفه

اذا كاان الخدمه مالها ضميررررر حي

يجب علينا ان نعطيهم درررررس في التضحيه والوفاااء

ويعلموووون ان قلوبنا على بعض مهما جااار علينا الزمن وقسى

وانتي وش بغى على الاربعين من حقك ان تححققين حلمك

وانا ياقلبي اول وحده راح اتضامن معك وانا اول وحده راح اتنازل عن الوظيفه حتى لو اني عربي بتنازل من اجل احقاق الحق
واسمحيلي ياااختي بتعاون معك وارسل قصتك لجميع الصحف واكتب انا خرريجه عربي اتناازل لاخت رياض اطفال

فليس بغى من العمر كثر مااراح

يجب ان يحي الضميرررر الميت

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات