تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

دبلوم عالي بعد البكالريوس

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا نويت ادرس دبلوم عالي بعد البكالريوس بس محتاره ايش عشان ابي اقدم وادفع فلوس وادرس عشان ارفع معدلي واقدر اكمل...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 14-03-2012, 08:19 AM
عضو سوبر

صبا الحربي محترف الإبداعصبا الحربي محترف الإبداعصبا الحربي محترف الإبداعصبا الحربي محترف الإبداعصبا الحربي محترف الإبداعصبا الحربي محترف الإبداعصبا الحربي محترف الإبداعصبا الحربي محترف الإبداعصبا الحربي محترف الإبداعصبا الحربي محترف الإبداعصبا الحربي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماتهنيت في حياتي مشاهدة المشاركة
كيف خبره سنتين وانا لقيت وظيفه ؟ حسبي الله عليهم مشكوره اختي الله يسعدك تعبتك معي

ياحبيبتي تعجييييييييييييز

طبعا الإحتياج كبيييييير مره

عندنا في جيزان أول سنه بكالوريوس تربية خاصة

ومحتاجين معيدات في القسم وبنظام سعودة

لو يستغلو الخؤيجات ويؤهلوهم صدقيني ماكان لقيتي حد فاضي

خاصة إنو دبلوم بعد الجامعة في أي مجال كان يعتبر خطوة للماستر
  #22 (permalink)  
قديم 14-03-2012, 08:32 AM
الصورة الرمزية ماتهنيت في حياتي
عضو متواصل

ماتهنيت في حياتي محترف الإبداعماتهنيت في حياتي محترف الإبداعماتهنيت في حياتي محترف الإبداعماتهنيت في حياتي محترف الإبداعماتهنيت في حياتي محترف الإبداعماتهنيت في حياتي محترف الإبداعماتهنيت في حياتي محترف الإبداعماتهنيت في حياتي محترف الإبداعماتهنيت في حياتي محترف الإبداعماتهنيت في حياتي محترف الإبداعماتهنيت في حياتي محترف الإبداع

حسبي عليهم الله ينتقم منهم اشر انتقام

#23 (permalink)  
قديم 14-03-2012, 09:39 AM
الصورة الرمزية ضاع العمر
عضو مهم

ضاع العمر محترف الإبداعضاع العمر محترف الإبداعضاع العمر محترف الإبداعضاع العمر محترف الإبداعضاع العمر محترف الإبداعضاع العمر محترف الإبداعضاع العمر محترف الإبداعضاع العمر محترف الإبداعضاع العمر محترف الإبداعضاع العمر محترف الإبداعضاع العمر محترف الإبداع

[align=center]تبغين دبلوم عالي يعادل الماجستير في نظام الخدمة المدنية !؟
لابد يكون الدبلوم سنتين ( 4 فصول) لايقل عنها اقل من كذا لايعتمد في الوزارة
واذا كانت اللغة الانجليزية عندك ممتازة وتبغين دبلوم سهل
انصحك تخصص موارد بشرية
والله يوفقك

#24 (permalink)  
قديم 14-03-2012, 09:47 AM
عضو جديد

شااكر يستحق التميز

السلام عليكم
انا خريجة تربية خاصة بكالريوس
لا اريد ان اصدمك لكن ساوضح لكي الحقيقة الان يوجد خريجات تربية خاصة بكالريوس كثير جدا
يعني عندك جامعه الملك سعود بالرياض وجامعه الطائف وجامعه الملك فيصل بالدمام
وكمان جامعه الملك خالد بابها وجامعه طيبة وجامعه نجران وجامعه تبوك وجامعه الباحة

والاولى في التوظيف لبنات البكالريوس لكن فيه اخت في احدى المنتديات ذكرت انها ترشحت في جيزان وهي دبلوم
يعني ان كان بنات البكالريوس لم يغطوا الاحتياج فسوف ياخذون بنات البكالريوس

ان اردتي المجازفه فانصحكي بدبلوم الاعاقه البصرية لان هالمسار لايوجد بكالريوس في الجامعات
كان في جامعه الملك سعود واغلق
وانصحكي بدبلوم اضطرابات النطق والتواصل واتوقع انه في جامعه طيبة لكن لااعلم هل هو موجود ام لا
اذا اخذتي دبلوم نطق ستضمنين الوظيفة

#25 (permalink)  
قديم 14-03-2012, 09:56 AM
الصورة الرمزية ساعة السَّحَر
نجم المنتدى

ساعة السَّحَر محترف الإبداعساعة السَّحَر محترف الإبداعساعة السَّحَر محترف الإبداعساعة السَّحَر محترف الإبداعساعة السَّحَر محترف الإبداعساعة السَّحَر محترف الإبداعساعة السَّحَر محترف الإبداعساعة السَّحَر محترف الإبداعساعة السَّحَر محترف الإبداعساعة السَّحَر محترف الإبداعساعة السَّحَر محترف الإبداع

فعلاً ادرسي الدبلومات اللي مافي منها بكالوريوس

يعني مثلاً التربية الخاصة جميع الجامعات فيه منه بكالورويس (فــ يوظفوا بكالوريوس تربية خاصة )

لكن ادخلي على مواقع الجامعات وشوفي

#26 (permalink)  
قديم 14-03-2012, 10:01 AM
عضو جديد

أماندا كوين محترف الإبداعأماندا كوين محترف الإبداعأماندا كوين محترف الإبداعأماندا كوين محترف الإبداعأماندا كوين محترف الإبداعأماندا كوين محترف الإبداعأماندا كوين محترف الإبداعأماندا كوين محترف الإبداعأماندا كوين محترف الإبداعأماندا كوين محترف الإبداعأماندا كوين محترف الإبداع

اقتباس:
الله يخليكم ردو علي الي تعرف الماجستير يقبل مقبول ؟ او لازم ادفع ولو بدفع كم ؟
أختي

الماسترمايقبل أقل من جيد جداً حتى الموازي
أنا كنت ماستر مالقيت ولا وحدة تقديرها منخفض أبداً وترى فيه جامعات أهلية فيها ماستر فأكيد بيقبلون أي تقدير

وأنصحك لو ماكنتي تربوية تأخذين دبلوم تربوي أو خذي دبلوم موهبة مره حلو وشوفي بالديوان طالبين تخصص موهبة ومافيه أحد سد العجز يعني محتاجين كثير

عزيزتي رح أقولك أنا مخلصة ماستر وبتخصص مطلوب وتوني هالسنة يطلع إسمي بجدارة
وكثير من زميلاتي ماطلعت أسماءهم مع إنهم ماستر وبتفوق بعد

يعني حطي في بالك إنك تدرسين عشان ترقين بنفسك وتتعلمين أكثر من إنك تتوظفين

#27 (permalink)  
قديم 15-03-2012, 01:54 AM
الصورة الرمزية ماتهنيت في حياتي
عضو متواصل

ماتهنيت في حياتي محترف الإبداعماتهنيت في حياتي محترف الإبداعماتهنيت في حياتي محترف الإبداعماتهنيت في حياتي محترف الإبداعماتهنيت في حياتي محترف الإبداعماتهنيت في حياتي محترف الإبداعماتهنيت في حياتي محترف الإبداعماتهنيت في حياتي محترف الإبداعماتهنيت في حياتي محترف الإبداعماتهنيت في حياتي محترف الإبداعماتهنيت في حياتي محترف الإبداع

جزاكم الله خير ساعدتوني كثير
الحين في جامعه الملك عبدالعزيز فاتحين دبلومات ومحتاره ايش احسن شي
هل اختار الموهبه والتفوق العقلي او الموارد البشريه اوالتوجيه والارشاد الاسري اوصعوبات التعلم اوالباحث الاجتماعي اوالاظطرابات السلوكيه والتوحد او العوق البصري

ادري طولتها بس انا بدفع فلوس وابي شي يفيدني وينفعني والله العالم اني بتسلف فلوسها وربي

#28 (permalink)  
قديم 15-03-2012, 02:28 AM
الصورة الرمزية دروب الرياضيات
عضو نشيط

دروب الرياضيات محترف الإبداعدروب الرياضيات محترف الإبداعدروب الرياضيات محترف الإبداعدروب الرياضيات محترف الإبداعدروب الرياضيات محترف الإبداعدروب الرياضيات محترف الإبداعدروب الرياضيات محترف الإبداعدروب الرياضيات محترف الإبداعدروب الرياضيات محترف الإبداعدروب الرياضيات محترف الإبداعدروب الرياضيات محترف الإبداع

السلام عليكم
يا أختي أنا الحين مقدمة علي دبلوم عالي صعوبة تعلم وانقبلت بجامعة الملك عبدالعزيزوانا كنت ابغي ماجستير رياضيات والسنه هذا مافي الا رغبه واحده فقط لأني كنت ابغي 3 رغبات والحين اخترت دبلوم عارفه ليش لأني مافي ماجستير رياضيات والفرصه ماابيها تروح مني وبعدين اقل نسبه قبلوهم بماجستير نسبه 65 هذ ا اللي اعرفه بس ادخلي علي منتديات جامعة الملك عبدالعزيز واستفسري واحد اسمه عماد الحسن وانا ماعندي علم عن البقيه والله يوفقك ويرزقك اللي تتمنينه عاجلا غير اجلا ،،،،،،،

#29 (permalink)  
قديم 15-03-2012, 02:57 AM
الصورة الرمزية بقايا جررروح
عضو سوبر

بقايا جررروح محترف الإبداعبقايا جررروح محترف الإبداعبقايا جررروح محترف الإبداعبقايا جررروح محترف الإبداعبقايا جررروح محترف الإبداعبقايا جررروح محترف الإبداعبقايا جررروح محترف الإبداعبقايا جررروح محترف الإبداعبقايا جررروح محترف الإبداعبقايا جررروح محترف الإبداعبقايا جررروح محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#30 (permalink)  
قديم 17-03-2012, 07:32 AM
عضو جديد

أماندا كوين محترف الإبداعأماندا كوين محترف الإبداعأماندا كوين محترف الإبداعأماندا كوين محترف الإبداعأماندا كوين محترف الإبداعأماندا كوين محترف الإبداعأماندا كوين محترف الإبداعأماندا كوين محترف الإبداعأماندا كوين محترف الإبداعأماندا كوين محترف الإبداعأماندا كوين محترف الإبداع

اقتباس:
جزاكم الله خير ساعدتوني كثير
الحين في جامعه الملك عبدالعزيز فاتحين دبلومات ومحتاره ايش احسن شي
هل اختار الموهبه والتفوق العقلي او الموارد البشريه اوالتوجيه والارشاد الاسري اوصعوبات التعلم اوالباحث الاجتماعي اوالاظطرابات السلوكيه والتوحد او العوق البصري

ادري طولتها بس انا بدفع فلوس وابي شي يفيدني وينفعني والله العالم اني بتسلف فلوسها وربي
أنصحك خذي موهبة وتفوق التوجه له الحين بعدين شوفي الإعلان اللي نزل بديوان الخدمة عن الدفعة الجديدة اللي توضفوا السبت الماضي تلقينهم منزلين جدول عن الوظائف اللي ماتم شغلها وتلقين الموهبة والتفوق لهم وظائف كثير ماحد تقدم لها..بالتوفيق
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات