تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

مغسلة سيارات !

قسم مشاريع وأفكار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شلونكم أخواني وأخواتي .. يآلربع أنا حصلت لب مغسلة سيارات بالرياض ، ثلاث فتحات في محطـــــــــة ، وفيها البستم ، من...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 14-03-2012, 05:05 PM
الصورة الرمزية هزاف
عضو مهم

هزاف محترف الإبداعهزاف محترف الإبداعهزاف محترف الإبداعهزاف محترف الإبداعهزاف محترف الإبداعهزاف محترف الإبداعهزاف محترف الإبداعهزاف محترف الإبداعهزاف محترف الإبداعهزاف محترف الإبداعهزاف محترف الإبداع
مغسلة سيارات !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شلونكم أخواني وأخواتي ..

يآلربع أنا حصلت لب مغسلة سيارات بالرياض ، ثلاث فتحات في محطـــــــــة ، وفيها البستم ، من يقول انه ممنوع ..

المهم مثل مااقول لكم المغسلة ثلاث فتحات واجارها شهريـــــــاً 3500 ، ويبي يقبلها عليّ ب 65 ألف ، ومعها أربع عمال ، والخميس والجمعه يجون إثنين زياده ، يعني يصيرون 6 ايام الخميس والجمعه !

لكن المشكلــه اللي متخوف منها واللي شاغله بالي العمال ، من افريقيا هم ، بس مو على كفالة صاحب المغسلة القديم مدري على كفالة منو ، وانا اخاف بعد مااشغل المغسله مضبووط وأخليها زي الفل ، يشوفونها تدخل ذهب ويتشرطون عليّ ، واذا رفضت لهم مطالبهم يتركون المغسله وأخسر الدراهم اللي حطيتهم في هالمشروع ودم عمري !!!!!!!!!

أنا ب أعطيهم بالنسبة 50 % لهم و 50 % لي ، يعني النص بالنص ، مع إن غسيلهم تعباان وخاااااااااااايس ، لكن المغسلة ماشيه سياره ورى سياره ،

ب أشد عليهم بالبدايه وأجيب لهم عامل أعرفه من الطاايف مثلهم من افريقيا ، متفق معه يعلمهم الغسيل السنع وكل شيء ، وخوفي اشد عليهم وأضغط عليهم ينحاشون وأكل هوى

فاللي عنده طريقــه أقدر أضمن فيها حقي مع هالافارقه ، ياليت يفيدني .. أنا انسان الحمد لله ذو شخصيه قويه وقيادي ، وإن شاء الله أعرف أتصرف في كل مشكله أجيب لها حل ، إلا هروب العمال ، مررررررره ما باليد حيله في هالشيء ، وش أسوي أربطه في رقبته وأقول إشتغل غصبن عليك !

ولا هو على كفالتي حتى أقدر أهدد بالتسفير لـ بلاده

أدري إني طولت هذره ، لكن أتمنى اللي عنده حل يفيدني ،

#2 (permalink)  
قديم 14-03-2012, 08:56 PM
عضو جديد

فيش كهرب يستحق التميز

الله يوفقك يارب
لكن جرب الارباح النص بالنص او عطهم راتب وفوقها نسبة
او اذا قالو لك ححنا نبي نستاجره منك ماعندك مشكلة بشرط يعطونك 4000 او 5000 تراها مش بطالة وانا اخوك
اهم شي شف اللي يرضيهم لانهم موب على كفالتك

#3 (permalink)  
قديم 15-03-2012, 02:06 AM
عضو متواصل

المزاااجي يستحق التميز

طيب لو جاء كفيلهم اللي انت ماتعرفه حتى
وسحبهم أو سفرهم وش بتسوي بعدين ؟؟؟

#4 (permalink)  
قديم 15-03-2012, 12:46 PM
عضو جديد

تبريد يستحق التميز

جب عماله ع كفالتك أو أنقل كفالتهم ورتاح

#5 (permalink)  
قديم 15-03-2012, 06:33 PM
الصورة الرمزية إبن طيبة
عضو جديد

إبن طيبة يستحق التميز

نصيحة مني لك انا جربت الشغل في المغاسل 99% اذا العامل مو علي كفالتك انت راح تقفل لا محالة وانا اكبر مثال لك لعبو في العمالة من بنغالي الي اتشادي الي حبشي نصيحة مني لك اذا العمال مو علي كفالتك لاتحط قرش واحد حاول انك تجمع فيز من برا يعني تجيب سواق علي كفالتك وسواق علي كفالتك اخوك وتفتح محل مقاولات وتاخذ اثنين الي ماتجمع لك عدد سبعة عمال اقل شئ تحت كفالتك تحرف وتصرف فيه علي كيفك بعدين خذ المغسلة وقلبك علي كراسيه مايقدر العامل يقول معاك شئ والله يوفقك دنيا واخره ويرزقك من حيث لاتعلم

#6 (permalink)  
قديم 15-03-2012, 11:20 PM
الصورة الرمزية عبدالله المفلح
عضو ماسي

عبدالله المفلح محترف الإبداععبدالله المفلح محترف الإبداععبدالله المفلح محترف الإبداععبدالله المفلح محترف الإبداععبدالله المفلح محترف الإبداععبدالله المفلح محترف الإبداععبدالله المفلح محترف الإبداععبدالله المفلح محترف الإبداععبدالله المفلح محترف الإبداععبدالله المفلح محترف الإبداععبدالله المفلح محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبن طيبة مشاهدة المشاركة
نصيحة مني لك انا جربت الشغل في المغاسل 99% اذا العامل مو علي كفالتك انت راح تقفل لا محالة وانا اكبر مثال لك لعبو في العمالة من بنغالي الي اتشادي الي حبشي نصيحة مني لك اذا العمال مو علي كفالتك لاتحط قرش واحد حاول انك تجمع فيز من برا يعني تجيب سواق علي كفالتك وسواق علي كفالتك اخوك وتفتح محل مقاولات وتاخذ اثنين الي ماتجمع لك عدد سبعة عمال اقل شئ تحت كفالتك تحرف وتصرف فيه علي كيفك بعدين خذ المغسلة وقلبك علي كراسيه مايقدر العامل يقول معاك شئ والله يوفقك دنيا واخره ويرزقك من حيث لاتعلم

اميل الى كلام الاخ ابن طيبه

والاحتياط دائما افضل...

لكن عندي اقتراحين...

الاقتراح الاول من وجهة نظري ان الايجار غالي حبتين... فلوتحاول تصل لصاحب الملك وتفاوضه ان ينزل لك في الايجار 100 ريال لولسنه واحده فقط...

الاقتراح الثاني مايمنع انك تتوكل على الله بعد الاستخاره وتخليها ففتي ففتي على قولتك وفي هذه الاثناء تطلعلك كم تاشيره حتى لوتاشيرتين..

المهم ان يكون في الغسله 2 اساسيين .

الله يرزقك من اوسع ابوابه
  #7 (permalink)  
قديم 16-03-2012, 04:13 PM
الصورة الرمزية هزاف
عضو مهم

هزاف محترف الإبداعهزاف محترف الإبداعهزاف محترف الإبداعهزاف محترف الإبداعهزاف محترف الإبداعهزاف محترف الإبداعهزاف محترف الإبداعهزاف محترف الإبداعهزاف محترف الإبداعهزاف محترف الإبداعهزاف محترف الإبداع

مشكورين ي أخوان على المرور

الظاهر السالفــه فيها نصبــه ويبي ينصب عليّ ، لكن معصي ماجابته أمه اللي بيسرقني في ريال واحد

وتكنسل المشـروع ، والحمد لله على كل حال ~

#8 (permalink)  
قديم 16-03-2012, 04:38 PM
عضو متواصل

المزاااجي يستحق التميز

الخيره فيما اختاره الله ،، اتمنى لك التوفيق في المرات القادمة

#9 (permalink)  
قديم 16-03-2012, 04:41 PM
الصورة الرمزية آمير آلحنآن
عضو مميز

آمير آلحنآن محترف الإبداعآمير آلحنآن محترف الإبداعآمير آلحنآن محترف الإبداعآمير آلحنآن محترف الإبداعآمير آلحنآن محترف الإبداعآمير آلحنآن محترف الإبداعآمير آلحنآن محترف الإبداعآمير آلحنآن محترف الإبداعآمير آلحنآن محترف الإبداعآمير آلحنآن محترف الإبداعآمير آلحنآن محترف الإبداع

لو . فيهـآ . خير . مـ ـآ رمـآهـآ .. إلططططير ...

مـآإنصصحك ... فيهـآإ .. وإنت . بكيفك ..

ووودي ~

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار