تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

وش سالفة الخدمه المدنيه؟

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

جت هيئة الفساااااااااااد وانتشر الفساااااااد اجل ديوان الخدمه المدنيه ينشر خبر في الصحف ويرسل رسال جوال بقبول 28الف في قطااااااع التعليم النسوي يوم...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 15-03-2012, 03:52 PM
عضو جديد

فهد المزيد محترف الإبداعفهد المزيد محترف الإبداعفهد المزيد محترف الإبداعفهد المزيد محترف الإبداعفهد المزيد محترف الإبداعفهد المزيد محترف الإبداعفهد المزيد محترف الإبداعفهد المزيد محترف الإبداعفهد المزيد محترف الإبداعفهد المزيد محترف الإبداعفهد المزيد محترف الإبداع
وش سالفة الخدمه المدنيه؟

جت هيئة الفساااااااااااد وانتشر الفساااااااد اجل ديوان الخدمه المدنيه ينشر خبر في الصحف ويرسل رسال جوال بقبول 28الف في قطااااااع التعليم النسوي يوم الثلاثاء ويوم الاربعاء يطلع الخنين ويقول نستبعد حملة الدبلومات من التعين طيب والي طلع اسمه من حملة الدبلوم وش مصيره....... نعلب حنا ترسل لهم رسايل جوال وبعدين تقول نستبعد وش قصدك يالخنين من هالحركة تجيج حملة الدبلومات ولادعوتهم لتجمهر امام ديوان الخدمه المدنيه وبعدين تستبعدهم من يوضفهم الامااااااااارات والاقطر حرااااااااام يالخنين تقعد دقيقه وحده بعد تصرفك التعبان يتعبان

التعديل الأخير تم بواسطة فهد المزيد ; 15-03-2012 الساعة 04:01 PM
  #2 (permalink)  
قديم 15-03-2012, 04:36 PM
الصورة الرمزية мℓєєτ
مشرفة سابقة

мℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداع

هلا اخي اليك الاجابه الشافيـــــــــــــــــه

وأوضح الخنين لصحيفة (عاجل) أن أي متقدمة لا تحمل الشهادة الجامعية وتربوية سيتم استبعادها فورا نتيجة عدم توفر شروط شغل الوظيفة مبينا أن من تحمل شهادة دبلوم الكلية المتوسطة وسجلت على أنها جامعية أو الجامعية الغير تربوية التي سجلت بأنها تربوية سيتم استبعادها .

:::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::: ::

ابغى اعرف بصراحة من اخواتنا الفاضلات خريجات الكلية المتوسطة لماذا هم زعلانين من خبر استبعادهن المؤكد من الوظائف التعليمية عند ذهابهن لمطابقة بيانتهن والتي سوف تبداء السبت القادم .

اولاً كان الامر الملكي واضح وضوح الشمس وهو معالجة تزايد أعداد خريجي الجامعات المعدين للتدريس .

وثانياً كان التعليمات ايضا واضحة قبل التقديم بان الوظائف التعليمية للخريجات التربويات فقط والوظائف الادارية للتربويات والغير تربويات .

وثالثا اثناء التقديم ليس هناك خيار لدبلوم الكلية المتوسطة في خانة الدرجة العلمية اللي كان موجود خيارين فقط لا ثالث لهما 1- الدرجة الجامعية 2- كلية اعداد معلمات المرحلة الابتدائية وهنا بصراحة عندي عتب شديد هو لماذا تزوير البيانات والتدليس الذي حتما يسبب في تعطيل سرعة انهاء اجراءات التوظيف وايضا سبب في عدم ظهور اسماء بعض الخريجات اللاتي من المفترض تظهر اسمائهن بدلا منكن بمعنى ان نقاطك زادت بسبب اقدمية التخرج وليس بسبب مؤهلك.

رابعا الجامعيات الاكفء في تولي مهام الوظائف التعليمية بسبب حصولهن على درجة البكالوريوس التربوي في مختلف التخصصات بعكس الدبلوم اللي مدة دراسته سنتين طبعا هذا نظام الخدمة المدنية ينص على ذلك .

خامسا انا متاكدة ان حكومتنا ماهم ناسينكم وانا متفائلة بان راح ينحل وضعكن قريبا وراح تشوفون مايسركم باذن الله .

سادسا اللي عندها تعليق رجاء عدم الاساءه تضع تعليقها بكل منطق لاتجي تقول حسد ومادري ايه انا نقلت لكن الواقع .

سابعا نسال الله لنا ولكن التوفيق

#3 (permalink)  
قديم 15-03-2012, 04:42 PM
عضو نشيط

عبددالمجيد محترف الإبداععبددالمجيد محترف الإبداععبددالمجيد محترف الإبداععبددالمجيد محترف الإبداععبددالمجيد محترف الإبداععبددالمجيد محترف الإبداععبددالمجيد محترف الإبداععبددالمجيد محترف الإبداععبددالمجيد محترف الإبداععبددالمجيد محترف الإبداععبددالمجيد محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جداره كرهتك مشاهدة المشاركة
هلا اخي اليك الاجابه الشافيـــــــــــــــــه

وأوضح الخنين لصحيفة (عاجل) أن أي متقدمة لا تحمل الشهادة الجامعية وتربوية سيتم استبعادها فورا نتيجة عدم توفر شروط شغل الوظيفة مبينا أن من تحمل شهادة دبلوم الكلية المتوسطة وسجلت على أنها جامعية أو الجامعية الغير تربوية التي سجلت بأنها تربوية سيتم استبعادها .

:::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::: ::

ابغى اعرف بصراحة من اخواتنا الفاضلات خريجات الكلية المتوسطة لماذا هم زعلانين من خبر استبعادهن المؤكد من الوظائف التعليمية عند ذهابهن لمطابقة بيانتهن والتي سوف تبداء السبت القادم .

اولاً كان الامر الملكي واضح وضوح الشمس وهو معالجة تزايد أعداد خريجي الجامعات المعدين للتدريس .

وثانياً كان التعليمات ايضا واضحة قبل التقديم بان الوظائف التعليمية للخريجات التربويات فقط والوظائف الادارية للتربويات والغير تربويات .

وثالثا اثناء التقديم ليس هناك خيار لدبلوم الكلية المتوسطة في خانة الدرجة العلمية اللي كان موجود خيارين فقط لا ثالث لهما 1- الدرجة الجامعية 2- كلية اعداد معلمات المرحلة الابتدائية وهنا بصراحة عندي عتب شديد هو لماذا تزوير البيانات والتدليس الذي حتما يسبب في تعطيل سرعة انهاء اجراءات التوظيف وايضا سبب في عدم ظهور اسماء بعض الخريجات اللاتي من المفترض تظهر اسمائهن بدلا منكن بمعنى ان نقاطك زادت بسبب اقدمية التخرج وليس بسبب مؤهلك.

رابعا الجامعيات الاكفء في تولي مهام الوظائف التعليمية بسبب حصولهن على درجة البكالوريوس التربوي في مختلف التخصصات بعكس الدبلوم اللي مدة دراسته سنتين طبعا هذا نظام الخدمة المدنية ينص على ذلك .

خامسا انا متاكدة ان حكومتنا ماهم ناسينكم وانا متفائلة بان راح ينحل وضعكن قريبا وراح تشوفون مايسركم باذن الله .

سادسا اللي عندها تعليق رجاء عدم الاساءه تضع تعليقها بكل منطق لاتجي تقول حسد ومادري ايه انا نقلت لكن الواقع .

سابعا نسال الله لنا ولكن التوفيق
جواب مسكت
ما اقدر اقول شيء
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات