تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

تجربتي|350ريال فقط|

قسم مشاريع وأفكار

بسم الله الرحمن الرحيم :w اللهم صلي على محمد وال محمد :w اليـوم بكتب لـكم تجـربتي في التجارة عبر الانترنت بـس بقـولكم وحدهـ. عشـان اركـز صحِ هذي وقت...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 15-03-2012, 10:51 PM
عضو مميز

فكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداع
Wink تجربتي|350ريال فقط|

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صلي على محمد وال محمد

اليـوم بكتب لـكم تجـربتي في التجارة عبر الانترنت بـس بقـولكم وحدهـ. عشـان اركـز صحِ

هذي وقت بداية العطالة قبل كم سنة . الـمهم . كــأن معي مبـلغ 350 ريـال فكرة وش اسوي

لان كنت في منتديات " ترايدـنت " وشوف التصاميم وكنت اول سنة او سنة ونص في التصاميم

>< كنت اصمم منتديات وأوريها اعيال عمي والي يقربون لي كلهم

وش هتصميم مو حلوو.. يالتك ماصممت .. لاعاد تعيدها

وانـواع التحطيم بس قلت وش اسوي احب الفوتوشوب واصمم واجرب يعني

- ومعي واحد في المسنجر مدري وش طرى ببالي ووريته تصميم المنتدى وهو صاحب منتدى
قـال والله حلوو اعجبني < ضنيته يسلك..~ قـالي بـكم <-= انا هنا انصدمت بقلبي اقوله ببلاش بس عطني دافع المــهم < احس طولت بالموضوع بس هذي نقاط مهم لازم اقولها

المهم الرجال اشتراه طبعاً انا معرف اقطع وإلى يومكم هذا بس كان عندي ناس تقطع التصميم وتوزعه بـ 50 واتفقت معهم على اي تصميم بعت التصميم بـ 200 < مع 4 بنارات وحركات ومن هنا جاني دافع كبيير

سويت موقعي الأول بـ 350 - افصلها 50 ريـال دومين و 300 استضافة 500 قيقا اويل قلبي والله غالية بس كانت اول الاستضافات غالية المهم

- سويت لـ 4 منتديات و3 منتديات بـ 250 وواحد تعبت فيه بـ 350

غير عشرات عشرات ..البنارات الي تتروح اسعارها عندي من 25-الى100 لان والله اتعب فيهم مو اي كلام

اخوي قالي اخر الشهر اطلعهم لك قلت احسن وكنت كل تصميم احول 50 الا البنارات
وكنت نفس الوقت أدير منتدى بـ 250 كل شهـر

خلال الشهر الاول طلعت -= تقريباً والله يعني مو اقل من 600 ريـال < ناقص 350 الي انا دفعتهم

= 250 < ارباح اول شهـر
ثاني شهر - جتني على البنارات بس الي اتذكر وجبت تقريباً 150 بعد مازادت شهرتي ب المنتديات مع الزحمة مو لحالي

المهم خلال ست اشـهر تقريباً اول كنت اكتب بالورقة بس بعرف كم طلعت كنت افكر بسنة
بس والله تعبت لحالي اشتغل وادير والله وقتها تعبت من جد

المهم طلعت بـ 6 أشهـر تقريباً = 3 الـف ريال متفرقه مو مرة وحدة جتني بس اتذكر عديتهم وكل شوي اعيد كانت 3 وشوي

= 3 الـف ريـال < ارباح

3 الـف ريـال ناقص 350 = 2650 - خلال ست اشهر لو قلنا ست اشهر ثانية للمعلومية

كل مازدت شهر واحد اعتبر زادت شهرتك شويات المهم

2650
+ 2650
=5300 ريـال

ف هذي تجربتي الاولى اتمنى تعطيكم دافع في مجال الانترنت وترا ذوقهم صعب

وربي كنت اصمم موقع 4 او 5 ساعات اوريه يقول ما اعجبني عااادي متعود

وللمعلومة وانت تصمم تستمتع

اخواني اخواتي اتمنى ان الموضوع اعجبكم واعطاكم دافع كبيـر

والحين تحولة الى ادارة المنتديات ولازلت على التصميم بس ماسويت لي موقع
ولا سوقت لنفسي ف الطلبات نادرة جداً

* معلومة <> وجهني مشامل في ادارة المنتديات > < سحب علي وماعطاني فلوس والي يماطل >< بس تجربه مرة وحلوووه لان استانس اشوف تطوير المنتدى كل ماله يكبر ..

تحية طيبة والله يزرقنا ويرزقكم

التعديل الأخير تم بواسطة فكرة ديزاين ; 15-03-2012 الساعة 10:58 PM سبب آخر: إشاعة ماعدلت هههه ، يالليل الطلاسم منسدح اكتب ههه
  #2 (permalink)  
قديم 15-03-2012, 10:57 PM
عضو جديد

التوفل يستحق التميز

يشرفني اكون اول من رد...

يشرفني اني الاقي واحد بنفس طموحك وكبريائك ..استمر وناخوك وسوي لك موقع خاص وابدأ بتسويقه الكترونياً ورح يجيك الخير ...

موووفق والى الامام

#3 (permalink)  
قديم 15-03-2012, 10:59 PM
عضو مهم جداً

أم قتادة محترف الإبداعأم قتادة محترف الإبداعأم قتادة محترف الإبداعأم قتادة محترف الإبداعأم قتادة محترف الإبداعأم قتادة محترف الإبداعأم قتادة محترف الإبداعأم قتادة محترف الإبداعأم قتادة محترف الإبداعأم قتادة محترف الإبداعأم قتادة محترف الإبداع

الحين طالبات التطبيق العملي والمعلمات متبهذلين يبون يلاقون من يسويلهم عروض بوربوينت للدروس مو ملاقين

ياليت تسويلك اعلانات بموقع منتديات عالم حواء قسم المبوبة اسئل اهلك عنه لانه مافي سعودية ماتعرف هالموقع ومسجلة فيه

وبمنتديات الجامعات وبمنتدى شبكة اقلاع سوفت

#4 (permalink)  
قديم 15-03-2012, 10:59 PM
عضو مميز

فكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداع

وياك

^_* يعني شفت الطلاسم هههه حياك الله

والله موقع صحب لحالي اذا احد بيشاركني اهلاً وسهلا

بس لحالي تعب .~

#5 (permalink)  
قديم 15-03-2012, 11:00 PM
الصورة الرمزية مهمة الخاصة
عضو سوبر

مهمة الخاصة محترف الإبداعمهمة الخاصة محترف الإبداعمهمة الخاصة محترف الإبداعمهمة الخاصة محترف الإبداعمهمة الخاصة محترف الإبداعمهمة الخاصة محترف الإبداعمهمة الخاصة محترف الإبداعمهمة الخاصة محترف الإبداعمهمة الخاصة محترف الإبداعمهمة الخاصة محترف الإبداعمهمة الخاصة محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#6 (permalink)  
قديم 15-03-2012, 11:01 PM
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم قتادة مشاهدة المشاركة
الحين طالبات التطبيق العملي والمعلمات متبهذلين يبون يلاقون من يسويلهم عروض بوربوينت للدروس مو ملاقين

ياليت تسويلك اعلانات بموقع منتديات عالم حواء قسم المبوبة اسئل اهلك عنه لانه مافي سعودية ماتعرف هالموقع ومسجلة فيه

وبمنتديات الجامعات وبمنتدى شبكة اقلاع سوفت
امي ماتحب تتصفح الى الاسهم

والله ماتعرف الانترنت تقول لعبه ؟ هههه الله يطول بعمرك ي حقة

ماتقصرين يا ام قتاده وصليهم لي

والله يجزاك الجنة
  #7 (permalink)  
قديم 15-03-2012, 11:02 PM
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهمة الخاصة مشاهدة المشاركة
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
ويـأإك
  #8 (permalink)  
قديم 16-03-2012, 01:09 AM
عضو مهم جداً

أم قتادة محترف الإبداعأم قتادة محترف الإبداعأم قتادة محترف الإبداعأم قتادة محترف الإبداعأم قتادة محترف الإبداعأم قتادة محترف الإبداعأم قتادة محترف الإبداعأم قتادة محترف الإبداعأم قتادة محترف الإبداعأم قتادة محترف الإبداعأم قتادة محترف الإبداع

هذا مبوبة عالم حواء بس كل يوم نزل اعلان واحد ولازم تسجل بالاول والمنتدى نسائي خل اهلك يسجلون

هذا باليوم لا يقل عن الف متصفحة له

http://adv.**********.com/

.................................................. .................................................. ................

وهذا منتديات شبكة أقلاع سجل فيه بس بيغثونك مايفعلونك الا بعد 3 ايام بس عليه أقبال اول ماتسجل تنقز لقسم فعلوني ونزل موضوع اكتب فيه فعلوني هم بيشرحونلك وبيفعلونك بعد 3 ايام ونزل موضوعك بقسم السوق الرئيسي

http://www.vb.eqla3.com/index.php

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,

اسواق ستي من أقوى المنتديات التسويقية سجل ونزل موضوعك واهتم فيه

http://www.*********.com/forum2.html

.................................................. .....

والجامعات مايحتاج معروفة طب وتنقى

#9 (permalink)  
قديم 16-03-2012, 02:14 AM
عضو متواصل

عذبة الاوصاف محترف الإبداععذبة الاوصاف محترف الإبداععذبة الاوصاف محترف الإبداععذبة الاوصاف محترف الإبداععذبة الاوصاف محترف الإبداععذبة الاوصاف محترف الإبداععذبة الاوصاف محترف الإبداععذبة الاوصاف محترف الإبداععذبة الاوصاف محترف الإبداععذبة الاوصاف محترف الإبداععذبة الاوصاف محترف الإبداع

ماشاء الله عليك الله يوفقكطيب أنا أبغى أتعلم كيف اسوي مقاطع صوتيه كبيره واحط عليها مؤثرات أش المواقع اللي تنصحوني فيها

#10 (permalink)  
قديم 16-03-2012, 02:45 AM
عضو متواصل

سالممم محترف الإبداعسالممم محترف الإبداعسالممم محترف الإبداعسالممم محترف الإبداعسالممم محترف الإبداعسالممم محترف الإبداعسالممم محترف الإبداعسالممم محترف الإبداعسالممم محترف الإبداعسالممم محترف الإبداعسالممم محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فكرة ديزاين مشاهدة المشاركة
وياك

^_* يعني شفت الطلاسم هههه حياك الله

والله موقع صحب لحالي اذا احد بيشاركني اهلاً وسهلا

بس لحالي تعب .~
اولا : انا يعجبني الشباب الطموح

واكره الشباب الي يبي فلوس وهو نايم او وظيفة مكتب ومكيف مركزي

لك مني الشراكة والدعم بفلوس وغيره

وحتى طلبات الشركات

لكن اود ان ترسل لي بعض اعمالك ... وهل لك بالبرمجة او تكوين فريق

راسلني على الخاص