تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

مطلوب مشروع حر لامحل ولاعامل لي شخصي

قسم مشاريع وأفكار

لسلام عليكم اخواني ارجو الإفادة لدي مبلغ 35000 ريال اريد مشروع حر مربح يعني مايحتاج له محل ولاعامل انا اشتغل فيه معي سيارة كبيرة جمس حوض اكيد يتقربون...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 16-03-2012, 09:06 AM
عضو مهم

بدو الجزيرة محترف الإبداعبدو الجزيرة محترف الإبداعبدو الجزيرة محترف الإبداعبدو الجزيرة محترف الإبداعبدو الجزيرة محترف الإبداعبدو الجزيرة محترف الإبداعبدو الجزيرة محترف الإبداعبدو الجزيرة محترف الإبداعبدو الجزيرة محترف الإبداعبدو الجزيرة محترف الإبداعبدو الجزيرة محترف الإبداع
Cool مطلوب مشروع حر لامحل ولاعامل لي شخصي

لسلام عليكم اخواني ارجو الإفادة لدي مبلغ 35000 ريال اريد مشروع حر مربح يعني مايحتاج له محل ولاعامل انا اشتغل فيه معي سيارة كبيرة جمس حوض اكيد يتقربون ليش ما تفتح محل المشكلة انا موظف وراتبي 3000 والبلدية تقول لازم مااكون موظف المهم يا اخواني انا خبرتي اكثر شي بسرعة فائقة بالطباعة المطلوب رايكم

#2 (permalink)  
قديم 16-03-2012, 09:14 AM
الصورة الرمزية جا تعيني
عضو سوبر

جا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداع

الله يوفقك اخوي بدو الجزيرة انا اشوف افضل مشروع لظروفك ومبلغك هو انك تنزل جدة تشوف مواعيد الميناء وتجمعاتها تروح الميناء حقت جده تشتري لك كم كاونتر جاي من الصين او اندونيسيا وتحملها بتريلة وتحطها عندك بالبيت وبعد ما تخلص دوامك حمل البضايع اجزاء منها بالجمس ولف على المحلات وشوف من يشتري منك يعني توريهم عينات وهم يطلبون اعداد حسب كل محل وبالسعر الي تشوفه مربح لك

#3 (permalink)  
قديم 16-03-2012, 09:39 AM
عضو مهم

بدو الجزيرة محترف الإبداعبدو الجزيرة محترف الإبداعبدو الجزيرة محترف الإبداعبدو الجزيرة محترف الإبداعبدو الجزيرة محترف الإبداعبدو الجزيرة محترف الإبداعبدو الجزيرة محترف الإبداعبدو الجزيرة محترف الإبداعبدو الجزيرة محترف الإبداعبدو الجزيرة محترف الإبداعبدو الجزيرة محترف الإبداع

مشكور اخوي لكن انا بغيت مشروع حر بمنطقة الرياض

#4 (permalink)  
قديم 16-03-2012, 05:16 PM
عضو متواصل

المزاااجي يستحق التميز

والله ياخوي انت يابدو الجزيره حيرتنا كل شوي طالع بمشروع جديد

#5 (permalink)  
قديم 16-03-2012, 08:29 PM
عضو مهم

الله يجزاكم خير

#6 (permalink)  
قديم 16-03-2012, 10:45 PM
عضو متواصل

عطر الشوؤوق محترف الإبداععطر الشوؤوق محترف الإبداععطر الشوؤوق محترف الإبداععطر الشوؤوق محترف الإبداععطر الشوؤوق محترف الإبداععطر الشوؤوق محترف الإبداععطر الشوؤوق محترف الإبداععطر الشوؤوق محترف الإبداععطر الشوؤوق محترف الإبداععطر الشوؤوق محترف الإبداععطر الشوؤوق محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#7 (permalink)  
قديم 17-03-2012, 01:36 AM
عضو متواصل

نشيط بروحي محترف الإبداعنشيط بروحي محترف الإبداعنشيط بروحي محترف الإبداعنشيط بروحي محترف الإبداعنشيط بروحي محترف الإبداعنشيط بروحي محترف الإبداعنشيط بروحي محترف الإبداعنشيط بروحي محترف الإبداعنشيط بروحي محترف الإبداعنشيط بروحي محترف الإبداعنشيط بروحي محترف الإبداع

طيب عندك سلف

عندي مشروع بس اخلص من المشروع ارجعها لك

ههههههه

شوف طال عمرك مشروع الاسهم

سوق الاسهم الان ممتاز جدا
بعد نزول العقار والسيوله متجه عليه

بالتوفيق لك

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار