تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

ياجماعه ابي رايـــــــكــــم .!

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .! صباح \ مساء الورد كيف حالكم :d طولت صح :do5h: عندي كم سؤال بعدين راح اخذ رايكم بحاجه .! انا تخصص حاسب الي - غير...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 23-03-2012, 04:17 AM
الصورة الرمزية حسن حبيب الحربي
عضو مميز

حسن حبيب الحربي محترف الإبداعحسن حبيب الحربي محترف الإبداعحسن حبيب الحربي محترف الإبداعحسن حبيب الحربي محترف الإبداعحسن حبيب الحربي محترف الإبداعحسن حبيب الحربي محترف الإبداعحسن حبيب الحربي محترف الإبداعحسن حبيب الحربي محترف الإبداعحسن حبيب الحربي محترف الإبداعحسن حبيب الحربي محترف الإبداعحسن حبيب الحربي محترف الإبداع
ياجماعه ابي رايـــــــكــــم .!

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .!

صباح \ مساء الورد

كيف حالكم طولت صح

عندي كم سؤال بعدين راح اخذ رايكم بحاجه .!

انا تخصص حاسب الي - غير تربوي
معدلي حلو .!

اولا : انا سمعت ان اللي تخصصه غير تربوي يصير اداري ؟ وعلى المرتبه السادسه ؟ ابي منكم اجابه وافيه .! يعني كم راتب الاداري والمعلم وعلى اي مرتبه ؟

بحكم اني تخصص حاسب الي ؟

ثانيا : الراي منكم بخصوص اني بقزرها بوظيفه لين تجي وظيفه جدارهـ .!

هل اعدل على بيانتي واقول انا متوظف او شنو .؟

ساعدوني

#2 (permalink)  
قديم 23-03-2012, 04:24 AM
الصورة الرمزية مستجد عاطل
عضو جديد

مستجد عاطل محترف الإبداعمستجد عاطل محترف الإبداعمستجد عاطل محترف الإبداعمستجد عاطل محترف الإبداعمستجد عاطل محترف الإبداعمستجد عاطل محترف الإبداعمستجد عاطل محترف الإبداعمستجد عاطل محترف الإبداعمستجد عاطل محترف الإبداعمستجد عاطل محترف الإبداعمستجد عاطل محترف الإبداع

للرفع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#3 (permalink)  
قديم 23-03-2012, 04:27 AM
عضو مميز

بنوته فيزيائيه محترف الإبداعبنوته فيزيائيه محترف الإبداعبنوته فيزيائيه محترف الإبداعبنوته فيزيائيه محترف الإبداعبنوته فيزيائيه محترف الإبداعبنوته فيزيائيه محترف الإبداعبنوته فيزيائيه محترف الإبداعبنوته فيزيائيه محترف الإبداعبنوته فيزيائيه محترف الإبداعبنوته فيزيائيه محترف الإبداعبنوته فيزيائيه محترف الإبداع

الله يوفقك..

#4 (permalink)  
قديم 23-03-2012, 04:29 AM
الصورة الرمزية جدارة بنت حافز
نجم المنتدى

جدارة بنت حافز محترف الإبداعجدارة بنت حافز محترف الإبداعجدارة بنت حافز محترف الإبداعجدارة بنت حافز محترف الإبداعجدارة بنت حافز محترف الإبداعجدارة بنت حافز محترف الإبداعجدارة بنت حافز محترف الإبداعجدارة بنت حافز محترف الإبداعجدارة بنت حافز محترف الإبداعجدارة بنت حافز محترف الإبداعجدارة بنت حافز محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي حاسب مش تربوي تعين اداري براتب ست الاف وشوي

نسيت المرتبه والله

بالتوفيق

#5 (permalink)  
قديم 23-03-2012, 04:32 AM
الصورة الرمزية جدارة بنت حافز
نجم المنتدى

جدارة بنت حافز محترف الإبداعجدارة بنت حافز محترف الإبداعجدارة بنت حافز محترف الإبداعجدارة بنت حافز محترف الإبداعجدارة بنت حافز محترف الإبداعجدارة بنت حافز محترف الإبداعجدارة بنت حافز محترف الإبداعجدارة بنت حافز محترف الإبداعجدارة بنت حافز محترف الإبداعجدارة بنت حافز محترف الإبداعجدارة بنت حافز محترف الإبداع

واخوي الاخر تعين معلم وراتبه 8 الاف وشوي

الفرق بينهم حافز قصدي الفين

#6 (permalink)  
قديم 23-03-2012, 04:48 AM
الصورة الرمزية امااااد
عضو مهم

امااااد محترف الإبداعامااااد محترف الإبداعامااااد محترف الإبداعامااااد محترف الإبداعامااااد محترف الإبداعامااااد محترف الإبداعامااااد محترف الإبداعامااااد محترف الإبداعامااااد محترف الإبداعامااااد محترف الإبداعامااااد محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شجاع الحربي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .!

صباح \ مساء الورد

كيف حالكم طولت صح

عندي كم سؤال بعدين راح اخذ رايكم بحاجه .!

انا تخصص حاسب الي - غير تربوي
معدلي حلو .!

اولا : انا سمعت ان اللي تخصصه غير تربوي يصير اداري ؟ وعلى المرتبه السادسه ؟ ابي منكم اجابه وافيه .! يعني كم راتب الاداري والمعلم وعلى اي مرتبه ؟

بحكم اني تخصص حاسب الي ؟

ثانيا : الراي منكم بخصوص اني بقزرها بوظيفه لين تجي وظيفه جدارهـ .!

هل اعدل على بيانتي واقول انا متوظف او شنو .؟

ساعدوني

[align=center]عادي تقدر تتوظف من دون ماتعدل على بياناتك ماله داعي-وماله اي اهمية كون المرشح على راس العمل او لا يعمل

ربي يكتبلك كل خير

بس نصيحة خذ دبلوم تربوي

حتى في يوم من الايام ماتحس بالظلم لما تشوف زملائك نفس التخصص عندهم مميزات اكثر

ترا مو بس الراتب-الاجازات تفرق-الاداري اجازاته اقل
  #7 (permalink)  
قديم 23-03-2012, 06:18 AM
الصورة الرمزية حسن حبيب الحربي
عضو مميز

حسن حبيب الحربي محترف الإبداعحسن حبيب الحربي محترف الإبداعحسن حبيب الحربي محترف الإبداعحسن حبيب الحربي محترف الإبداعحسن حبيب الحربي محترف الإبداعحسن حبيب الحربي محترف الإبداعحسن حبيب الحربي محترف الإبداعحسن حبيب الحربي محترف الإبداعحسن حبيب الحربي محترف الإبداعحسن حبيب الحربي محترف الإبداعحسن حبيب الحربي محترف الإبداع

مشكورينـ يالغوالي

#8 (permalink)  
قديم 23-03-2012, 06:28 AM
عضو مهم

مسالمه محترف الإبداعمسالمه محترف الإبداعمسالمه محترف الإبداعمسالمه محترف الإبداعمسالمه محترف الإبداعمسالمه محترف الإبداعمسالمه محترف الإبداعمسالمه محترف الإبداعمسالمه محترف الإبداعمسالمه محترف الإبداعمسالمه محترف الإبداع

اخوي بالنسبه للوظائف الاداريه هم يتعينون على المرتبه السادسه الا طبعا تخصص الحاسب مثلك يتعينون على المرتبه السابعه طبعاه هالكلام لاني اعرف بنات تخصصاتهم قانون وحاسب وتوهم تثبتوا بالخدمه الحاسب حطوها سابعه والقانون سادسه مع انهم بكالرويوس بس قالوا الحاسب له الحق بالسابعه وهذا نظام بلائحه التوظيف بالخدمه

اما الفرق بين راتب المعلم والاداري انا اخوي معلم وطبعا لما شفت ان الدعوه طارت منا التعليمي فسالته قال لي بالعربي الفارق بسيط بحدود الف عاد والزياده السنويه متساويين المعلم والاداري

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات