تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > الأنظمة والقوانين السعودية

الملاحظات

الأنظمة والقوانين السعودية لا يقبل المواضيع الجديدة

اي استفسار عن التأمينات الاجتماعيه تعال هنا

الأنظمة والقوانين السعودية

هلا باخواني مرتادين هذا المنتدي الرائع وجدت استفسارات كثيره عن المؤسسه العامه للتأمينات الاجتماعيه وانا اشاهد اغلب المواظيع ولكن للاسف وجدت اغلب...

Like Tree1Likes

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #141 (permalink)  
قديم 07-05-2008, 09:45 AM
عضو متواصل

noon يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقهوور بقووه مشاهدة المشاركة
هلا بك
ومن يقوول ان المؤهل له علاقه بخصم التأمينات الي له علاقه هو الاجر الشهري الخاضع للاشتراك .
المؤهل ليس ضرووري لا تهتم المهم الاجور المسجله المرسله للتأمينات الاجتماعيه وتاريخ الميلاد ورقم السجل المدني والاسم بالكامل صحيح اما الباقي غير مهم .

لا تنسانا من صالح دعائك
الحمد لله كنت شايله هم التعديل

والشركة كانت حاطه كل الموظفات دبلوم لان الراتب الاساسي يكون اقل من البكالريوس وبذلك تقل نسبة الخصم .

جزاك الله خير ع الافادة
  #142 (permalink)  
قديم 07-05-2008, 06:05 PM
عضو مميز

faisal2035 محترف الإبداعfaisal2035 محترف الإبداعfaisal2035 محترف الإبداعfaisal2035 محترف الإبداعfaisal2035 محترف الإبداعfaisal2035 محترف الإبداعfaisal2035 محترف الإبداعfaisal2035 محترف الإبداعfaisal2035 محترف الإبداعfaisal2035 محترف الإبداعfaisal2035 محترف الإبداع

الشركة اللي انا فيها كانوا حاطيني ثانوية عامة وانا بكالوريوس وما انتبهت للشي هذا الا يوم دخلت التامينات اونلاين واشتركت فيها ولا انصدم احصلهم مسجلين التعليم ثانوية عامة!!!!! ويوم سألت الموظف المسئول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كيف تسجل تعليمي ثانوية وانا جامعي ؟؟؟؟؟؟؟

علل الموضوع بانة ما ياثر وضحك ومدري ايش وانا مشيتها وقمت ادور على وظايف ثانية لين لقيت شي افضل بس كنت ابي اعرف هل الحركة هذي عشان التهرب من دفع رواتب اعلا فعلا وهل التأمينات تجبرهم على زيادة رواتب الجامعيين عن غيرهم من حملة الثانوية العامة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ارجو ان تفيدوني

التعديل الأخير تم بواسطة faisal2035 ; 07-05-2008 الساعة 06:13 PM
  #143 (permalink)  
قديم 08-05-2008, 12:40 AM
الصورة الرمزية مقهوور بقووه
عضو شرف متميز

مقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal2035 مشاهدة المشاركة
الشركة اللي انا فيها كانوا حاطيني ثانوية عامة وانا بكالوريوس وما انتبهت للشي هذا الا يوم دخلت التامينات اونلاين واشتركت فيها ولا انصدم احصلهم مسجلين التعليم ثانوية عامة!!!!! ويوم سألت الموظف المسئول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كيف تسجل تعليمي ثانوية وانا جامعي ؟؟؟؟؟؟؟

علل الموضوع بانة ما ياثر وضحك ومدري ايش وانا مشيتها وقمت ادور على وظايف ثانية لين لقيت شي افضل بس كنت ابي اعرف هل الحركة هذي عشان التهرب من دفع رواتب اعلا فعلا وهل التأمينات تجبرهم على زيادة رواتب الجامعيين عن غيرهم من حملة الثانوية العامة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ارجو ان تفيدوني
هلا اخوي

المشكله من بعض الاعضاء مايكلف نفسه يتصفح الموظوع ويتثقف ويشوف معلومات جديده عن التأمينات والاستفسارات والاسئله الموجوده وقراءه الاجابات .
الله يجزام خير لو كلف علي نفسك ورجعت بس للسؤال الذي قبلك لوجدت الاجابه لانه سؤالك موجود نفسه وفد قمت بالرد عليك

ويله لاتزعل ابجاوبك المؤهل لا يهم ولا يوثر بشي فقط اهم شي الاجر المسجل وتاريخ الميلاد ورقم السجل هذا اهم شي .

لا تنسانا من صالح دعائك
  #144 (permalink)  
قديم 08-05-2008, 12:50 AM
عضو مميز

faisal2035 محترف الإبداعfaisal2035 محترف الإبداعfaisal2035 محترف الإبداعfaisal2035 محترف الإبداعfaisal2035 محترف الإبداعfaisal2035 محترف الإبداعfaisal2035 محترف الإبداعfaisal2035 محترف الإبداعfaisal2035 محترف الإبداعfaisal2035 محترف الإبداعfaisal2035 محترف الإبداع

والله اني قاري الموضوع كلة يا مقهور بقوة وش اللي قاهرك انت طيب هههههه

بس حبيت اتأكد

اجل يمكنه عشان غالبية اصحاب المؤسسات والشركات بالثانوية ما يبون احد يكون اعلا منهم في التعليم ههههههههههههههههههههه

#145 (permalink)  
قديم 08-05-2008, 11:00 PM
عضو جديد

برق المطر يستحق التميز

ابي الرد سريع : كنت من قبل اعمل في موسسة وتم انهاء خدمتي قبل اسبوعين وراجعة التامينات ولم يتم اسقاط اسمي فماهي الطريقة الان انا خايف اقدم علي وظيفة ويجدون اسمي متقدم ولدي خطاب انها خدمة ارجواء الرد سريع وشكرا فماهو الحل الان

#146 (permalink)  
قديم 09-05-2008, 02:26 AM
عضو شرف متميز

مقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداعمقهوور بقووه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برق المطر مشاهدة المشاركة
ابي الرد سريع : كنت من قبل اعمل في موسسة وتم انهاء خدمتي قبل اسبوعين وراجعة التامينات ولم يتم اسقاط اسمي فماهي الطريقة الان انا خايف اقدم علي وظيفة ويجدون اسمي متقدم ولدي خطاب انها خدمة ارجواء الرد سريع وشكرا فماهو الحل الان
حياك وبياك اخوي

عندي ملاحظه صغييييره ( المفروض ان الواحد ونا اخوك يسلم يمسي او يصبح في البدايه مو يسرد السؤال بطريقه غريبه ويريد الرد سريعا ) الله يهديك بس

ماعندك مشكله راجع عملك الاول واطلب منهم تعبئه نموذج (3) استبعاد لكي يتم ارساله للتأمينات لاستبعادك فقط واذا لم يتم التجاوب معك منهم راجع قسم شئون اصحاب العمل في التامينات وابرز اخلاء الطرف.
وليس فيها شي اذا كنت مسجل بشركتين

لا تنسانا من صالح دعائك
  #147 (permalink)  
قديم 09-05-2008, 06:30 AM
عضو جديد

اسير الوظائف يستحق التميز

السلام عليكم
انا الحين موظف في شركة الرتب 1000 ومسجل في التامينات 1500 ويخصمون 9في المائة لي الحق اطلب بالفرق في الرتب

#148 (permalink)  
قديم 09-05-2008, 04:05 PM
الصورة الرمزية مششعل الشمري
عضو مهم

مششعل الشمري يستحق التميز
قوووووووه

يسعد مسسسساك
حبيبي استفسار اكو واحد كان موظف في شركه 6 سنوات وكان مشترك باتامينات وفصل سنه وبعده اشتغل في شركه ثانيه طبعا مشترك باتامينات
هل هم يضيفون الخدمه مباشره ام لازم يراجعهم
وثانيا
هل يقدر يدفع السنه اللتي لم يعمل فيها حتى تكون خدمته بدون انقطاع
الف الف شكر حبيبي
  #149 (permalink)  
قديم 10-05-2008, 11:02 PM
عضو شرف متميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسير الوظائف مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
انا الحين موظف في شركة الرتب 1000 ومسجل في التامينات 1500 ويخصمون 9في المائة لي الحق اطلب بالفرق في الرتب
هلا اخوي

لا لا يحق لك لان اقل اشتراك تستقبله التأمينات الاجتماعيه 1500 للسعودي لذلك لو ارسل اجرك علي 1000 سوف يعدل تلقائي الي 1500 وسوف يخصم منك 9% اي مبلغ (90) ريال
لكن لوكان اجرك 1500 سوف يكون 135 ريال .
بعدين ترا الي يخصمون منك الشركه مو التأمينات الاجتماعيه .

لا تنسانا من صالح دعائك
  #150 (permalink)  
قديم 10-05-2008, 11:12 PM
عضو شرف متميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مششعل الشمري مشاهدة المشاركة
يسعد مسسسساك

حبيبي استفسار اكو واحد كان موظف في شركه 6 سنوات وكان مشترك باتامينات وفصل سنه وبعده اشتغل في شركه ثانيه طبعا مشترك باتامينات
هل هم يضيفون الخدمه مباشره ام لازم يراجعهم
وثانيا
هل يقدر يدفع السنه اللتي لم يعمل فيها حتى تكون خدمته بدون انقطاع

الف الف شكر حبيبي
هلا بك اخوي
لا الشركه تسجله وينضاف تلقائي بشرط ان تكون المنشأه خاضعه للتأمينات الاجتماعيه . من واقع بطاقه الاحوال للسعودي اذا سجل رقم السجل المدني تلقائي تنضاف مع بعضها البعض.

اما المده التي لا يعمل فيها لا يحق له التسجيل لانه لا يعمل

لا تنسانا من صالح دعائك
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الأنظمة والقوانين السعودية