تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

مهم مهم مهم مهم

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

شباب كم مره نزلت كم موضوع مارديتوا علي من قدم فيكم احتياط ثانوي بس حاف هالسنه وسوى مقابله في تاريخ 4/11 صحيح ان مديبنة التدريب طالبين عدد اكثر بكثير...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 31-03-2012, 05:25 AM
الصورة الرمزية انتحاري لعيونك
عضو متواصل

انتحاري لعيونك محترف الإبداعانتحاري لعيونك محترف الإبداعانتحاري لعيونك محترف الإبداعانتحاري لعيونك محترف الإبداعانتحاري لعيونك محترف الإبداعانتحاري لعيونك محترف الإبداعانتحاري لعيونك محترف الإبداعانتحاري لعيونك محترف الإبداعانتحاري لعيونك محترف الإبداعانتحاري لعيونك محترف الإبداعانتحاري لعيونك محترف الإبداع
Cool مهم مهم مهم مهم

شباب كم مره نزلت كم موضوع مارديتوا علي من قدم فيكم احتياط ثانوي بس حاف هالسنه وسوى مقابله في تاريخ 4/11 صحيح ان مديبنة التدريب طالبين عدد اكثر بكثير بس ليه ماعلنوو عن تقديم جندي كله جندي اول هل انا معهم الاحتياط تطلع النتايج او يتصلو علينا واللي يعرف النتايج متى سمع من ظابط شي يقول رجااااااااء ردوااا علي

#2 (permalink)  
قديم 31-03-2012, 05:29 AM
الصورة الرمزية Ξ الأدميرالي Ξ
نجم المنتدى

Ξ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداع

انتم كملو فيكم النقص والله الموفق ولاتنساني من صالح دعائك ولك بالمثل ان شاء الله

#3 (permalink)  
قديم 31-03-2012, 05:32 AM
الصورة الرمزية وهم المدينة
عضو سوبر

وهم المدينة محترف الإبداعوهم المدينة محترف الإبداعوهم المدينة محترف الإبداعوهم المدينة محترف الإبداعوهم المدينة محترف الإبداعوهم المدينة محترف الإبداعوهم المدينة محترف الإبداعوهم المدينة محترف الإبداعوهم المدينة محترف الإبداعوهم المدينة محترف الإبداعوهم المدينة محترف الإبداع

انا واحد يقرب لي قدم قبل اسبوع بمكة قدم حندي حاف واعطوة الدفتر وكل شي

وسوى الكشف الطبي وخلص وبيسلمه لهم

يقول في الدفتر خلوه يوقع علي انه راح يكون في احدى التخصصين امن حرم او شي زي كذا او تخصص حج وعمره وانه مايطالب بتغيرر تخصصة

#4 (permalink)  
قديم 31-03-2012, 05:50 AM
عضو متواصل

انتحاري لعيونك محترف الإبداعانتحاري لعيونك محترف الإبداعانتحاري لعيونك محترف الإبداعانتحاري لعيونك محترف الإبداعانتحاري لعيونك محترف الإبداعانتحاري لعيونك محترف الإبداعانتحاري لعيونك محترف الإبداعانتحاري لعيونك محترف الإبداعانتحاري لعيونك محترف الإبداعانتحاري لعيونك محترف الإبداعانتحاري لعيونك محترف الإبداع

[QUOTE=وهم المدينة;5991994]انا واحد يقرب لي قدم قبل اسبوع بمكة قدم حندي حاف واعطوة الدفتر وكل شي

وسوى الكشف الطبي وخلص وبيسلمه لهم

يقول في الدفتر خلوه يوقع علي انه راح يكون في احدى التخصصين امن حرم او شي زي كذا او تخصص حج وعمره وانه مايطالب بتغيرر تخصصة[/QUO

انا اوقع كل شي في الدفتر وقعته لاطلع امن حرم ولاشي انا مدينة التدريب في الرياض لاني احتياط ثانوي بس حاف استغرب ماطلعوا تقديم للجندي كله جندي اول هل انا تطلع ارقامنا في النت او يتصلون علينا لاني ماعرفت وش وضعنا رغم انهم طالبين عدد اكبر بكثير من الدوره اللي راحت وانا مخلص اوراقي وكل شي من شهر 4

#5 (permalink)  
قديم 31-03-2012, 05:54 AM
الصورة الرمزية نوره واسماء
عضو نشيط

نوره واسماء محترف الإبداعنوره واسماء محترف الإبداعنوره واسماء محترف الإبداعنوره واسماء محترف الإبداعنوره واسماء محترف الإبداعنوره واسماء محترف الإبداعنوره واسماء محترف الإبداعنوره واسماء محترف الإبداعنوره واسماء محترف الإبداعنوره واسماء محترف الإبداعنوره واسماء محترف الإبداع

ان شاءالله ي حي ي قيوم تتيسر كل اموركم ويفرجها عليكم وعلى كل محتاج ي رب

#6 (permalink)  
قديم 31-03-2012, 08:26 AM
الصورة الرمزية ملك كلك حركات
عضو مميز

ملك كلك حركات محترف الإبداعملك كلك حركات محترف الإبداعملك كلك حركات محترف الإبداعملك كلك حركات محترف الإبداعملك كلك حركات محترف الإبداعملك كلك حركات محترف الإبداعملك كلك حركات محترف الإبداعملك كلك حركات محترف الإبداعملك كلك حركات محترف الإبداعملك كلك حركات محترف الإبداعملك كلك حركات محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#7 (permalink)  
قديم 31-03-2012, 09:57 AM
الصورة الرمزية ابن شقا الرحيمي
عضو مهم جداً

ابن شقا الرحيمي محترف الإبداعابن شقا الرحيمي محترف الإبداعابن شقا الرحيمي محترف الإبداعابن شقا الرحيمي محترف الإبداعابن شقا الرحيمي محترف الإبداعابن شقا الرحيمي محترف الإبداعابن شقا الرحيمي محترف الإبداعابن شقا الرحيمي محترف الإبداعابن شقا الرحيمي محترف الإبداعابن شقا الرحيمي محترف الإبداعابن شقا الرحيمي محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#8 (permalink)  
قديم 31-03-2012, 12:11 PM
الصورة الرمزية هرس
عضو نشيط

هرس يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انتحاري لعيونك مشاهدة المشاركة
شباب كم مره نزلت كم موضوع مارديتوا علي من قدم فيكم احتياط ثانوي بس حاف هالسنه وسوى مقابله في تاريخ 4/11 صحيح ان مديبنة التدريب طالبين عدد اكثر بكثير بس ليه ماعلنوو عن تقديم جندي كله جندي اول هل انا معهم الاحتياط تطلع النتايج او يتصلو علينا واللي يعرف النتايج متى سمع من ظابط شي يقول رجااااااااء ردوااا علي

اخوي انا سويت المقابلة تاريخ 7/4/1433 قبلك باربعه ايام سويتها في الرياض
وشهادتي مثلك ثانوي حاف
بس انا ماكتبو شي على ملفي اني احتياط سويت المقابله وقلي انتظر الفرز
بسالك انت كاتبين في ملفك احتياط ولا ايش ؟؟؟
  #9 (permalink)  
قديم 31-03-2012, 12:18 PM
الصورة الرمزية هرس
عضو نشيط

هرس يستحق التميز

وعلى فكره انا اعرف ضابط في وزارة الداخلية يقولي الأولوية لأصحاب شهادات الحاسب اما الي مامعهم حاسب احتياط الا اذا كان في نقص من اصحاب الموهلات الحاسب راح يدخلون اصحاب الثانوي لاكن ان شالله تتسهل

#10 (permalink)  
قديم 31-03-2012, 01:56 PM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هرس مشاهدة المشاركة
وعلى فكره انا اعرف ضابط في وزارة الداخلية يقولي الأولوية لأصحاب شهادات الحاسب اما الي مامعهم حاسب احتياط الا اذا كان في نقص من اصحاب الموهلات الحاسب راح يدخلون اصحاب الثانوي لاكن ان شالله تتسهل

طيب يالغالي انا ثانوي بس احتياط ابي اعرف وش وضعنا لانهم طالبين عدد اكبر بكثير من الدوره اللي راحت انا بعد الله داخل بواسطه رتبته رائد خذي اسمي ورقم جوالي ورقم الطلب وقال توكل على الله بس محتار هل ارقامنا تطلع على النت ولا يتصلون علينا وملفي مكتوب عليه احتياط مخلص اوراقي وكل شي والسنه هاذي ماطلع تقديم جندي كله جندي اول
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية