تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل

الملاحظات

قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل لذوي الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل فقط

استفسار ضروري الله يجزاكم الجنه

قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل

السلام عليكم بخصوص مركز التأهيل الشامل اللي بحي القدس انا نزلت اعانه لاختي كل شهر بس هم قالوا لنا بالبدايه راح تستلم 10 الالاف بس للحين مانزلوا لها...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 07-04-2012, 08:25 AM
الصورة الرمزية نوررريه
عضو مهم

نوررريه محترف الإبداعنوررريه محترف الإبداعنوررريه محترف الإبداعنوررريه محترف الإبداعنوررريه محترف الإبداعنوررريه محترف الإبداعنوررريه محترف الإبداعنوررريه محترف الإبداعنوررريه محترف الإبداعنوررريه محترف الإبداعنوررريه محترف الإبداع
Lm استفسار ضروري الله يجزاكم الجنه

السلام عليكم

بخصوص مركز التأهيل الشامل اللي بحي القدس

انا نزلت اعانه لاختي كل شهر بس هم قالوا لنا بالبدايه راح تستلم 10 الالاف بس للحين مانزلوا لها بالصراف المبلغ اللي قالوا عنه بس تنزل لها اعانه شهريه

اللي ابي استفسر عنه المبلغ اللي ينزل لهم بالبدايه لازم يكون 10 الالاف والا يختلف حسب الاعاقه ؟

#2 (permalink)  
قديم 07-04-2012, 08:47 AM
الصورة الرمزية اجمل الاحساس
نجم المنتدى

اجمل الاحساس محترف الإبداعاجمل الاحساس محترف الإبداعاجمل الاحساس محترف الإبداعاجمل الاحساس محترف الإبداعاجمل الاحساس محترف الإبداعاجمل الاحساس محترف الإبداعاجمل الاحساس محترف الإبداعاجمل الاحساس محترف الإبداعاجمل الاحساس محترف الإبداعاجمل الاحساس محترف الإبداعاجمل الاحساس محترف الإبداع

هلا اختي نورررية مركز التاهيل الشامل ماعندهم اعانة سنوية وبس فقط اعانة شهرية ...ضمان الاجتماعي عندهم اعانة سنوة وشهرية

توفيق يارب

#3 (permalink)  
قديم 07-04-2012, 10:04 AM
الصورة الرمزية نوررريه
عضو مهم

نوررريه محترف الإبداعنوررريه محترف الإبداعنوررريه محترف الإبداعنوررريه محترف الإبداعنوررريه محترف الإبداعنوررريه محترف الإبداعنوررريه محترف الإبداعنوررريه محترف الإبداعنوررريه محترف الإبداعنوررريه محترف الإبداعنوررريه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نونو بنت الشريف مشاهدة المشاركة
هلا اختي نورررية مركز التاهيل الشامل ماعندهم اعانة سنوية وبس فقط اعانة شهرية ...ضمان الاجتماعي عندهم اعانة سنوة وشهرية

توفيق يارب
اهلين اختي

انا عارفه انهم ماعندهم اعانه سنويه

بس اقصد انهم ينزلون لهم مبلغ كبير زي ماقالت الموظغه انه 10 الالاف تلاقونه بالصرافه عند ماتستلمونها
لان اختي ماستلمت الصراف الا من 3 اشهر وهي مقدمه لها اكثر من سنه عليهم

والمركز بعيد عننا والا كان رحت وسالت
  #4 (permalink)  
قديم 08-04-2012, 09:40 AM
الصورة الرمزية نوررريه
عضو مهم

up

up

#5 (permalink)  
قديم 08-04-2012, 02:30 PM
الصورة الرمزية أكاديمي قديم
عضو مهم جداً

أكاديمي قديم محترف الإبداعأكاديمي قديم محترف الإبداعأكاديمي قديم محترف الإبداعأكاديمي قديم محترف الإبداعأكاديمي قديم محترف الإبداعأكاديمي قديم محترف الإبداعأكاديمي قديم محترف الإبداعأكاديمي قديم محترف الإبداعأكاديمي قديم محترف الإبداعأكاديمي قديم محترف الإبداعأكاديمي قديم محترف الإبداع

هل اختي التأهيل كان ينزل الاعانة بالسنة الان بالشهر
اذا كانت اختك تستلم فئة العشر الاف
يحسب لها من تاريخ صدور رقم المستفيد وبكذا تحصل المبلغ اول ماتستلم البطاقة عن الشهور السابقة
لذلك لابد تراجع الحاسب الالي او قسم الاعانات بالمركز اللي هي تابعه له وتستفسر يمكن عندهم خطأ ويمكن يقولون لك ان رقم المستفيد ماصدر الا متأخر
والله ييسرلها ولكل مسلم ومسلمه

#6 (permalink)  
قديم 08-04-2012, 10:10 PM
الصورة الرمزية ɜ z ƒ
نجم المنتدى

ɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداع

هلا اختي

اذا اختك من الفئة اللي تستلم 10 الالاف معناه هي من فئة 24أ
وتصرف لها 833 ريال شهريااا

وبخصوص مستحقاتهااا تراجع التاهيل الشامل وان شاء الله يصرفون لها من اول ماستلمت البطاقه

موفقه ان شاء الله
غنوووج

#7 (permalink)  
قديم 08-04-2012, 11:16 PM
الصورة الرمزية قمة الذوق
عضو مهم جداً

قمة الذوق محترف الإبداعقمة الذوق محترف الإبداعقمة الذوق محترف الإبداعقمة الذوق محترف الإبداعقمة الذوق محترف الإبداعقمة الذوق محترف الإبداعقمة الذوق محترف الإبداعقمة الذوق محترف الإبداعقمة الذوق محترف الإبداعقمة الذوق محترف الإبداعقمة الذوق محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#8 (permalink)  
قديم 10-04-2012, 10:08 AM
الصورة الرمزية نوررريه
عضو مهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أكاديمي قديم مشاهدة المشاركة
هل اختي التأهيل كان ينزل الاعانة بالسنة الان بالشهر
اذا كانت اختك تستلم فئة العشر الاف
يحسب لها من تاريخ صدور رقم المستفيد وبكذا تحصل المبلغ اول ماتستلم البطاقة عن الشهور السابقة
لذلك لابد تراجع الحاسب الالي او قسم الاعانات بالمركز اللي هي تابعه له وتستفسر يمكن عندهم خطأ ويمكن يقولون لك ان رقم المستفيد ماصدر الا متأخر
والله ييسرلها ولكل مسلم ومسلمه
مشكور اخوي ماقصرت
  #9 (permalink)  
قديم 10-04-2012, 10:09 AM
الصورة الرمزية نوررريه
عضو مهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AdMnt 7bk مشاهدة المشاركة
هلا اختي

اذا اختك من الفئة اللي تستلم 10 الالاف معناه هي من فئة 24أ
وتصرف لها 833 ريال شهريااا

وبخصوص مستحقاتهااا تراجع التاهيل الشامل وان شاء الله يصرفون لها من اول ماستلمت البطاقه

موفقه ان شاء الله
غنوووج

اها يعني مافيه مبلغ كبير زي مافهمت يعني قصدهم 10 الالاف طوال السنه

توني فهمت

مشكوره اختي ماقصرتي
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل