تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

استفسار هام وعاجل جدا الله يجزاكم خير

مشاكلك في العمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ايه الاخوه وفقني الله واياكم لديا سؤال هام لاهل الخبره ولمن يعرف في نظام العمل السنه الماضيه تلقيت اتصال من شركه في...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 07-04-2012, 08:06 PM
عضو مهم جداً

موسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداع
استفسار هام وعاجل جدا الله يجزاكم خير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ايه الاخوه وفقني الله واياكم لديا سؤال هام لاهل الخبره ولمن يعرف في نظام العمل
السنه الماضيه تلقيت اتصال من شركه في الرياض يبشرني فيها الموظف انه تم قبولي على وظيفه بتخصصي في نفس المنطقه التي اسكن فيها واستبشرت خير وذهبت لمدير فرع الشركه بمنطقتنا واعطاني اوراق البصمات وبرنت الاحوال والكشف الطبي وخلصتها وقال لي بعد شهرين باذن الله يجي عقدك وتبدا العمل لدينا الكلام هذا السنه الماضية المهم انتهت الشهرين وعاودت الاتصال بهم وافادوني ان الوظيفه للاسف ماكتبها ربي لي وان فيه شخص اخر طيرها مني لان معه واسطه المهم استخرت الله وقلت يمكن خيره لي علما ان هالوظيفه مناسبه لتخصصي الجامعي وما شاء الله راتبها عالي المهم بعد مضي سنه اخرى على هالقصه تفاجأت نفس الشركه يدق عليا موظف منها يطلب مني اسافر للرياض اعمل مقابله سافرت لهم وقطعت مسافة 1300 كيلو ويوم وصلتهم سوى معي الموظف مقابله وقال اذا مقسومه لك ندق عليك الحين بعد شهرين من المقابله دق علي موظف اخر يقول لي تمت الموافقه عليك وعلمني حتى بالراتب واعطوني اوراق البصمات والكشف الطبي وخلصتها وارسلتها للرياض ودقيت على نفس الموظف وتاكدت انها وصلته بس قال لي يبي لك ثلاث اشهور تصبر علينا
وحسيت ان الموظف لهجته ماهي بنفس الحماس يوم دق يبشرني بالوظيفه ويعلمني بمقدار الراتب قال " نسوي اللي علينا والباقي على الله" حسيت انهم ممكن تدخل واسطه ثاني مره ويطيروها مني وانا لي خمس سنين عاطل
يا ناس لو هالمره سووها بي ولطشوها مني وش تنصحوني اسو ي والله مليت من البطاله وكل شوي يعطونا امل ونخلص اوراقنا وتروح مهب الريح انصحوني يا جماعه اللي عنده در ايه انا محتفظ بالخطابات حقتهم كاتبين فيها للاحوال المدنيه وللمستشفى انهم يسوو اجراءات توظيفي
انتظر منكم الرد يا جماعه والله ماني قادر اصبر لين تنتهي هالثلاث اشهر خايف يسوو بي زي السنه الماضيه

#2 (permalink)  
قديم 08-04-2012, 01:59 AM
الصورة الرمزية وجه آلسعد
عضو مهم جداً

وجه آلسعد محترف الإبداعوجه آلسعد محترف الإبداعوجه آلسعد محترف الإبداعوجه آلسعد محترف الإبداعوجه آلسعد محترف الإبداعوجه آلسعد محترف الإبداعوجه آلسعد محترف الإبداعوجه آلسعد محترف الإبداعوجه آلسعد محترف الإبداعوجه آلسعد محترف الإبداعوجه آلسعد محترف الإبداع

اصلا اجراءات التوظيف تاخذ اسبوع بالكثير وهي منتهيه وانت خالص امورك كلها ..

وش هالشركة اللي تقول اصبر ثلاث شهور !؟

#3 (permalink)  
قديم 08-04-2012, 02:38 AM
Banned

مس دلع محترف الإبداعمس دلع محترف الإبداعمس دلع محترف الإبداعمس دلع محترف الإبداعمس دلع محترف الإبداعمس دلع محترف الإبداعمس دلع محترف الإبداعمس دلع محترف الإبداعمس دلع محترف الإبداعمس دلع محترف الإبداعمس دلع محترف الإبداع

الله يصبرك ويعوضك تعبك والسنين اللي راحت خير
أخوي عليك بالاستغفار والصدقه لو بـ ريال بنية الوظيفه
والله يرزقك ويرزقنا من واسع فضله

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل