تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

استشارة ي اخوان بالامن العام ..

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السسلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. بعد ماكنا نحلم ب وظيفه مدني ب احد القطاعات الحكومية انقلبت احلامنا للعسكريه مالنا الا هي :( .. المهم اخترنا...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 09-04-2012, 09:03 AM
عضو متواصل

سعد الميموني يستحق التميز
استشارة ي اخوان بالامن العام ..

السسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

بعد ماكنا نحلم ب وظيفه مدني ب احد القطاعات الحكومية انقلبت احلامنا للعسكريه مالنا الا هي ..

المهم اخترنا الحرس بما انه افضل قطاع عسكري وااعرف ناس فيه وللاسف ماصار شي للحين حتي الواسطه مو راضيه تتحرك ...

المهم جاني شخص جزاه الله خير وقالي تبي عريف بالامن العام ب مركز التدريب ب الظهران ..

انا ترددت بحكم ناس تقولي الامن العام رواتبها ضعيفه وكررف والخ .. مابقي شي الا قالوهـ ..

وانا ترددت ولا رديت ع الرجال وبصراحه نفسي بالحرس .. ومحتاار ...

بس انا راح امشي ورا اللي كاتبه لي ربي ...

ف بسئل للي عندهم خلفيه عن الامن العام رواتب العريف كم ...؟ وهل صحيح ان رواتبهم ضعيفه وماتسسوي .. ؟

طبعا انا اخترت الحرس لان ك مستقبل احسن من الامن العام من ناحيه السكن والتامين الطبي والخ ....

بس ماندري وين نصيبنا عسي ربي يجيبه ...

الله يوفقنا وياكم ب احسسن الوظائف ...

#2 (permalink)  
قديم 09-04-2012, 09:12 AM
الصورة الرمزية روح زمانك وانتهى
عضو مهم جداً

روح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداع

يااخوي انت صاحي الامن العام من افضل القطاعات العسكريه ومرغوب وبعدين من الى يقلك رواتبهم تعبانه والله هو التعبان اقل راتب راتب جندي حافي في الامن العام يستلم 6000 وعلى حسب تخصصك اذاكان دوريات اعتقد 7000 وانت ماخذ رتبه عريف حلوه يعني يمكن تستلم اقل شي 8500 تبي نصيحتي قدم في الامن العام افضل لك

#3 (permalink)  
قديم 09-04-2012, 09:13 AM
الصورة الرمزية كيمو الزايدي
عضو مهم

كيمو الزايدي محترف الإبداعكيمو الزايدي محترف الإبداعكيمو الزايدي محترف الإبداعكيمو الزايدي محترف الإبداعكيمو الزايدي محترف الإبداعكيمو الزايدي محترف الإبداعكيمو الزايدي محترف الإبداعكيمو الزايدي محترف الإبداعكيمو الزايدي محترف الإبداعكيمو الزايدي محترف الإبداعكيمو الزايدي محترف الإبداع

الامن العام هيبه وفق ذلك افضل من ناحية الرواتب والبدلات
  #4 (permalink)  
قديم 09-04-2012, 09:15 AM
الصورة الرمزية ابوتيله
عضو متواصل

ابوتيله محترف الإبداعابوتيله محترف الإبداعابوتيله محترف الإبداعابوتيله محترف الإبداعابوتيله محترف الإبداعابوتيله محترف الإبداعابوتيله محترف الإبداعابوتيله محترف الإبداعابوتيله محترف الإبداعابوتيله محترف الإبداعابوتيله محترف الإبداع

تبارك بالله ورح الامن العام

الا من العام افضل من الحرس بكل شي
الدوام - الترقيات - النقل - الرواتب

والله يوفقك

#5 (permalink)  
قديم 09-04-2012, 11:07 AM
الصورة الرمزية لا تيأس يا قلبي
عضو مهم جداً

لا تيأس يا قلبي محترف الإبداعلا تيأس يا قلبي محترف الإبداعلا تيأس يا قلبي محترف الإبداعلا تيأس يا قلبي محترف الإبداعلا تيأس يا قلبي محترف الإبداعلا تيأس يا قلبي محترف الإبداعلا تيأس يا قلبي محترف الإبداعلا تيأس يا قلبي محترف الإبداعلا تيأس يا قلبي محترف الإبداعلا تيأس يا قلبي محترف الإبداعلا تيأس يا قلبي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح زمانك وانتهى مشاهدة المشاركة
يااخوي انت صاحي الامن العام من افضل القطاعات العسكريه ومرغوب وبعدين [gdwl]من الى يقلك رواتبهم تعبانه والله هو التعبان[/gdwl] اقل راتب راتب جندي حافي في الامن العام يستلم 6000 وعلى حسب تخصصك اذاكان دوريات اعتقد 7000 وانت ماخذ رتبه عريف حلوه يعني يمكن تستلم اقل شي 8500 تبي نصيحتي قدم في الامن العام افضل لك
حسيتها طلعه من قلب
موفق بأذن الله ... لك مني أجمل تحية
  #6 (permalink)  
قديم 09-04-2012, 11:09 AM
الصورة الرمزية لا تيأس يا قلبي
عضو مهم جداً

لا تيأس يا قلبي محترف الإبداعلا تيأس يا قلبي محترف الإبداعلا تيأس يا قلبي محترف الإبداعلا تيأس يا قلبي محترف الإبداعلا تيأس يا قلبي محترف الإبداعلا تيأس يا قلبي محترف الإبداعلا تيأس يا قلبي محترف الإبداعلا تيأس يا قلبي محترف الإبداعلا تيأس يا قلبي محترف الإبداعلا تيأس يا قلبي محترف الإبداعلا تيأس يا قلبي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد الميموني مشاهدة المشاركة
السسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

بعد ماكنا نحلم ب وظيفه مدني ب احد القطاعات الحكومية انقلبت احلامنا للعسكريه مالنا الا هي ..

المهم اخترنا الحرس بما انه افضل قطاع عسكري وااعرف ناس فيه وللاسف ماصار شي للحين حتي الواسطه مو راضيه تتحرك ...

المهم جاني شخص جزاه الله خير وقالي تبي عريف بالامن العام ب مركز التدريب ب الظهران ..

انا ترددت بحكم ناس تقولي الامن العام رواتبها ضعيفه وكررف والخ .. مابقي شي الا قالوهـ ..

وانا ترددت ولا رديت ع الرجال وبصراحه نفسي بالحرس .. ومحتاار ...

بس انا راح امشي ورا اللي كاتبه لي ربي ...

ف بسئل للي عندهم خلفيه عن الامن العام رواتب العريف كم ...؟ وهل صحيح ان رواتبهم ضعيفه وماتسسوي .. ؟

طبعا انا اخترت الحرس لان ك مستقبل احسن من الامن العام من ناحيه السكن والتامين الطبي والخ ....

بس ماندري وين نصيبنا عسي ربي يجيبه ...

الله يوفقنا وياكم ب احسسن الوظائف ...
أفادوك الاخوان جزاهم الله خير
موفق بأذن الله ... لك مني أجمل تحيه .
  #7 (permalink)  
قديم 09-04-2012, 12:14 PM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح زمانك وانتهى مشاهدة المشاركة
يااخوي انت صاحي الامن العام من افضل القطاعات العسكريه ومرغوب وبعدين من الى يقلك رواتبهم تعبانه والله هو التعبان اقل راتب راتب جندي حافي في الامن العام يستلم 6000 وعلى حسب تخصصك اذاكان دوريات اعتقد 7000 وانت ماخذ رتبه عريف حلوه يعني يمكن تستلم اقل شي 8500 تبي نصيحتي قدم في الامن العام افضل لك

ههههههه ارفق ولاتعصصب ...

بعدين مالها داعي هو التعبان امسك بريك .. ..

انا مثل ماقلت لك ي اخوي انا مالي خلفيه بالعسكريه ...

وانا عندددي اخوي بالحرس وعندي ولد عمي بالامن العام ...

ولد عمي اللي بالامن العام جيت استشيره رد لي كذا [ ابعددد ولاتدخل ] حتي ماناقشني ..

واخوي بحكم موظف بالحرس علمني العلم ...

بعدين انا بنيت ان الحرس افضضل من ناحية السكن .. مايوفرها الامن العام .. التامين الطبي الحرس افضضل من الامن العام ...

اما الرواتب يمكن الفروقات قليله لصالح الحرس يمكن ولا لي خلفيه ...

ممكن اعرف انت موظف بالامن العام او احد من قرايبك فيها عشان واثق من الكلام ..< العذر بس ابي علمم اكييد ..

بيض الله وجهك ...
  #8 (permalink)  
قديم 09-04-2012, 12:21 PM
عضو متواصل

الله يجزاكم خير ي اخوان ..

انا بيني وبينكمم مكممل دراسه عشان شي عدل ولما سسمعت رواتبها دماار حبيت استشيركم ...

انا ابي اعرف راتب العريف بالامن العام بحدود كمممم .... ؟ < تحديدا او تقريبي ..

وبيضض الله وجيهكممم والله يوفقكم ويرزقكم ب كل ماتتمنونه ...

التعديل الأخير تم بواسطة سعد الميموني ; 09-04-2012 الساعة 12:24 PM
  #9 (permalink)  
قديم 09-04-2012, 12:51 PM
عضو مهم

رماد ا محترف الإبداعرماد ا محترف الإبداعرماد ا محترف الإبداعرماد ا محترف الإبداعرماد ا محترف الإبداعرماد ا محترف الإبداعرماد ا محترف الإبداعرماد ا محترف الإبداعرماد ا محترف الإبداعرماد ا محترف الإبداعرماد ا محترف الإبداع

ان كان تقصد بالحرس >الحرس الملكي< معروف هذا القطاع من افضل القطاعات

احسن من الامن العام والدفاع المدني بعد

#10 (permalink)  
قديم 09-04-2012, 12:57 PM
عضو متواصل

اقصد الحرس الوطني فديت قلبك ...

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية