تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي

الملاحظات

الضمان الإجتماعي يمنع طرح مواضيع التبرعات

مـــــوظفة الضمان الاجتماعي اتصلت علـــــي ضروري ارجوا الافــــــادة

الضمان الإجتماعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته افيدوني ربي يسعدكم امس اتصلت علي موظفة الضمان الاجتماعي بالمدينة المنورة وقالت لي تعالي كملي الاجراءات لاانه سبق...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 10-04-2012, 05:06 AM
عضو مميز

محتاجة وظيفه محترف الإبداعمحتاجة وظيفه محترف الإبداعمحتاجة وظيفه محترف الإبداعمحتاجة وظيفه محترف الإبداعمحتاجة وظيفه محترف الإبداعمحتاجة وظيفه محترف الإبداعمحتاجة وظيفه محترف الإبداعمحتاجة وظيفه محترف الإبداعمحتاجة وظيفه محترف الإبداعمحتاجة وظيفه محترف الإبداعمحتاجة وظيفه محترف الإبداع
Cool مـــــوظفة الضمان الاجتماعي اتصلت علـــــي ضروري ارجوا الافــــــادة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

افيدوني ربي يسعدكم امس اتصلت علي موظفة الضمان الاجتماعي بالمدينة المنورة وقالت لي تعالي كملي الاجراءات لاانه سبق اعطيتهم تقرير طبي عن حالتي الخاصة وارسلوه الى الرياض تقريبا قبل شهر وقالت لي الموظفة اذا تمت الموافقة ووختموا اللجنة على التقرير وموافقين انها تشملك راح نتصل عليك وامس اتصلت علي موظفة الضمان

المهم قالت لي تعالي كملي الاجراءات سؤالي ايش هيا الاجراءات والله ماني عارفة شي اول مرة اقدم بالضمان الاجتماعي وهل اروح للاحوال المدنية اسوي برنت او كيف ماني فاهمة ولا شي بخصوص الاجراءات واول تقديمي بالضمان اول مااروح لهم ايش راح يعطوني مكتب الضمان وكيف راح استلم البطاقة الصراف عن طريق ايش وايش هو البرنت ومتى راح استلمها بطاقة الصراف وان شا ءالله اذا انتهيت كل شي متى راح استلم اعانة الضمان الاجتماعي ربي يسعدكم يعني استلم الاعانة اول مااخلص من الاجراءات على طول او كيف

ومشكلتي ماعندي مواصلات يدوب ادبر اني اروح لهم وياليت مايطلبون مني اني اروح للاحوال المدنية لاان السيارة اللي بتدويني ماهي واقفه معاي على طول بتروح لشغلها اتمنى تريحوني ربي يريحكم

والله ماني عارفة ولا شي وبكرة باذن الله بروح لهم للضمان قولولي ربي يسعدكم ويوفقكم ويحقق امانيكم جاوبوني

وبالنسبة للمساعدة المقطوعة اقدر اقدم فيها او لا لازم للمطلقات والارامل ياليت تفيدوني اكثر

ياليت تجاوبوني ولكم دعوة بظهر الغيب

#2 (permalink)  
قديم 10-04-2012, 05:10 AM
عضو مميز

محتاجة وظيفه محترف الإبداعمحتاجة وظيفه محترف الإبداعمحتاجة وظيفه محترف الإبداعمحتاجة وظيفه محترف الإبداعمحتاجة وظيفه محترف الإبداعمحتاجة وظيفه محترف الإبداعمحتاجة وظيفه محترف الإبداعمحتاجة وظيفه محترف الإبداعمحتاجة وظيفه محترف الإبداعمحتاجة وظيفه محترف الإبداعمحتاجة وظيفه محترف الإبداع

ارجوا افادتي اكثر اللي عندهم خبرة وسبق تم تقديمهم اول شي بالضمان ايش عملوا

وهل تأخذ وقت الاجرات يعني 5 ساعات او كلها 10 دقايق ويتم كل شي

اتمنى تفيدوني وربي ماني عارفة ولا شي

ولكم دعوة بظهر الغيب

#3 (permalink)  
قديم 10-04-2012, 07:33 AM
الصورة الرمزية آغآدير الفرح
عضو متواصل

آغآدير الفرح يستحق التميز

..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

وصباحك سعيد يارب

بالنسبه لي من خلال تجربتي من كم شهر سجلت بالضمان ،

المستشفى ارسل تقرير للضمان من بعد خطاب منهم ثم راجعتهم مع أخوي وهو اللي خلص اموري بقسم الرجال وانا بس وقعت وكذا

الاجراءت اللي سويناها أعتقد صوره من الاحوال اللي هي برنت يعني وملف اخضر مطلوب منك وصورة من بطاقة العائله على مااظن والاجراءت ماتطول حتى البرنت بنفس الوقت تاخذيه كله على حسب الزحمه ،

والبطاقه انا ماحسيت انها طولت معي قدمت بنهاية رجب واستملت قريب نهاية رمضان بس البعض الاحظ يتاخر عندهم الاستلام وخالتي اتاخر لها شوي يعني مابتاخذ اكثر من شهرين الى 3 شهور والله اعلم

وبالنسبه للمساعده المقطوعه أنا قدمت فيها واستلمت بس مادري كل الحالات اللي تعاني من أمراض او لازم عجز كلي ومطلقات وارامل وايتام ، بس تقدمين عليها بعد ماتستلمين البطاقه بنفس الوقت قدمي اذا ماعندك احد يوديك ويجيبك

وان شاء الله يجي من يفيدك اكثر مني

موفقه يارب

..

#4 (permalink)  
قديم 10-04-2012, 07:55 AM
عضو مميز

مشكورة جزاك ربي الجنة ويوفقك يارب ماقصرتي ’’’

الاجراءت اللي سويناها أعتقد صوره من الاحوال اللي هي برنت يعني وملف اخضر مطلوب منك وصورة من بطاقة العائله على مااظن والاجراءت ماتطول حتى البرنت بنفس الوقت تاخذيه كله على حسب الزحمه

طيب هذا اللي تقوليه صورة من الاحوال ايش هيا الصورة قصدك صورة البطاقة الاحوال الخاصة فيني او ايش بالضبط

والملف الاخضر العادي ولازم اجيب ملف اخضر يعني او مو لازم

وايش هو البرنت مااعرفه

وطيب انا عندي بطاقة احوال خاصة فيني تكفي عن الصورة كرت العائلة او لازم صورة من كرت العائلة اجيب

انتظر ردك ضروري وعاجل ربي يسعدك

وسؤال اخير لو سمحتي اقدر استلم بطاقة الصراف اول ماخلصت من الاجراءات بنفس اليوم اخذها او لا ؟؟؟

وربي يعطيك العافية انتظر ردك ربي يسعدك دنيا واخرة

#5 (permalink)  
قديم 10-04-2012, 08:02 AM
الصورة الرمزية هديل الورد
عضو مميز

هديل الورد محترف الإبداعهديل الورد محترف الإبداعهديل الورد محترف الإبداعهديل الورد محترف الإبداعهديل الورد محترف الإبداعهديل الورد محترف الإبداعهديل الورد محترف الإبداعهديل الورد محترف الإبداعهديل الورد محترف الإبداعهديل الورد محترف الإبداعهديل الورد محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#6 (permalink)  
قديم 10-04-2012, 10:06 AM
Guest

شموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#7 (permalink)  
قديم 10-04-2012, 06:45 PM
عضو مميز

سويت الاجراءات ولله الحمد والمنة بس متى راح اخذ بطاقة الصراف ؟؟

ومتى راح استلم اعانة الضمان انا فقيرة ومحتاجتها اتمنى الرد ربي يسعدكم

#8 (permalink)  
قديم 10-04-2012, 09:13 PM
الصورة الرمزية Majeed Agdiba
عضو مميز

Majeed Agdiba محترف الإبداعMajeed Agdiba محترف الإبداعMajeed Agdiba محترف الإبداعMajeed Agdiba محترف الإبداعMajeed Agdiba محترف الإبداعMajeed Agdiba محترف الإبداعMajeed Agdiba محترف الإبداعMajeed Agdiba محترف الإبداعMajeed Agdiba محترف الإبداعMajeed Agdiba محترف الإبداعMajeed Agdiba محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محتاجة وظيفه مشاهدة المشاركة
سويت الاجراءات ولله الحمد والمنة بس متى راح اخذ بطاقة الصراف ؟؟

ومتى راح استلم اعانة الضمان انا فقيرة ومحتاجتها اتمنى الرد ربي يسعدكم

موفقه إن شاء الله وربي يرزقكـ بإذن الله بالنسبه للبطاقة شهرين 60 يوم وتكون موجوده وبإمكانكـ الأستفسار عن طريق هذا الرابط حالة الضمان الإجتماعى ولو صارت الحاله ( قائم) تروحين مكتب الضمان وتحصليهـا http://mosa-d-web.mosa-d.gov.sa/infoCust.aspx
  #9 (permalink)  
قديم 11-04-2012, 11:08 AM
عضو مميز

مشكور اخوي ماجد وربي يعطيك العافية

بس الموظفة قالت لي راح تستلمي البطاقة بعد شهرين ونصف يعني متى بالضبط تاريخ كم وشهر كم ؟؟

ياليت تحسبولي لاان والله فقيرة ومحتاجة جدا ماابيها تتأخر علي

انتظركم ربي يوفقكم جاوبوني

#10 (permalink)  
قديم 11-04-2012, 11:13 AM
عضو مميز

Cool

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majeed Agdiba مشاهدة المشاركة
موفقه إن شاء الله وربي يرزقكـ بإذن الله بالنسبه للبطاقة شهرين 60 يوم وتكون موجوده وبإمكانكـ الأستفسار عن طريق هذا الرابط حالة الضمان الإجتماعى ولو صارت الحاله ( قائم) تروحين مكتب الضمان وتحصليهـا http://mosa-d-web.mosa-d.gov.sa/infoCust.aspx
اخي ماجد موفق يارب ,,

يعني متى بالضبط شهرين ونصف لاان امس الموظفة قالت لي راح تستلمي البطاقة الصراف بعد شهرين ونصف يعني تاريخ كم وشهر كم بالضبط ياليت تحسب لي يااخ ماجد واللي يعرف يقولي متى بالضبط اروح لهم ؟؟؟

وبسألكم اول مااستلم البطاقة الصراف بوقتها الاقي الفلوس او لازم انتظر كم يوم وتنزل بحسابي ؟؟

ياليت تفيدوني ربي يوفقكم ساعدوني وجاوبوني
انتظركم ربي يوفقكم
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الضمان الإجتماعي