تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

تكفوون ساعدوني - مشكله قويـّـه ؟

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

السلام عليكم كيف حالكم طيبين ؟ ياخوان انا عندي مشكله .. مقروشتني من مبطي ،، اول ماتخرجت شهر سبعه الي طاف يعني السنه الي طافت 1432 .. جاء شهر رمضان...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 10-04-2012, 07:26 AM
الصورة الرمزية مشتت ذهنيا
عضو جديد

مشتت ذهنيا يستحق التميز
تكفوون ساعدوني - مشكله قويـّـه ؟

السلام عليكم كيف حالكم طيبين ؟

ياخوان انا عندي مشكله .. مقروشتني من مبطي ،، اول ماتخرجت شهر سبعه الي طاف يعني السنه الي طافت 1432 .. جاء شهر رمضان قبله بيوم .. سجلت في معهد تابع للموارد " ألبشريه " واخذت يوم بس وسحبت عالمعهد وجاء - شهر عشره وسجلت في شركه إتصالات " واخذت يومين تقريبا " وسحبت عليهم .. واجلس شهرين لين شهر 12 .. وكنت بسجل في وظيفه قال - لي اسمك مسجل في التامينات .. !! اسقط اسمك مدري وش وتعال عشان نسجلك حنا .. المهم رجعت للشركه الي قبلها وقالوا - ماسجلناك اصلا .. انت اخذت يوم او يومين وسحبت .. قلت كويس ورجعت للمعهد بعد " مرمطه شنيعه " وقال خلاصص - فصلناا .. أسمك وكنت ادخل عالموارد البشريه - يطلع لي لم يتم دعمك ! لكن اسمي باقي في التامينات ؟ ويطلع لي انت مسجل لكنك لاتعمل حاليا !! وجلست فتره كل مابي اجي اتوظف يكرشوني عشان اسمي وارجع لذولا - يقولون فصلنا اسمك وسحبت لين ألحين قلت مافي لو اتمرمط في مكتب العمل .. فاصل - اسمي فاصصله ،، واشششطف الموارد البشريه استفسر عن نفسي حصلت طلع لي اسم طالب العمل { فلان فلان } الشركه المدعومه بها { شركه ******** } رقم طلب الدعم { ***** } فرع الصندوق { *** } الوظيفه { مشرف } التاريخ 1 رمضان 1432 " الراتب 3000 ،، الحاله {{{ فعـّـال }}} <<<<<<<< إنصددددمت وش العلم ؟ { مدري }

وشطفت وزاره العمل حصلت اسمي حاله العامل نهايه الخدمه تقيييم المنشاه أخضر ؟ وش السالفه

^^^^^^^^^^^

مشكلتي ماعرف في هالامورر .. وش اسوي الحين ؟!

#2 (permalink)  
قديم 10-04-2012, 08:54 AM
الصورة الرمزية عاطل ف اغنى دولة
عضو سوبر

عاطل ف اغنى دولة محترف الإبداععاطل ف اغنى دولة محترف الإبداععاطل ف اغنى دولة محترف الإبداععاطل ف اغنى دولة محترف الإبداععاطل ف اغنى دولة محترف الإبداععاطل ف اغنى دولة محترف الإبداععاطل ف اغنى دولة محترف الإبداععاطل ف اغنى دولة محترف الإبداععاطل ف اغنى دولة محترف الإبداععاطل ف اغنى دولة محترف الإبداععاطل ف اغنى دولة محترف الإبداع

عليكم السلام ،

اتوجه الى مكتب العمل ، ويبان عندهم مسجل في اي شركة

بعد كذا اذا طلعت مسجل في مكان انت ماتدري عنه بإمكانك ترفع شكوى وتاخذ كل الرواتب اللي من يوم استغلوا اسمك فيها الى اخر يوم .

#3 (permalink)  
قديم 10-04-2012, 09:01 AM
عضو جديد

مشتت ذهنيا يستحق التميز

^^^^^^^^^

يعطيك العافيه .. بس يقولون ان مكتب العمل لاعلمتهم ،، يبزوطون يعني يسقطون اسمك ويشتكون على الشركه وياخذون حقوقك .. وينصحوني في التامينات ؟؟ كيف اضمن حقي واتوجه لهم ؟

ابي شيء ثقه طبعا برررفع - سيده شكوى .. انا !! وش تنصصحني فيه ؟

#4 (permalink)  
قديم 10-04-2012, 09:19 AM
Guest

أهلاً وسهلا محترف الإبداعأهلاً وسهلا محترف الإبداعأهلاً وسهلا محترف الإبداعأهلاً وسهلا محترف الإبداعأهلاً وسهلا محترف الإبداعأهلاً وسهلا محترف الإبداعأهلاً وسهلا محترف الإبداعأهلاً وسهلا محترف الإبداعأهلاً وسهلا محترف الإبداعأهلاً وسهلا محترف الإبداعأهلاً وسهلا محترف الإبداع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اتصل على التأمينات الاجتماعية واستعلم منهم 8001243344

#5 (permalink)  
قديم 10-04-2012, 11:09 AM
عضو نشيط

مراقب جودة محترف الإبداعمراقب جودة محترف الإبداعمراقب جودة محترف الإبداعمراقب جودة محترف الإبداعمراقب جودة محترف الإبداعمراقب جودة محترف الإبداعمراقب جودة محترف الإبداعمراقب جودة محترف الإبداعمراقب جودة محترف الإبداعمراقب جودة محترف الإبداعمراقب جودة محترف الإبداع

حبيبي انت الشركة الاولى الي اشتغلت فيها كانت مدعومه من قبل الموارد لبشريه

يعني اخذت الفرصه خلاص

فأغلب الشركات يبون واحد جديد لم يسبق له الدعم علشان يستفيدون من نصف الراتب اللي بتدفعه الموارد البشريه

فأنت علشان تتوظف اسئل اول شي هل بيون واحد فرش ولا لا

#6 (permalink)  
قديم 12-04-2012, 05:58 AM
عضو جديد

مشتت ذهنيا يستحق التميز

يعطيكم العافيه يا اخوان ماقصررتو .. لكن كلمت مكتب العمل ،، وقال رح الموارد البشريـّـه " بلـّـغهم "

لكن اخاف اروح الموارد البشريه .. يقولون خلاص - سقطنا اسمك ،، وياخذون حقوقي - المقصد كلله : كيف اخذ حقي حق هالمده من بدايه ماسجـّـل اسمي لين اليوم ؟؟ كيف اضمن حقوقي - من اثبات وإلخ ؟؟

الي يعرف - ياليت يسااعدني ..

#7 (permalink)  
قديم 12-04-2012, 06:10 AM
Guest

أهلاً وسهلا محترف الإبداعأهلاً وسهلا محترف الإبداعأهلاً وسهلا محترف الإبداعأهلاً وسهلا محترف الإبداعأهلاً وسهلا محترف الإبداعأهلاً وسهلا محترف الإبداعأهلاً وسهلا محترف الإبداعأهلاً وسهلا محترف الإبداعأهلاً وسهلا محترف الإبداعأهلاً وسهلا محترف الإبداعأهلاً وسهلا محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشتت ذهنيا مشاهدة المشاركة
يعطيكم العافيه يا اخوان ماقصررتو .. لكن كلمت مكتب العمل ،، وقال رح الموارد البشريـّـه " بلـّـغهم "

لكن اخاف اروح الموارد البشريه .. يقولون خلاص - سقطنا اسمك ،، وياخذون حقوقي - المقصد كلله : كيف اخذ حقي حق هالمده من بدايه ماسجـّـل اسمي لين اليوم ؟؟ كيف اضمن حقوقي - من اثبات وإلخ ؟؟

الي يعرف - ياليت يسااعدني ..
وش راح تستفيد الموارد البشرية إذا سقطت إسمك؟ إلا بالعكس أنا أشوفها راح تأخذ حقك وتعاقب الشركة اللي استغلت إسمك
ادخل موقع الموارد http://www.hrdf.org.sa/ وفي أعلى الصفحة على اليسار تحصل رقمهم
اتصل وخذ العلم منهم
  #8 (permalink)  
قديم 15-04-2012, 01:23 AM
عضو جديد

مشتت ذهنيا يستحق التميز

مشكور اخوي بس انا اقصد يعني اخاف .. ماخذ حقي عررفت ،، ولا بلعكس انا كل المقصد عشان يسسسقط أسمي وفي نفس الوقت اخذ حقي " بس بالاول كيف اضمن حقوووقي ؟ عشان اقدر اطالب فيها .. يعني اثبات كيف ؟

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص