تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

لنوقف الإحتلال الأجنبي لبلادنا الغالية

مشاكلك في العمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواني أخواتي أعضاء المنتدى الكـــــــــــــــــــــــــــرام.. أردت أن أطرح موضوع ليس بجديد الحقيقة وقد أثاره...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 11-04-2012, 09:16 PM
عضو متواصل

نايف الدواس يستحق التميز
لنوقف الإحتلال الأجنبي لبلادنا الغالية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني أخواتي أعضاء المنتدى الكـــــــــــــــــــــــــــرام..

أردت أن أطرح موضوع ليس بجديد الحقيقة وقد أثاره الكثير منكم ولكن على سبيل التذكير به وبمخاطره الجمه والتي تمس بشكل مباشر عنوان المنتدى ((حلول البطالة))...ولكن أعذروني سأكتب لكم بالعاميه فهي في الأخير دردشة أصحاب لا أكثر ونريد منها الحل الجذري بمشاركاتكم الثريه..

أنتم طبعاً لاحظتوا عنوان الموضوع؟؟؟ نعم أنا أقصده وهو بالفعل كذا لأننا فعلاً تحت إحتلال غاشم من قبل الأجانب اللى أكلو البلد واااااالعه والسعوديين لهم الله مالهم حق فيها... فمثلاً لما يجي لبناني ويكون المدير التنفيذي لكبرى الشركات بالمملكة وراتبه 43515646134 ألف وراكب بي أم آخر موديل أو مدير أحد الفنادق الفخمه ذات السبعطعش نجمة وتقع في أفخم الأماكن على كورنيش جده أو الشرقية أو في عاصمتنا الحبيبه والمفارقه يكون حارس هذي الشركة أو الفندق ((سعودي)) يعني أبن البلد واقف في عز الحر والشمس بتسوي الواجب معاه ومعاه سياره مقربعه منقرضه منذ مبطي وآخر شي راتبه 1500 ريال يعطونه بالقطاره وبعد ماينشف ريقه وحظرة اللبناني لما يجي طالع من عند البوابه بيبحلق في أخينا السعودي من فوق لتحت وينتظره يديله التحيه عشان يرضى عنه... كل دا ليه عشان معاه خصلتين صفر فوق دماغه وبيعرف يهرج مزبوط... حاجه تانيه أنا من أهل مكه المكرمه والله العظيم أنو أشوف السعودي بيمشي في الشارع بالحسره وكمان إذا شفته يمكن يكون (( متسعود )) وبيقولك (( الله حيك ياراجل في بلدنا الحبيبه شو بدك عندنا)) يعني شي بيخلي دماغك ينفجر من القهر وشبابنا زي الفل مو لاقين أي فرصه ولو صغيره يقيموا فيها حياتهم ويفتحوا بيوت ويتجوزوا؟؟؟؟ لو جينا للمشاريع التجاريه الصغيره أو الكبيره حتى نلاقيهم برضو مسيطرين عليها اليمنيين والبنقلا والمصاريه ووووو إلخ... يعني لو حب أخينا السعودي يعمل مشروع طبعاً يبغى بضاعه والبضاعه عند المحتل لو بيجي يا خذ أي شي بالجمله عشا يبدا بيها تجاره معينه لو كان الغرض هذا بـ5ريال بالجملة يبيعا عليك المحتل بـ50 ريال عشان ماتكسب ويجي يوم وتنافسو على شغلته والغريبة أنهم متفقين إتفاق عجيب على طرط السعودي من كل حاجه وكمان أزيدكم شوق أنهم صارو بيعملوا كذا بكل وقاحه يعني أنا لسا من كام يوم رحت عند الحلاق التركي وقلت له أبغى حلاقة دقن فقط فقال لي 25 ريال و أنا قاعد أحلق دخل مصري وقاله عايز حلاقة دقن فقاله بـ10 ريال فسألت الحلاق ليش أنا قلتي ب25 وهو ب10 بس فماجاوب كررت عليه بعصبيه وقلتلو عشان أنا سعودي بتاخذ مني المبلغ هذا وهو عشان أجنبي ب10 بس تعرفوا أيش قالي الحلاق؟؟؟ قالي أيوه وكل سعودي بآخذ منه أكتر من الدبل عندك إعتراض؟؟ وقصص كتير من النوع ذا لكن ما أبغى أطول عليكم.... بس بجد لازم من حل مو بس بنفضفض لبعضنا في المنتدى وبعد كذا بننسى كل شي لازم لازم لازم أنو هذولا الأجانب نشوف لهم حل لأنهم والله خطير كبير ياناس حتى الشوارع ماعاد قدرنا نمشي فيها من كتر الزحمة بسببهم... ربنا ياخذهم
أرجوا من كل من يقرأ هذه المشاركة أن يدلي بحلول فقد يكون الحل يبدأ من أحدكم ولكم وافر التحيه

#2 (permalink)  
قديم 11-04-2012, 10:01 PM
عضو جديد

عاشق آل سعود يستحق التميز

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يعينكم يا اهل مكة اصبحتم غرباء في دياركم واللي يقهر في مكة تشوف الاجنبي معه سيارة تاكسي جديدة ونظيفة اما السعودي في الغالب سيارته قديمه
الحلول موجودة لاكن دام نسبة كبيرة من البشوت والوزراء والتجار يفضلون الاجنبي فلن تنجح الحلول ابدا

#3 (permalink)  
قديم 11-04-2012, 10:09 PM
عضو جديد

عاطل من يومي يستحق التميز

هذا اللي يقهرك في بلدك مستغلك في بلادهم مستغلينك
لكن اذا تقول انك ولد بلدك بصحيح ! روح اشتغل عندهم وسو هالحركات اللي يسوونها فينا . .
ويقول ايش السعودي شايف نفسه على مين نلعب ؟ ؟

#4 (permalink)  
قديم 12-04-2012, 12:20 AM
عضو متواصل

نايف الدواس يستحق التميز

لا والأدهى والأمر جماعة (( حج ولم يعد )) يعني الواحد منهم يجي عشان يحج وهو كان شحات في بلدهم وبعد الحج تلاقيه جراح في أكبر المستشفيات أو على أقل تقدير نشوفو متسول وحق جرايم وفييييييييييييييييين؟؟؟ في أقدس بقعه على وجه الأرض وكل دا ولا حسيب ولا رقيب ربنا لكي يابلادي المحتله

#5 (permalink)  
قديم 12-04-2012, 03:08 AM
الصورة الرمزية كنق جدة
عضو مهم

كنق جدة يستحق التميز

لمـآ يجي السعودي يشتغل زي النآآس ساعتهآآ بتلاقي رجآل الاعمال يوظفوو السعووديوون

شف انا بسآلك سؤوال

لو انا رجل اعمال ومعاي شركة كبيرة وقدآآمي احد من الاختيارين

مدير لبناني ولا اي جنسية كانت برآتب 200 ألف ريآل ويشتغل ويدخل لي فلوووس ومخه نظيف ويجيب عملا ويدخل لي 50% سنويآ

ولا مدير سعودي براتب 20 ألف ومايشتغل زي اللبناني ولا الاجنبي وفهمه للشغل مجرد لارآآح من الشغل كبر المخدة ونااام

حبيبي المدرآء الأجانب مفهمومه للشغل غير السعودي بتاتا

السعودي مايصدق متى يخلص الشغل وبعضهم يوم ايوه يوم لا ويتحجج ذاك مريض والهندي الي بالبقالة الي جنب بيته مريض وفهمه بسس ان يالله شغل اوقع ومدري ايششش ويرجع البيت

اما الأجنبي صح انه ياخذ فلوووسسسس كثير بسسسس دايم يبي صاحب الحلال مبسسوط منه تلاقيه يفكر ويخطط كيف يخلي الشششركة يزيد ربحهآآآآ هو لما صاحب الحلال بيشوف التطور يوم عن يوم بيطووره

#6 (permalink)  
قديم 12-04-2012, 06:33 AM
عضو سوبر

$$عبدالعزيز$$ يستحق التميز

^^^

يارجل نضحك على بعض

العذر ذا قديم ترا ماعاد يستخدمونه

السالفة انفضحت قديم انت .!

ملاحظة بسيطه : اذا كنت انت ما تشتغل 10 غيرك يشتغلون ويحللون رواتبهم

وبعدين من زمان عارفين وفاهمين ان بعض الشركات ان المسؤول عن التوظيف اجنبي ولو كان سعودي الي بيده الربط والتوظيف اجنبي

بوجهه نظرك المميزة ان الأجنبي بيخلي ولد ديرته وبيوظف السعودي .!

التعديل الأخير تم بواسطة $$عبدالعزيز$$ ; 12-04-2012 الساعة 06:41 AM
  #7 (permalink)  
قديم 12-04-2012, 07:50 AM
عضو مهم جداً

الوكع يستحق التميز

ولسه ياما راح نشوف اكتر واكتر

#8 (permalink)  
قديم 12-04-2012, 08:54 AM
عضو جديد

السعودي أولى يستحق التميز

الح واحد من إثنين:
إةما وزارة العمل تطبق نظام تحديد الإقامه للأجنبي
أو ان السعودي يحارب الأجانب علنا

#9 (permalink)  
قديم 12-04-2012, 09:04 AM
الصورة الرمزية جا تعيني
عضو سوبر

جا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداع

او السعودي يعامل الاجنبي بمثل ما يعامله لا يستغلون طيبتنا ونيتنا الصافية والله شي عجيب الي جالس يصير هذا محتلين ببلدنا وصلنا لهذه الدرجة لا واذا رحنا بلدهم يسبوننا وينصبوننا عيني عينك سلامااااااااات اقول وزارة العمل وارسلو للبرامج حقت المتابعة على اليوتوب ايش اللي والفئة الفالة ولا يكثر والتاسعة الا ربع والامور هذه خليهم يتصرفون جد شي ما ينسكت عنه رووح يا شنب اذا تجمع عدد كبير بالمنتدى من موضوعك نتفق كلنا نسوي حملة وانتهى الموضوع ما نبي نقطع ارزاق الناس لا نقلصهم على الاقل بدرجة 60% عن المتواجدين حاليا وايقاف استقدام احد وتشوف ما بنشتكي لا من فقر ولا من بطالة ولا من اي شي ولا من ارتفاع اسعار ولا شي نهائي

التعديل الأخير تم بواسطة جا تعيني ; 12-04-2012 الساعة 09:13 AM
  #10 (permalink)  
قديم 12-04-2012, 09:14 AM
الصورة الرمزية جا تعيني
عضو سوبر

جا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداع

لا تنسون شيء اخر ان سنغافورة انفصلت عن ماليزيا بعد ما كانت دولة واحده بسبب العمالة الوافدة في سنغافورة

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل