تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي

الملاحظات

الضمان الإجتماعي يمنع طرح مواضيع التبرعات

حافز :(

الضمان الإجتماعي

الــــــــــــسـلآم عليكم ورحمة الله و بركاته عندي استفسار انا قدمت على حافز انا بالضمان و ايش اكتب بالدخل الشهري الله يسعدكم ردولي وجزاكم الله الف...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 11-04-2012, 10:26 PM
الصورة الرمزية ربي يخليلي ماما
عضو مهم

ربي يخليلي ماما محترف الإبداعربي يخليلي ماما محترف الإبداعربي يخليلي ماما محترف الإبداعربي يخليلي ماما محترف الإبداعربي يخليلي ماما محترف الإبداعربي يخليلي ماما محترف الإبداعربي يخليلي ماما محترف الإبداعربي يخليلي ماما محترف الإبداعربي يخليلي ماما محترف الإبداعربي يخليلي ماما محترف الإبداعربي يخليلي ماما محترف الإبداع
Red face حافز :(

الــــــــــــسـلآم عليكم ورحمة الله و بركاته

عندي استفسار
انا قدمت على حافز
انا بالضمان و ايش اكتب بالدخل الشهري

الله يسعدكم ردولي

وجزاكم الله الف خير

#2 (permalink)  
قديم 11-04-2012, 11:21 PM
عضو مهم

وردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداع

اكتبي 00 صفرين يعني بكل الخانات اصفار لا تكتبي اي دخل وبالنسبه لضمان هما راح يعرفو انك تستلمي بالتفصيل هدي حكومه مو لعبه ههههه
وبعدين لمن يقيموكي هما يكتبو محل الضمان كم تاخذي وينقصو من اراتب حافز

#3 (permalink)  
قديم 12-04-2012, 12:34 AM
عضو مهم

ربي يخليلي ماما محترف الإبداعربي يخليلي ماما محترف الإبداعربي يخليلي ماما محترف الإبداعربي يخليلي ماما محترف الإبداعربي يخليلي ماما محترف الإبداعربي يخليلي ماما محترف الإبداعربي يخليلي ماما محترف الإبداعربي يخليلي ماما محترف الإبداعربي يخليلي ماما محترف الإبداعربي يخليلي ماما محترف الإبداعربي يخليلي ماما محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الجوووري مشاهدة المشاركة
اكتبي 00 صفرين يعني بكل الخانات اصفار لا تكتبي اي دخل وبالنسبه لضمان هما راح يعرفو انك تستلمي بالتفصيل هدي حكومه مو لعبه ههههه
وبعدين لمن يقيموكي هما يكتبو محل الضمان كم تاخذي وينقصو من اراتب حافز

تـسلمي

ههه من جد

طيب انا طلعلي بهاذي الخانه

مايصرف للمتقدم من مخصصات بموجب نظام الضمان الإجتماعي: 10344

و هادى الخانه

متوسط الدخل الشهري لآخر اثني عشر شهراً: 862
  #4 (permalink)  
قديم 12-04-2012, 01:15 AM
عضو مهم

وردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداع

يب حتى انا طلعلي كدا يعني هما يبحثو ويكتبو يعني ان شاءالله بينزلك حافز الف مبروك بس اكيد مخصوم منه ال862

#5 (permalink)  
قديم 12-04-2012, 01:31 AM
عضو مهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الجوووري مشاهدة المشاركة
يب حتى انا طلعلي كدا يعني هما يبحثو ويكتبو يعني ان شاءالله بينزلك حافز الف مبروك بس اكيد مخصوم منه ال862

الله يبارك فيك

ان شاءالله
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الضمان الإجتماعي