تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > حافز إستفسارات ونقاشات

الملاحظات

الي انقطع عنه حافز لاي سبب يدخل ضروري او يعرف احد يتفضل

حافز إستفسارات ونقاشات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:h ياجماعة فيه حركات غريبه نسمعها :y نبي الي مر بهالتجارب يفيدنا:m ويكون هالموضوع زي التحذير :Thumbs: نبغى تجارب...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 13-04-2012, 09:54 AM
عضو متواصل

بريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداع
الي انقطع عنه حافز لاي سبب يدخل ضروري او يعرف احد يتفضل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياجماعة فيه حركات غريبه نسمعها
نبي الي مر بهالتجارب يفيدنا
ويكون هالموضوع زي التحذير
نبغى تجارب واقعية موب بس احد سائل الرقم المجاني حقهم احس ما عندهم سالفة
اولا الي سافر اسبوع ولا اثنين برى المملكة يتمشى وقطعوها عنه يقولنا خاصة الصيفية قربت بينقذ كثييير
ثانيا الي سجل معهد شهر ولا كم شهر وقطعوها يخبرنا
ولا اي سبب كل الاسباب الي ممكن نغفل عنها اذكرو تجاربكم هنا عشان ناخذ الحذر
مالكم الى الاجر ان شاء الله

ببداء بنفسي
انا سجلت لي شهر بس بعهد والحمد الله نزلت مره بعدها ما انقطعت عاد الله يستررررر
والحين ناويه اكمل وخايفه

#2 (permalink)  
قديم 13-04-2012, 12:41 PM
عضو مهم

كل الاسماء موجود محترف الإبداعكل الاسماء موجود محترف الإبداعكل الاسماء موجود محترف الإبداعكل الاسماء موجود محترف الإبداعكل الاسماء موجود محترف الإبداعكل الاسماء موجود محترف الإبداعكل الاسماء موجود محترف الإبداعكل الاسماء موجود محترف الإبداعكل الاسماء موجود محترف الإبداعكل الاسماء موجود محترف الإبداعكل الاسماء موجود محترف الإبداع

انا سمعت الي يدرس على حسابه عاادي وانا مرت خالي تدرس بمعهد تمريض وينزل لها حافز

#3 (permalink)  
قديم 13-04-2012, 03:37 PM
عضو سوبر

الغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداع

أنا استلمت ثلاثه أشهر عادي وفي الشهر الرابع تفاجأت وأنا أشيك عالأهليه انو الأهليه ماتغيرت نفسها 27 ربيع واذا كلمت حافز يقولولي مكتوب عندنا انك مؤهله وراح تستلمي شهر 5 وجا وقت الصرف ومانزل في حسابي شي والله غريبه المهم قبل تقريبا أسبوع جتني رساله من حافز انو رقم الأيبان غلط دقيت على البنك وطلع صحيح متغير من البنك نفسه ودخلت حافز وغيرته وحطيت ارسال طلب....طيب أنا طلع عندي رقم الأيبان متغير من البنك بس في غيري صار لهم نفس الشي وجتهم نفس الرساله من حافز ان رقم الأيبان غلط ويوم تأكدوا من البنك طلع نفسه مو متغير ولا شي.....شي غريب صراحه ماني لاقيه له تفسير

#4 (permalink)  
قديم 13-04-2012, 04:47 PM
الصورة الرمزية جوجو بنت محمد
عضو مميز

جوجو بنت محمد محترف الإبداعجوجو بنت محمد محترف الإبداعجوجو بنت محمد محترف الإبداعجوجو بنت محمد محترف الإبداعجوجو بنت محمد محترف الإبداعجوجو بنت محمد محترف الإبداعجوجو بنت محمد محترف الإبداعجوجو بنت محمد محترف الإبداعجوجو بنت محمد محترف الإبداعجوجو بنت محمد محترف الإبداعجوجو بنت محمد محترف الإبداع

بي تجربة إلي سافرو

#5 (permalink)  
قديم 14-04-2012, 11:15 AM
الصورة الرمزية معلمة في بيتي
عضو مميز

معلمة في بيتي محترف الإبداعمعلمة في بيتي محترف الإبداعمعلمة في بيتي محترف الإبداعمعلمة في بيتي محترف الإبداعمعلمة في بيتي محترف الإبداعمعلمة في بيتي محترف الإبداعمعلمة في بيتي محترف الإبداعمعلمة في بيتي محترف الإبداعمعلمة في بيتي محترف الإبداعمعلمة في بيتي محترف الإبداعمعلمة في بيتي محترف الإبداع

اخوي نزله شهر بعدين وقفوها
لانه انقبل في كلية المجتمع انتظام اتصل عليهم قالوله حافز تنزل للانتساب
بس
بالله اش تفرق كلهم مايستلموا مكافاه
احد صايرله كذا

#6 (permalink)  
قديم 14-04-2012, 09:03 PM
عضو متواصل

بريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداعبريتي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغموض طبعي مشاهدة المشاركة
أنا استلمت ثلاثه أشهر عادي وفي الشهر الرابع تفاجأت وأنا أشيك عالأهليه انو الأهليه ماتغيرت نفسها 27 ربيع واذا كلمت حافز يقولولي مكتوب عندنا انك مؤهله وراح تستلمي شهر 5 وجا وقت الصرف ومانزل في حسابي شي والله غريبه المهم قبل تقريبا أسبوع جتني رساله من حافز انو رقم الأيبان غلط دقيت على البنك وطلع صحيح متغير من البنك نفسه ودخلت حافز وغيرته وحطيت ارسال طلب....طيب أنا طلع عندي رقم الأيبان متغير من البنك بس في غيري صار لهم نفس الشي وجتهم نفس الرساله من حافز ان رقم الأيبان غلط ويوم تأكدوا من البنك طلع نفسه مو متغير ولا شي.....شي غريب صراحه ماني لاقيه له تفسير
لاحول ولا قوه ثلاث شهور الايبان صح وتنزل الفلوس على الحساب بعدين غيروه البنك
غريييبه ذييي ليه يسوي كذا البنك والي ما تغير ليه بعد يقولون لهم غلط بالايبان يالله ان تخلف عليهم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معلمة في بيتي مشاهدة المشاركة
اخوي نزله شهر بعدين وقفوها
لانه انقبل في كلية المجتمع انتظام اتصل عليهم قالوله حافز تنزل للانتساب
بس
بالله اش تفرق كلهم مايستلموا مكافاه
احد صايرله كذا
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله ضحكوني المنتظم يحتاجها اكثر اصلا مصاريفه اكثر مواصلات وادوات مكتبيه وفطور والخخخخخ
ياربيه والله احس الي يطلع هالقرارات مهوب صاحي فيه بلا مرجوج شوي
طيب على الاقل اصرفوله مكافئة ولا لا تعطون حتى المنتسب من باب العدل الي يسمعون عنه
  #7 (permalink)  
قديم 14-04-2012, 09:26 PM
الصورة الرمزية عاطل متهجول
عضو سوبر

عاطل متهجول محترف الإبداععاطل متهجول محترف الإبداععاطل متهجول محترف الإبداععاطل متهجول محترف الإبداععاطل متهجول محترف الإبداععاطل متهجول محترف الإبداععاطل متهجول محترف الإبداععاطل متهجول محترف الإبداععاطل متهجول محترف الإبداععاطل متهجول محترف الإبداععاطل متهجول محترف الإبداع

الله يستر انا استلمت الشهر ذا مع العلم اني ادرس ليلي طبعاَ وخايف يكتشفون اني ادرس ويقطعونها عني ..!

#8 (permalink)  
قديم 15-04-2012, 11:42 AM
عضو سوبر

جومانه محمد محترف الإبداعجومانه محمد محترف الإبداعجومانه محمد محترف الإبداعجومانه محمد محترف الإبداعجومانه محمد محترف الإبداعجومانه محمد محترف الإبداعجومانه محمد محترف الإبداعجومانه محمد محترف الإبداعجومانه محمد محترف الإبداعجومانه محمد محترف الإبداعجومانه محمد محترف الإبداع

أنا أعرف وحده نزلها 3مرت والمره الرابعه كتبو عند خانة الاهليه

يؤجل

عادي مدري وش السبب

والي مته بيأجلونه

:

#9 (permalink)  
قديم 15-04-2012, 12:18 PM
الصورة الرمزية ملآذ العطآلة
عضو متواصل

ملآذ العطآلة محترف الإبداعملآذ العطآلة محترف الإبداعملآذ العطآلة محترف الإبداعملآذ العطآلة محترف الإبداعملآذ العطآلة محترف الإبداعملآذ العطآلة محترف الإبداعملآذ العطآلة محترف الإبداعملآذ العطآلة محترف الإبداعملآذ العطآلة محترف الإبداعملآذ العطآلة محترف الإبداعملآذ العطآلة محترف الإبداع

ههههههههه
حافز هبل بـ الشعب
وتدرون لو ينزل شرط ثاني
حلفت بالله الغي صرف الاعانه بلا حافز بلا همم
مع العلم اني مؤهله واستلمت شهرين

#10 (permalink)  
قديم 15-04-2012, 12:36 PM
عضو نشيط

دخيلك يارب محترف الإبداعدخيلك يارب محترف الإبداعدخيلك يارب محترف الإبداعدخيلك يارب محترف الإبداعدخيلك يارب محترف الإبداعدخيلك يارب محترف الإبداعدخيلك يارب محترف الإبداعدخيلك يارب محترف الإبداعدخيلك يارب محترف الإبداعدخيلك يارب محترف الإبداعدخيلك يارب محترف الإبداع

شي طبيعي
انا عطوني 3 شهور ..والشهر الماضي يقولون جاري المعالجة
وبدون أي سبب ..ننتظر هالشهر يعوضوني ولا لأ !!! مع اني ابدا ماني متفائل
--
وما أنسى الـ 270 ريال بثاني شهر ..اخذوها بدون حق ..ومثلي كثير
ما أقول إلا ..حسبي الله ونعم الوكيل ..والحق مايضيع ابدا

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله حافز إستفسارات ونقاشات