تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

عندي مشكلة عدم التأقلم

مشاكلك في العمل

السلام عليكم ورحمة الله يا اخوة انا موظف في مستشفى الحرس الوطني واجهت بدوامي عدم التأقلم مع الزملاء والزميلات بالرغم من انهم يريدون الحديث معي ونتكلم...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 14-04-2012, 02:43 AM
الصورة الرمزية جا تعيني
عضو سوبر

جا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداع
Question عندي مشكلة عدم التأقلم

السلام عليكم ورحمة الله يا اخوة

انا موظف في مستشفى الحرس الوطني واجهت بدوامي عدم التأقلم مع الزملاء والزميلات بالرغم من انهم يريدون الحديث معي ونتكلم وبنفس الوقت صرت احس بضيق بالدوام ودايم العب بجوالي او اقرا كتب اخذها معاي او جرايد وغيره اخذت اجازة وسافرت وحاليا انا خارج المملكة وطبعا غشيت بالاجازة بحجه اني وراي اختبارات في الدولة الفلانية لكن منجد ما اعرف وش صاير لي علما اني خارج العمل اجتماعي كثير وبصراحة ابي مشورتكم اقدم استقالتي او ايش اسوي

#2 (permalink)  
قديم 18-04-2012, 02:55 PM
عضو جديد

شموخ نجديه يستحق التميز

اقول ورى ماتعقل ...
الناس ميته تبي توظف وانت تقول عجزت اتأقلم !!!!!
خل عنك الخبال , وعين خير وتعوذ من ابليس وارجع دوامك احسن لك .

#3 (permalink)  
قديم 18-04-2012, 03:13 PM
الصورة الرمزية عابر الطيف
عضو مميز

عابر الطيف محترف الإبداععابر الطيف محترف الإبداععابر الطيف محترف الإبداععابر الطيف محترف الإبداععابر الطيف محترف الإبداععابر الطيف محترف الإبداععابر الطيف محترف الإبداععابر الطيف محترف الإبداععابر الطيف محترف الإبداععابر الطيف محترف الإبداععابر الطيف محترف الإبداع

صل الفجر مع الجماعه وخلص اذكارك وحصن نفسك وروح الدوام

وشوف كيف

ولاتقدم استقاله وظيفتك حكوميه بعدين تندم

وضغط على نفسك والله كريم ب يوفقك

#4 (permalink)  
قديم 18-04-2012, 03:48 PM
الصورة الرمزية ثمان سنوات عاطل
عضو سوبر

ثمان سنوات عاطل محترف الإبداعثمان سنوات عاطل محترف الإبداعثمان سنوات عاطل محترف الإبداعثمان سنوات عاطل محترف الإبداعثمان سنوات عاطل محترف الإبداعثمان سنوات عاطل محترف الإبداعثمان سنوات عاطل محترف الإبداعثمان سنوات عاطل محترف الإبداعثمان سنوات عاطل محترف الإبداعثمان سنوات عاطل محترف الإبداعثمان سنوات عاطل محترف الإبداع

ههههههههههههههههه عطنيها وانا اتأقلم بدالك

#5 (permalink)  
قديم 24-04-2012, 05:28 PM
عضو مهم

صار خصمي محترف الإبداعصار خصمي محترف الإبداعصار خصمي محترف الإبداعصار خصمي محترف الإبداعصار خصمي محترف الإبداعصار خصمي محترف الإبداعصار خصمي محترف الإبداعصار خصمي محترف الإبداعصار خصمي محترف الإبداعصار خصمي محترف الإبداعصار خصمي محترف الإبداع

اذكروا الله عليه شفيكم
اخوى اول شئ تبي الراحة وتسهيل الامور الصلااااااااااااااة كيفك معها خاصة صلاة الفجر
وشعورك بعد مالتاقلم شئ طبيعي يعنى في ناس تجلس فترة طويلة على ماتتاقلم ممكن سنة ممكن اقل او اكثر وانت كذا راح تتعب لان واضح انك بتترك الوظيفة بكبرها عشان هالشئ شف جب لك مثلا في يوم ما فطور او جب زمزميات شاهى وقهوة عشان تدخل في حوارات مع زملائك وتنتفع على الحديث معهم مثلا خذ يعنى مو ضروري تصاحب وتحاكى كل القسم لا يكفيك واحد او اثنين يونسونك في اللحظات الفاضيين فيها ومثلا الصباح اول ماتجى مر زملائك في مكاتب وسلم وصبح عليهم ان شفتهم مثلا يتناقشون في موضوع معين يعنى والكل داخل فيه شاركهم لو بكلمه اذا كانوا داخلين في جمعية ادخل معاهم او استفسر منهم ان كان فيه جمغية وحابين احد يشاركهم لان ودك تشاركهم مثلا خذ ارقام جوالاتهم او الواتس وارسل رسايل حلوة يوم الجمعة وتذكير بسورة الكهف او دعوة لهم شوى شوى بتخش معهم وبينى وبينك الافضل ان تكون بينكم حدود ترى كثرة المونة والمعرفة القوية بتجيب لك وجع الراس وكثر الفزعات وبالتوفيق بس انتبه تترك وظيفتك ودايم خل ذكر الله يرطب لسانك عشان الناس تحبك

#6 (permalink)  
قديم 24-04-2012, 09:53 PM
عضو مميز

آحسآس آنثى محترف الإبداعآحسآس آنثى محترف الإبداعآحسآس آنثى محترف الإبداعآحسآس آنثى محترف الإبداعآحسآس آنثى محترف الإبداعآحسآس آنثى محترف الإبداعآحسآس آنثى محترف الإبداعآحسآس آنثى محترف الإبداعآحسآس آنثى محترف الإبداعآحسآس آنثى محترف الإبداعآحسآس آنثى محترف الإبداع

آكيييد كل وظيفة لآزم تقآبلك مشآكل مهمآ تككونَ
وحط ببآلك آذآ آنت كرههت آلآ حولك ولآ مآحسيت تتآقلم معآهم صدقنيَ
آنكك حتكرهـ دوآمكك عشآن كككذآ حآول تتآقلم معآهم تتجمعوآ ع آلفطوورَ

سولفوآ آتكلمووَ آشتغلوآ مع بععضَ وآن شآءآلله نسسمعَ عنك آخبآر حلوةة

بآلتوفييييييقَ ~

#7 (permalink)  
قديم 25-04-2012, 09:14 PM
الصورة الرمزية جا تعيني
عضو سوبر

جا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداعجا تعيني محترف الإبداع

يطول لي باعماركم يا رب على ردودكم الطيبة وان شاء الله باخذ بنصايحكم وعسى ربي يوفقني وياكم بالخير ان شاء الله لكن فعلا يا اخوة ممكن الوظيفة طيبة وكل شي لكن بعد في ضغوط عليك تكون اقوى منك بعض احيان والعمل بالمستشفيات والله قروشة وانا اتكلم معاهم وكل شي لكن مدري والله يمكن انه مو تخصصي المستشفيات ولا حاسس اني اقدر على شغل المكاتب والتكيف انا بالخارج ما كنت اعمل بالمكاتب والامور هذه الا باخر فترتي فيها ممكن اني تعودت على العمل يدوي اولها حسيت بضغط غريب لكن ان شاء الله باخذ مشورتكم والله يكتب التوفيق للجميع باذن الله تعالى

#8 (permalink)  
قديم 25-04-2012, 10:47 PM
عضو متواصل

متنوره محترف الإبداعمتنوره محترف الإبداعمتنوره محترف الإبداعمتنوره محترف الإبداعمتنوره محترف الإبداعمتنوره محترف الإبداعمتنوره محترف الإبداعمتنوره محترف الإبداعمتنوره محترف الإبداعمتنوره محترف الإبداعمتنوره محترف الإبداع

بصراحه اخوي ما قلت ولا كلمه مقنعه نقدر نعاونك بالرأي من خلالها!

قول عني شريره .. جافه .. بس انا بكون صريحه معك لان هذا مو موضوع ينفع اني اجامل او اتعاطف فيه

اقول تعوذ من الشيطان و خل سالفة ما تأقلمت و هالكلام!

هذا مكان عمل اشكال والوان انت مو مجبور تحب الكل لكن لازم تكون لبق مع الجميع

مدري يعني لحد الان انا ما فهمت مشكلتك وين

#9 (permalink)  
قديم 26-04-2012, 07:20 AM
عضو نشيط

هيركول بوارو محترف الإبداعهيركول بوارو محترف الإبداعهيركول بوارو محترف الإبداعهيركول بوارو محترف الإبداعهيركول بوارو محترف الإبداعهيركول بوارو محترف الإبداعهيركول بوارو محترف الإبداعهيركول بوارو محترف الإبداعهيركول بوارو محترف الإبداعهيركول بوارو محترف الإبداعهيركول بوارو محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثمان سنوات عاطل مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههه عطنيها وانا اتأقلم بدالك
ههههههههههههههههه
اضحك الله سنك يااطخم ,, ضحكتني على هالصباح المشرق

,,

اخوي صاحب الموضوع من اكبر عقبات التأقلم هي طبيعة الشخص المعتاده
البعض له اصدقاء معينين فقط يكون معهم على طبيعته , اعتاد واحب النمط الذي هم عليه في اجتماعاتهم ولا يعجبه سواه .
وأول ما يضطر لمقابلة اشخاص غيرهم لا يستطيع أن يتصرف معهم كما يتصرف مع اصدقاءه المعتادين ولا ان ينهج نهج جديد في تحديد طبيعة علاقته معهم , فتجده دائماً متحفظ وقبل ان يتحدث يحسب لكلمته ألف حساب ( ماهي ردّة فعلهم - هل سيتقبلونها ام لا - هل يريدونني بينهم ام لا - قد اضايقهم بحديثي او دخولي ضمن مجموعتهم ) .

وانت في اعتقادي انها ليست هذه مشكلتك ,,
اعتقادي ان مشكلتك هي في عدم تقبلك لطبيعة عملك , فلا يشغل تفكيرك اثناء دوامك الا كيف وأين سأحصل على الأفضل , ولا تريد ان تختلط بزملاءك لأنك تعتقد بأنهم سيكونون من الماضي خلال فترة قريبه فلا تلقي لهم بال !!

لكن ماالذي يمنع من اندماجك معهم في المجموعه والاخذ والرد , فقد يكونوا هم من يجعلك تعشق وظيفتك ولا تفكر في الخروج منها

اسأل الله لك التوفيق ,,,
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل