تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي

الملاحظات

الضمان الإجتماعي يمنع طرح مواضيع التبرعات

الضمان الاجتماعي بالطايف

الضمان الإجتماعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتمني من المشرفين واللي يعرف الاجرائات واللوائح بالضمان الرد علي انا قدمت قبل 3 سنوات في الضمان وصرفولي لمدة سنتين...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 15-04-2012, 11:09 AM
عضو جديد

ايطالي بطالي محترف الإبداعايطالي بطالي محترف الإبداعايطالي بطالي محترف الإبداعايطالي بطالي محترف الإبداعايطالي بطالي محترف الإبداعايطالي بطالي محترف الإبداعايطالي بطالي محترف الإبداعايطالي بطالي محترف الإبداعايطالي بطالي محترف الإبداعايطالي بطالي محترف الإبداعايطالي بطالي محترف الإبداع
Question الضمان الاجتماعي بالطايف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمني من المشرفين واللي يعرف الاجرائات واللوائح بالضمان الرد علي

انا قدمت قبل 3 سنوات في الضمان وصرفولي لمدة سنتين مقطوعه وقدمت قبل شهر ونصف وبصمت وأخذت البرنت من الاحوال والتقرير الطبي كل هذا قبل شهر ونصف وشيكت في موقع الضمان موجود مدخل البيانات عجز كلي وراجعتهم اليوم وقالي تعال بعد شهرين وسألته قلت لي شهر ونصف رد علي وقال تعال بعد شهر ونص وانا اللي اعرفه شهرين مدة اصدار البطاقه ليش هالتاخير

بالتوفيق للجميع

#2 (permalink)  
قديم 16-04-2012, 10:45 PM
عضو جديد

ايطالي بطالي محترف الإبداعايطالي بطالي محترف الإبداعايطالي بطالي محترف الإبداعايطالي بطالي محترف الإبداعايطالي بطالي محترف الإبداعايطالي بطالي محترف الإبداعايطالي بطالي محترف الإبداعايطالي بطالي محترف الإبداعايطالي بطالي محترف الإبداعايطالي بطالي محترف الإبداعايطالي بطالي محترف الإبداع

الحين تغيرت الحاله لمراجع يعني كم مدة يبقي

ليش ماتردون علي معقوله 52 ولا رد جد تحطيم

#3 (permalink)  
قديم 20-04-2012, 11:15 AM
نجم المنتدى

باحث اجتماعي محترف الإبداعباحث اجتماعي محترف الإبداعباحث اجتماعي محترف الإبداعباحث اجتماعي محترف الإبداعباحث اجتماعي محترف الإبداعباحث اجتماعي محترف الإبداعباحث اجتماعي محترف الإبداعباحث اجتماعي محترف الإبداعباحث اجتماعي محترف الإبداعباحث اجتماعي محترف الإبداعباحث اجتماعي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايطالي بطالي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمني من المشرفين واللي يعرف الاجرائات واللوائح بالضمان الرد علي
انا قدمت قبل 3 سنوات في الضمان وصرفولي لمدة سنتين مقطوعه وقدمت قبل شهر ونصف وبصمت وأخذت البرنت من الاحوال والتقرير الطبي كل هذا قبل شهر ونصف وشيكت في موقع الضمان موجود مدخل البيانات عجز كلي وراجعتهم اليوم وقالي تعال بعد شهرين وسألته قلت لي شهر ونصف رد علي وقال تعال بعد شهر ونص وانا اللي اعرفه شهرين مدة اصدار البطاقه ليش هالتاخير بالتوفيق للجميع
وعليكم السلام ورحمة وبركاته
حياك الله اخوي
المدة المقرر لوصول بطاقة الصراف الآلي بعد شهرين من تاريخ ادخال بيانات الطلب في النظام الآلي .
تحياتي لك وربنا يوفقك
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الضمان الإجتماعي