تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

تجمع رياض اطفال + المرحله الثانيه بالمكرمه الملكيه اربع الاف 4000 حسبي الله

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

السلام عليكم الملك عطنا مكرمه 7 الاف وظيفه لرياض اطفال نزل منهااا 3600 وظيفه اين البااااااااااقي ......... !!!!!!! المكرمه من شهر اربعه نازززله الحين...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 17-04-2012, 02:55 PM
عضو سوبر

نقطة أمل محترف الإبداعنقطة أمل محترف الإبداعنقطة أمل محترف الإبداعنقطة أمل محترف الإبداعنقطة أمل محترف الإبداعنقطة أمل محترف الإبداعنقطة أمل محترف الإبداعنقطة أمل محترف الإبداعنقطة أمل محترف الإبداعنقطة أمل محترف الإبداعنقطة أمل محترف الإبداع

طيب احد طلع اسمه في الدفعة الثانية الي نزلت امس؟

ولا احنا لحال؟

#22 (permalink)  
قديم 17-04-2012, 03:18 PM
الصورة الرمزية آآستغفرالله
عضو سوبر

آآستغفرالله محترف الإبداعآآستغفرالله محترف الإبداعآآستغفرالله محترف الإبداعآآستغفرالله محترف الإبداعآآستغفرالله محترف الإبداعآآستغفرالله محترف الإبداعآآستغفرالله محترف الإبداعآآستغفرالله محترف الإبداعآآستغفرالله محترف الإبداعآآستغفرالله محترف الإبداعآآستغفرالله محترف الإبداع

يب نزل اسم وحده من صحباتي بالدفعه الثانيه

بس الاغلبيه دراسات لان اختي نزل اسمها

اما رياض اطفال من الحولي بس وحده من صحباتي اما الدفعه الاولى مشاءلله ممكن 7 من صحباتي واللي اعرفهم وكلهم خريجات ماكمل على تخرجهم 5 سنوات

#23 (permalink)  
قديم 17-04-2012, 03:39 PM
عضو نشيط

ثلجه فوشيه محترف الإبداعثلجه فوشيه محترف الإبداعثلجه فوشيه محترف الإبداعثلجه فوشيه محترف الإبداعثلجه فوشيه محترف الإبداعثلجه فوشيه محترف الإبداعثلجه فوشيه محترف الإبداعثلجه فوشيه محترف الإبداعثلجه فوشيه محترف الإبداعثلجه فوشيه محترف الإبداعثلجه فوشيه محترف الإبداع

جداره كرررهتك شكرًا على التجمع والله يعوضك خيررررر بس بساللك أش سبب عدم ترشيحك ؟

وكم منطقه اخترتي ؟

#24 (permalink)  
قديم 17-04-2012, 03:43 PM
الصورة الرمزية мℓєєτ
مشرفة سابقة

мℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثلجه فوشيه مشاهدة المشاركة
جداره كرررهتك شكرًا على التجمع والله يعوضك خيررررر بس بساللك أش سبب عدم ترشيحك ؟

وكم منطقه اخترتي ؟

اسمعي سبب عدم ترشيحي الرغبات

والا النقاط فيه اقل بخمس وست نقاط تووظفووا

اللي خرب علي رغباتي

اغلبهم 80 المناطق اللي اخترتهااا

الرياض
الخرج
المجمعه
القويعيه
شقرا
الحوطه والحريق

الله يعوووضنا امين
  #25 (permalink)  
قديم 17-04-2012, 03:45 PM
الصورة الرمزية мℓєєτ
مشرفة سابقة

мℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداعмℓєєτ محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقطة أمل مشاهدة المشاركة
طيب احد طلع اسمه في الدفعة الثانية الي نزلت امس؟

ولا احنا لحال؟
بالنسبه لي لا

هذا التجمع للمرحله الثانيه مابعد نزلوووووها ننتظرهم

عن نفسي غسلت يدي من المرحله الاولى
  #26 (permalink)  
قديم 17-04-2012, 03:51 PM
الصورة الرمزية мℓєєτ
مشرفة سابقة

بنات اللي يقهرررر يقولون ماراح تنزل مع الاحتياج بتكون اخر السنه

ومن نفس التسجيل حق المكرررمه احس ظلم لنااااا

#27 (permalink)  
قديم 17-04-2012, 03:53 PM
عضو نشيط

ثلجه فوشيه محترف الإبداعثلجه فوشيه محترف الإبداعثلجه فوشيه محترف الإبداعثلجه فوشيه محترف الإبداعثلجه فوشيه محترف الإبداعثلجه فوشيه محترف الإبداعثلجه فوشيه محترف الإبداعثلجه فوشيه محترف الإبداعثلجه فوشيه محترف الإبداعثلجه فوشيه محترف الإبداعثلجه فوشيه محترف الإبداع

يا الله خيره ان شاء الله أنا خااااااااااايفه اكون ما اجتزت والله انتي حطيني بس دي المناطق؟

طيب أنا حطيت يمكن عشره رغبات وماني عارفه لا نقاطي ولا ترشحت او لا كييييييييف اعرف محد راضي يرد علي انتي مخرجه سنه كم ؟

#28 (permalink)  
قديم 17-04-2012, 03:55 PM
الصورة الرمزية мℓєєτ
مشرفة سابقة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثلجه فوشيه مشاهدة المشاركة
يا الله خيره ان شاء الله أنا خااااااااااايفه اكون ما اجتزت والله انتي حطيني بس دي المناطق؟

طيب أنا حطيت يمكن عشره رغبات وماني عارفه لا نقاطي ولا ترشحت او لا كييييييييف اعرف محد راضي يرد علي انتي مخرجه سنه كم ؟

نزلووا اسماء بدل التعووويض روحي دوري اسمك من ضمنهااااا وبشرريني

لي خمس سنوات مووفقه
  #29 (permalink)  
قديم 17-04-2012, 03:59 PM
عضو نشيط

أش اسماااااااء بدل التعويض أنا ترشحت المرحله الاولى وطابقت أوراقي وكل شي تمااااااام لا تخوفيني أهي أهي
بس أبعرف ترشحت نهائي او لا

#30 (permalink)  
قديم 17-04-2012, 04:02 PM
عضو نشيط

يااااااااارب لا تضيع لنا فرحه ولا تعب

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات