تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

مرشحات ( الدفعه الثانيه ) هنا نتناقش.. حياااكم

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

السلام عليكم الف مبروووووك لكل مرشحه ويااااارب تسهل علينا باقي الخطوات اكثروا من الحمدلله فهذا من فضل الله عليكم ياليت اي استفسار او افاده نضعها هنا...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #631 (permalink)  
قديم 07-05-2012, 12:45 PM
عضو مهم

شمس البراعه محترف الإبداعشمس البراعه محترف الإبداعشمس البراعه محترف الإبداعشمس البراعه محترف الإبداعشمس البراعه محترف الإبداعشمس البراعه محترف الإبداعشمس البراعه محترف الإبداعشمس البراعه محترف الإبداعشمس البراعه محترف الإبداعشمس البراعه محترف الإبداعشمس البراعه محترف الإبداع

مشكوره نغومه الرقم كامل بس من العجله نقصت رقم انا ..
جزاك الله خير..

#632 (permalink)  
قديم 07-05-2012, 12:47 PM
عضو متواصل

نغووووومه محترف الإبداعنغووووومه محترف الإبداعنغووووومه محترف الإبداعنغووووومه محترف الإبداعنغووووومه محترف الإبداعنغووووومه محترف الإبداعنغووووومه محترف الإبداعنغووووومه محترف الإبداعنغووووومه محترف الإبداعنغووووومه محترف الإبداعنغووووومه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس البراعه مشاهدة المشاركة
مشكوره نغومه الرقم كامل بس من العجله نقصت رقم انا ..
جزاك الله خير..
واياك ياعسوله ها بشريني ان شاء الله رد
  #633 (permalink)  
قديم 07-05-2012, 06:06 PM
عضو جديد

متفاائلة محترف الإبداعمتفاائلة محترف الإبداعمتفاائلة محترف الإبداعمتفاائلة محترف الإبداعمتفاائلة محترف الإبداعمتفاائلة محترف الإبداعمتفاائلة محترف الإبداعمتفاائلة محترف الإبداعمتفاائلة محترف الإبداعمتفاائلة محترف الإبداعمتفاائلة محترف الإبداع

السلام عليكم

ممكن خدمه حبيباتي ..
انا من الدفعه الثانيه واليوم كلمت الوزراه ابي اتاكد من نجاح المطابقه قال لي فيه بعدك ترغب نفس رغباتك ونقاطها 79 ()**
سألته طيب انا مستبعده والا كيف وضعي ماعطاني علم ..

الله يجزااااااااااااااكم خير وش وضعي انا انا نقاطي 69
اللي عندها علم وخبره تجاوبني حقق الله امنياتكم

#634 (permalink)  
قديم 07-05-2012, 06:10 PM
عضو سوبر

معلمة بامتياز محترف الإبداعمعلمة بامتياز محترف الإبداعمعلمة بامتياز محترف الإبداعمعلمة بامتياز محترف الإبداعمعلمة بامتياز محترف الإبداعمعلمة بامتياز محترف الإبداعمعلمة بامتياز محترف الإبداعمعلمة بامتياز محترف الإبداعمعلمة بامتياز محترف الإبداعمعلمة بامتياز محترف الإبداعمعلمة بامتياز محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفاائلة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

ممكن خدمه حبيباتي ..
انا من الدفعه الثانيه واليوم كلمت الوزراه ابي اتاكد من نجاح المطابقه قال لي فيه بعدك ترغب نفس رغباتك ونقاطها 79 ()**
سألته طيب انا مستبعده والا كيف وضعي ماعطاني علم ..

الله يجزااااااااااااااكم خير وش وضعي انا انا نقاطي 69
اللي عندها علم وخبره تجاوبني حقق الله امنياتكم
شوفي حنا يوم نتصل نقوله السجل المدني ثم يقولنا اجتزتي المطابقة ويقول مكتوب ترفع اراقها لوزارة التعليم بكرة اتصلي قوليله وش مكتوب لاعلمك قوليله زين اجتزت او لا والله يكتبلك الخير انت كم مدينة حاطة وش هي واش تخصصك ببعد
  #635 (permalink)  
قديم 07-05-2012, 06:18 PM
عضو جديد

متفاائلة محترف الإبداعمتفاائلة محترف الإبداعمتفاائلة محترف الإبداعمتفاائلة محترف الإبداعمتفاائلة محترف الإبداعمتفاائلة محترف الإبداعمتفاائلة محترف الإبداعمتفاائلة محترف الإبداعمتفاائلة محترف الإبداعمتفاائلة محترف الإبداعمتفاائلة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطلة مع مرتبة ا مشاهدة المشاركة
شوفي حنا يوم نتصل نقوله السجل المدني ثم يقولنا اجتزتي المطابقة ويقول مكتوب ترفع اراقها لوزارة التعليم بكرة اتصلي قوليله وش مكتوب لاعلمك قوليله زين اجتزت او لا والله يكتبلك الخير انت كم مدينة حاطة وش هي واش تخصصك ببعد
الله يسسسعدك ويسهل امرك .. اميين

كثير .. الرياض - المجمعه - شقراء - القصيم - عنيزه - الغاط - الزلفي - الحوطه والحريق < هذا اللي اذكره ...
تخصصي رياضيات
  #636 (permalink)  
قديم 07-05-2012, 06:37 PM
عضو سوبر

معلمة بامتياز محترف الإبداعمعلمة بامتياز محترف الإبداعمعلمة بامتياز محترف الإبداعمعلمة بامتياز محترف الإبداعمعلمة بامتياز محترف الإبداعمعلمة بامتياز محترف الإبداعمعلمة بامتياز محترف الإبداعمعلمة بامتياز محترف الإبداعمعلمة بامتياز محترف الإبداعمعلمة بامتياز محترف الإبداعمعلمة بامتياز محترف الإبداع

اختي لابد بكرة باذن اللهتتاكدين قوليله علمني كلمة وحدة اجتزت او لا لو قالكاجتزتي وباذن الله مجتاززة بشرينا لانك حاطة اماكن واجد دقي على هالرقم بكرة فرع تبوك يازينهم والله 044234744 والتحويلة 200 بترد عليك حرمة

#637 (permalink)  
قديم 07-05-2012, 08:28 PM
عضو مهم جداً

خريجة انقليزي محترف الإبداعخريجة انقليزي محترف الإبداعخريجة انقليزي محترف الإبداعخريجة انقليزي محترف الإبداعخريجة انقليزي محترف الإبداعخريجة انقليزي محترف الإبداعخريجة انقليزي محترف الإبداعخريجة انقليزي محترف الإبداعخريجة انقليزي محترف الإبداعخريجة انقليزي محترف الإبداعخريجة انقليزي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نغووووومه مشاهدة المشاركة
الله يسعدك ياخريجه يارب ويعينك في مدرسه جنب بيتك من قبل ماشاركـ بالمنتدى وانا صراحه مرتاحه لنكك امكن عشين التخصص مادري >>صارت تخبص
ان شاء الله ادق واطمنكم
الف ملياااار مبرووووك ويالله بشري كل اللي حوالينك ،

لان حسب اللي فهمته من البنات ان بعد الاجتياز خلاص ضمنتي نفسك ان شاء الله

وما عاد باقي الا المقابله ويقولون روتينيه ( بس يقولون حسب درجتك يحطونك ، يعني تحضري لها احتياط )

وبعدها الكشف الطبي وبعدها السوق نشتري ملابس للدوام

*
  #638 (permalink)  
قديم 07-05-2012, 08:59 PM
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطلة مع مرتبة ا مشاهدة المشاركة
اختي لابد بكرة باذن اللهتتاكدين قوليله علمني كلمة وحدة اجتزت او لا لو قالكاجتزتي وباذن الله مجتاززة بشرينا لانك حاطة اماكن واجد دقي على هالرقم بكرة فرع تبوك يازينهم والله 044234744 والتحويلة 200 بترد عليك حرمة
الله يسعدك ويسهل امرررك وتتعينين بالمكان اللي ترتاحين فيه ويرزقك ربي من حيث لاتحتسبين ..

ايييه حاطه اماكن كثير الله يرزقني وبنات المسلمين

ببكلمهم ان شاء الله .. الله يكتب مافيه الخير
وافرح امي
  #639 (permalink)  
قديم 07-05-2012, 11:01 PM
عضو متواصل

لاشف محترف الإبداعلاشف محترف الإبداعلاشف محترف الإبداعلاشف محترف الإبداعلاشف محترف الإبداعلاشف محترف الإبداعلاشف محترف الإبداعلاشف محترف الإبداعلاشف محترف الإبداعلاشف محترف الإبداعلاشف محترف الإبداع

شكرا بارك الله فيك

#640 (permalink)  
قديم 08-05-2012, 09:00 AM
عضو جديد

ام العيال وبس يستحق التميز

يارب تسهل امور جميع المرشحات وترزقهم بمدارس في نفس مناطقهم يارب

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات