تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

مرشحات ( الدفعه الثانيه ) هنا نتناقش.. حياااكم

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

السلام عليكم الف مبروووووك لكل مرشحه ويااااارب تسهل علينا باقي الخطوات اكثروا من الحمدلله فهذا من فضل الله عليكم ياليت اي استفسار او افاده نضعها هنا...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #71 (permalink)  
قديم 18-04-2012, 09:52 AM
عضو سوبر

صفعة من الزمن محترف الإبداعصفعة من الزمن محترف الإبداعصفعة من الزمن محترف الإبداعصفعة من الزمن محترف الإبداعصفعة من الزمن محترف الإبداعصفعة من الزمن محترف الإبداعصفعة من الزمن محترف الإبداعصفعة من الزمن محترف الإبداعصفعة من الزمن محترف الإبداعصفعة من الزمن محترف الإبداعصفعة من الزمن محترف الإبداع

ياااااااااارب لاتكسر فرحتنا
والله من اامس وانا دمعتي على خدي من الرعب اللي اقراها هنا عن المستبعداات
ياااااارب اني استودعت وطيفتي ورزقي عندك ياارب
يارب تم علينا فرحتنا
الله يسلمنا من الاستبعااد ياارب

#72 (permalink)  
قديم 18-04-2012, 10:15 AM
عضو سوبر

صفعة من الزمن محترف الإبداعصفعة من الزمن محترف الإبداعصفعة من الزمن محترف الإبداعصفعة من الزمن محترف الإبداعصفعة من الزمن محترف الإبداعصفعة من الزمن محترف الإبداعصفعة من الزمن محترف الإبداعصفعة من الزمن محترف الإبداعصفعة من الزمن محترف الإبداعصفعة من الزمن محترف الإبداعصفعة من الزمن محترف الإبداع

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ه من الانتطاااااااااااار
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه من التفكير
وش الحل
ادعولي بالله اني كل شي يمر تماام يااارب لاتخيب رجااي فيك
ياااااااااااارب استودعتك وطيفتي ورزقي عندك

#73 (permalink)  
قديم 18-04-2012, 10:24 AM
عضو جديد

دكتورة حبايبها يستحق التميز

طيب لو سمحتوا عند المطابقه يطلبون الاصل حقت حسن السيرة والسلوك

#74 (permalink)  
قديم 18-04-2012, 11:29 AM
عضو نشيط

قارب الأمل محترف الإبداعقارب الأمل محترف الإبداعقارب الأمل محترف الإبداعقارب الأمل محترف الإبداعقارب الأمل محترف الإبداعقارب الأمل محترف الإبداعقارب الأمل محترف الإبداعقارب الأمل محترف الإبداعقارب الأمل محترف الإبداعقارب الأمل محترف الإبداعقارب الأمل محترف الإبداع

لاحبيبتي مايطلبون حسن السيرة والسلوك بتاتا....بس خذي صورة احتياط

#75 (permalink)  
قديم 18-04-2012, 11:37 AM
عضو مهم

شمس البراعه محترف الإبداعشمس البراعه محترف الإبداعشمس البراعه محترف الإبداعشمس البراعه محترف الإبداعشمس البراعه محترف الإبداعشمس البراعه محترف الإبداعشمس البراعه محترف الإبداعشمس البراعه محترف الإبداعشمس البراعه محترف الإبداعشمس البراعه محترف الإبداعشمس البراعه محترف الإبداع

يابنات تاكدوا انها ارزاق من رب العالمين ولو استبعدوك لاي سبب تاكدي انها الخيره فيما اختارها الله ..
وهذي قصتي للعبره بس .. انا كنت بديله وقبل الامر الملكي باسبوع اتصلوا علي للتعاقد لكن رفضت لان وقتها كنت حامل وبعدها باسبوع جاء الملك وثبت من كانت على راس العمل ... سبحان الله ربي مااراد لي التثبيت في ذاك الوقت وصبرت الحمدلله .. وماشاء الله هذي الايام جتني البشاير جميع باسبوع واحد قالوا بيثبتون البديلات المستثنيات وفرحت وبعدها ترشحت بالدفعه الثانيه وبنفس الاسبوع عرضت علي وظيفه بجامعة نوره .. خلاص انا هنا ماتحملت ... من جد احترت اختار ايش .. وكنت قبل اتمنى لو وحده من هذي .. طبعا رفضت وظيفة جامعة نوره .. والترشيح اتوقع يستبعدوني .. ويبقى لي خيار وهو التثبيت والحمدلله على كل حال ..

يعني اللي ماترشحت بالعكس يمكن خيره لها والله مختار لها الافضل بس تصبر واللي استبعدت نفس الشي خيره من الله ...

#76 (permalink)  
قديم 18-04-2012, 11:42 AM
الصورة الرمزية راقيه وجذابه
عضو متواصل

راقيه وجذابه يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس البراعه مشاهدة المشاركة
يابنات تاكدوا انها ارزاق من رب العالمين ولو استبعدوك لاي سبب تاكدي انها الخيره فيما اختارها الله ..
وهذي قصتي للعبره بس .. انا كنت بديله وقبل الامر الملكي باسبوع اتصلوا علي للتعاقد لكن رفضت لان وقتها كنت حامل وبعدها باسبوع جاء الملك وثبت من كانت على راس العمل ... سبحان الله ربي مااراد لي التثبيت في ذاك الوقت وصبرت الحمدلله .. وماشاء الله هذي الايام جتني البشاير جميع باسبوع واحد قالوا بيثبتون البديلات المستثنيات وفرحت وبعدها ترشحت بالدفعه الثانيه وبنفس الاسبوع عرضت علي وظيفه بجامعة نوره .. خلاص انا هنا ماتحملت ... من جد احترت اختار ايش .. وكنت قبل اتمنى لو وحده من هذي .. طبعا رفضت وظيفة جامعة نوره .. والترشيح اتوقع يستبعدوني .. ويبقى لي خيار وهو التثبيت والحمدلله على كل حال ..

يعني اللي ماترشحت بالعكس يمكن خيره لها والله مختار لها الافضل بس تصبر واللي استبعدت نفس الشي خيره من الله ...
الله يكتب لك الخير
لكن له تتوقعين الاستبعاد

يارب يتمم علينا فرحتنا بكتمال تعيننا بافضل مكان ياكريم
  #77 (permalink)  
قديم 18-04-2012, 11:54 AM
عضو مهم

شمس البراعه محترف الإبداعشمس البراعه محترف الإبداعشمس البراعه محترف الإبداعشمس البراعه محترف الإبداعشمس البراعه محترف الإبداعشمس البراعه محترف الإبداعشمس البراعه محترف الإبداعشمس البراعه محترف الإبداعشمس البراعه محترف الإبداعشمس البراعه محترف الإبداعشمس البراعه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راقيه وجذابه مشاهدة المشاركة
الله يكتب لك الخير
لكن له تتوقعين الاستبعاد

يارب يتمم علينا فرحتنا بكتمال تعيننا بافضل مكان ياكريم
لانهم بالدفعه الاولى استبعدوا صديقاتي من نفس دفعتي .. احنا خريجات جامعة الامام محمد بن سعود قسم انجلش استبعدونا بحجة اننا غير تربويات مع اننا طبقنا بمدارس ودرسنا مواد تربويه بس يقولوا عدد ساعاتكم 27 ساعه تربويه والمفروض 32 ساعه يعني فرق خمس ساعات حرمتنا من المكرمه وقارنونا فيها بالغير تربويات اللي ماعندهم ولا ساعه تربوي .... والمصيبه وقت دراستنا كانوا يقولوا لنا انتم تربويات حسبي الله على الظالم ... لو قالوا لنا بدري كان كملنا دبلوم تربوي لكن انصدمنا من عدم تربويتنا باستبعاد بالدفعه الاولى ...والحمدلله على كل حال ...
  #78 (permalink)  
قديم 18-04-2012, 01:51 PM
عضو نشيط

ام منصوري محترف الإبداعام منصوري محترف الإبداعام منصوري محترف الإبداعام منصوري محترف الإبداعام منصوري محترف الإبداعام منصوري محترف الإبداعام منصوري محترف الإبداعام منصوري محترف الإبداعام منصوري محترف الإبداعام منصوري محترف الإبداعام منصوري محترف الإبداع

باي باي حافز
الف مبرووووك والله يتمم لك ع خير
انا نفس قسمك نقاطي 74
وقدمت ع جميع المناطق
انتي وين قدمتي

#79 (permalink)  
قديم 18-04-2012, 01:56 PM
عضو مهم

معلمة حجر محترف الإبداعمعلمة حجر محترف الإبداعمعلمة حجر محترف الإبداعمعلمة حجر محترف الإبداعمعلمة حجر محترف الإبداعمعلمة حجر محترف الإبداعمعلمة حجر محترف الإبداعمعلمة حجر محترف الإبداعمعلمة حجر محترف الإبداعمعلمة حجر محترف الإبداعمعلمة حجر محترف الإبداع

الف ميروك لجميع المرشحات الدفعة الثانية

#80 (permalink)  
قديم 18-04-2012, 02:34 PM
الصورة الرمزية معلمة في بيتي
عضو مميز

معلمة في بيتي محترف الإبداعمعلمة في بيتي محترف الإبداعمعلمة في بيتي محترف الإبداعمعلمة في بيتي محترف الإبداعمعلمة في بيتي محترف الإبداعمعلمة في بيتي محترف الإبداعمعلمة في بيتي محترف الإبداعمعلمة في بيتي محترف الإبداعمعلمة في بيتي محترف الإبداعمعلمة في بيتي محترف الإبداعمعلمة في بيتي محترف الإبداع

لا لا مانبغ الحين باي باي حافز
اول نتجهز منه ونضبط امورنا من مجاميعه بعدين باي باي
ههههههه

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات