تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

مطابقه لكن ...نقاطي لم ترشحني عندي سؤال اتمن الرد

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

بنات سؤالي واضح من العنوان انا ترشحت في الدفعه الاولي وطابقت ونتيجتي مطابقه لكن بعد التعديل علي االنسبه للمرشحات زادت نقاطهم فااستبعادوني للاسف ...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 18-04-2012, 08:31 PM
عضو مهم

انا جدارة محترف الإبداعانا جدارة محترف الإبداعانا جدارة محترف الإبداعانا جدارة محترف الإبداعانا جدارة محترف الإبداعانا جدارة محترف الإبداعانا جدارة محترف الإبداعانا جدارة محترف الإبداعانا جدارة محترف الإبداعانا جدارة محترف الإبداعانا جدارة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام وردة مشاهدة المشاركة
هلا انا كتبت جميع الرغبات المكانية ونقاطي تقريبا 82 لغة عربية من 12سنة متخرجة وطلعت تبع الدفعة الثانيةبادارةالشرقية يعني ابي اسال راح يكون تعييني عالرغبةالاولى ولا كيف راح يحددون على كيفهم بما اني كتبت كل الرغبات
ماراح يكون تعينك بالشرقية لان الشرقيه وقفو على 86 لغة عربية
  #22 (permalink)  
قديم 18-04-2012, 08:40 PM
الصورة الرمزية ام وردة
عضو مهم جداً

ام وردة محترف الإبداعام وردة محترف الإبداعام وردة محترف الإبداعام وردة محترف الإبداعام وردة محترف الإبداعام وردة محترف الإبداعام وردة محترف الإبداعام وردة محترف الإبداعام وردة محترف الإبداعام وردة محترف الإبداعام وردة محترف الإبداع

ليش كذا انا حاطة الرغبة الاولى الشرقية ومطابقتي فيها الاسبوع الجاي
يعني يافرحة ماتمت انا متزوجة وعندي بنتين ومستحيل اطلع لمكان بعيد الله يستر بس
كله بسبة النقاط او لاني حطيت كل الرغبات

#23 (permalink)  
قديم 18-04-2012, 10:13 PM
Banned

أرابيك محترف الإبداعأرابيك محترف الإبداعأرابيك محترف الإبداعأرابيك محترف الإبداعأرابيك محترف الإبداعأرابيك محترف الإبداعأرابيك محترف الإبداعأرابيك محترف الإبداعأرابيك محترف الإبداعأرابيك محترف الإبداعأرابيك محترف الإبداع

اللي براسي الله يسلمك حنا ثلاث

أنا وأعوذبالله من كلمة أنا __ أخترت اول 10 مناطق نفس صديقتي وكملت عليها الى 23 رغبة

وصديقتي _ أختارت 10 مناطق

ووحدة هاذي أختارت 9 مناطق نفس مناطقنا مع أختلاف وحدة فقط اللي هي المدينه وعلى كلامك مستحيل تترشح بالمدينه

نقاطنا مرة متقاربة لكن أنا أعلى منهم

أنا والبنت ترشحنا صديقتي لا

اقول كيف ترشحت البنت وصديقتي لا على الرغم انهم نفس النقاط وكمان ماترشحت بالدفعه الثانيه

السالفة فيها ان وأخواتها ولازم ماتسكتون وتراجعون أتمنى وصلت الفكرة

#24 (permalink)  
قديم 18-04-2012, 10:16 PM
عضو سوبر

الين وتالا محترف الإبداعالين وتالا محترف الإبداعالين وتالا محترف الإبداعالين وتالا محترف الإبداعالين وتالا محترف الإبداعالين وتالا محترف الإبداعالين وتالا محترف الإبداعالين وتالا محترف الإبداعالين وتالا محترف الإبداعالين وتالا محترف الإبداعالين وتالا محترف الإبداع

الله يعوضك خير واصبري ولا تستعجلين يمكن كلام ويسير العكس وتترشحين

#25 (permalink)  
قديم 19-04-2012, 02:30 AM
عضو متواصل

جامعيه وعاطله محترف الإبداعجامعيه وعاطله محترف الإبداعجامعيه وعاطله محترف الإبداعجامعيه وعاطله محترف الإبداعجامعيه وعاطله محترف الإبداعجامعيه وعاطله محترف الإبداعجامعيه وعاطله محترف الإبداعجامعيه وعاطله محترف الإبداعجامعيه وعاطله محترف الإبداعجامعيه وعاطله محترف الإبداعجامعيه وعاطله محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارا£££ مشاهدة المشاركة
انا نقاطي ٨٦.٤ ورغباتي جده والمدينه لغه عربيه (يارب تسهل الخيرللجميع). اخر مرشحه في جده ٨٨ والمدينه ٨٦.١٤ شوفي الفرق *

اخر مرشحه بالمدينه 86.14 ونقاطك 86.4
يعني نقاطك أعلى من نقاط أخر مرشحة بالمدينةلأن:
86.4 أكبر من 86.14
راجعي ديوان الخدمه المدنيه
  #26 (permalink)  
قديم 19-04-2012, 02:41 AM
الصورة الرمزية طال انتظاري
عضو متواصل

طال انتظاري محترف الإبداعطال انتظاري محترف الإبداعطال انتظاري محترف الإبداعطال انتظاري محترف الإبداعطال انتظاري محترف الإبداعطال انتظاري محترف الإبداعطال انتظاري محترف الإبداعطال انتظاري محترف الإبداعطال انتظاري محترف الإبداعطال انتظاري محترف الإبداعطال انتظاري محترف الإبداع

لا حول ولا قوة إلا بالله
الله يعوض جميع المستبعدات

نفسي أفهم على أي أساس ارتفعت المعدلات
و ايش ذنب الوحدة تطابق وتفرح وبعدين تستبعد
  #27 (permalink)  
قديم 19-04-2012, 02:53 AM
الصورة الرمزية مجرررد حلم
عضو نشيط

مجرررد حلم يستحق التميز

والله حرام تترشحين وتطابقين ويرفضونك بسبب نقاط وما نقاط وش هالتفاهه يخلونا نعيش على أمل سراب الله لا يوفقهم وزارة خايسه حسبي الله عليهم وعلى كل ظالم ..

#28 (permalink)  
قديم 19-04-2012, 03:01 AM
الصورة الرمزية بيروتة
عضو ماسي

بيروتة محترف الإبداعبيروتة محترف الإبداعبيروتة محترف الإبداعبيروتة محترف الإبداعبيروتة محترف الإبداعبيروتة محترف الإبداعبيروتة محترف الإبداعبيروتة محترف الإبداعبيروتة محترف الإبداعبيروتة محترف الإبداعبيروتة محترف الإبداع

يارا جاوبيني كيف ترشحتي وبعدين قالوا فيه وحدة اعلى منك .. اش قصدهم وهمه فين من اول ما شافوا انها اعلى منك فهميني

#29 (permalink)  
قديم 19-04-2012, 03:06 AM
عضو متواصل

بدون نك نيم محترف الإبداعبدون نك نيم محترف الإبداعبدون نك نيم محترف الإبداعبدون نك نيم محترف الإبداعبدون نك نيم محترف الإبداعبدون نك نيم محترف الإبداعبدون نك نيم محترف الإبداعبدون نك نيم محترف الإبداعبدون نك نيم محترف الإبداعبدون نك نيم محترف الإبداعبدون نك نيم محترف الإبداع

يابنات كيف عرفتو انكم مستبعدين احد اتصل على الوزارة والا تخمين من عندكم
انا صراحة اصابعي تطقطقت وانا ادق محد رد مشغول الخط

وانا من الدفعه الاولى .......تخصصي احياء ولاحد يسألني عن نقاطي لاني مااعترف بالشي ذا ولا قد حسبت وماابغى احسب

بس ابغى اعرف انا في الوضع السليم والا لا ..المفروض يرسلون رسائل للي استبعدوهم مو يخلونهم على عميهم

#30 (permalink)  
قديم 19-04-2012, 03:23 AM
الصورة الرمزية تخصصي لغة عربية
عضو مهم جداً

تخصصي لغة عربية محترف الإبداعتخصصي لغة عربية محترف الإبداعتخصصي لغة عربية محترف الإبداعتخصصي لغة عربية محترف الإبداعتخصصي لغة عربية محترف الإبداعتخصصي لغة عربية محترف الإبداعتخصصي لغة عربية محترف الإبداعتخصصي لغة عربية محترف الإبداعتخصصي لغة عربية محترف الإبداعتخصصي لغة عربية محترف الإبداعتخصصي لغة عربية محترف الإبداع

أحس اللي يتصلون ويقولون لهم مستبعدين بسبب فارق بسيط بالنقاط

أبد مادخل مخي وربي ماعندهم سالفة

شنو البنت بياناتها صحيحة

ورشحوها على نقاطها

وبعدين تستبعد بسبب بنت أخطأت وصححوا لها نقاطها واستبعدت البنت اللي بياناتها صحيحة

تتحمل خطأ غيرها يعني؟؟!!

شالهرجة هذه؟؟

لاتصدقون بس كلام هاللي تتصلون عليهم بس

توكلوا على الله

ويارب نفرح برسايل المقابلة كلنا

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات