تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

بنات مين الي زادت نقاطها بعد الدفعة الثانية؟؟ وايش السبب؟؟

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

السلام عليكم جميعاااا طبعا انا عندي صديقة قسم جغرافيا لم تترشح كانت نقاطها قبل الدفعة الثانية 79.15 وبعد ماطلعت الدفعة الثانية استعلمنا وطلعت 80.4...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #41 (permalink)  
قديم 21-04-2012, 03:21 AM
الصورة الرمزية استاذه مرام
نجم المنتدى

استاذه مرام محترف الإبداعاستاذه مرام محترف الإبداعاستاذه مرام محترف الإبداعاستاذه مرام محترف الإبداعاستاذه مرام محترف الإبداعاستاذه مرام محترف الإبداعاستاذه مرام محترف الإبداعاستاذه مرام محترف الإبداعاستاذه مرام محترف الإبداعاستاذه مرام محترف الإبداعاستاذه مرام محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صفعة من الزمن مشاهدة المشاركة
الله يعوض عليك بس قولي لي
كيف جاات المرشحه الاخيره وهم طالبين عدد محدد يعني كل واحده لها مكاان
يعني طالبينك انت وهي على وظيفه واحده او كيف
بالله انت كان عندك خطاء او لا معليش استحمليني بس نفسي افهم هذي النقطه
هم طالبين عدد محدد كيف تجي واحده مكانك
يعني انتي تقولي اخر مرشحه كانت نقاطها كذاا
هي لها مكان لما استدعوها وانت كماان لك مكااان كيف تاخذ مكانك طيب
لا حبيبتي انا ماترشحت
اما زيادة النقاط هم زادوني 1.25 نقطة
عن بداية التقديم
بالتوفيق للجميع
  #42 (permalink)  
قديم 21-04-2012, 03:24 AM
عضو سوبر

صفعة من الزمن محترف الإبداعصفعة من الزمن محترف الإبداعصفعة من الزمن محترف الإبداعصفعة من الزمن محترف الإبداعصفعة من الزمن محترف الإبداعصفعة من الزمن محترف الإبداعصفعة من الزمن محترف الإبداعصفعة من الزمن محترف الإبداعصفعة من الزمن محترف الإبداعصفعة من الزمن محترف الإبداعصفعة من الزمن محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة استاذه مرام مشاهدة المشاركة
لا حبيبتي انا ماترشحت
اما زيادة النقاط هم زادوني 1.25 نقطة
عن بداية التقديم
بالتوفيق للجميع
ربي يكتب لك كل خير بأذن الله
  #43 (permalink)  
قديم 21-04-2012, 03:26 AM
عضو مهم

مشاعر مبعثره محترف الإبداعمشاعر مبعثره محترف الإبداعمشاعر مبعثره محترف الإبداعمشاعر مبعثره محترف الإبداعمشاعر مبعثره محترف الإبداعمشاعر مبعثره محترف الإبداعمشاعر مبعثره محترف الإبداعمشاعر مبعثره محترف الإبداعمشاعر مبعثره محترف الإبداعمشاعر مبعثره محترف الإبداعمشاعر مبعثره محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرافئ الأمل مشاهدة المشاركة
صح عليك حتى صديقتي نفس الشي
1.25
بس هي نسبة مو معدل
طيب انتي مرشحة اختي
طيب حبيبتي انت تقولي انه صديقتك زادت نقاطها وهي نسبه
  #44 (permalink)  
قديم 21-04-2012, 03:27 AM
الصورة الرمزية ياعين ابوي
عضو مميز

ياعين ابوي محترف الإبداعياعين ابوي محترف الإبداعياعين ابوي محترف الإبداعياعين ابوي محترف الإبداعياعين ابوي محترف الإبداعياعين ابوي محترف الإبداعياعين ابوي محترف الإبداعياعين ابوي محترف الإبداعياعين ابوي محترف الإبداعياعين ابوي محترف الإبداعياعين ابوي محترف الإبداع

بناااااااااااات كيف تعرفووون نقاطكم ونقاااط اخر مرشحه يعني موظف ديوااان الخدمه لو سالتوه يقولكم مين سالتهم ورد عليها الله يوفقها ويرزقها بلي تتمناه يارب الي ترد علي لاني بكره بتصل عليهم واخاف يفشلووووووووووووني

#45 (permalink)  
قديم 21-04-2012, 03:42 AM
عضو مهم

شمس البراعه محترف الإبداعشمس البراعه محترف الإبداعشمس البراعه محترف الإبداعشمس البراعه محترف الإبداعشمس البراعه محترف الإبداعشمس البراعه محترف الإبداعشمس البراعه محترف الإبداعشمس البراعه محترف الإبداعشمس البراعه محترف الإبداعشمس البراعه محترف الإبداعشمس البراعه محترف الإبداع

اختي ابتسام الحربي اتصلي عليه وهو بيقولك عن كل شي ...

انا كانت نقاطي ٧٠.٩٧٨٧
وبعد ماعدلوا احتساب المعدل وكم يوافقه من نسبه صارت نقاطي ٧١.٥

والسبب ؟؟؟

قبل كانوا يحولون المعدل الى نسبه بنقص يعني معدلي ٣.٢٩من ٥ تقدير جيد اذا حولته لنسبه عشان احسب النقاط بطريقتهم القديمه يصير نسبتي ٦٥ يعني مقبول ؟؟؟؟ هل يعقل هذا ؟؟؟ من جيد الى مقبول والسبب طريقة حسابهم الخطا ...

لكن الحين بعد ماعدلوا اذا حولت الى نسبه صارت ٧٣ يعني تقديري نفسه جيد ماتغير وبكذا زادت نقاطي تقريبا نقطه ونصف ..

انا مرشحه الدفعه الثانيه واقرب شي لنقاطي حايل والقصيم اما الرياض بعيده مرره ..

#46 (permalink)  
قديم 21-04-2012, 03:45 AM
عضو جديد

اماه انتي جنتي محترف الإبداعاماه انتي جنتي محترف الإبداعاماه انتي جنتي محترف الإبداعاماه انتي جنتي محترف الإبداعاماه انتي جنتي محترف الإبداعاماه انتي جنتي محترف الإبداعاماه انتي جنتي محترف الإبداعاماه انتي جنتي محترف الإبداعاماه انتي جنتي محترف الإبداعاماه انتي جنتي محترف الإبداعاماه انتي جنتي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس البراعه مشاهدة المشاركة

انا كانت نقاطي ٧٠.٩٧٨٧

والسبب ؟؟؟

قبل كانوا يحولون المعدل الى نسبه بنقص يعني معدلي ٣.٢٩من ٥ تقدير جيد اذا حولته لنسبه عشان احسب النقاط بطريقتهم القديمه يصير نسبتي ٦٥ يعني مقبول ؟؟؟؟ هل يعقل هذا ؟؟؟ من جيد الى مقبول والسبب طريقة حسابهم الخطا ...

لكن الحين بعد ماعدلوا اذا حولت الى نسبه صارت ٧٣ يعني تقديري نفسه جيد ماتغير وبكذا زادت نقاطي تقريبا نقطه ونصف ..

حبيبتي ايش تخصصك
  #47 (permalink)  
قديم 21-04-2012, 03:52 AM
الصورة الرمزية هنايف
نجم المنتدى

هنايف محترف الإبداعهنايف محترف الإبداعهنايف محترف الإبداعهنايف محترف الإبداعهنايف محترف الإبداعهنايف محترف الإبداعهنايف محترف الإبداعهنايف محترف الإبداعهنايف محترف الإبداعهنايف محترف الإبداعهنايف محترف الإبداع

صحيح انا معدل وزادوني نقطه وعليها بس مازلت بالستينات لو خلوني 70 ههههههههههههه

#48 (permalink)  
قديم 21-04-2012, 03:56 AM
الصورة الرمزية ياعين ابوي
عضو مميز

ياعين ابوي محترف الإبداعياعين ابوي محترف الإبداعياعين ابوي محترف الإبداعياعين ابوي محترف الإبداعياعين ابوي محترف الإبداعياعين ابوي محترف الإبداعياعين ابوي محترف الإبداعياعين ابوي محترف الإبداعياعين ابوي محترف الإبداعياعين ابوي محترف الإبداعياعين ابوي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس البراعه مشاهدة المشاركة

انا كانت نقاطي ٧٠.٩٧٨٧

والسبب ؟؟؟

حسبي الله ونعم الوكيل فيهم الله يوفقنا يااارب ويكتبلنا هالوظيفه عاجلا غير اجلا والله اني خايفه بكره من النقااااط الله يستر بس
  #49 (permalink)  
قديم 21-04-2012, 04:37 AM
عضو مهم

شمس البراعه محترف الإبداعشمس البراعه محترف الإبداعشمس البراعه محترف الإبداعشمس البراعه محترف الإبداعشمس البراعه محترف الإبداعشمس البراعه محترف الإبداعشمس البراعه محترف الإبداعشمس البراعه محترف الإبداعشمس البراعه محترف الإبداعشمس البراعه محترف الإبداعشمس البراعه محترف الإبداع

تخصصي انجلش
ومقدمه على القصيم حايل المجمعه الرياض بالترتيب وترشحت بالدفعه الثانيه ..

#50 (permalink)  
قديم 21-04-2012, 04:42 AM
عضو مهم

ابتسام انتي مرشحه ؟؟؟

فرصتك تزيد لو كنتي مقدمه على مناطق فيها احتياج لقسمك بجدول الاحتياج اللي نزلوه قبل التقديم وكمان تزيد فرصتك لو قدمتي على مناطق كثيره .. انا بعد جدول الاحتياج عرفت ان اكثر احتياج لقسم انجلش بحايل والقصيم اكثر من الرياض طبعا فيه احتياج بمناطق ثانيه بس بعيده ومااقدر اتعين فيها وفعلا اول رغبه حطيت القصيم وبعدها حايل واتوقع ترشيحي على هذي المناطق ...

وقبل كل هذا اذا رزقك بهذي الوظايف راح تجيك غصب عن كل النقاط وبلاويها ... والله يوفقنا واياك ..

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات