تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006


ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > وظائف المناطق المتفرقة

الملاحظات

وظائف المناطق المتفرقة الشمالية - الجنوبية - دول الخليج العربي

وظايف منقوله من مجموعة أرابيــك كارييــر

وظائف المناطق المتفرقة

تعلن شركة داماك العقارية فرع جدة بالمملكة العربية السعودية عن توفيرها عدة وظائف شاغرة للجنسين حيث تطلب مدير مبيعات للعقارات التجارية والسكنية علماَ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 16-12-2006, 07:05 PM
(عضو لم يقم بتفعيل عضويته)
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 361
معدل تقييم المستوى: 0
أم مساعد يستحق التميز
وظايف منقوله من مجموعة أرابيــك كارييــر

تعلن شركة داماك العقارية فرع جدة بالمملكة العربية السعودية عن توفيرها عدة وظائف شاغرة للجنسين حيث تطلب مدير مبيعات للعقارات التجارية والسكنية علماَ بأنه سوف يكون مسئولا عن تطوير والحفاظ على مختلف مستويات الإستثمار الخاصة بالأفراد والمستثمرين والشركات كما يجب ان يكون لديه خبرة لا تقل عن 7 سنوات فى مجال المبيعات بالإضافة الى خبرة ما بين 2 إلى 3 سنوات فى إدارة فرق المبيعات ويجب ان تمتلك مهارات إتصال عالية فى اللغتين العربية والإنجليزية إلى جانب الخبرة السابقة فى مجال إدارة العلاقات العامة والخدمات المالية أو المنتجات الإستثمارية أو التأمين أو العقارات.

استشارى أو تنفيذى مبيعات على أن تتوافر لديه القدرة على تحقيق أهداف المبيعات وأن يكون لديه 3 إلى 7 سنوات خبرة في بيع المنتجات والخدمات للعملاء يوجد لدينا العديد من الوظائف الشاغرة فى مكاتبنا الحالية بالإضافة إلى مكاتب مبيعاتنا التى سيتم افتتاحها عما قريب .

فعلى من يرغب فى التقدم وتتوافر لديه الشروط يرجى إرسال سيرتكم الذاتية حالا لكل من أمتلك شخصية جذابة والقدرة على الإقناع إضافة إلى مهارات التحدث في اللغة الإنجليزية موظف إداري مبيعات علماَ بأنه سيكون مسؤولا عن تنظيم وتسهيل الأمور الإدارية لقسم المبيعات كما يجب ان تتوافر لديه المهارات الكتابية والشفوية اللازمة والقدرة على ممارسة مختلف المهام في ان واحد إضافة إلى خبرة مابين 2 إلى 3 سنوات في مجال مشابه والتي تضم مستوى عال في خدمة الزبائن ومهارات الكمبيوتر.

موظف إستقبال على أن يمتلك مهارات إتصال عالية فى اللغتين العربية والإنجليزية, تتوافر لديه خبرة لا تقل عن سنتين في نفس المجال كما يجب ان يمتلك شخصية جذابة والقدرة على التعامل مع الزبائن إضافة إلى مهارات كمبيوتر ومهارات إدارية عالية.

جدير بالذكر أن هذه الوظائف الشاغرة متمركزة فى جدة المملكة العربية السعودية ويرجى إرسال سيرتكم الذاتية على:RECRULTMENT@ DAMACGROUP.

COM أو على رقم الفاكس :0096612175959 كما يرجى تدوين رقم المرجع المشار إليه بجانب الوظيفة المطلوبة عند إرسال سيرتكم الذاتية.

تنمو شركة داماك العقارية بشكل مكثف في كافة الأسواق المحلية والإقليمية والعالمية كما يوجد لدينا الكثير من فرص الأعمال الشغرة في المبيعات والتى باستطاعتكم مشاهدتها من خلال زيارة موقعنا:WWW.DAMACGROUP. COM/CAREERS. HTM

************ ********* ********* ********* *********
************ ********* ********* ********* ********* ********* ******
************ ********* ********* ********* ********* ********* ********* ********* ***
************ ********* ********* ********* ********* ********* ******
************ ********* ********* ********* *********
تعلن دار اليوم للصحافة والطباعة والنشر بالسعودية عن احتياجها إلى شغل عدة وظائف حيث تطلب أخصائي توظيف بالدمام حيث يقوم بإعداد برامج التوظيف الشاملة من الموارد البشرية بكل أنواعها واعتمادها والعمل على تنفيذها وفقا لمتطلبات العمل والخطط الموضوعة, ورقم الوظيفة هو 11201 وسوف تكون هذه هى مسؤولياته ومهامه التنسيق مع كافة إدارات الدار لتحديد احتياجاتها عن الموارد البشرية, إستقبال طلبات التوظيف من الإدارات وفرزها وتصنيفها طبقا لشروط شغل الوظائف, إعداد برامج التوظيف وفقا للخطط الموضوعة ومواعيد تنفيذها وذلك على أن يكون حاصل على شهادة جامعية أو ما يعادلها في الإدارة .

مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال التوظيف, شهادة دبلوم (سنتين بعد الثانوية) أو ما يعادلها مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال التوظيف.

محاسب استحقاقات بالدمام حيث يقوم بإعداد كشوفات رواتب العاملين بالدار حسب المواعيد المحددة لها ورقم الوظيفة هو 11203 وسوف تكون هذه هى مسؤولياته ومهامه إستلام كافة المستندات الخاصة برواتب العاملين ومستحقاتهم الأخرى المعتمدة من المختصين وفرزها وإدخال بياناتها بالنظام وتجهيز كشوفات الصرف الخاصة, متابعة تطبيق حصص التأمينات الاجتماعية واستقطاعها من الرواتب وعمل إجراءات التسديد الشهرية.

وذلك على أن يكون حاصل على شهادة جامعية أو ما يعادلها في المحاسبة, شهادة دبلوم (سنتين بعد الثانوية) أو ما يعادلها مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال المحاسبة.

مندوب علاقات حكومية بالدمام حيث يقوم بإنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بأعمال الدار والعاملين بها في الدوائر الحكومية ذات العلاقة ورقم الوظيفة هو 11204 وسوف تكون هذه هى مسؤولياته ومهامه تقديم طلبات استقدام العمالة الأجنبية اللازمة للعمل بالدار وإكمال جميع إجراءاتها لدى الجهات المختصة, متابعة ويكمل جميع الإجراءات المتعلقة بإصدار اقامات العاملين غير السعوديين وتجديدها وكذلك تأشيرات السفر وبطاقات العمل وإضافة المواليد ونقل الكفالات وتغيير المهن مع الجهات الحكومية المختصة, متابعة إكمال إجراءات الفحص الطبي للموظفين الجدد, إقتراح حلول للمشاكل والمعوقات في التنظيم وأسلوب العمل الحالي ويرفعها إلى رئيسه المباشر لمناقشتها وتطويرها, إنهاء إجراءات أية معاملات للدار لدى الجهات الأخرى وذلك على أن يكون حاصل على شهادة ثانوية عامة أو مايعادلها مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات في العلاقات الحكومية.

أخصائي تطوير وظيقي بالدمام حيث يقوم بوضع خطط التطور الوظيفى للعاملين ومتابعتها مع الإدارة المعنية وبالتنسيق مع مركز التدريب, ورقم الوظيفة هو 11205 وسوف تكون هذه هى مسؤولياته ومهامه متابعة إعداد وتنفيذ خطط تطوير الأداء لجميع العاملين, متابعة تنفيذ تقييم الأداء للموظفين ويتأكد من الالتزام بالسياسات الخاصة بذلك, القيام بالتنسيق مع مركز التدريب بتحليل نتائج تقييم الأداء وذلك لتحديد الاحتياجات التطويرية, إجراء الدراسات اللازمة لتطوير سلم الرواتب والمراتب والمزايا الأخرى للعاملين ووضع خطط الإحلال والتطوير لجميع الوظائف.

وذلك على أن يكون حاصل على شهادة جامعية أو مايعادلها في الإدارة ، مع خبرة لاتقل عن 3 سنوات, شهادة دبلوم (سنتين بعد الثانوية) أو ما يعادلها مع خبرة لا تقل عن 6 سنوات في التطوير الوظيفي.

فعلى من يجد في نفسه الكفاءة والرغبة في العمل لدى دار اليوم أن يرسل سيرة ذاتية مفصلة بالمهام والخبرات السابقة وذلك خلال أسبوعين من تاريخ نشر الإعلان على العنوان التالي ، مع ضرورة كتابة رقم الوظيفة على الطلب دار اليوم للصحافة والطباعة والنشر ص.

ب 565 الدمام 31421 .

فاكس 96638588777.

بريد إلكتروني mhumaid@alyaum.com

++++++++++
فرصة وظيفية لا تعوض في فندق خمسة نجوم بالمدينة
مطلوب شاب مؤهل لشغل منصب اداري في الفندق ((منسق ادارة الموارد البشرية))
المؤهلات المطلوبة:
اجادة اللغه الانجليزيه تحدثا وقراءه وكتابة (شرط التوظيف)
يفضل خبره بسيطه في مجال الاداره
شهادة الدبلوم كحد ادني
العمر لا يتجاوز ثلاثون سنه

المميزات :
بدلات سكن ومواصلات
تامين صحي
مستقبل وظيفي باهر في شركه فنادق عالميه تتيح لك التطور والنمو علي المدي الطويل.
دورات تدريبيه علي اعلي المستويات.

للاتصال يرجي المراسله علي الايميل ZFP2005@HOTMAIL. COM
-=========== ========= ========= ========= =======-
وظائف شاغرة للسعوديين في البنك الدولي للانشاء والتعمير <خبر>

أعلنت وزارة المالية بالتعاون مع البنك الدولي للإنشاء والتعمير عن رغبتها في التعاقد مع مواطنين سعوديين ممن تتوفر لديهم شروط التعاقد للعمل بمقر البنك الدولي بواشنطن أو أحد مكاتبه، وذلك لمدة تتراوح من سنة إلى سنتين حسب تقييم أدائه برواتب مناسبة وبدلات للتأمين الصحي والتعليم والوظائف هي:
أخصائي اقتصاد طاقة للعمل في قطاعي الغاز والكهرباء: ويشترط في المتقدم أن يكون حاصلاً على درجة الدكتوراه أو شهادة الماجستير في المالية العامة والاقتصاد أو العلوم التي تركز على الطاقة وأن يتوفر لديه خبرة تتراوح من «2-5» سنوات في طبيعة عمل الوظيفة وأن يجيد اللغة الإنجليزية إجادة تامة تحدثاً وكتابة وأن لايزيد عمره عن أربعين عاماً وأن يجتاز المقابلة الشخصية وإجادة المهارات التحليلية والإلقاء الشفهي والبحث والتنظيم وتطوير العمل والقدرة على العمل في بيئة متعددة الثقافات.
أخصائي صحة للعمل في القطاع الصحي.. ويشترط في المتقدم:
أن يكون حاصلاً على درجة الدكتوراه أو شهادة الماجستير في اقتصاديات الصحة، التمويل الصحي، الإدارة الصحية، الصحة العامة، التأمين الصحي وأن يتوفر لديه خبرة تتراوح من «2-5» سنوات في طبيعة عمل الوظيفة وأن يجيد اللغة الإنجليزية إجادة تامة تحدثاً وكتابة وأن لايزيد عمره عن أربعين عاماً واجتياز المقابلة الشخصية وإجادة المهارات التحليلية وحل المشكلات المتعلقة بالعمل والإلقاء الشفهي والبحث والتنظيم وتطوير العمل والقدرة على العمل في بيئة متعددة الثقافات.
أخصائي نفط للعمل في مجالات النفط والغاز والتعدين ويشترط في المتقدم :
أن يكون حاصلاً على درجة الدكتوراه أو شهادة الماجستير في أحد التخصصات ذات العلاقة بمجال طبيعة عمل الوظيفة ولديه خبرة تتراوح من «2-5» سنوات في طبيعة عمل الوظيفة ويجيد اللغة الإنجليزية إجادة تامة تحدثاً وكتابة وأن لايزيد عمره عن أربعين عاماً ويجتاز المقابلة الشخصية وإجادة المهارات التحليلية وتقديم القضايا المعقدة بوضوح وموضوعية وتطوير العمل والقدرة على العمل في بيئة متعددة الثقافات.
أخصائي اقتصاد تعليم للعمل في قطاع التعليم ويشترط في المتقدم:
أن يكون حاصلاً على درجة الدكتوراه أو شهادة الماجستير في اقتصاد التنمية والتعليم العالمي أو المقارن مع التركيز على علم الاقتصاد التعليمي أو علم اقتصاد العمل وأن يتوفر لديه خبرة تتراوح من «2-5» سنوات في طبيعة عمل الوظيفة ويجيد اللغة الإنجليزية إجادة تامة تحدثاً وكتابة ولا يزيد عمره عن أربعين عاماً وأن يجتاز المقابلة الشخصية وإجادة مهارات التحليل الاقتصادي في دعم برامج الإصلاح التعليمي في الدول النامية والبحث التنظيمي وتقديم العروض شفهياً.
ضابط تشغيل للعمل في قطاعي الماء والبيئة ويشترط في المتقدم:
أن يكون حاصلاً على درجة الدكتوراه أو شهادة الماجستير في إدارة المياه،الهندسة المدنية، علم الاقتصاد، العلوم السياسية، علم الاجتماع ولديه خبرة تتراوح من «2-5» سنوات في طبيعة عمل الوظيفة وأن يجيد اللغة الإنجليزية إجادة تامة تحدثاً وكتابة.
أن لايزيد عمره عن أربعين عاماً وأن يجتاز المقابلة الشخصية والقدرة على العمل في بيئة جماعية متعددة الثقافات وأن يكون لديه الحماس للعمل التطويري والجماعي وتوفر مهارة التفاوض.
ويمكن لمن يتم التعاقد معه دخول المنافسة لاحقاً على إحدى وظائف البنك الدولي.. وعلى الراغبين بالالتحاق بهذه الوظائف تقديم طلب باسم مدير عام إدارة شؤون الموظفين بوزارة المالية يسلم له شخصياً أو يرسل على العنوان البريدي «الرياض-11177» مرفقاً به سيرة ذاتية باللغتين العربية والإنجليزية شاملة المعلومات الشخصية والمؤهلات الدراسية والدورات التدريبية والخبرات العملية وعناوين الإتصال بالإضافة إلى صور الشهادات العلمية والخبرات العملية خلال مدة أقصاها تاريخ 4/12/1427هـ..

عكاظ
-=========== ========= ========= ========= =======-
عدد من الوظائف بمشروع مستشفيات الملك فيصل ..لاصحاب الخبره فقط

مطلوب وظائف للسعوديين فقط للتشغيل الشامل لمشروع مستشفى الملك فيصل بالطائف حيث تطلب وظيفة مدير الموقع للتشغيل والصيانة ويشترط أن يكون المتقدم حاصلاً على بكالوريوس قوى كهربائية - ميكانيكية، ولديه خبرة 10 سنوات في أعمال التشغيل والصيانة للمستشفيات.
رئيس قسم الكهرباء ويشترط أن يكون المتقدم حاصلاً على بكالوريوس هندسة كهربائية، ولديه خبرة 7 سنوات فى أعمال المستشفيات.
مهندسو ميكانيكا - كهرباء - تبريد وتكييف ويشترط أن يكون المتقدم حاصلاً على بكالوريوس هندسة في مجال التخصص ولديه خبرة 5 سنوات فى أعمال المستشفيات.
فنيو ميكانيكا - كهرباء تكييف - إلكترونيات ويشترط أن يكون المتقدم حاصلاً على دبلوم فوق متوسط حسب التخصص، ولديه خبرة 5 سنوات فى أعمال التشغيل والصيانه للمستشفيات.
سباك - نجار دهان ويشترط أن يكون المتقدم حاصلاً على مؤهل متوسط، و لديه خبرة 5سنوات في مجال عمله.
كما تطلب سائقون ومأمور ثلاجة حاسب إلى ويشترط أن يكون المتقدم حاصلاً على مؤهل متوسط ولديه خبرة 5 سنوات في مجال عمله.
موظف استعلامات - مدخل بيانات - سكرتير إداري مشغل حاسب إلى، ويشترط أن يكون المتقدم حاصلاً على ثانوية عامة، ولديه خبرة 5 سنوات في مجال عمله.
مشرفين نظافة مشرفات نظافة ويشترط أن يكون المتقدم حاصلاً على مؤهل متوسط وخبرة مناسبة، ومشرفين ورجال أمن ويشترط أن يكون المتقدم حاصلاً على مؤهل متوسط وخبرة 5 سنوات.
تمنح الشركة مرتبات ومزايا تتوقف على مستوى الخبرة وتحدد بعد المقابلة الشخصية، ترسل الطلبات أو تقدم شخصيا إلى قسم التوظيف بالإدارة العامة لعقود التشغيل بوزارة الصحة على فاكس رقم (4027395) أو قسم ادارةالمستشفيات بالمديرية العامة للشؤون الصحية بالرياض.
-=========== ========= ========= ========= =======-
وظائف في شركة عقار في أبها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مطلوب موظفين للعمل في شركة عقار
الوظائف
1- مدير فرع للشركة " في أبها " : ( شهادة جامعيه , خبرة في إدارة المشاريع العقارية )
2- سكرتير تنفيذي : ( ثانوية عامة , خبرة في مجال السكرتارية )
3- مهندسون مدنيون : ( بكالوريوس هندسة مدنية , خبرة في مجال المشاريع العقارية )
4- مسوقون : ( ثانوية عامة , خبرة في مجال التسويق العقاري )
" الجدية والألتزام واللباقة صفات اساسية لإختيار المرشحين والأفضلية لمن هم من سكان أبها "
المزايا : (راتب أساسي , بدل سكن , بدل مواصلات , تأمين طبي , عمولات )

-=========== ========= ========= ========= =======-
فرص للتوظيف الفوري بشركة سعودية كبري للتشغيل والصيانة

شركة كبرى تعمل فى مجال التشغيل والصيانة تعلن عن رغبتها فى شغل وظائف في مدن جدة ومكة المكرمة والمدينة المنورة وتتمثل هذه الوظائف في مدرب سلامة، وسيكون موقع العمل بجدة، ويشترط في المتقدم أن يكون حاصلاً على شهادة جامعية مناسبة، وشهادات مهنية، ورخصة مهنية مناسبة، وأن يكون لديه خبرة في مجال الأمن والسلامة لا تقل عن خمسة (5) سنوات وخاصة في مجال إعداد وتجهيز البرامج النظرية والميدانية والقيام بعملية التدريب، إجادة اللغة الانجليزية، إجادة استخدام الحاسب الالى.
طبيب عام وسيكون موقع العمل بالمدينة المنورة، ويشترط في المتقدم أن يكون حاصلاً على بكالوريوس طب من جامعة معترف بها، وأن يكون لديه خبرة لا تقل عن خمسة (5) سنوات في جهة طبية معترف بها، وإجادة اللغة العربية والانجليزية.
مهندس مدنى (عدد4): ويشترط في المتقدم أن يكون حاصلاً على بكالوريوس هندسة مدنية، وأن يكون لديه خبرة لا تقل عن خمسة(5) سنوات في اعمال المنشات والمباني وخاصة التشطبيات، وخبرة فى اعمال الرخام والبلاط والجرانيت.
تجدر الإشارة إلي أن الراتب الشهرى يتم تحديده بناء على المؤهلات والخبرات والمقابلة الشخصية، وتؤمن الشركة بدل سكن ،بدل مواصلات ، إجازة سنوية، تأمين صحي ، فرص للتدريب والتطوير, كما يتم إجراء إختبارات القبول والمقابلات الشخصية بعد مطابقة الشروط ولا يحق للمتقدم إسترجاع طلبه إذا لم يتم قبوله.
ترسل الطلبات إلى إدارة الموارد البشرية - صندوق بريد: 6807 جدة 21452 - فاكس : 6836887- 6986618 تحويلة :1266/1277، أو بريد إلكتروني :
aoufi@sbgom. com

وبالله التوفيق
-=========== ========= ========= ========= =======-
125وظيفة للمواطنات على المراتب 4، 5، 6 <خبر>

كتب - راشد السكران:
اوضح مدير عام الادارة بكليات البنات الأستاذ سعود بن صالح الفرهود في تصريح ل "الرياض" انه قد تم رفع عدد (125) وظيفة ادارية نسائية في المرتبة السادسة والخامسة والرابعة الى وزارة الخدمة المدنية لشغلها بالكفاءات الوطنية المؤهلة من السعوديات بمسمى
مشرفة اجتماعية م 6ومسجلة معلومات م 6وسكرتيرة م 5ومأمورة صرف م 5ومسجلة طلبة م 6وم 5وكاتبة م 4بكليات المجتمع في أبو عريش والأحساء وعرعر وعسير وعقلة الصقور وضرماء.
وأضاف الفرهود ان من ترغب التعيين على هذه الوظائف فعليها مراجعة وزارة الخدمة المدنية أو أحد فروعها في المناطق التي ذكرت فيها الوظائف آنفة الذكر.
يشار الى ان وكالة كليات البنات قد حققت انجازات كبيرة في نشر كلياتها في أغلب مناطق ومحافظات المملكة حيث بلغت الكليات حتى الآن (102) كلية وتحظى هذه الكليات بمشاريع ضخمة تتماشى مع النهضة التعليمية الكبرى التي يشهدها قطاع التعليم بالمملكة وخاصة تعليم البنات حيث تسعى الوكالة لإمداد سوق العمل من الخريجات بكل متطلباته، كما تدرس الوكالة الاجراءات النظامية لافتتاح عدة أقسام جديدة تمد سوق العمل في عدد من المناطق والمحافظات بالخريجات المؤهلات، ويأتي ذلك استمراراً للدعم الكبير الذي تشهده العملية التعليمية في مختلف أنحاء المملكة واستكمالاً للجهود التي تبذلها حكومتنا الرشيدة للارتقاء بمستوى التعليم وتوفير كافة الامكانات التي تخدم الأهداف التربوية والعلمية.

أرقام هواتف مكاتب خدمة المراجعين والمراجعات بفروع ومكاتب وزارة الخدمة المدنية
مقر الفرع الهاتف الفاكس
المقر الرئيسي للوزارة - الرياض 014026666 تحويله (240) (245) ، مباشر 4012244 014056258
فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة و مكتب التوظيف النسوي بجدة 026604000 ، 026604617 026611746 ، 026604617
فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية و مكتب التوظيف النسوي 038270004 ، 038270005 038270625 ، 038270595
فرع الوزارة بمنطقة الرياض 014032111 014056939
الإدارة العامة للتوظيف النسوي 014031999 014031002
فرع الوزارة بمنطقة عسير و التوظيف النسوي 072247285 ، 072251765 072246497 ، 072243608
فرع الوزارة بمنطقة القصيم و التوظيف النسوي 063819221 ، 063250345 063819282 ، 063819282
فرع الوزارة بمنطقة المدينة المنورة و مكتب التوظيف النسوي 048455732 تحويلة (123)(124) 048455719 تحويلة (123)(124) 048455711 ، 048455712

فرع الوزارة بمنطقة تبوك و التوظيف النسوي 044230021 ، 044237504 044231845 ، 044237504 تحويلة (20)
فرع الوزارة بمنطقة الباحة و التوظيف النسوي 077253512 077240235 077252796
فرع الوزارة بمنطقة حائل و التوظيف النسوي 065323092 ، 065432242 065328382
فرع الوزارة بمنطقة الجوف و التوظيف النسوي 046254946 ، 046244777 ، 046242879 ، 046256186 046244456
فرع الوزارة بمنطقة جازان و التوظيف النسوي 073231425 ، 073231427 073231426
فرع الوزارة بمنطقة نجران و التوظيف النسوي 075293119 075293116
فرع الوزارة بمنطقة الحدود الشمالية و التوظيف النسوي 046621088 046620688
مكتب الخدمة المدنية بمحافظة الطائف و التوظيف النسوي 027443422 027443678 027442797 ، 027443678
مكتب الخدمة المدنية بمحافظة الإحساء و مكتب التوظيف النسوي 035941488 ، 035932222 035930199 ، 035929917
مكتب الخدمة المدنية بمحافظة حفر الباطن و مكتب التوظيف النسوي 037218765 037218612
منقول وبتوفيق
-=========== ========= ========= ========= =======-
وظائف في شركة جبس مقرها بينبع الصناعيه

شركة وطنية تعمل في مجال الجبس مقرها بينبع الصناعية تعلن عن حاجتها لشغل الوظائف التالية:
1- مهندس انتاج :بكالوريوس هندسة كهربائية او ميكانيكية واجادة اللغة الانجليزية تحدثا وكتابة.
2- فني صيانة -تشغيل:كلية تقنية اوثاوية صناعية تخصص كهرباء او ميكانيكا.
3- فني مختبرات : حاصل على شهادة الدبلوم كيمياء واجادة اللغة الانجليزية تحدثا وكتابة.
4- سكرتير تنفيذي: دبلوم سكرتارية مع المام بالحاسب الالي والاتصالات الادارية والتنظيم المكتبي واجادة اللغة الانجليزية تحدثا وكتابة وخبرة عملية في نفس المجال .
5- سائق باصات: رخصة عمومي مع خبرة كافية في نفس المجال.
6- سائق شيول : رخصة عمومي مع خبرة كافية في نفس المجال.
فعلى من تنطبق عليه الشروط ارسال السيرة الذاتية على
ص.ب 31542 الرمز البريدي 51000
-=========== ========= ========= ========= =======-
مطلوب مدخل بيانات للعمل بإدارة الموارد البشرية يشترط إجادة اللغة الانجليزية والحاسب الالي

rcv2008@yahoo. com
0556526098

+++++++++++
مطلوب عاجلا أشخاص من ذوي المؤهلات العالية لشغل الوظائف الإدارية والفنية والتدريبية التالية بكل من الجبيل وجدة والرياض من السعوديين فقط وتتمثل الوظائف في: مدرس عمليات متقدمة، مدير إدارة تخطيط، فني نظم أسلحة اشتباك قريب، مهندس كهربائي بحرى رئيسي، أخصائي موازنة الأنظمة القتالية، مهندس إلكترونيات متكاملة رئيسي، مشرف قسم نظم القتال، مهندس نظم الأسلحة رئيسي، كاتب مناهج، مدير قسم الإنتاج، مدرس تلمذة صناعية بورشة الكهرباء الخارجية، كاتب مشتريات، مراقب إلكترونيات الرادار، مشرف قسم الإصلاح، فني إلكترونيات البيانات (uyk-7)، كاتب تموين شحن، فني إلكترونيات نظم التحكم فى النيران (mk 92 mod 5).

كما تطلب مشرف مشاريع خاصة، فني أول إلكترونيات السونار (an/sqs-5s)، مدرس تلمذة صناعية هياكل (أنابيب)، فنى إلكترونيات ، أول أنظمة أسلحة اشتباك قريب، مدرس تلمذة صناعية هياكل ( صفائح معدنية)، فني إلكترونيات، سونار(sqs-58)، مشرف إدارة التشكيل، مشرف قسم الهندسة، مشرف إدارة البحوث، مراقب عام مدرس تلمذة صناعية، مشرف مركز المعلومات الفنية.

وتطلب مدير عام، مدير إدارة الإسناد، رئيس قسم التدريب، فني الهاربون (hsclcs)، رئيس مركز اطقم الإصلاح والاختبار (mtr)، فني أنظمة اشتباك قريب أول ciws (mk-15)، مشرف قسم تكنولوجيا بدن السفينة، فني أسلحة وذخيرة، مدرس / فني أطقم السونار، مفتش جودة ونوعية ورشة الأسلحة، مدير إدارة الإنتاج، منسق التدريب بورشة الأسلحة، فني حاسب آلي جهاز التدريب (nt3)، مدرس تكتيكات على جهاز التدريب(nt3)، فني نظم صورايخ، ومدرس ملاحة (nt3).

يشترط في المتقدم أن يكون لديه خبرة لا تقل عن 10 سنوات في نفس المجال، على أن يكون المتقدم من متقاعدي القوات البحرية الملكية السعودية، علماً بأن الرواتب مغرية وكذا المزايا، فعلى الراغبين الرجاء التقدم بالسيرة الذاتية مشفوعة بصورة المؤهل الدراسي ودورات التدريب إلى العنوان التالي: قسم شئون الموظفين صندوق بريد: 99812 الرياض 11625 - فاكس رقم 4644878.
+++++++++++++
تعلن مدينة الملك فهد الطبية عن توفر الوظائف التالية:
1- صيدلي اولي
2- صيدلي ثاني
3- صيدلي إكلينكي
4- رئيس قسم المغسلة
5- رئيس وحدة خدمات التغذية
6- مشرف/ مشرفة وحدة خدمات عامه
7- أخصائي اول مختبر
8- مشرف مختبر
9- أخصائي عناية بالقدم السكرية
10- أخصائي غدد صماء وسكري للمراهقين
11- ممرضين/ممرضات
12- أخصائي اشعة قسطرة قلبية
13- فني اشعة قسطرة قلبية
14- فني تخطيط قلب
15- فني كهرباء قلب
16- فني قسطرة قلبية
17- مهندس أجهزة طبية
18- مهندس مدني
19- مهندس ميكانيكي
20- مهندس ديكور
21- مهندس كهرباء
22- مهندس معماري
23- مهندس تقدير تكاليف
24- مشرف زراعي
25- مشرف صيانة عامة
26- أخصائي اول إتصالات
27- مدير مشروع
28- مدير قاعدة بيانات
29- مستشار تقنية معلومات
30- إداري شبكات حاسب آلي
31- أخصائي امن معلومات
32- رئيس قسم الدعم الفني
33- رئيس وحدة مكننة المكاتب
34- أخصائي قواعد بيانات
35- مشرف مكافحة كوارث
36- فني طب طوارئ
37- فني إسعاف طوارئ
38- مهندس سلامة ومكافحة حريق
39- فني سلامة ومكافحة حريق

يشترط لشغل الوظائف السابقة أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية _إجادة إستخدام الحاسب الآلي وتطبيقاته بالإضافة إلى إجادة اللغة الإنجليزية إجادة تامه تحدثا وكتابة_إجتياز المقابلة الشخصية وأي إختبارات ذات علاقة _ أن يكون المتقدم حاصل على المؤهل المطلوب بتقدير لايقل عن جيد_ المؤهل والخبرات المطلوبة للوظائف المذكورة أعلاه هي الحد الأدنى لشغل الوظيفة

ترسل السيرة الذتية من صفحة واحدة فقط مع إيضاح تقدير المؤهل والوظيفة المتقدم لها على العنوان التالي:
فاكس:014161158

بريد:
recruitment@ kfmc.med. sa
+++++++++++++
  #2 (permalink)  
قديم 16-12-2006, 07:13 PM
الصورة الرمزية عثمان الغامدي
عضو مهم جداً
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 682
معدل تقييم المستوى: 37
عثمان الغامدي تم تعطيل التقييم

يعطيك العافيه ام سلمان

  #3 (permalink)  
قديم 16-12-2006, 09:00 PM
الصورة الرمزية زهرة الجبل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 25
معدل تقييم المستوى: 36
زهرة الجبل يستحق التميز

مشكورة اختى ام مساعد
يعطيكى العافيه

  #4 (permalink)  
قديم 16-12-2006, 10:01 PM
الصورة الرمزية الشهري
عضو سوبر
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 340
معدل تقييم المستوى: 250324
الشهري تم تعطيل التقييم

بسم الله:
ولك يسلموعلى هيك خبريه خانو أم مساعد.
أخوك:
bak711@hotmail.com

  #5 (permalink)  
قديم 16-12-2006, 10:12 PM
الصورة الرمزية صقر عاطل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 128
معدل تقييم المستوى: 37
صقر عاطل تم تعطيل التقييم

يعطيك الف عافيه ام مساعد بارك الله فيك

  #6 (permalink)  
قديم 16-12-2006, 10:48 PM
مشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: كل مكان يحب أميرة الورد
المشاركات: 1,820
معدل تقييم المستوى: 0
أميــرة الــورد محترف الإبداعأميــرة الــورد محترف الإبداعأميــرة الــورد محترف الإبداعأميــرة الــورد محترف الإبداعأميــرة الــورد محترف الإبداعأميــرة الــورد محترف الإبداعأميــرة الــورد محترف الإبداعأميــرة الــورد محترف الإبداعأميــرة الــورد محترف الإبداعأميــرة الــورد محترف الإبداعأميــرة الــورد محترف الإبداع

يعطيك الف عافيه ام مساعد بارك الله فيك

  #7 (permalink)  
قديم 16-12-2006, 11:07 PM
Guest
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 3,633
معدل تقييم المستوى: 0
خريجة عاطله يستحق التميز

يمدي كل اللي في المنتدى يتوظفون

  #8 (permalink)  
قديم 17-12-2006, 12:49 AM
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 42
معدل تقييم المستوى: 145663
iase93 تم تعطيل التقييم

يعطيك العافيه

  #9 (permalink)  
قديم 17-12-2006, 01:30 AM
(عضو لم يقم بتفعيل عضويته)
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 361
معدل تقييم المستوى: 0
أم مساعد يستحق التميز

موفقين جميعا ...

بوركتم وبورك عملكم وأملكم ......اللهم آمين .

  #10 (permalink)  
قديم 17-12-2006, 05:49 AM
الصورة الرمزية معالي العاطل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 122
معدل تقييم المستوى: 36
معالي العاطل تم تعطيل التقييم

الله يعطيك العافيه يأم مساعد

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))


مواضيع ذات صله وظائف المناطق المتفرقة

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





الساعة الآن 04:03 PM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين