تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > حافز إستفسارات ونقاشات

الملاحظات

حافز يغير تاريخ التحديث

حافز إستفسارات ونقاشات

للاسف حافز يغير تاريخ الدخول انا دخلت يوم السبت اللي راح ودخلت اليوم الجمعه علشان احث لقيت كاتبين اخر يوم حدثت فيه هو يوم الثلاثاء وانا مادخلت...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 04-05-2012, 08:22 PM
الصورة الرمزية فستقه
عضو سوبر

فستقه محترف الإبداعفستقه محترف الإبداعفستقه محترف الإبداعفستقه محترف الإبداعفستقه محترف الإبداعفستقه محترف الإبداعفستقه محترف الإبداعفستقه محترف الإبداعفستقه محترف الإبداعفستقه محترف الإبداعفستقه محترف الإبداع
حافز يغير تاريخ التحديث

للاسف حافز يغير تاريخ الدخول انا دخلت يوم السبت اللي راح ودخلت اليوم الجمعه علشان احث لقيت كاتبين اخر يوم حدثت فيه هو يوم الثلاثاء وانا مادخلت الثلاثاء يعني كل هالاشياء تمهيد للخصم والغلط منهم حسبيي الله ونعم الوكيل*

#2 (permalink)  
قديم 04-05-2012, 08:29 PM
عضو نشيط

شيهناااز محترف الإبداعشيهناااز محترف الإبداعشيهناااز محترف الإبداعشيهناااز محترف الإبداعشيهناااز محترف الإبداعشيهناااز محترف الإبداعشيهناااز محترف الإبداعشيهناااز محترف الإبداعشيهناااز محترف الإبداعشيهناااز محترف الإبداعشيهناااز محترف الإبداع

كنت بنزل موضوع حتى انا نفس الشي حتى اللي احدثهم معي

اخر دخول لي السبت ومكتوب اخر دخول 2\5 شسالفه

#3 (permalink)  
قديم 04-05-2012, 08:43 PM
الصورة الرمزية فستقه
عضو سوبر

فستقه محترف الإبداعفستقه محترف الإبداعفستقه محترف الإبداعفستقه محترف الإبداعفستقه محترف الإبداعفستقه محترف الإبداعفستقه محترف الإبداعفستقه محترف الإبداعفستقه محترف الإبداعفستقه محترف الإبداعفستقه محترف الإبداع

بالضبط نفسي في ٢-٥ ولو لحظتي بعد حاطين نفس ساعة دخولي للاسبوع الاول يوم الاحد يعني كاني الاسبوع الثاني مادخلت الامتاخر وهو يوم الثلاثاء اللي حطوه لي يعني كل ذا علشان يخصمون*

#4 (permalink)  
قديم 04-05-2012, 08:46 PM
عضو نشيط

شيهناااز محترف الإبداعشيهناااز محترف الإبداعشيهناااز محترف الإبداعشيهناااز محترف الإبداعشيهناااز محترف الإبداعشيهناااز محترف الإبداعشيهناااز محترف الإبداعشيهناااز محترف الإبداعشيهناااز محترف الإبداعشيهناااز محترف الإبداعشيهناااز محترف الإبداع

صح ليش طيب لازم نتصل عليهم نسأل

#5 (permalink)  
قديم 04-05-2012, 09:14 PM
عضو مميز

قلبي لك محترف الإبداعقلبي لك محترف الإبداعقلبي لك محترف الإبداعقلبي لك محترف الإبداعقلبي لك محترف الإبداعقلبي لك محترف الإبداعقلبي لك محترف الإبداعقلبي لك محترف الإبداعقلبي لك محترف الإبداعقلبي لك محترف الإبداعقلبي لك محترف الإبداع

ههههههههه والله انا ادخل احدث مااشوف التاريخ اذا الله كاتبلي والله مايقدروا يسوا شي

#6 (permalink)  
قديم 04-05-2012, 09:18 PM
الصورة الرمزية فستقه
عضو سوبر

اذا كنتى تقدرين تتصلين عليهم وتعرفين وش سالفتهمانا بكتب الكلام ذا في صفحة حافز في الفيس بوك واكتب لك وش راح يرد علي بس هو يتاخر في الرد احيانا

#7 (permalink)  
قديم 04-05-2012, 09:20 PM
الصورة الرمزية فستقه
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلبي لك مشاهدة المشاركة
ههههههههه والله انا ادخل احدث مااشوف التاريخ اذا الله كاتبلي والله مايقدروا يسوا شي
هههههههههههه انا مثلك بس اليوم مادري وش خلاني انتبه لتاريخ
  #8 (permalink)  
قديم 04-05-2012, 09:26 PM
الصورة الرمزية بنت الشامخ
عضو مهم

بنت الشامخ محترف الإبداعبنت الشامخ محترف الإبداعبنت الشامخ محترف الإبداعبنت الشامخ محترف الإبداعبنت الشامخ محترف الإبداعبنت الشامخ محترف الإبداعبنت الشامخ محترف الإبداعبنت الشامخ محترف الإبداعبنت الشامخ محترف الإبداعبنت الشامخ محترف الإبداعبنت الشامخ محترف الإبداع

نفس السالفه

#9 (permalink)  
قديم 04-05-2012, 09:31 PM
نجم المنتدى

Han110 محترف الإبداعHan110 محترف الإبداعHan110 محترف الإبداعHan110 محترف الإبداعHan110 محترف الإبداعHan110 محترف الإبداعHan110 محترف الإبداعHan110 محترف الإبداعHan110 محترف الإبداعHan110 محترف الإبداعHan110 محترف الإبداع

مثلكم تماما

#10 (permalink)  
قديم 04-05-2012, 09:43 PM
عضو مميز

قلبي لك محترف الإبداعقلبي لك محترف الإبداعقلبي لك محترف الإبداعقلبي لك محترف الإبداعقلبي لك محترف الإبداعقلبي لك محترف الإبداعقلبي لك محترف الإبداعقلبي لك محترف الإبداعقلبي لك محترف الإبداعقلبي لك محترف الإبداعقلبي لك محترف الإبداع

طيب وينه في التاريخ ليكون اللي فوق بالاحمر

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله حافز إستفسارات ونقاشات