تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

قصتي من الضياع إلى صاحب شركة عملاقة بالكامل 7 حلقات

قسم مشاريع وأفكار

أعزائي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا سجلت في هذا المنتدى للتو و في الحقيقة أود آن أخص هذا المنتدى العامر بتفاصيل قصة كفاحي ونجاحي التي تحققت...

Like Tree2Likes

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #51 (permalink)  
قديم 14-05-2012, 10:13 PM
عضو ماسي

عاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمااااااااد مشاهدة المشاركة

الاسم اعتقد معرووف

الشركه ساسكو

ساسكو أو ماسكو ؟

الحديثي أو السويلم !

::: )
  #52 (permalink)  
قديم 14-05-2012, 10:21 PM
عضو ماسي

عاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجارح الحر مشاهدة المشاركة
اهم شيء الفايدة من عصارة التجارب والممارسة والخبرة العملية
وهذا اللي راح يفيدنا كشباب ..

لأن اسمك وشركتك تبقى امور ثانوية أمام هالخبرة العملية اللي استفدنا منها جميع
ومهما درسنا في ادارة الاعمال والتجارة والمحاسبة تبقى أكاديمية بحته تفيدنا بأشياء ولكن مع الممارسة والعمل نكتشف أشياء ثانية يبيلها قوة صبر ومثابرة وهذي ماراح نعرفها عن طريق الكتب العلمية والحياة الدراسية ولكن نعرفها من اصحاب الخبرة والممارسة مثلك ومثل الاستاذ دماغ والاستاذ الوالي وغيرهم في هالمنتدى اللي استفدنا منكم الكثير والكثير ..
ولكم في كل حرف حسنة والحسنة بعشر امثالها عند الله عز وجل وكل من بيدرس هالحروف راح يستفيد ويفيد ودعائهم لكم بإذن الله ما يخيب

آمين .. جزاهم الله خير

كلامك صحيح .. هذا هو المهم .. مو مهم اسم الشخص أو الشركة .. حتى لو نعرفه شخصيا .. نجاحنا لا يترتب على معرفة ناجح أو حتى صلة القرابة له .. كثير من أبناء الناجحين أو أخوتهم فاشلين !

نجاح الإنسان يصنعه بنفسه .. ما يأخذه من الآخرين هو الاستفادة من خبراتهم فقط !

أعرف شخص ثري فتح لابنه مكتب تجاري صرف عليه مليون ريال .. في أقل من سنة قفل المكتب وضاع المليون..

لأن الابن فيالفكر والعمل = صفر !

أي تجربة سجلها عندك في ورقة وبين فترة والثانية راجعها منها تحفزك ومنها تستفيد من سلبياتها وإيجابياتها في (( عملك )) .. طبعا من غير (( عمل )) لن تستفيد منها غير قطع كم دقيقة من الوقت لا أكثر !

التعديل الأخير تم بواسطة عاطلة مش بطالة ; 14-05-2012 الساعة 10:23 PM
  #53 (permalink)  
قديم 14-05-2012, 11:08 PM
عضو متواصل

مشاكوس محترف الإبداعمشاكوس محترف الإبداعمشاكوس محترف الإبداعمشاكوس محترف الإبداعمشاكوس محترف الإبداعمشاكوس محترف الإبداعمشاكوس محترف الإبداعمشاكوس محترف الإبداعمشاكوس محترف الإبداعمشاكوس محترف الإبداعمشاكوس محترف الإبداع

قصه اكثر من راااائعه ....

انا لي الحين سنه عااطل وافكر في التجاره
ياليت اذا اقدر اشتغل عندك بدوون راتب مابي اي راااتب والله ابغى راتبي يكون كيف اكسب المال وابدا تجارتي فقط

انتطر ردك اخي الكريم ...

#54 (permalink)  
قديم 15-05-2012, 12:08 AM
عضو سوبر

شاهد عى العصر محترف الإبداعشاهد عى العصر محترف الإبداعشاهد عى العصر محترف الإبداعشاهد عى العصر محترف الإبداعشاهد عى العصر محترف الإبداعشاهد عى العصر محترف الإبداعشاهد عى العصر محترف الإبداعشاهد عى العصر محترف الإبداعشاهد عى العصر محترف الإبداعشاهد عى العصر محترف الإبداعشاهد عى العصر محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة بلا حدود مشاهدة المشاركة
ماشاء الله تبارك الرحمن ،’

نقاء القلب لامثيل له ~

انار الله دربك دين ودنيا وجعلك ممن يفيد امتك إلى مالانهاية

شكراً للتحفيز الإيجابي وشكراً للنصائح النيرة وشكراً لكل ماقدمت في إنتظار القادم ،’

شكرآ لمرورك
و أتمنى من الله آن يرزقني وإياكم نقاوة القلب وصفاوته لأنه صعبة والشيطان لا يترك الناس بحالهم ويجلب عليهم بخيله ورجله ويشاركهم في الأموال والأولاد ويعدهم
وربي يوفق كل مجتهد
تقبلي تحياتي
  #55 (permalink)  
قديم 15-05-2012, 02:35 AM
عضو نشيط

صريح مره محترف الإبداعصريح مره محترف الإبداعصريح مره محترف الإبداعصريح مره محترف الإبداعصريح مره محترف الإبداعصريح مره محترف الإبداعصريح مره محترف الإبداعصريح مره محترف الإبداعصريح مره محترف الإبداعصريح مره محترف الإبداعصريح مره محترف الإبداع

لا ما اظن ساسكو لان ساسكو تبع الحديثي احد ابناء مدينة الخرج

رئيس الغرفه التجاريه بالخرج ونائب الغرف التجاريه السعوديه

#56 (permalink)  
قديم 15-05-2012, 03:08 AM
عضو مهم

رزة محترف الإبداعرزة محترف الإبداعرزة محترف الإبداعرزة محترف الإبداعرزة محترف الإبداعرزة محترف الإبداعرزة محترف الإبداعرزة محترف الإبداعرزة محترف الإبداعرزة محترف الإبداعرزة محترف الإبداع

تصدق لو انك ما قلت بقول اسمي في اخر الموضوع عشان تاكدون اني صادق
كان ماحد اسالك عن اسمك و لا اسم شركاتك
يهمنا الفايدة .. الله يوفقك

#57 (permalink)  
قديم 15-05-2012, 05:07 AM
عضو نشيط

خبير صناعي محترف الإبداعخبير صناعي محترف الإبداعخبير صناعي محترف الإبداعخبير صناعي محترف الإبداعخبير صناعي محترف الإبداعخبير صناعي محترف الإبداعخبير صناعي محترف الإبداعخبير صناعي محترف الإبداعخبير صناعي محترف الإبداعخبير صناعي محترف الإبداعخبير صناعي محترف الإبداع

الله يعطيك العافيه على هالمجهود الكبير

لكن عندي ملاحظه بسيطه
ليش عدد السعوديين عندك بالشركه قليل جدا يعني 75 شخص من اصل 1200 مرررره قليل
لو اقل شي نص هالعدد سعوديين كان افضل واحسن ومثل ماذكرت ان احد شركاتك للكمبيوتر يعني فيه مجال كبير للسعوديين

#58 (permalink)  
قديم 15-05-2012, 06:04 AM
عضو سوبر

شاهد عى العصر محترف الإبداعشاهد عى العصر محترف الإبداعشاهد عى العصر محترف الإبداعشاهد عى العصر محترف الإبداعشاهد عى العصر محترف الإبداعشاهد عى العصر محترف الإبداعشاهد عى العصر محترف الإبداعشاهد عى العصر محترف الإبداعشاهد عى العصر محترف الإبداعشاهد عى العصر محترف الإبداعشاهد عى العصر محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خبير صناعي مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافيه على هالمجهود الكبير

لكن عندي ملاحظه بسيطه
ليش عدد السعوديين عندك بالشركه قليل جدا يعني 75 شخص من اصل 1200 مرررره قليل
لو اقل شي نص هالعدد سعوديين كان افضل واحسن ومثل ماذكرت ان احد شركاتك للكمبيوتر يعني فيه مجال كبير للسعوديين
أخي العزيز كلامك سليم ولكن تعرف شركات المقاولات نسبة العمالة من نجارين وحدادين وعمال تفوق ال 90% ولا يمكن تأتي بسعودي بنفس المهنة إلا لو هي خدمية أو صيانة
لكن تأكد أن عندي سعوديين رواتب بعضهم أكثر من 40 ألف ريال
وعلى كل حال أنا قلت أكثر من 75 ما قلت أقل
تقبل تحياتي
  #59 (permalink)  
قديم 15-05-2012, 06:12 AM
الصورة الرمزية ksa_505
عضو مميز

ksa_505 محترف الإبداعksa_505 محترف الإبداعksa_505 محترف الإبداعksa_505 محترف الإبداعksa_505 محترف الإبداعksa_505 محترف الإبداعksa_505 محترف الإبداعksa_505 محترف الإبداعksa_505 محترف الإبداعksa_505 محترف الإبداعksa_505 محترف الإبداع

الله يزيدك من خيره

#60 (permalink)  
قديم 15-05-2012, 06:29 AM
الصورة الرمزية ksa_505
عضو مميز

ksa_505 محترف الإبداعksa_505 محترف الإبداعksa_505 محترف الإبداعksa_505 محترف الإبداعksa_505 محترف الإبداعksa_505 محترف الإبداعksa_505 محترف الإبداعksa_505 محترف الإبداعksa_505 محترف الإبداعksa_505 محترف الإبداعksa_505 محترف الإبداع

اذا ماخاب ضني انت صاحب شركة الخليج ومعاهد نيوهورايزن اذا انا ذكي ههههههههه

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار