تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

غريب الدار يتبجح على اسياده

مشاكلك في العمل

حسبي الله ونعم الوكيل على من ترك رزق ابناء البلد بيد الاجانب الذين تتخم قلوب معظمهم منا غلا وحسدا قبل فترة كتب الله لي وظيفة في احد اكبر الشركات...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 13-05-2012, 04:16 PM
الصورة الرمزية عاطلة كيوت
عضو مهم

عاطلة كيوت محترف الإبداععاطلة كيوت محترف الإبداععاطلة كيوت محترف الإبداععاطلة كيوت محترف الإبداععاطلة كيوت محترف الإبداععاطلة كيوت محترف الإبداععاطلة كيوت محترف الإبداععاطلة كيوت محترف الإبداععاطلة كيوت محترف الإبداععاطلة كيوت محترف الإبداععاطلة كيوت محترف الإبداع
غريب الدار يتبجح على اسياده

حسبي الله ونعم الوكيل على من ترك رزق ابناء البلد بيد الاجانب الذين تتخم قلوب معظمهم منا غلا وحسدا

قبل فترة كتب الله لي وظيفة في احد اكبر الشركات بمدينة الرياض (وكنت قبلها حبيسة المنزل لاكثر من 5سنوات وكنت استلم اعانة حافز )

وقدر ان يكون مديري المباشر من احد الجنسيات العربية القذره التي عثت في الارض فسادا منذ زمن
وبعد ان استلمت مهام العمل وكنت على قدر عال من الانضباط والالتزام وكفاءه مهنية يشهد بها مشرف القسم الذي تفاجا بسرعة تعلمي واتقان مهام عملي في اقل من اسبوع
الا ان اخوكم ( اعزكم الله من اخوته ) اقصد هذا المريض حاول ان يسيرني حسب اهوائه المريضه وكان يطلب مني ان اتجسس على زملائي وانقل له كل صغيرة وكبيرة وعندمارفضت احسست بنبرته بالتهديد العجيب
وكان يلفت نظري تجاه معاملتي له ويصفها بالجافة حتى انفجرت في وجهه وبينت له ان هذا هو اسلوبي لان التعامل الذي بيننا هو في اطار الشغل فقط ولايزيد عن ذلك
وفي نهاية اليوم اتفاجا بخطاب يقع بين يدي يفيد ب
انهاء خدماااااتي
لعدم كفائتي (ومشرفي يتوسل له بان هذا ظلم وهو شاهد على ذلك )
لتاخري عن الدوام ( عندما طلب منهم برنت عن البصمة رفض ذلك حتى لاينكشف كذبه)
وكثرة غيابي ( يومان فقط باجازه طبية من طوارئ اشهر مستشفى بمدينة الرياض
ولانني مازلت في فترة التجربة ( ثلاثة اشهر ) فان حسب العقد الموقع الصادر من وزارة العمل
يحق لصاحب العمل ان ينهي خدمات الموظف خلال الاشهر الثلاث من غير ابداء الاسباب
ملاحظه ( غيري كثير من الشباب والفتيات السعوديات كان سبب في قطع رزقهم واكتفى فقط بمن يجارونه ويحاولون كسب وده )
وها انا الان بلا عمل وبلا حافز ...
وفي النهاية
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يسلط عليه كما تسلط علي
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يريني فيه عجائب قدرته
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يمحي بركة ماله وصحته
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان ينتقم لي ولكل الشباب الذين تاذوا منه منه شر انتقام
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يعفي الملك وزير العمل الذي كان ولازال السبب الاول في ارتفاع البطالة لدى الشعب السعودي وجل همه يتمركز في كيفية اقحام النساء في اي وظيفة تستدعي الاختلاط بحجة الانفتاح كما يروق لعقله المريض وكيفية اقحام الشباب في مهن وضيعة حتى يصفى المكان لابناء جلدته

ودمتم بالف خير
  #2 (permalink)  
قديم 13-05-2012, 05:22 PM
الصورة الرمزية فضل
مراقب عام

فضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداع

ينقل للقسم المخصص

#3 (permalink)  
قديم 13-05-2012, 06:45 PM
عضو نشيط

مالقيت شغل تم تعطيل التقييم

امين يارب على الشق الاول من الدعاء

بس مافهمت وش دخل وزير العمل وانه يوظف ابناء جلدته ...

شوفي اي مدير عربي او سعودي الا الا الا مارحم ربي حطي عليه اكبر اكس بالعالم ولاتتوظفين عنده لو الراتب ثمنيه الاف

كنت قبل اشتغل بوظفية مديري فيها لبناني والمشرف مصري وكانوا يعاملون البنات من اردى مايمكن شئ ماتتوقعينه والحمدلله خرجت منها قبل لايجي الدور علي او يطردوني

والحمدلله اني مااشتغل الا مع مدرا غير عرب والله انهم اكفئ بمليون مره عن المدير العربي او السعودي

عاد الحين تغير مدير شركتنا لواحد سعودي الله لايوريك موريني العجب وافكر بالاستقاله مليون مره باليوم

بس الله يعوضنا خير يارب ويريح بالنا بوظايف تسر خواطرنا

التعديل الأخير تم بواسطة مالقيت شغل ; 13-05-2012 الساعة 06:47 PM
  #4 (permalink)  
قديم 13-05-2012, 08:52 PM
عضو مهم

عاطلة كيوت محترف الإبداععاطلة كيوت محترف الإبداععاطلة كيوت محترف الإبداععاطلة كيوت محترف الإبداععاطلة كيوت محترف الإبداععاطلة كيوت محترف الإبداععاطلة كيوت محترف الإبداععاطلة كيوت محترف الإبداععاطلة كيوت محترف الإبداععاطلة كيوت محترف الإبداععاطلة كيوت محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مالقيت شغل مشاهدة المشاركة
امين يارب على الشق الاول من الدعاء

بس مافهمت وش دخل وزير العمل وانه يوظف ابناء جلدته ...

*العرق دساس اختي الكريمة *ويكفي اذا دخلت اي شركة تشوفين كل الوظايف المحترمة للاجانب وباقي الوظايف( بعضها وضيعه) يذرون فيها عيون الشباب السعودي

شوفي اي مدير عربي او سعودي الا الا الا مارحم ربي حطي عليه اكبر اكس بالعالم ولاتتوظفين عنده لو الراتب ثمنيه الاف

على كذا مااحد توظف!!
وهذا يوكد كلامي في البداية

كنت قبل اشتغل بوظفية مديري فيها لبناني والمشرف مصري وكانوا يعاملون البنات من اردى مايمكن شئ ماتتوقعينه والحمدلله خرجت منها قبل لايجي الدور علي او يطردوني

والحمدلله اني مااشتغل الا مع مدرا غير عرب والله انهم اكفئ بمليون مره عن المدير العربي او السعودي

بالتوفيق اختي الكريمة
عاد الحين تغير مدير شركتنا لواحد سعودي الله لايوريك موريني العجب وافكر بالاستقاله مليون مره باليوم

يظل ارحم من اي مدير عربي على الاقل غالبيتهم شايف خير وعنده عزة نفس مو مثل هالقذر اللي مسوي روحه مدير ومدري على ايش والمصيبة ان شاب سعودي بنفس مستواه حاطينه مشرف نظافه وتقولين لي ليش ادعي على وزير العمل !!!!

بس الله يعوضنا خير يارب ويريح بالنا بوظايف تسر خواطرنا

امين اختي الكريمة وصدقيني ماراح تجينا وظايف محترمة وعادل فقيه موجود !!
  #5 (permalink)  
قديم 13-05-2012, 09:03 PM
عضو نشيط

مالقيت شغل تم تعطيل التقييم

حبيبي عادل فقيه سعودي من الجنوب مو متجنس

وحال القطاع الخاص من ايام غازي القصيبي كذا لا وكان الوضع امر والعن من الحين

يعني الحين فيه كثير من التعديلات والفضل يرجع لعادل فقيه انا ماادافع عنه لكن الحين وزارة العمل صارت مرعبه نوعا ما اكثر من قبل للشركات والا ايام ولد القصيبي لاكانت لاتهش ولاتنش كل اللي كان يسويه يصدر تأشيرات وورط البلد بهالاجانب ووفر فرص وظيفية لكن للاسف كل اللي وفره وقتها انه شغل العيال جرسونات والبنات كان بيشغلهم خدامات الين ربي رحمنا باخذ روحه

انا اكلمك وانا من عام 2005 وانا من شركة لشركة وشايفه الوضع كيف كان وكيف الحين تحسن عن اول بكثير

وان شاء الله الوضع يتحسن عن اول بكثير سواءا بعادل فقيه او بغيره من ابناء الوطن المخلصين

#6 (permalink)  
قديم 13-05-2012, 09:31 PM
الصورة الرمزية الشعلان
عضو ماسي

الشعلان محترف الإبداعالشعلان محترف الإبداعالشعلان محترف الإبداعالشعلان محترف الإبداعالشعلان محترف الإبداعالشعلان محترف الإبداعالشعلان محترف الإبداعالشعلان محترف الإبداعالشعلان محترف الإبداعالشعلان محترف الإبداعالشعلان محترف الإبداع

معليش اختي كيف ينهي خدامتك بدون سبب اثناء فترة التجربة
مايقدر الا بحاله وحده وهي عدم الكفأه بالعمل يعني ماتشتغلي زين ولا تعملي
تقدري ترفعي شكوى لمكتب العمل يتضمن جميع مادار بينك وبين المريض ذا
مايقدر ينهي الخدمـات ابدا الا بعدم الكفاة بالعمل وانتي تقولي اتقنتي العمل وشهدلك المسئول عليك
ارفعي تظلم لمكتب العـمل
وحاولي ماتخليه ياثر عليك
الشركات كثيره والوظايف ان شاء الله اكثر
ربي يوفقك وييسر امرك ويعوضك خير

#7 (permalink)  
قديم 13-05-2012, 10:45 PM
عضو مهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشعلان مشاهدة المشاركة
معليش اختي كيف ينهي خدامتك بدون سبب اثناء فترة التجربة
مايقدر الا بحاله وحده وهي عدم الكفأه بالعمل يعني ماتشتغلي زين ولا تعملي

اقسم بالذي لااله الا هو بان مشرفي وزميلاتي كانت صدمتهم اكبر مني بكثير
تقدري ترفعي شكوى لمكتب العمل يتضمن جميع مادار بينك وبين المريض ذا

مايقدر ينهي الخدمـات ابدا الا بعدم الكفاة بالعمل وانتي تقولي اتقي العمل وشهدلك المسئول عليك
ارفعي تظلم لمكتب العـمل
وحاولي ماتخليه ياثر عليك

اخي الشعلان انا من ضمن الاسباب التي جعلتني اتمنى فيها اعفاء وزير العمل هو ذلك الشرط الوارد في العقد الذي بني وبين الشركة ونصه او في مامعناه
(يحق لصاحب العمل ان ينهي خدمات الموظف خلال الثلاث الاشهر الاولى من غير ابداء الاسباب ومن حق العامل ترك العمل من غير سبب)يعني هي فترة تجربه يسمونها وبعدها يصير التثبيت
هذا الشرط موجود في العقد وليس مستغربا في اي قطاع خاص وهذا القذر استغل الوقت وفعل مايريد وعلى ثقة بانه امن مستامن

الشركات كثيره والوظايف ان شاء الله اكثر
ربي يوفقك وييسر امرك ويعوضك خير
امين يارب وجميع اخواني واخواتي العاطلين
  #8 (permalink)  
قديم 13-05-2012, 10:53 PM
عضو مهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مالقيت شغل مشاهدة المشاركة
حبيبي عادل فقيه سعودي من الجنوب مو متجنس

ههههه ضحكتيني!!! يااااااكبرها من الجنوب مره وحده ؟؟؟

وحال القطاع الخاص من ايام غازي القصيبي كذا لا وكان الوضع امر والعن من الحين

يعني الحين فيه كثير من التعديلات والفضل يرجع لعادل فقيه انا ماادافع عنه لكن الحين وزارة العمل صارت مرعبه نوعا ما اكثر من قبل للشركات والا ايام ولد القصيبي لاكانت لاتهش ولاتنش كل اللي كان يسويه يصدر تأشيرات وورط البلد بهالاجانب ووفر فرص وظيفية لكن للاسف كل اللي وفره وقتها انه شغل العيال جرسونات والبنات كان بيشغلهم خدامات الين ربي رحمنا باخذ روحه

انا اكلمك وانا من عام 2005 وانا من شركة لشركة وشايفه الوضع كيف كان وكيف الحين تحسن عن اول بكثير

حبيبي باسالك : متى تحرك عادل فقيه وبدا ييحط هالوظايف؟؟؟؟ بعدين وش هالوظايف اللي شايفينها عشان نشكره عليها ؟؟؟
اخرتها جامعية وبائعة ملابس !!! هذا اللي تبونه ؟؟؟؟

ومتى تحرك وحط نظام نطاقات ؟؟؟
يوم جت اعانة حافز صح ولالا
وينه الحين عن الحد الادنى للرواتب ؟؟
الله لايشكر فضله ياشيخة لاهو ولا القصيبي عسى الله يريحنا منه مثل القصيبي

و لا اول نايم بالعسل
وان شاء الله الوضع يتحسن عن اول بكثير سواءا بعادل فقيه او بغيره من ابناء الوطن المخلصين
نقول ان شاء الله
  #9 (permalink)  
قديم 13-05-2012, 10:54 PM
عضو ماسي

عاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداع

ارفعي خطاب لوزير العمل عالأقل يعيد النظر في هالشرط وتستفيدي إذا ما أخذت حقك في هالشركة ما يضيع بنفس الطريقة في شركة ثانية

ارفعي خطاب لوزير العمل وراسلي سبق والصحف الالكترونية تفعل الموضوع هي خاربة خاربة كمليها على رأسهم والله معك

#10 (permalink)  
قديم 13-05-2012, 11:05 PM
عضو مهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطلة مش بطالة مشاهدة المشاركة
ارفعي خطاب لوزير العمل عالأقل يعيد النظر في هالشرط وتستفيدي إذا ما أخذت حقك في هالشركة ما يضيع بنفس الطريقة في شركة ثانية

اختي عاطلة هذا الشرط متعارف عليه في جميع وظائف القطاع الخاص ومصدق من وزارة العمل يعني ماراح يغير شي خطابي
ارفعي خطاب لوزير العمل وراسلي سبق والصحف الالكترونية تفعل الموضوع هي خاربة خاربة كمليها على رأسهم والله معك

كان نفسي اتواصل شخصيا مع الاستاذ داوود الشريان او الاستاذ علي العلياني
بس ارسلت لهم ايميلات والله ييسر ان شاء الله ويخلصني انا وياك وجميع العاطلين من هالنك نيم !!
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل