تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

اخواني اللي عنده خبره عن البنوك والتقديم فيها يدخل يفيدني الله يوفقكم

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

اخواني استفسار فقط الله يوفقكم: انا سافرت الرياض ومريت البنوك فيه بعضها اخذو CV وبعضها قالو على النت فقط الاستفسار:انا مقدم على النت هل التقديم بس...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 15-05-2012, 11:22 PM
عضو نشيط

بكا محاسبه عاطل محترف الإبداعبكا محاسبه عاطل محترف الإبداعبكا محاسبه عاطل محترف الإبداعبكا محاسبه عاطل محترف الإبداعبكا محاسبه عاطل محترف الإبداعبكا محاسبه عاطل محترف الإبداعبكا محاسبه عاطل محترف الإبداعبكا محاسبه عاطل محترف الإبداعبكا محاسبه عاطل محترف الإبداعبكا محاسبه عاطل محترف الإبداعبكا محاسبه عاطل محترف الإبداع
Unhappy اخواني اللي عنده خبره عن البنوك والتقديم فيها يدخل يفيدني الله يوفقكم

اخواني استفسار فقط الله يوفقكم:
انا سافرت الرياض ومريت البنوك فيه بعضها اخذو CV وبعضها قالو على النت فقط
الاستفسار:انا مقدم على النت هل التقديم بس انشاء سيره ذاتيه وبس ولا فيه اجراء ثاني عشان يتاكد الطلب؟وهل الانشاء يكفي ولالازم ادخل واقدم على الوظايف المطروحه؟
وفيه ناس يقولون لازم تحدث بياناتك كل فتره بالنسبه لتحديث كيف احدثها(كيف طريقت التحديث؟
واللي عنده اقتراح لي يقوله الله يوفقكم..وشكرا للجميع

#2 (permalink)  
قديم 16-05-2012, 12:35 AM
الصورة الرمزية حمووودددي الشهري
عضو جديد

حمووودددي الشهري يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكا محاسبه عاطل مشاهدة المشاركة
اخواني استفسار فقط الله يوفقكم:
انا سافرت الرياض ومريت البنوك فيه بعضها اخذو CV وبعضها قالو على النت فقط
الاستفسار:انا مقدم على النت هل التقديم بس انشاء سيره ذاتيه وبس ولا فيه اجراء ثاني عشان يتاكد الطلب؟وهل الانشاء يكفي ولالازم ادخل واقدم على الوظايف المطروحه؟
وفيه ناس يقولون لازم تحدث بياناتك كل فتره بالنسبه لتحديث كيف احدثها(كيف طريقت التحديث؟
واللي عنده اقتراح لي يقوله الله يوفقكم..وشكرا للجميع
اخوي انا كتبت موضوعي وظايف حلول كلها عن بنوك ارسل سيرتك الذاتيه على ايميل حلول وبيدقون عليك وبخصوص تحديث بيانات مقصده اذا مسجل مثلا في بنك سامبا الامريكي تدخل ملفك الشخصي وتسوي تحديث لسيرتك هذا مقصدهم وبتوفيق
  #3 (permalink)  
قديم 19-05-2012, 02:54 AM
عضو نشيط

بكا محاسبه عاطل محترف الإبداعبكا محاسبه عاطل محترف الإبداعبكا محاسبه عاطل محترف الإبداعبكا محاسبه عاطل محترف الإبداعبكا محاسبه عاطل محترف الإبداعبكا محاسبه عاطل محترف الإبداعبكا محاسبه عاطل محترف الإبداعبكا محاسبه عاطل محترف الإبداعبكا محاسبه عاطل محترف الإبداعبكا محاسبه عاطل محترف الإبداعبكا محاسبه عاطل محترف الإبداع

شكرا لك_بس انا ودي اتوظف من البنك مباشره لان هاذي الشركات رواتبها ضعيفه لانها تاخذ من الراتب

الله يوفقكم احد يفيدني
انتظركم

#4 (permalink)  
قديم 21-05-2012, 02:32 PM
الصورة الرمزية ضآع عمري
Guest

ضآع عمري محترف الإبداعضآع عمري محترف الإبداعضآع عمري محترف الإبداعضآع عمري محترف الإبداعضآع عمري محترف الإبداعضآع عمري محترف الإبداعضآع عمري محترف الإبداعضآع عمري محترف الإبداعضآع عمري محترف الإبداعضآع عمري محترف الإبداعضآع عمري محترف الإبداع

للررررررررررررررفع لا تبخلون علينا بالمعلومة الصحيحه

#5 (permalink)  
قديم 21-05-2012, 10:16 PM
عضو نشيط

ساموراي قيرل محترف الإبداعساموراي قيرل محترف الإبداعساموراي قيرل محترف الإبداعساموراي قيرل محترف الإبداع

اي والله وياليت اللي عنده روابط البنوك يحطها هنا

#6 (permalink)  
قديم 22-05-2012, 03:15 AM
الصورة الرمزية بيري الهواجر
عضو مميز

بيري الهواجر محترف الإبداعبيري الهواجر محترف الإبداعبيري الهواجر محترف الإبداعبيري الهواجر محترف الإبداعبيري الهواجر محترف الإبداعبيري الهواجر محترف الإبداعبيري الهواجر محترف الإبداعبيري الهواجر محترف الإبداعبيري الهواجر محترف الإبداعبيري الهواجر محترف الإبداعبيري الهواجر محترف الإبداع

التقديم بالبنووووك عن طريق الالنترنت

وطبعا لازم تسوي تحديث عشان سيرتك تكون بالاوائل .. مثلا كل يوم الساعه 5 الفجر اعمليها وتشوفين تاريخ اليوم المحدث كذا تكون فرصتك اكبر للحصول على الوظيفة ..

بالاضافة راح تشوفين عدد مرات عرض سيرتك ويحثها

ولما تكتمل تكون جااااااهزززه 100%

دعووواتك لي بالتوووفيق

#7 (permalink)  
قديم 22-05-2012, 03:19 AM
الصورة الرمزية صندوقبرتقان
عضو متواصل

صندوقبرتقان يستحق التميز

الله يوفقك اخوي بس اذا تعرف احد في بنك الراجحي روح له تراهم عندهم نقص خاصة بنك الراجحي في اي مدينة ويبغون دبلوم محاسبة وبس بدون خبره

#8 (permalink)  
قديم 22-05-2012, 03:28 AM
عضو مهم

عايشه بغفله محترف الإبداععايشه بغفله محترف الإبداععايشه بغفله محترف الإبداععايشه بغفله محترف الإبداععايشه بغفله محترف الإبداععايشه بغفله محترف الإبداععايشه بغفله محترف الإبداععايشه بغفله محترف الإبداععايشه بغفله محترف الإبداععايشه بغفله محترف الإبداععايشه بغفله محترف الإبداع

عن طريق موقع بيت كوم والله يوفقك

#9 (permalink)  
قديم 22-05-2012, 07:43 AM
عضو مهم جداً

التميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداع

ياهوووووووو ياليييييييت تفيدووووووني
هل ضروري عند التقديم بالبنوك بالنت تكون السيرة مكتملة 100 بالمية عشان في خانات ضروري نتركها فاضية زي الخبرة ماعندنا فتكون فاضية هل يشفو السيرة ولا ضرووري تكون مكتملة وفي خانة ماعرفتها بالسيرة مكتوب المعرفوون اش يعني وكمان خانة مكتوب الاعضاء انتظرررررررركم

#10 (permalink)  
قديم 22-05-2012, 11:10 PM
الصورة الرمزية بيري الهواجر
عضو مميز

بيري الهواجر محترف الإبداعبيري الهواجر محترف الإبداعبيري الهواجر محترف الإبداعبيري الهواجر محترف الإبداعبيري الهواجر محترف الإبداعبيري الهواجر محترف الإبداعبيري الهواجر محترف الإبداعبيري الهواجر محترف الإبداعبيري الهواجر محترف الإبداعبيري الهواجر محترف الإبداعبيري الهواجر محترف الإبداع

المعرفون تقريبا معناه ابوك ولا اخووك

ولاعضاء هذه ماهيب مهمه

الخبرات أن وجدت كويس ون ماوجدت تكون السيره كاملة بس بنسبة 97%

ووصيك ببنك الراجحي تراااااااااااااااااااااهم طالبين زحمه وفيه نقص بس المشكله تقديمه جابلي الصداع عن طريق الانترنت ماهوب زي البنوك الثانية خخخخخ

ربي يوفقكم ان شاء الله

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص