تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات > قسم المتعينات

الملاحظات

قسم المتعينات خاص للإناث فقط

المتعينات بوادي الدواسر تتفضل هنا

قسم المتعينات

بنااات حبيباااتي ابي اكون صديقااات بوادي الدواسر عشااان نسكن مع بعض فديتكن :wa:wa:wa

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31 (permalink)  
قديم 16-05-2012, 05:31 PM
الصورة الرمزية قلبي اصيل
عضو مهم

قلبي اصيل محترف الإبداعقلبي اصيل محترف الإبداعقلبي اصيل محترف الإبداعقلبي اصيل محترف الإبداعقلبي اصيل محترف الإبداعقلبي اصيل محترف الإبداعقلبي اصيل محترف الإبداعقلبي اصيل محترف الإبداعقلبي اصيل محترف الإبداعقلبي اصيل محترف الإبداعقلبي اصيل محترف الإبداع

باااااااك هلا فيك اختي بالنسبه لسؤالك ايوا فيه مدارس تابعه لادارة الوادي لكنها بمناطق خارج الوادي بعيده شوي وكمان بريه عاد انتي وحظك ومدرستك اللي راح تتعملين فيها** والافضل انكم تكونوا قروب معلمات وتتفقوا ع السكن والمواصلات وقوم تعاونوا ماذلوا

التعديل الأخير تم بواسطة قلبي اصيل ; 16-05-2012 الساعة 05:33 PM
  #32 (permalink)  
قديم 16-05-2012, 05:47 PM
عضو متواصل

قلبي عنده محترف الإبداعقلبي عنده محترف الإبداعقلبي عنده محترف الإبداعقلبي عنده محترف الإبداعقلبي عنده محترف الإبداعقلبي عنده محترف الإبداعقلبي عنده محترف الإبداعقلبي عنده محترف الإبداعقلبي عنده محترف الإبداعقلبي عنده محترف الإبداعقلبي عنده محترف الإبداع

مرحبا حبايبي انا مكان اقامتي قريب من وادي الدواسر اممممم طبعا
اولا لازم تاخذو احتياطاتكم لان مو كلكم بتعيشون مع بعض لان هذا وادي وكله جبال وقرى
يعني يمكن مقرك يكون مو بنفس الوادي يمكن في هجر تابعه لوادي الدواسر وتقدرين تتاكدين من كلامي وبالنسبه للمطار هو مو في الوادي لا يبعد عن الوادي 20 كيلو طبعا مطار خارج الوادي والرحلات فقط الرياض وجده لانه مطار محلي والمسافه بين الرياض والوادي دواسر 730 كيلو بالظبط والمدينه والوادي اتوقع ضعفها لان اذا سافرنا للمدينه نجلس يوم كامل ونص يوم عشان نوصللها بسياره اي خدمات امرررروني انشالله افيدكم

#33 (permalink)  
قديم 16-05-2012, 05:52 PM
عضو متواصل

قلبي عنده محترف الإبداعقلبي عنده محترف الإبداعقلبي عنده محترف الإبداعقلبي عنده محترف الإبداعقلبي عنده محترف الإبداعقلبي عنده محترف الإبداعقلبي عنده محترف الإبداعقلبي عنده محترف الإبداعقلبي عنده محترف الإبداعقلبي عنده محترف الإبداعقلبي عنده محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيداااء مشاهدة المشاركة
انا فيزياء وجا تعييني بوادي الدواسر ما اعرف عنها شي سؤالي

المدارس التابعه لادارة التعليم بوادي الدواسر هل في قرى قرى بعيده تابعه لها وطرق طويله وشحططه الله يستر
الله يووفقك يارب بس حبيبتي لازم تسالين وتنزلين تشوفين مكانك ومقرك بعدين وافقي لان الوادي فيها مو قرى انما هجر واسالي عنها وتاكدي من هجر السواده لان حتى كهرب مافيها
ف استخيري وتوكللي على الله لان بصراحه مانصحك فيها
  #34 (permalink)  
قديم 16-05-2012, 05:58 PM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابتسام الحربي مشاهدة المشاركة
طيب بالله كيف ناسها وابي اعرف بالضبط وين موقع ادارة التربيه والتعليم للبنات فيها لاني بصراحه حست حوسه بجوجل ولا لقيت موقعها بالضبط
ناسها مثل اي ناس لكن احذري من عصبية قبليه ولاتتفوهي بااي كلمة تثير الانتقام
لان انتقامهم صارم ومايخفى عليكم امر المغلم الي هدد بالمسدس ووضعت رصاصه ف شنطته كاداه تهديد ونزل خبره ف الجرايد وامر المعلمه الي رفعت صوتها ع طالبه واليوم ثاني احضرت فلفل وعلى طول على عيونها هههههه انتو تتوقعون اني اكتب كذا من باب الخيال لا وربي والله يشهد علي ان الوادي ناس رطيبين بس عجب العجاب ههههههه يعني توظفتي لازم تحترمينهم وتلبين طلباتهم انا اختي درست ف هجرة سواده ثم نقلت للوادي دواسر الي ان وصلت لهجرة تمره بصراحه عانت من تخلف الوادي بس الحمدلله رزقها ربي و صارت قريبه من بيتنا
  #35 (permalink)  
قديم 16-05-2012, 06:02 PM
عضو متواصل

ايضا لاخفي عليكم ان مايميز الوادي هو حملهم لسلاح ف كل وقت وافتحو مقاطع ف يوتيوب عن وقت فراغ ف وادي دواسر هههههههه بصراحه تذكرت موقف صديق ابوي شرطي ووقف عند اشاره ف الوادي وكان صديق ابوي متعود على رياض والالتزام بسياره ولمن وقف عند اشاره كان الكل يقطع ويمشي على كيفه هههههه طبعا السياره الي وراه طفشت وجاوو لين وصل جنب سياره صديق ابووي وطلع عليه مسدس قال ماودك تمشي هههههه صديق ابوي خاف وهرب

#36 (permalink)  
قديم 16-05-2012, 06:05 PM
الصورة الرمزية ياعين ابوي
عضو مميز

ياعين ابوي محترف الإبداعياعين ابوي محترف الإبداعياعين ابوي محترف الإبداعياعين ابوي محترف الإبداعياعين ابوي محترف الإبداعياعين ابوي محترف الإبداعياعين ابوي محترف الإبداعياعين ابوي محترف الإبداعياعين ابوي محترف الإبداعياعين ابوي محترف الإبداعياعين ابوي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلبي عنده مشاهدة المشاركة
الله يووفقك يارب بس حبيبتي لازم تسالين وتنزلين تشوفين مكانك ومقرك بعدين وافقي لان الوادي فيها مو قرى انما هجر واسالي عنها وتاكدي من هجر السواده لان حتى كهرب مافيها
ف استخيري وتوكللي على الله لان بصراحه مانصحك فيها
من جدك مافي كهربااااااااااااااااء
  #37 (permalink)  
قديم 16-05-2012, 06:11 PM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابتسام الحربي مشاهدة المشاركة
من جدك مافي كهربااااااااااااااااء
ورب البيت بعض الهجر مافيها كهرب وانتبهي من هجرة بير سقيا لانها كلها مهربين هروين ومخدرات حتى صقور نايف عجزت عن ردعهم واسالي قوقل عن حادثة بير سقيا
  #38 (permalink)  
قديم 16-05-2012, 06:12 PM
الصورة الرمزية للغلا ميعاد
عضو مهم جداً

للغلا ميعاد محترف الإبداعللغلا ميعاد محترف الإبداعللغلا ميعاد محترف الإبداعللغلا ميعاد محترف الإبداعللغلا ميعاد محترف الإبداعللغلا ميعاد محترف الإبداعللغلا ميعاد محترف الإبداعللغلا ميعاد محترف الإبداعللغلا ميعاد محترف الإبداعللغلا ميعاد محترف الإبداعللغلا ميعاد محترف الإبداع

قلبي عنده
قوولي خير ولا اسكتي
خوفتي البنات وكرهتيهم بالوظيفه
انا كنت بدوووره بالوادي
وااحد الحيين من اصحابي هو من الوادي قاعد يضحك على كلامك

#39 (permalink)  
قديم 16-05-2012, 06:14 PM
الصورة الرمزية ياعين ابوي
عضو مميز

ياعين ابوي محترف الإبداعياعين ابوي محترف الإبداعياعين ابوي محترف الإبداعياعين ابوي محترف الإبداعياعين ابوي محترف الإبداعياعين ابوي محترف الإبداعياعين ابوي محترف الإبداعياعين ابوي محترف الإبداعياعين ابوي محترف الإبداعياعين ابوي محترف الإبداعياعين ابوي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة للغلا ميعاد مشاهدة المشاركة
قلبي عنده
قوولي خير ولا اسكتي
انا كنت بدوووره بالوادي
الله يسعدك صحيح هالكلام
  #40 (permalink)  
قديم 16-05-2012, 06:14 PM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة للغلا ميعاد مشاهدة المشاركة
قلبي عنده
قوولي خير ولا اسكتي
انا كنت بدوووره بالوادي
شوف حبيبي انا ماخوفتهم بس هذي حقيقه حرام تتغرب البنت وماتدري عن مصيرها انا قلت اسالي عن هجر انا من اهل الوادي وادري وش اللي بيصير فيها وبعدين صاحبك ضحك لانه عارف وش يصير فيها
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم المتعينات