تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات > قسم المتعينات

الملاحظات

قسم المتعينات خاص للإناث فقط

تجمع المعينات في جده ..

قسم المتعينات

السلام عليكم ورحمة الله كيفكم بنات ابارك لنفسي ولكم اجمعين :h:h اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك :w:w ياليت يكون هذا تجمعنا لمعرفه كل...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #3121 (permalink)  
قديم 02-09-2012, 11:54 AM
عضو متواصل

اموونةالسندريلا يستحق التميز

صباح الخير بنات واداريات جدة

دووووبي راجعة من الادارة وطلعت بخبر مو جديد بس ان شاءالله خير قالتلي وحدة من الموظفات انه حتترسلكم رسايل هدا الاسبوع ان شاااااءالله وسالتها توجيه ولا ادخال رغبات وقالت ( لاتنصدموا ) توجيه على طول والله يستر ويلطف بنا كلنا وياااااارب ياااارب كل وحدة تعيينها يجي مكان ماتبغى اللي في جدة نفسها يااااارب يجيها في جدة وجنب بيتها واللي برة جدة يااااارب يكون مكان مابدكم والله يسهلنا وييسرلنا ويجبر خواطرنا

#3122 (permalink)  
قديم 02-09-2012, 12:43 PM
عضو متواصل

درر و سامي يستحق التميز

حسبنا الله ونعم الوكيل
الله اعلم بعد هالانتظار وين يرمونا

#3123 (permalink)  
قديم 02-09-2012, 03:11 PM
عضو نشيط

سجينة الاحزان يستحق التميز

ما ابغى احبطكم بس اعرف معلمات على العقد بجده تم تثبيتهم وتوجيههم الى مناطق بعيده
وهم 10 سنوات خبره واكثر

يعني زي ام السلم وبعدها مناطق زي كده فا انتو ممكن تروحو ابعد والله اعلم

بس عااادي خدو الامور برحابه صدر لانكم لسى ماشفتو الي شفناه احنا

لاحول ولا قوة الا بالله

#3124 (permalink)  
قديم 02-09-2012, 09:18 PM
الصورة الرمزية كلمة لبيد
نجم المنتدى

كلمة لبيد محترف الإبداعكلمة لبيد محترف الإبداعكلمة لبيد محترف الإبداعكلمة لبيد محترف الإبداعكلمة لبيد محترف الإبداعكلمة لبيد محترف الإبداعكلمة لبيد محترف الإبداعكلمة لبيد محترف الإبداعكلمة لبيد محترف الإبداعكلمة لبيد محترف الإبداعكلمة لبيد محترف الإبداع

اخباركم يامعلمات
وينكم ؟؟ ماعاد اشوف الضوء الشارد.. جالسه ادور..صاحبة السمو.. خواجوه..المحبوبه..دندوونه..الملتقى..ساره..بقايا جرووح.. وباقي المعلمات ان شاء الله انكم بخير

#3125 (permalink)  
قديم 02-09-2012, 09:26 PM
عضو مهم

مر السنين يستحق التميز

انا من جدة

اتعينت في مكة
في حي النوارية

ابغى ابادل مع احد

في جدة
ابغى بحرة او عسفان

ردوا يابنات

#3126 (permalink)  
قديم 02-09-2012, 09:49 PM
الصورة الرمزية المحبوبة
عضو سوبر

المحبوبة محترف الإبداعالمحبوبة محترف الإبداعالمحبوبة محترف الإبداعالمحبوبة محترف الإبداعالمحبوبة محترف الإبداعالمحبوبة محترف الإبداعالمحبوبة محترف الإبداعالمحبوبة محترف الإبداعالمحبوبة محترف الإبداعالمحبوبة محترف الإبداعالمحبوبة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ώaţệếЙ مشاهدة المشاركة
اخباركم يامعلمات
وينكم ؟؟ ماعاد اشوف الضوء الشارد.. جالسه ادور..صاحبة السمو.. خواجوه..المحبوبه..دندوونه..الملتقى..ساره..بقايا جرووح.. وباقي المعلمات ان شاء الله انكم بخير
هلا والله وتين والله احنا حطونا في الابيار انا وجالسه وحايسين اليى الان في السواق ادعولنا
  #3127 (permalink)  
قديم 02-09-2012, 11:25 PM
عضو جديد

إميليا محترف الإبداعإميليا محترف الإبداعإميليا محترف الإبداعإميليا محترف الإبداعإميليا محترف الإبداعإميليا محترف الإبداعإميليا محترف الإبداعإميليا محترف الإبداعإميليا محترف الإبداعإميليا محترف الإبداعإميليا محترف الإبداع

السلام عليكم

انا معلمه كيمياء واريد مبادله من حايل الى جده التي ترغب في ذلك ارجو ان ترد علي باسرع وقت
ولكن جزيل الشكر

#3128 (permalink)  
قديم 03-09-2012, 01:19 PM
عضو جديد

نونة جدة يستحق التميز

السلام عليكم انا ادارية من جدة اتعينت بمكة واريد المبادلة الى بجدة اوعسفان او بحرة

#3129 (permalink)  
قديم 03-09-2012, 05:33 PM
عضو سوبر

الضوء الشارد يستحق التميز

وتين انا انصدمت وتعبت نفسي من المشوار معاي 5معلمات وانا بجنوب جدة وجهوني بالبريكة المهم تهيج عليا القولون نفسي بشدة وضربت ابر ومستشفيات وغيره لين مارحت ادارة التعليم وقلتلهم ابغى اجازة استثنائية بون راتب ممنوع لبعد سنة وترم الاول تروح العلاوة لابد الاستثناء ترم الثاني طيب عطوني بجدة والحين في القرى مافي تخصصات يمسكوا علم النفس تدريس وارشاد افكر اتنازل عن الوظيفة واستقيل وارجع زي ماكنت 15 سنة راحة نفسية والبهذلة والفلوس بعد السنين كلها والحلم راح وكرهت شهادتي اللي اخذتها

#3130 (permalink)  
قديم 03-09-2012, 08:34 PM
عضو سوبر

جالسه ادور محترف الإبداعجالسه ادور محترف الإبداعجالسه ادور محترف الإبداعجالسه ادور محترف الإبداعجالسه ادور محترف الإبداعجالسه ادور محترف الإبداعجالسه ادور محترف الإبداعجالسه ادور محترف الإبداعجالسه ادور محترف الإبداعجالسه ادور محترف الإبداعجالسه ادور محترف الإبداع

مرحبا صبايا اخبار الجميع ان شااء الله اموركم تسهلت ورتبتو اوضاعكم

الضوء الشارد لازم من التعب اول سنه لكن الصبر الصبر وباذن الله بعدها تتيسر كل الامور نصيحتي لا تتنازلي عن وظيفتك خصوصا انها جت بعد سنين من الانتظار ربي يسهل امورنا جميعا

وتين تسلمي عالسؤال احنا الحمد لله وزي ما قالت المحبوبه هي المواصلات اللي للحين نبحث عن احد يوصلنا وربنا ييسر

اخواتي اللي تعينو من خارج جده ان شاء الله رتبتو امور السكن والمواصلات وحياكم بين اخواتكم

المعينات الاداريات ربنا ييسر اموركم والله يعيننا ويعينكم على ادارة جده المتقاعسه

بالتوفيق للجميع

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم المتعينات