تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات > قسم المتعينات

الملاحظات

قسم المتعينات خاص للإناث فقط

تجمع مرشحات محافظة الرس والقصيم

قسم المتعينات

هنا تجمع جميع المرشحات في محافظة الرس والقصيم ابدا اعرفكم بنفسي انا من المدينه المنورة تخصصي رياض اطفال اي وحده ودها تتواصل معايا انا جاهزة اناقش عدة...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31 (permalink)  
قديم 20-05-2012, 05:56 AM
عضو سوبر

صفعة من الزمن محترف الإبداعصفعة من الزمن محترف الإبداعصفعة من الزمن محترف الإبداعصفعة من الزمن محترف الإبداعصفعة من الزمن محترف الإبداعصفعة من الزمن محترف الإبداعصفعة من الزمن محترف الإبداعصفعة من الزمن محترف الإبداعصفعة من الزمن محترف الإبداعصفعة من الزمن محترف الإبداعصفعة من الزمن محترف الإبداع
بناااات المدينه اللي تعينوا بالقصيم

سلاام عليكم
انا اول واحده قسمي لغه عربيه
لي حوالي ثماان سنين جاء تعيني بالقصيم بفضل الله واحده
اخترت يوم المقابله يوم الاثنين 14 _7 وربي يتم الامر على خير
من حيث تخطيط بمشئه الله لما تجي المباشره
اافكر اني بسكن في بريده وااداوم من هنااك على اي قريه اما اني ااسكن بقريه مقطوعه صعب على مره على الاقل بريده فيها مطاار انزل المدينه متي ماابغا وخدمااات اما القريه مين بيقوم في خاصه انوه بس اامي معي
الله ييسرها لنا ياارب علشان كذا حبيت اني اسوي الموضوع علشان نتجمع ونشوف كيف راح نرتب امورنا اادري الواقت بدري بس عااد تخطيط
ياليت واحده من بنات القصيم تفيدنا عن القري خااصه عقلة الصقور هذي واحده قصيميه مسميتها علة الصدور الله يكفينا شرها
الموهيم هذا تخطيط وانتم معي اولا
لاتكسحوني ردو على

#32 (permalink)  
قديم 20-05-2012, 06:01 AM
عضو سوبر

صفعة من الزمن محترف الإبداعصفعة من الزمن محترف الإبداعصفعة من الزمن محترف الإبداعصفعة من الزمن محترف الإبداعصفعة من الزمن محترف الإبداعصفعة من الزمن محترف الإبداعصفعة من الزمن محترف الإبداعصفعة من الزمن محترف الإبداعصفعة من الزمن محترف الإبداعصفعة من الزمن محترف الإبداعصفعة من الزمن محترف الإبداع

بسم الله انا مسويته موضوع االحاله وانتم دمجتوه
دمج الله راس العدو
ليش انا ابغا بنات المدينه بحكم انهم قربين مني
بس ااحبكم ياحلول البطاله اياامي معاكم ماتنسيش جعلها ماتكرر غير بكل خير
بس ان شاءالله احد يرد على

#33 (permalink)  
قديم 20-05-2012, 06:03 AM
الصورة الرمزية الشرقيه الى قصيم
عضو جديد

الشرقيه الى قصيم محترف الإبداعالشرقيه الى قصيم محترف الإبداعالشرقيه الى قصيم محترف الإبداعالشرقيه الى قصيم محترف الإبداعالشرقيه الى قصيم محترف الإبداعالشرقيه الى قصيم محترف الإبداعالشرقيه الى قصيم محترف الإبداعالشرقيه الى قصيم محترف الإبداعالشرقيه الى قصيم محترف الإبداعالشرقيه الى قصيم محترف الإبداعالشرقيه الى قصيم محترف الإبداع

للاسف ماني من المدينه بس اتمنى القصيميات يردون علينا ويعلمونا وش احسن المدن

وانا مثلك افكر اني اسكن بريده عشان الخدمات متوفره فيها من سكن و مستشفيات ومدارس وكل شي

البكيريه مو متاكده اذا فيها سكن ناس قالوا لي انها فيها مباني قليله اتمنى احد يفيدنا : (

#34 (permalink)  
قديم 20-05-2012, 06:11 AM
عضو سوبر

حيااك حبيبتي الحال من بعضه
ان شاءالله تجي بنت من اهل القصيم وتشرح لنا
وبتوفيق لنا جميعا

#35 (permalink)  
قديم 20-05-2012, 10:35 AM
عضو جديد

شذا الحربي يستحق التميز

انا من جدة وتعينت في القصيم تربية فنية متوسط وثانوي ..ومثلكم افكر اسكن في بريدة نفسها عشان الخدمات ..وبالنسبة للسكن في قرية صعب جداً بالذات بالنسبة لنا احنا بنات

#36 (permalink)  
قديم 20-05-2012, 06:25 PM
الصورة الرمزية ودي اسجل
عضو نشيط

ودي اسجل محترف الإبداعودي اسجل محترف الإبداعودي اسجل محترف الإبداعودي اسجل محترف الإبداعودي اسجل محترف الإبداعودي اسجل محترف الإبداعودي اسجل محترف الإبداعودي اسجل محترف الإبداعودي اسجل محترف الإبداعودي اسجل محترف الإبداعودي اسجل محترف الإبداع

الله يسهل اموركم جميعا ومبروك لكم

انا من القصيم... والبكيريه وبريده تقدرون تسكنون فيهم عادي بس على حسب تعيينك و وش الاقرب لك

#37 (permalink)  
قديم 21-05-2012, 05:56 PM
عضو نشيط

الاحلام المنسية محترف الإبداعالاحلام المنسية محترف الإبداعالاحلام المنسية محترف الإبداعالاحلام المنسية محترف الإبداعالاحلام المنسية محترف الإبداعالاحلام المنسية محترف الإبداعالاحلام المنسية محترف الإبداعالاحلام المنسية محترف الإبداعالاحلام المنسية محترف الإبداعالاحلام المنسية محترف الإبداعالاحلام المنسية محترف الإبداع

بالتوفيق

#38 (permalink)  
قديم 22-05-2012, 01:23 AM
عضو جديد

صائد الريم يستحق التميز
اهلاً وسهلاً بكل من تم تعيينها بالقصيم

الف مبروووووك لكل من تم تعيينها وخصوصاً من تم تعيينها بالقصيم
توضيح بسيط للمنطقة
تتكون منطقة القصيم من عدة محافظات وهي كا التالي :

بــريـــدة ( تعتبر اكبر مدينه بالقصيم وتوجد بها امارة منطقة القصيم )

عـنـيــــــزة تبعد عن مدينه بريدة تقريباً 30 كيلوا ( تعتبر محافظه مدنية تتميز بعدم احتوائها على قرى ابعد مدرسة تبعد 10 كيلوا من وسط المدنية )

البكيرية تبعد عن مدينه بريدة تقريباً 25 كيلوا ( تعتبر ثالث محافظه وتحتوي على عدة قرى وابعد قريه تقريباً 150 كيلوا )

المذنب تبعد عن مدينه بريدة تقريباً 40 كيلوا ( محافظه صغيره تحتوي على عدة مراكز ابعدا تقريباً 35 كيلوا )

رياض الخبراء تبعد عن مدينه بريدة تقريباً 60 كيلوا ( محافظه صغيره تحتوي على عده قرى )

الــرس تبعد عن مدينه بريدة تقريباً 100 كيلوا (الله يكون بعون من يتم تعيينها هناك لانها محافظه كبيره لكثره القرى التابعه لها هذه القرى وايضاً بعيده ولا تحتوي على خدمات
ولا يوجد في بعضها سكن )
لا تخافون خصوصاً قسم رياض الاطفال لان القرى لا تحتوي على روضات اطفال

عيون الجوآء تبعد عن مدينه بريدة تقريباً 35 كيلوا ( محافظه صغيره تحتوي على عدة قرى )

الاسياح تبعد عن مدينه بريدة تقريباً 40 ( محافظه صغيره تحتوي على قرى ابعها 130 كيلوا)

هذا توضيح بسيط عن المنطقة وفي القريب سوف ازودكم بالقرى التابعة لكل محافظه وبعدها عن كل محافظه

التعديل الأخير تم بواسطة صائد الريم ; 22-05-2012 الساعة 01:26 AM
  #39 (permalink)  
قديم 22-05-2012, 02:55 AM
عضو متواصل

درجة اولى يستحق التميز

انا من القصيم

وتعينت بحفر الباطن

اللي من حفر الباطن

وتعينت بالرس او القصيم

وترغب بالمناقلة

تراسلني

#40 (permalink)  
قديم 22-05-2012, 07:01 AM
الصورة الرمزية كحل الورق
نجم المنتدى

كحل الورق محترف الإبداعكحل الورق محترف الإبداعكحل الورق محترف الإبداعكحل الورق محترف الإبداعكحل الورق محترف الإبداعكحل الورق محترف الإبداعكحل الورق محترف الإبداعكحل الورق محترف الإبداعكحل الورق محترف الإبداعكحل الورق محترف الإبداعكحل الورق محترف الإبداع

صائد الريم

ننتظر ردك عن اسامي قرى بريده وكم المسافات بينها وبين بريده

ربي يوفقك ويسهل لك امورك يآآرب

تحيتي

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم المتعينات