تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات > قسم المتعينات

الملاحظات

قسم المتعينات خاص للإناث فقط

تجمع معلمات الاحساء الجميلة

قسم المتعينات

مبروووووووووووووووك لجميع البنات التعييين اللي ترشحت بالاحساء تتفضل وتعرفنا بنفسها هذا التجمع خاص للمعلمات المتعينات بالاحساء عشان الاستعداد للمقابلة...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #101 (permalink)  
قديم 19-05-2012, 12:28 PM
عضو متواصل

اخيرا ترشحت يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تتوقعون أتوظف مشاهدة المشاركة
ايوه خيتو ،، أنا ترشحت في الأحساء وما أبي قرى وهجر بعيدة عن الأحساء اذا ممكن تفيديني ولك دعوة بظهر الغيب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تتوقعون أتوظف مشاهدة المشاركة
واذا ممكن أحد يفيدني بموقع مبنى ادارة التدريب والابتعاث التربوي

القرى ترا مو بعيده عن الهقوق قريبه عندك المنيزله والجفر والطرق كله تجي لك قريبه من اسواق اليحي معروف ومشهور وكبير مثل بنده

وعندك البطاليه والرميله والمركز قريه بعيده تقريبا ابعد شئ وعندك القاره وفيها جبل القاره رووعه اثري وبعد قريب مو بعيد عن الهفوف اما الشعبه العيون والقرين بعيده تحتاجين من الهفوف تقريبا نص ساعه الى ربع على حسب الزحمه

الهجر الجنوبيه مثل العظيليه/ الزايديه/ شجعه هذه الهجر القريبه تبعد نصف ساعه اما البعيده مثل يبرين/ حرض/ فضيله/ الخن الجديدو الخن القديم/
مطق/ الطويله تبعد مايقارب الساعتان الى 3ونصف ساعه /الهجر الشماليه مثل عريره /امتالع/جوده/ام ربيعه/ام العراد تبعد تقريبا ساعه او ساعه ونصف الساعه
الهجر الغربيه مثل سلوى /انباك/السيح/الغويبه وتوجد هجر بعيده بس ماعرفها
وفيه عين دار الجويه وصلاصل الله اعلم انها تابعه للهجر الشرقيه المسافه من ساعه الى ساعه الاربع واتمنى ان تجد فيها الفائدة

لنا ساكنه في المنيزله تعالي حياك الله البيت بيتك

ههه

والمركز ه\ا اللي قلتي عنه موجود جنب على ما ادكر الاستاد الرياضي مايضيع ايد في الهقوق طبعا وسلامتك

#102 (permalink)  
قديم 19-05-2012, 01:48 PM
عضو جديد

امال الحياه يستحق التميز

الاخت تحصص جغرافيا مارديتي علي انا تعينت بالقويعيه وابغى انظم لمجموعتكم وحاولت اشترك بمنتدى الاحساء الثقافي تجمع معلمات القويعيه بس قالوا لي انتظري نرسل لك الكود نبر وللان مارسلوا ابغى اتواصل معكم بلييييييييييييييييييييييييز ردي علي

#103 (permalink)  
قديم 19-05-2012, 02:16 PM
عضو متواصل

ح لم محترف الإبداعح لم محترف الإبداعح لم محترف الإبداعح لم محترف الإبداعح لم محترف الإبداعح لم محترف الإبداعح لم محترف الإبداعح لم محترف الإبداعح لم محترف الإبداعح لم محترف الإبداعح لم محترف الإبداع

سجلت الموعد يوم السبت 5/7 الساعه 12 ظهر .. مين سجلت نفس اليوم ؟؟

#104 (permalink)  
قديم 19-05-2012, 02:25 PM
عضو متواصل

اخيرا ترشحت يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امال الحياه مشاهدة المشاركة
الاخت تحصص جغرافيا مارديتي علي انا تعينت بالقويعيه وابغى انظم لمجموعتكم وحاولت اشترك بمنتدى الاحساء الثقافي تجمع معلمات القويعيه بس قالوا لي انتظري نرسل لك الكود نبر وللان مارسلوا ابغى اتواصل معكم بلييييييييييييييييييييييييز ردي علي
نا بغد القويعيه تخصص فيزياء وسجلت في الاحساء الثقافي ولا شئ للحين

مااتوقع يرسلون لنه هالكود ابد مسجله من زمان صار ليه شهور ولا رسلوا ليه الكود

خلي التجمع اختي هنا في موضوع بنات القويعيه والله يعينك
  #105 (permalink)  
قديم 19-05-2012, 03:26 PM
عضو متواصل

تتوقعون أتوظف محترف الإبداعتتوقعون أتوظف محترف الإبداعتتوقعون أتوظف محترف الإبداعتتوقعون أتوظف محترف الإبداعتتوقعون أتوظف محترف الإبداعتتوقعون أتوظف محترف الإبداعتتوقعون أتوظف محترف الإبداعتتوقعون أتوظف محترف الإبداعتتوقعون أتوظف محترف الإبداعتتوقعون أتوظف محترف الإبداعتتوقعون أتوظف محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخيرا ترشحت مشاهدة المشاركة

القرى ترا مو بعيده عن الهقوق قريبه عندك المنيزله والجفر والطرق كله تجي لك قريبه من اسواق اليحي معروف ومشهور وكبير مثل بنده

وعندك البطاليه والرميله والمركز قريه بعيده تقريبا ابعد شئ وعندك القاره وفيها جبل القاره رووعه اثري وبعد قريب مو بعيد عن الهفوف اما الشعبه العيون والقرين بعيده تحتاجين من الهفوف تقريبا نص ساعه الى ربع على حسب الزحمه

الهجر الجنوبيه مثل العظيليه/ الزايديه/ شجعه هذه الهجر القريبه تبعد نصف ساعه اما البعيده مثل يبرين/ حرض/ فضيله/ الخن الجديدو الخن القديم/
مطق/ الطويله تبعد مايقارب الساعتان الى 3ونصف ساعه /الهجر الشماليه مثل عريره /امتالع/جوده/ام ربيعه/ام العراد تبعد تقريبا ساعه او ساعه ونصف الساعه
الهجر الغربيه مثل سلوى /انباك/السيح/الغويبه وتوجد هجر بعيده بس ماعرفها
وفيه عين دار الجويه وصلاصل الله اعلم انها تابعه للهجر الشرقيه المسافه من ساعه الى ساعه الاربع واتمنى ان تجد فيها الفائدة

لنا ساكنه في المنيزله تعالي حياك الله البيت بيتك

ههه

والمركز ه\ا اللي قلتي عنه موجود جنب على ما ادكر الاستاد الرياضي مايضيع ايد في الهقوق طبعا وسلامتك

مشكوووووووورة حبيبتي ،، يعطيك العافية
الله يوفقك ويسهل أمورك يارب
  #106 (permalink)  
قديم 19-05-2012, 03:59 PM
عضو نشيط

ام منصوري محترف الإبداعام منصوري محترف الإبداعام منصوري محترف الإبداعام منصوري محترف الإبداعام منصوري محترف الإبداعام منصوري محترف الإبداعام منصوري محترف الإبداعام منصوري محترف الإبداعام منصوري محترف الإبداعام منصوري محترف الإبداعام منصوري محترف الإبداع

حلم انا بعد يوم السبت الله ييسر امرنا على خير

#107 (permalink)  
قديم 19-05-2012, 04:13 PM
عضو نشيط

شوكليت محترف الإبداعشوكليت محترف الإبداعشوكليت محترف الإبداعشوكليت محترف الإبداعشوكليت محترف الإبداعشوكليت محترف الإبداعشوكليت محترف الإبداعشوكليت محترف الإبداعشوكليت محترف الإبداعشوكليت محترف الإبداعشوكليت محترف الإبداع

بنات يقولون انه هم يعطونك اسم كذا محافظة او قرية او هجره
وكمان اسماء مدارس ويقولولك اختاري من بينهم

هذا الكلام جاي من كل بنات الدفعات السابقه

تتوقعون صحيح؟

#108 (permalink)  
قديم 19-05-2012, 04:14 PM
عضو جديد

امال الحياه يستحق التميز

الاحت تخصص جغرافيا مارديتي علي انا طلع تعييني بالقويعيه وابغى انظم لمجموعتكم وحاولت اشترك بمنتدى الاحساء الثقافي تجمع معلمات القويعيه بس لسى مارسلوا لي الكود نبر كيف اتواصل معكم بلييييييييييز ردي علي

#109 (permalink)  
قديم 19-05-2012, 04:54 PM
عضو نشيط

كل العمر محترف الإبداعكل العمر محترف الإبداعكل العمر محترف الإبداعكل العمر محترف الإبداعكل العمر محترف الإبداعكل العمر محترف الإبداعكل العمر محترف الإبداعكل العمر محترف الإبداعكل العمر محترف الإبداعكل العمر محترف الإبداعكل العمر محترف الإبداع

موقع مركز التدريب التربوي والابتعاث المعد لأجراء المقابلات يقع قبل نافذ مطعم توباز يمين مسافة بسيطة وتشوفينة
يقع بالقرب من جامعة الملك فيصل يالقرب من السجن العام بالأحساء للقادمين من خارج الأحساء

#110 (permalink)  
قديم 19-05-2012, 06:43 PM
الصورة الرمزية عذبة المنطوق
عضو متواصل

عذبة المنطوق محترف الإبداععذبة المنطوق محترف الإبداععذبة المنطوق محترف الإبداععذبة المنطوق محترف الإبداععذبة المنطوق محترف الإبداععذبة المنطوق محترف الإبداععذبة المنطوق محترف الإبداععذبة المنطوق محترف الإبداععذبة المنطوق محترف الإبداععذبة المنطوق محترف الإبداععذبة المنطوق محترف الإبداع

ياربي انا مافتح معي ليه ؟

يقول راجع موقع ادارتك

فيه احد تخصص تاريخ وجغرافيا سجل ؟؟

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم المتعينات