تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

هذا ماحصل اليوم لمرشحه في مقابلة (الاحساء)

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

للافاده هذا مرشحه سوت مقابله اليوم بمنطقة الاحساء بصراحه استفدت من نقطه كنت مادري عنها وان احنا نضيف الخبرات والدورات في الملف لان ممكن تكون لها دور...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 21-05-2012, 04:51 AM
الصورة الرمزية بكالوريا انجليش
عضو ماسي

بكالوريا انجليش محترف الإبداعبكالوريا انجليش محترف الإبداعبكالوريا انجليش محترف الإبداعبكالوريا انجليش محترف الإبداعبكالوريا انجليش محترف الإبداعبكالوريا انجليش محترف الإبداعبكالوريا انجليش محترف الإبداعبكالوريا انجليش محترف الإبداعبكالوريا انجليش محترف الإبداعبكالوريا انجليش محترف الإبداعبكالوريا انجليش محترف الإبداع
هذا ماحصل اليوم لمرشحه في مقابلة (الاحساء)

للافاده هذا مرشحه سوت مقابله اليوم بمنطقة الاحساء
بصراحه استفدت من نقطه كنت مادري عنها وان احنا نضيف الخبرات والدورات في الملف لان ممكن تكون لها دور في قربك للمنطقه نفسها

كاتب الموضوع : شموخ السحاب المنتدى : منتدى التعليم العام

Share on ******** Share on favorites Share on google Share on ******* More Sharing Services
0
أسعد الله صباحكم ..

اجتزت المقابلة ولله الحمد في إدارة الأحساء ..

1- أختين فاضلتين يقومون بمطابقة الأصول مع الصور ( المصدقة من جامعتك )
المطلوب : أصل الوثيقة وصورتين مصدقتين + أصل السجل الأكاديمي وصورتين مصدقتين + أصل بطاقة العائلة وصورتين + بطاقة الأحوال أو الجواز للتأكد من الوجه فقط + برنت من موعد المقابلة

(( ولا يوجد داعي لورقة اثبات المستندات التي تم استلامها من الخدمة المدنية عند المطابقة ))

2-الانتظار ...... لحين المناداة على اسمك .. سوف تقوم استادة من تخصصك بسؤالك ..تخصصي لغة انجليزية سألتني أستادة لطيفة جدا عن تقنيات التعليم وطلبت أن أعرف بنفسي وأن أكتب كلمة وكل هدا باللغة الانجليزية . ثم استادة دراسات سألتني عن التدريس وأصعب مافيه والفائدة التي تعود عليك من ممارسة هده المهنة .. والبدع المنتشرة هده الايام .. وعن مؤتمر ماريوت الرياض مارأيك فيما حدث فيه ؟ ( القضية التي انتشرت وأثارت جدلا واسعا ) وقراءة قرآن والسؤال عن الأحكام التجويدية.

3- تعبئة أوراق بياناتك كاملة وخبراتك السابقة (( هنا )) قالت لي المشرفة إدا كانت لديك خبره أو دورة وشهادة حسن سيرة وسلوك من الجامعة أرفقي صورتين منهم في الملف ..

*** احتاطوا بوضعهم من البداية .

4- استلام الكشف الطبي والبصمة عليه .

وفق الله الجميع

#2 (permalink)  
قديم 21-05-2012, 04:57 AM
عضو نشيط

كرسبي كريم محترف الإبداعكرسبي كريم محترف الإبداعكرسبي كريم محترف الإبداعكرسبي كريم محترف الإبداعكرسبي كريم محترف الإبداعكرسبي كريم محترف الإبداعكرسبي كريم محترف الإبداعكرسبي كريم محترف الإبداعكرسبي كريم محترف الإبداعكرسبي كريم محترف الإبداعكرسبي كريم محترف الإبداع

يجزااك ربي الجنه ع النقل وربي يوفقها ويوفقك يوفق جميع البنات

#3 (permalink)  
قديم 21-05-2012, 05:29 AM
عضو نشيط

نوم الهنا يا أنا محترف الإبداعنوم الهنا يا أنا محترف الإبداعنوم الهنا يا أنا محترف الإبداعنوم الهنا يا أنا محترف الإبداعنوم الهنا يا أنا محترف الإبداعنوم الهنا يا أنا محترف الإبداعنوم الهنا يا أنا محترف الإبداعنوم الهنا يا أنا محترف الإبداعنوم الهنا يا أنا محترف الإبداعنوم الهنا يا أنا محترف الإبداعنوم الهنا يا أنا محترف الإبداع

جزاك الله خير بصراحه معلومات مهمة

اخت بكالوريا...مدري اذا صح او انا غلطانه

انتي مقابلتك اليوم ام الغد في الطائف صح.؟

اذا كلامي صحيح...ياليت تخبرينا وش صار معاك

واكون لك من الشاكرين

#4 (permalink)  
قديم 21-05-2012, 05:35 AM
الصورة الرمزية بكالوريا انجليش
عضو ماسي

بكالوريا انجليش محترف الإبداعبكالوريا انجليش محترف الإبداعبكالوريا انجليش محترف الإبداعبكالوريا انجليش محترف الإبداعبكالوريا انجليش محترف الإبداعبكالوريا انجليش محترف الإبداعبكالوريا انجليش محترف الإبداعبكالوريا انجليش محترف الإبداعبكالوريا انجليش محترف الإبداعبكالوريا انجليش محترف الإبداعبكالوريا انجليش محترف الإبداع

انا مقابلتي مو اليوم
ومو الطايف بالاحساء

#5 (permalink)  
قديم 21-05-2012, 05:58 AM
عضو متواصل

ثمن حياتي محترف الإبداعثمن حياتي محترف الإبداعثمن حياتي محترف الإبداعثمن حياتي محترف الإبداعثمن حياتي محترف الإبداعثمن حياتي محترف الإبداعثمن حياتي محترف الإبداعثمن حياتي محترف الإبداعثمن حياتي محترف الإبداعثمن حياتي محترف الإبداعثمن حياتي محترف الإبداع

وشهي تقنيات التعليم وش الحدث الى صار في ماريوت الرياض

#6 (permalink)  
قديم 21-05-2012, 05:59 AM
الصورة الرمزية فتاة الأنصاف
عضو سوبر

فتاة الأنصاف محترف الإبداعفتاة الأنصاف محترف الإبداعفتاة الأنصاف محترف الإبداعفتاة الأنصاف محترف الإبداعفتاة الأنصاف محترف الإبداعفتاة الأنصاف محترف الإبداعفتاة الأنصاف محترف الإبداعفتاة الأنصاف محترف الإبداعفتاة الأنصاف محترف الإبداعفتاة الأنصاف محترف الإبداعفتاة الأنصاف محترف الإبداع

اختي بكالوريا ابي اسالك عشان في وحده مترشحة اعرفها سألتني وابي اتأكد من المعلومة الصحيحة منك

صح لما تترشح المتقدمة تأخذ الاصل "اصل الوثيقة" وصور منها وتروح لكليتها الى تخرجت منها وتخليهم يختمون صور الوثيقة اللي معاها بالختم الازرق ويختمون كمان الصور اللي جابتها المترشجة للسجل الاكاديمي ، صح كذااااااا؟؟؟

#7 (permalink)  
قديم 21-05-2012, 06:05 AM
عضو متواصل

بقايا انسان اا محترف الإبداعبقايا انسان اا محترف الإبداعبقايا انسان اا محترف الإبداعبقايا انسان اا محترف الإبداعبقايا انسان اا محترف الإبداعبقايا انسان اا محترف الإبداعبقايا انسان اا محترف الإبداعبقايا انسان اا محترف الإبداعبقايا انسان اا محترف الإبداعبقايا انسان اا محترف الإبداعبقايا انسان اا محترف الإبداع

الغريبة في اكثر من منتدى ما في غير هالبنت!!! طيب وباقي البنات كلهم معهم بطاقات احوال؟؟ والا كانت الوحيدة اللي مطابقتها اليوم في الاحساء ؟ يعني مداومة لجنة المقابلة من ٧ الى ٧ عشان هالبنت بس؟؟؟!!!!!

#8 (permalink)  
قديم 21-05-2012, 06:11 AM
عضو نشيط

نوم الهنا يا أنا محترف الإبداعنوم الهنا يا أنا محترف الإبداعنوم الهنا يا أنا محترف الإبداعنوم الهنا يا أنا محترف الإبداعنوم الهنا يا أنا محترف الإبداعنوم الهنا يا أنا محترف الإبداعنوم الهنا يا أنا محترف الإبداعنوم الهنا يا أنا محترف الإبداعنوم الهنا يا أنا محترف الإبداعنوم الهنا يا أنا محترف الإبداعنوم الهنا يا أنا محترف الإبداع

اها شاكره لك..

شكلي ملخبطة ^ـ^

#9 (permalink)  
قديم 21-05-2012, 06:31 AM
عضو جديد

ددوودداا يستحق التميز

بنات يعني ايش مصدقتين ؟؟

لازم ختم الكليه

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

#10 (permalink)  
قديم 21-05-2012, 06:41 AM
عضو جديد

طالب مغفرة محترف الإبداعطالب مغفرة محترف الإبداعطالب مغفرة محترف الإبداعطالب مغفرة محترف الإبداعطالب مغفرة محترف الإبداعطالب مغفرة محترف الإبداعطالب مغفرة محترف الإبداعطالب مغفرة محترف الإبداعطالب مغفرة محترف الإبداعطالب مغفرة محترف الإبداعطالب مغفرة محترف الإبداع

الله يوفقك .... وييسر امرك

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات