تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

تجربتي مع مقابله

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

يسعدلي صباحكم / مساكم بالمسرات بفضفض لكم من اللي لاحظته من تجاربي في اجراء المقابلات عندما نعمل مقابله ولانقبل فيها شي من الحظ والنصيب لكن عندما تعمل...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 23-05-2012, 03:01 AM
عضو جديد

مارياا يستحق التميز
تجربتي مع مقابله احكموا فيها

يسعدلي صباحكم / مساكم بالمسرات
بفضفض لكم من اللي لاحظته من تجاربي في اجراء المقابلات

عندما نعمل مقابله ولانقبل فيها شي من الحظ والنصيب
لكن عندما تعمل المقابله ويتم انتقادك على اشياء شخصيه لاتخص الوظيفه التي قدمت عليها ماذا يسمى؟

ندخل في الزبده
قبل فترة تقريبا ثلاث اسابيع عملت مقابله في احد الشركات المعروفه ولها سمعتها
كانت المقابله مع رجل وامراتان كاشفتان حطوا خط عند كاشفتان المهم حكينا في المقابله كثير
في اخر شي المديره قالت لي بسألك سؤال قلت تفضلي طبعا سؤال لم اتوقعه
كان السؤال لماذا تضعين الكحل علما_ اني كنت منقبه _ليه الكحل وانتي عارفه المكان فيه رجال ومعانا رجال في المقابله انا هنا سكت اناظر في وجهها واقول وجهك الفتنه بكبره مطلعته جت عالكحل وليت الكحل اوفر عادي كان توقعتها تستفزني بس كانت جاده تنقد وقالت هذا شي يقلل من نقاط توظيفك يعني ماتشوف نفسها المهم طلعت مغبونه منها تذكرت المثل لاتنه عن خلق وتأتي مثله عار عليك اذا فعلت عظيم
الحرمه تمسك منصب تشوف نفسها على ايش ماادري
الله كريم ويرزق كل المحتاجين يارب

التعديل الأخير تم بواسطة مارياا ; 23-05-2012 الساعة 03:06 AM
  #2 (permalink)  
قديم 23-05-2012, 03:07 AM
عضو نشيط

راضين بقدرك محترف الإبداعراضين بقدرك محترف الإبداعراضين بقدرك محترف الإبداعراضين بقدرك محترف الإبداعراضين بقدرك محترف الإبداعراضين بقدرك محترف الإبداعراضين بقدرك محترف الإبداعراضين بقدرك محترف الإبداعراضين بقدرك محترف الإبداعراضين بقدرك محترف الإبداعراضين بقدرك محترف الإبداع

سلامات سلامات تبي كاشفة مثلها شكلها المفروض سالتيها هل السؤال هذا له علاقة بالوظيفة هاذي كانت تختبرك

#3 (permalink)  
قديم 23-05-2012, 03:10 AM
عضو جديد

مارياا يستحق التميز

مدري عنها حسستني جايتها ببدله رقص تقول كيف مشيتي كذا من عند الرجال
بالغت كثير كل ماتذكرت الكلام انقهر اني سكت عليها

#4 (permalink)  
قديم 23-05-2012, 03:11 AM
عضو جديد

مارياا يستحق التميز

راضين بقدرك يسلموو عالمرور

#5 (permalink)  
قديم 23-05-2012, 11:47 AM
الصورة الرمزية عبدالله سراج
عضو متواصل

عبدالله سراج محترف الإبداععبدالله سراج محترف الإبداععبدالله سراج محترف الإبداععبدالله سراج محترف الإبداععبدالله سراج محترف الإبداععبدالله سراج محترف الإبداععبدالله سراج محترف الإبداععبدالله سراج محترف الإبداععبدالله سراج محترف الإبداععبدالله سراج محترف الإبداععبدالله سراج محترف الإبداع

لكل شركة سياسة في اللبس والهندام بعضهم يفرضوا على الموظفين غتر بيضاء والنساء كشف الوجه
وشكلها تدق في الكلام يعني مو عاجبها النقاب والكحل وبتقولك يا نقاب بدون كحل او تكشفي مرة وحدة

عالعموم كان قلتيلها اذا ممنوع الكحل فالأمر بسيط اشيله واذا كشف الوجه إلزامي فانا اعتذر عن قبولي لهذا الشرط

عالعموم لا تخلي المقابلة هذي تحبطك بالعكس التجربة هذي بتفيدك مستقبلا اذا احد سألك سؤال استفزازي تكون عندك اجوبة جاهزة وتقدري تردي على الاسئلة الاستفزازية بأسلوب حازم يبين قوة شخصيتك

#6 (permalink)  
قديم 24-05-2012, 06:26 PM
الصورة الرمزية فيض الشقا
عضو مهم

فيض الشقا محترف الإبداعفيض الشقا محترف الإبداعفيض الشقا محترف الإبداعفيض الشقا محترف الإبداعفيض الشقا محترف الإبداعفيض الشقا محترف الإبداعفيض الشقا محترف الإبداعفيض الشقا محترف الإبداعفيض الشقا محترف الإبداعفيض الشقا محترف الإبداعفيض الشقا محترف الإبداع

وهي صادقة ليه تحطين كحل .. دامك عارفة ان المكان فيه رجال ...؟؟!!!

#7 (permalink)  
قديم 20-07-2012, 09:12 AM
الصورة الرمزية انجلش باشن
نجم المنتدى

انجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مارياا مشاهدة المشاركة
يسعدلي صباحكم / مساكم بالمسرات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مارياا مشاهدة المشاركة
بفضفض لكم من اللي لاحظته من تجاربي في اجراء المقابلات

عندما نعمل مقابله ولانقبل فيها شي من الحظ والنصيب
لكن عندما تعمل المقابله ويتم انتقادك على اشياء شخصيه لاتخص الوظيفه التي قدمت عليها ماذا يسمى؟

ندخل في الزبده
قبل فترة تقريبا ثلاث اسابيع عملت مقابله في احد الشركات المعروفه ولها سمعتها
كانت المقابله مع رجل وامراتان كاشفتان حطوا خط عند كاشفتان المهم حكينا في المقابله كثير
في اخر شي المديره قالت لي بسألك سؤال قلت تفضلي طبعا سؤال لم اتوقعه
كان السؤال لماذا تضعين الكحل علما_ اني كنت منقبه _ليه الكحل وانتي عارفه المكان فيه رجال ومعانا رجال في المقابله انا هنا سكت اناظر في وجهها واقول وجهك الفتنه بكبره مطلعته جت عالكحل وليت الكحل اوفر عادي كان توقعتها تستفزني بس كانت جاده تنقد وقالت هذا شي يقلل من نقاط توظيفك يعني ماتشوف نفسها المهم طلعت مغبونه منها تذكرت المثل لاتنه عن خلق وتأتي مثله عار عليك اذا فعلت عظيم
الحرمه تمسك منصب تشوف نفسها على ايش ماادري
الله كريم ويرزق كل المحتاجين يارب
كان الله بعونك ^^ ياقلبي والله شىء يقهرر

قسم لو ان هالادمية جالسة قدامي وتخاطبني وجة لوجه !!! لا أهد فمها باللي معاي لو اعرف امووت بسبة هالشىء خلي اللي يسير يسير ايش يعني تقولين بتوظفك عميلة سرية بمخابرات ال FBI الفيدرالية بواشنطن !!! ولا مشغلة صورايخ شركة ناسا الامريكية

لاابوها لابو الوظيفية اللي فيها معصية للجبار !!!! ادعسي عليها منتي ميتة من الجوع ولا بتنرمي بالشارع اصلا مجرد قبولك العرض معناتك ارضيتي الخلق بمعصية الخالق !!!! فين التوفيق والسعادة اللي ترجينها قسم يادا النوع من الوظائف ماعليه مبكاااه

بس يعني بسألك سؤال من فتاة لفتاة !!! ^_*

ليش بالله تتكحلي وانتي خارجة ؟ كلنا اي نعم نكحل نتزين بس وقت الخرجة نمسح زينة العيون لانها فتنة العين لوحدها بدون مساحيق تجمييلية فتنة !!! وكم من شاعر تغزل عندها وطش اووم العفش بسبتها الله لايبلانا

فمابالك مكحلة بكحل اسود وماسكرا ولا ياخوفي عدسة قمة .....!!!!

فاانا اشوف وانتي حره لك تاخدي بكلامي ولك ترميه وتجنبيه عرض الحائط !!! لك الحرية المطلقة

تلبسي عباية ع الراس وتلبسي برقع عادي وتغطي بالطرحة عيونك ووجهك كامل يعني وتكشفي فقط ووقت الحاجة بتشوفي طريقك تسألي عن منتج او اي شىء بالسوق ولما تشوفي رجال نزلي الغطاء على طول ارخي عينك !!! انا عني كفتاة أستحقر البنت اللي تطالع بعيونها للرجل وتلاحقه بنظرات عيييييب والله عيب !!!!

اما افرصع العيون وهي مكياااج كامل نسأل الله الحماية !!! قدام الرجال واحكي معاه واتغنج واضحك قمة .......!!!

لاتقولي كحل لحاله عادي لا مو عادي من فين له بالله عادي وهو يجمل العين ومانحط الا عشان يجملها ونوري الناس شوفوا عيني حلوه !! ^_*

اذا انتي من النوع اللي على نياتك واحسبك والله حسيبك تحطي 24 ساعة كحل عشان متعودة يعني و ماينزل من عيونك خدي معاك مناديل بيبي جونسون من الصيدلية مجرد ماتخرجي وانتي بالسيارة امسحيه كامل !!! وانتهينا اصلا الكحل بحد ذاته للخرجة عيب وشق جيب واصلا فرصعة العيون لحالها قمة ......!!! وافهم يافهيم اقصد الكلمة

وسلااامتك يالغالية ماجرح احد لالا والله بدي النصيحة لي ولك ولاخواتي فدييتك مووفقة بالافضل يارب

التعديل الأخير تم بواسطة انجلش باشن ; 20-07-2012 الساعة 09:21 AM
  #8 (permalink)  
قديم 23-07-2012, 05:47 AM
الصورة الرمزية طاهر العجلان
عضو نشيط

طاهر العجلان يستحق التميز

ابعطيكم نصيحه بالمقابله
الاولاد .... روح وانت كاشخ على سنقه عشره يعني لابس شماغه وعقالك والساعه والنظاره حطها على الجيب والعطر ... والباقي تعرفونه يا شباب اول ما تدخل سلم مو تسلم بالكلام سلم باليد المصافحه المهم ادخل وحاول تكون مبتسم اكيد هم الي بييسون لك المقابله بيحاولون يغيرون لك الجو مثلا يستهبلون عليك او شي حتى لو استفزوك خليك رايق وهادي وعطهم الكلمه وغطاها لا تكثر كلام لانك اذا تكلمت بشي وانت ماتعرفه يمكن يحشرونك فيه وتاكل ملح وخلك واثق بنفسسسك واذا سمعت كلام يمين بالمقابله سوي نفسسك كانك ما سمعت الكلام حتى لو عاده لك الكلمه مرتين او ثلاث وهو مو مهم مثلا يقول فهمت فهمت فهمت كذا لانك لو تقوله فهمت بيقولك وش فهمت ههه لا تستغرب اي شي بالمقابله يمكن يجيك انا سويت مقابله والجميل بالمقابله في احدى الشركات الكبرا دخلت سلمت اول شي قالوه لي ثلث الثلاثه كم ههههه انا عارف المعلومه من زمان جاوبت على طول راحو سكتو ههههه مع استغراب جاه واحد بيستفزني يقولي ذا سؤال ولا جواب ما رديت لين دخل الثاني وغير الموضوع على العموم ما اطول عليكم بس خليكم واثقين من انفسكم وشيلو خوف المقابله من قلوبكم
اما ل البنات .... اذا جيتي تروحين ل اي مقابله خليكي رايقه نفسسسيا حاولي تاخذين كوفي اي شي معك وروحي وانتي رايقه وهاديه اي شي يستفزك لو كحل لو تقولك نعالك لا تستغربين جاوبيها بحكمه وحاولي تتاخرين بالجواب مهما ما كان وبالتوفيق ل الجميع اسف لاني طولت كلامي ....

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص