تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار > مناقشة شروط القروض و إعداد دراسات الجدوى

الملاحظات

كيف تحصل على قرض؟الجواب عندي

مناقشة شروط القروض و إعداد دراسات الجدوى

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أقرأ الموضوع كامل فهو لك وأنت المستفيد !! سؤال نسمعه كثير كيف تحصل على قرض وانت غير موظف...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 25-05-2012, 07:10 AM
عضو جديد

ججججده يستحق التميز

اختي الكريمه بزنسيه نظام دعم قروض المشاريع من بنك التسليف يلزم الموارد البشريه بدفع راتب وقدره 3000 ريال لمدة سنتين لصاحب المشروع وهذا الموضوع يتكفل فيه معهد رياده هم اللي يراسلون الموارد البشريه في البدايه فقط ويرسلون لهم خطاب ترفع فيه اسماء الرياديين ويتم الاعتماد من قبل الموارد البشريه ويبدأ الصرف كل شهر

#12 (permalink)  
قديم 25-05-2012, 08:05 AM
عضو متواصل

بزنسية محترف الإبداعبزنسية محترف الإبداعبزنسية محترف الإبداعبزنسية محترف الإبداعبزنسية محترف الإبداعبزنسية محترف الإبداعبزنسية محترف الإبداعبزنسية محترف الإبداعبزنسية محترف الإبداعبزنسية محترف الإبداعبزنسية محترف الإبداع

نعم فهمت عليك لكني أستفسر لأني قدمت على بنك التسليف مباشرة ولاعلاقة لي بريادة

#13 (permalink)  
قديم 25-05-2012, 02:54 PM
الصورة الرمزية محمد عمرو
عضو نشيط

محمد عمرو يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ججججده مشاهدة المشاركة
الاخ عايش بالنسبه لشهادة الخبره مثلا انت تبغى تفتح محل حاسب آلي طبعا عند المقابله يطلبون منك شهادة خبره انك قد عملت في محل حاسب يعني تجيب خطاب من أي محل كمبيوترات انك اشتغلت عندهم لفترة زمنيه 4 اشهر او 7 اشهر او سنتين او ثلاث مدة الخبره اللي اشتغلتها بالنسبه للخبره انشاء الله تكون سهله واتمنى ماتكون عقبه لأحد أنا جبتلهم خبره من محل يملكه عمي اتمنى تكون وضحت الفكره
طيب واللي عنده خبره بس ماشتغل في محل وش يسوي؟؟
  #14 (permalink)  
قديم 25-05-2012, 04:09 PM
عضو جديد

ججججده يستحق التميز

اختي بزنسيه انا اتكلم عن رياده لاني تعاملت معه تعامل مباشر اما بنك التسليف ماتعاملت معه الا بأستلام قرضي مباشره أخذت أمر الصرف من رياده ورحت البنك استلم الشيك اخي الكريم محمد عمرو انا كنت زيك لاكن حاول تجيب خبره من اي محل كان عندي نفس مشكلتك بالضبط وجبت خبره لهم من محل لواحد من أقربائي صدقني يامحمد اهم عقبه مو هذي اهم عقبه اجتياز المقابله الشخصيه وبعدها تضمن القرض بأذن الله وباقي بيجيك شغلات زي كذا او ابسط وللمعلوميه نفس اللي شغالين برياده يوجهك ايش تسوي خطوه بخطوه و بجميع الطرق ويصير تعاملك معهم أكثر من مجرد موظف وطالب قرض تعامل أخوي

#15 (permalink)  
قديم 25-05-2012, 09:57 PM
عضو متواصل

بزنسية محترف الإبداعبزنسية محترف الإبداعبزنسية محترف الإبداعبزنسية محترف الإبداعبزنسية محترف الإبداعبزنسية محترف الإبداعبزنسية محترف الإبداعبزنسية محترف الإبداعبزنسية محترف الإبداعبزنسية محترف الإبداعبزنسية محترف الإبداع

شكراً لك الله يعطيك العافية ويوفقك

#16 (permalink)  
قديم 27-05-2012, 02:11 PM
الصورة الرمزية محمد عمرو
عضو نشيط

محمد عمرو يستحق التميز

طيب هم يسوون لك دراسة جدوى ولا انا اسوي واقدر احدد المبلغ اللي ابي لفتح محل حاسب آلي

#17 (permalink)  
قديم 27-05-2012, 02:54 PM
عضو جديد

Bra3h يستحق التميز

واللي مسجل في التأمنيات الاجتماعية ياكل هوا ؟

#18 (permalink)  
قديم 17-08-2012, 07:37 AM
الصورة الرمزية م ف ك ر
عضو جديد

م ف ك ر محترف الإبداعم ف ك ر محترف الإبداعم ف ك ر محترف الإبداعم ف ك ر محترف الإبداعم ف ك ر محترف الإبداعم ف ك ر محترف الإبداعم ف ك ر محترف الإبداعم ف ك ر محترف الإبداعم ف ك ر محترف الإبداعم ف ك ر محترف الإبداعم ف ك ر محترف الإبداع

الله يجزاك خير قسم بالله ماتدري وش قد فرحتني بموضوعك ،، لأني الحمدلله عندي افكار جهنمية بس وربي مو ناقصني إلا راس المال ،، وانا مستعد اسددلهم لين يجي عمري 90 بس الحمدلله فرجت انت دليتني عليهم لأني قبل تايه ماعرف وين اروح !!

لكن فيه مشكلة بسيطه " اخاف قبل لايعطوني القرض !! يقولون جبلنا كفيل !! هذا السؤال اللي يذبحني ويشتت افكاري ،، لأن كل اللي اعرفهم مديونين وكل واحد كافل كذا واحد.

التعديل الأخير تم بواسطة م ف ك ر ; 17-08-2012 الساعة 07:55 AM
  #19 (permalink)  
قديم 17-08-2012, 08:01 AM
الصورة الرمزية م ف ك ر
عضو جديد

م ف ك ر محترف الإبداعم ف ك ر محترف الإبداعم ف ك ر محترف الإبداعم ف ك ر محترف الإبداعم ف ك ر محترف الإبداعم ف ك ر محترف الإبداعم ف ك ر محترف الإبداعم ف ك ر محترف الإبداعم ف ك ر محترف الإبداعم ف ك ر محترف الإبداعم ف ك ر محترف الإبداع

والله ياصاحب الموضوع ان استلمت القرض بدون اي تعجيزات من الموارد البشريه وفتحت المحل اللي ابيه !!
وربي راح ادعيلك بالخير في كل صلاة ،، لأن انا اللي يدلني على الخير او يوقف معاي وربي ما انساه طول حياتي.

#20 (permalink)  
قديم 17-08-2012, 08:01 AM
الصورة الرمزية مرشدة عاطلة
عضو نشيط

مرشدة عاطلة محترف الإبداعمرشدة عاطلة محترف الإبداعمرشدة عاطلة محترف الإبداعمرشدة عاطلة محترف الإبداعمرشدة عاطلة محترف الإبداعمرشدة عاطلة محترف الإبداعمرشدة عاطلة محترف الإبداعمرشدة عاطلة محترف الإبداعمرشدة عاطلة محترف الإبداعمرشدة عاطلة محترف الإبداعمرشدة عاطلة محترف الإبداع

الله يوفقك يارب

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مناقشة شروط القروض و إعداد دراسات الجدوى