تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الملاحظات

هنا تجمع من حضر اختبارات الحرس الوطني (لغة انجليزيه )

إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحه للاستفاده وطرح الاسئله حتى لو سؤال واحد وطريقته وحل الالغاز :d وانا من ضمن من يحتاج رغم صعوبة الاسئله بالنسبة...

Like Tree1Likes

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #751 (permalink)  
قديم 24-04-2014, 02:01 AM
عضو جديد

عبدالرحمن الداحس يستحق التميز

دخلت الاختبار اليوم و انا جدا مستهتر به لاني متعود ع اختبارات التوفل و الايلس و المتشقن، صراحة انصدمت منه، ما كنت متوقع ابدا انه يكون كذا، هو مو صعب بس ابدا مو سهل.

و الحمد لله نجحت فيه من اول محاولة بدرجة مرضيه، الاختبار اخذ مني ساعه بالضبط، خلصت الاختبار و كان معي ٤٠ دقيقة.

صراحة استفدت كثير من الملفات اللي نزلوها الاخوان و هي اللي ساعدتي ع النجاح، الله يعطيهم العافيه سمارت قيرل و مطنوخخ و باقي الاخوة و الاخوات ع الملخصات. انا احذر من اللي بيعتمد ع الملفات، ذاكرها زين بس خليك مستعد للاختبار، و انا مع الاخوة اللي يقولوا احرصوا ع قسم القرمر، قسم القرمر هو النصيب الاكبر من الدرجة و كان اسوء قسم جبت فيه درجات للاسف.
بالنسبة للريدنق جاني ( الكساندر فليمنق، الماء، الحشرات)

بالنسبة للمقابلة كانت مع "اخصائي توظيف ثالث" و ليست مع مدير التوظيف، المقابلة بالانقلش، لكنها مره بسيطه و لا تحتاج اي تحظير، حتى اللغة اللي تكلم فيها كانت لغه سهله و بسيطة.

و اكرر للي ما اختبروا ان الاختبار اصعب بشوي من النماذج اللي معكم و شدوا حيلكم و استعدوا له زين. ترا كل مافي النماذج جا لي منه ٢٥-٣٠٪ من الاختبار فقط، الباقي ماكان موجود.

و الله يوفقكم

#752 (permalink)  
قديم 24-04-2014, 07:16 AM
الصورة الرمزية عاطله ونحمد الله
نجم المنتدى

عاطله ونحمد الله محترف الإبداععاطله ونحمد الله محترف الإبداععاطله ونحمد الله محترف الإبداععاطله ونحمد الله محترف الإبداععاطله ونحمد الله محترف الإبداععاطله ونحمد الله محترف الإبداععاطله ونحمد الله محترف الإبداععاطله ونحمد الله محترف الإبداععاطله ونحمد الله محترف الإبداععاطله ونحمد الله محترف الإبداععاطله ونحمد الله محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن الداحس مشاهدة المشاركة
دخلت الاختبار اليوم و انا جدا مستهتر به لاني متعود ع اختبارات التوفل و الايلس و المتشقن، صراحة انصدمت منه، ما كنت متوقع ابدا انه يكون كذا، هو مو صعب بس ابدا مو سهل.

و الحمد لله نجحت فيه من اول محاولة بدرجة مرضيه، الاختبار اخذ مني ساعه بالضبط، خلصت الاختبار و كان معي ٤٠ دقيقة.

صراحة استفدت كثير من الملفات اللي نزلوها الاخوان و هي اللي ساعدتي ع النجاح، الله يعطيهم العافيه سمارت قيرل و مطنوخخ و باقي الاخوة و الاخوات ع الملخصات. انا احذر من اللي بيعتمد ع الملفات، ذاكرها زين بس خليك مستعد للاختبار، و انا مع الاخوة اللي يقولوا احرصوا ع قسم القرمر، قسم القرمر هو النصيب الاكبر من الدرجة و كان اسوء قسم جبت فيه درجات للاسف.
بالنسبة للريدنق جاني ( الكساندر فليمنق، الماء، الحشرات)

بالنسبة للمقابلة كانت مع "اخصائي توظيف ثالث" و ليست مع مدير التوظيف، المقابلة بالانقلش، لكنها مره بسيطه و لا تحتاج اي تحظير، حتى اللغة اللي تكلم فيها كانت لغه سهله و بسيطة.

و اكرر للي ما اختبروا ان الاختبار اصعب بشوي من النماذج اللي معكم و شدوا حيلكم و استعدوا له زين. ترا كل مافي النماذج جا لي منه ٢٥-٣٠٪ من الاختبار فقط، الباقي ماكان موجود.

و الله يوفقكم

الف مبررررروووك وعقبال الوظيفه
بصراحه خوفتني من الامتحان
  #753 (permalink)  
قديم 24-04-2014, 05:10 PM
الصورة الرمزية نرميين
عضو جديد

نرميين يستحق التميز

الف مبرروك اخوي،،،
انت اختبرت في مدينه الملك عبدالعزيز الطبيه وإلا في المستشفى ،،

#754 (permalink)  
قديم 24-04-2014, 06:03 PM
عضو متواصل

بيسانو يستحق التميز

انا مع الاخ عبدالرحمان قسم القرمر مهم

#755 (permalink)  
قديم 25-04-2014, 09:25 AM
عضو جديد

عبدالرحمن الداحس يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نرميين مشاهدة المشاركة
الف مبرروك اخوي،،،
انت اختبرت في مدينه الملك عبدالعزيز الطبيه وإلا في المستشفى ،،
والله ما ادري
بس اتوقع المستشفى ، والله يبارك فيك
  #756 (permalink)  
قديم 26-04-2014, 12:51 AM
عضو نشيط

سعودية اصيلة يستحق التميز

وظائف بتكون بجامعه والا مستشفى ؟؟

#757 (permalink)  
قديم 26-04-2014, 01:12 AM
عضو نشيط

العضو اسم محترف الإبداعالعضو اسم محترف الإبداعالعضو اسم محترف الإبداعالعضو اسم محترف الإبداعالعضو اسم محترف الإبداعالعضو اسم محترف الإبداعالعضو اسم محترف الإبداعالعضو اسم محترف الإبداعالعضو اسم محترف الإبداعالعضو اسم محترف الإبداعالعضو اسم محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودية اصيلة مشاهدة المشاركة
وظائف بتكون بجامعه والا مستشفى ؟؟
بالنسبة لي الجامعة والمستشفى كلها واحد لكن فيه اختلاف بالرواتب والنقل من الجامعة للمستشفى صعب،

انا تبع الجامعة واداوم بالمستشفى، هم يعلمونك بالقسم الي طالبك وتسوين فيه مقابلة وتسئلينهم عن كل شي وتعرفين موقعك
  #758 (permalink)  
قديم 26-04-2014, 01:14 AM
عضو نشيط

العضو اسم محترف الإبداعالعضو اسم محترف الإبداعالعضو اسم محترف الإبداعالعضو اسم محترف الإبداعالعضو اسم محترف الإبداعالعضو اسم محترف الإبداعالعضو اسم محترف الإبداعالعضو اسم محترف الإبداعالعضو اسم محترف الإبداعالعضو اسم محترف الإبداعالعضو اسم محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن الداحس مشاهدة المشاركة
والله ما ادري
بس اتوقع المستشفى ، والله يبارك فيك

لازم تتأكد انت بتداوم بالجامعة ولا المستشفى لانها تفرق الرواتب وضغط العمل كذلك صعب احد من الجامعة ينقل للمستشفى والعكس اسهل
  #759 (permalink)  
قديم 26-04-2014, 01:37 AM
عضو نشيط

سعودية اصيلة يستحق التميز

ايهم أكثر ضغط عمل والراتب ايهم افضل ؟

#760 (permalink)  
قديم 26-04-2014, 04:52 AM
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودية اصيلة مشاهدة المشاركة
ايهم أكثر ضغط عمل والراتب ايهم افضل ؟
المستشفى
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية