تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > الوظائف المباشرة لمسؤولي التوظيف

الملاحظات

مطلوب موظف إستقبال

الوظائف المباشرة لمسؤولي التوظيف

المواصفات: * اللباقة وحسن الخلق. * الأناقة والمظهر الجيد. * القدرة على إستقبال التلفونات والتعامل مع السنترال. الأولوية لذوي الإحتياجات الخاصة. يرجى...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 10-06-2012, 08:08 AM
الصورة الرمزية سعودي جائع
عضو مميز

سعودي جائع محترف الإبداعسعودي جائع محترف الإبداعسعودي جائع محترف الإبداعسعودي جائع محترف الإبداعسعودي جائع محترف الإبداعسعودي جائع محترف الإبداعسعودي جائع محترف الإبداعسعودي جائع محترف الإبداعسعودي جائع محترف الإبداعسعودي جائع محترف الإبداعسعودي جائع محترف الإبداع

ههههههههه ،،

اللي يبغا يشتغل عشان الراتب لايرسل سيره ذاتيه !!!

واللي يسال عن الراتب اصبح انسان غير جاد وهمه في المقام الاول الماده ؟ !!

مادري بعض اصحاب الاعمال والمسئولين عن التوظيف مايحس بنوع من الازدراء لنفسه وعقليته وتفكيره !!!

بعض اصحاب الاعمال امثال هذا المعلن يجيك يتشرّط في وظيفه استقبال والا مراسل والا مدخل بيانات ويطلب خبرات ودورات وشهادات ، واذا جاهم طالب العمل وقالهم كم تعطوني قالووو اهاااااا انت انسان غير جااد !!

واذا جيت تتكلم مع واحد منهم بالمنطق والحق قالك لاا انا ما احدد راتبك الا بعد المقابله !!

طيب على أي اساس مسوين شروط وطالبين خبرات وشهادات ؟!!!

من حق اي طالب عمل يعرف طبيعه عمله وراتبه وساعات عمله قبل حتى يفكر في التقدييم على الوظيفه زي مو من حقك تتشرط وتحط مواصفات معييينه في وظيفتك يا حضره ( الاخصائي )

وحسبي الله ونعم الوكيل في كل مين يستغل حاجات المسلمييين ويذلهم على ارزاقهم ، حسبي الله

#22 (permalink)  
قديم 10-06-2012, 11:24 AM
عضو مميز

فكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودي جائع مشاهدة المشاركة
ههههههههه ،،

اللي يبغا يشتغل عشان الراتب لايرسل سيره ذاتيه !!!

واللي يسال عن الراتب اصبح انسان غير جاد وهمه في المقام الاول الماده ؟ !!

مادري بعض اصحاب الاعمال والمسئولين عن التوظيف مايحس بنوع من الازدراء لنفسه وعقليته وتفكيره !!!

بعض اصحاب الاعمال امثال هذا المعلن يجيك يتشرّط في وظيفه استقبال والا مراسل والا مدخل بيانات ويطلب خبرات ودورات وشهادات ، واذا جاهم طالب العمل وقالهم كم تعطوني قالووو اهاااااا انت انسان غير جااد !!

واذا جيت تتكلم مع واحد منهم بالمنطق والحق قالك لاا انا ما احدد راتبك الا بعد المقابله !!

طيب على أي اساس مسوين شروط وطالبين خبرات وشهادات ؟!!!

من حق اي طالب عمل يعرف طبيعه عمله وراتبه وساعات عمله قبل حتى يفكر في التقدييم على الوظيفه زي مو من حقك تتشرط وتحط مواصفات معييينه في وظيفتك يا حضره ( الاخصائي )

وحسبي الله ونعم الوكيل في كل مين يستغل حاجات المسلمييين ويذلهم على ارزاقهم ، حسبي الله
الله يوفقك ..، والله احس الي قبل جوو مطفين النوور وقلبوو علي
والله اني جاد في العمل مو مسئلة اني سئلت عن الراتب صرت مو جاد ما احد يعرف الضروف لكل شخص ضرف نفس شركة جيتها اخر شي الراتب مدري كم مع الخصوم وداوم فترنين ياعمي من اول الله يصلحك قايلين لي كذا ..، يعطيك الف الف عافيه على ردك الي برد قلبي
مانبي نرفع الموضوع يكفي
  #23 (permalink)  
قديم 10-06-2012, 12:25 PM
الصورة الرمزية محمد بلاوطن
عضو متواصل

محمد بلاوطن يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فكرة ديزاين مشاهدة المشاركة
الله يوفقك ..، والله احس الي قبل جوو مطفين النوور وقلبوو علي
والله اني جاد في العمل مو مسئلة اني سئلت عن الراتب صرت مو جاد ما احد يعرف الضروف لكل شخص ضرف نفس شركة جيتها اخر شي الراتب مدري كم مع الخصوم وداوم فترنين ياعمي من اول الله يصلحك قايلين لي كذا ..، يعطيك الف الف عافيه على ردك الي برد قلبي
مانبي نرفع الموضوع يكفي
الأخ فكرة ديزاين/
آسف إذا كنت قاسي في كلامي ولكن والله ما أقصد، أنا حبيت ابين لك وجهة نظري فقط.
أنا لو كنت في مكانك كنت اشتغلت بال 2500 حتى لو انها بس تتكفل بأكلي وشربي وفي نفس الوقت دورت شغل في شركة ثانيه، قصدي أن اللي ما عنده خبره مفروض يكون مستعد للتعب عشان يتعلم.
الله يوفقك إنشاء الله وتحصل وظيفة تبسطك إنشاء الله
وكمان أرسل لي سيرتك الذاتية شركتنا بالسلي يعني مو بعيد عليك إنشاء الله.
Resumetomatt@hotmail.co.uk واكتب فكرة ديزاين في الموضوع.

الأخ سعودي جائع/
أرجوك لا تقوني كلام أنا ما قلته، إذا أنت فهمت كلامي بشكل خاطئ فلا تفرض على الناس يفهموني بنفس الشكل، أنا اتفرغت لفترة وكتبت الرد الطويل هذا عشان أشمل جميع الزوايا.

من الذوق أنك تذكر وجهة نظرك وأنا بدوري برحب فيها وبنناقشها، لكن لما تصطدم معاي ما راح يفيد أحد وراح أخسرك أنا وتخسرني أنت. أرجو أنك تأخذ دقيقه وتفكر في كلامي قبل ما ترد علي بهذي الشراسة.

أخواني وأخواتي/
للمعلومية فقط أن جاء عندي متقدمين كثير واليوم بدأ معانا الموظف الجديد وهو عن طريق المنتدى جزاكم الله خير على جهودكم.
الموظف الجديد ماشاء الله عطيناه راتب 3475 ريال شهرياً (الشركة تدفع التأمينات كاملة ولا تخصم من الموظف) + ميزات أخرى كثيرة مثل دفع اكثر من 50% من قيمة إشتراك في النوادي الرياضية، وتذكرة سفر سنوية مع الإجازة وتسهيلات أخرى أيضاً.
الموظف خريج ثانوية فقط مع خبرة رجل أمن لمدة 6 أشهر ولا يحمل أي دورات من أي نوع.

نحن نبحث عن جوده الشخص وليس الشهادات التي يحملها
  #24 (permalink)  
قديم 10-06-2012, 12:43 PM
عضو مميز

فكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداعفكرة ديزاين محترف الإبداع
:cry1:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بلاوطن مشاهدة المشاركة
الأخ فكرة ديزاين/
آسف إذا كنت قاسي في كلامي ولكن والله ما أقصد، أنا حبيت ابين لك وجهة نظري فقط.
أنا لو كنت في مكانك كنت اشتغلت بال 2500 حتى لو انها بس تتكفل بأكلي وشربي وفي نفس الوقت دورت شغل في شركة ثانيه، قصدي أن اللي ما عنده خبره مفروض يكون مستعد للتعب عشان يتعلم.
الله يوفقك إن شاء الله وتحصل وظيفة تبسطك إنشاء الله
وكمان أرسل لي سيرتك الذاتية شركتنا بالسلي يعني مو بعيد عليك إنشاء الله.
Resumetomatt@hotmail.co.uk واكتب فكرة ديزاين في الموضوع.

الأخ سعودي جائع/
أرجوك لا تقوني كلام أنا ما قلته، إذا أنت فهمت كلامي بشكل خاطئ فلا تفرض على الناس يفهموني بنفس الشكل، أنا اتفرغت لفترة وكتبت الرد الطويل هذا عشان أشمل جميع الزوايا.

من الذوق أنك تذكر وجهة نظرك وأنا بدوري برحب فيها وبنناقشها، لكن لما تصطدم معاي ما راح يفيد أحد وراح أخسرك أنا وتخسرني أنت. أرجو أنك تأخذ دقيقه وتفكر في كلامي قبل ما ترد علي بهذي الشراسة.

أخواني وأخواتي/
للمعلومية فقط أن جاء عندي متقدمين كثير واليوم بدأ معانا الموظف الجديد وهو عن طريق المنتدى جزاكم الله خير على جهودكم.
الموظف الجديد ماشاء الله عطيناه راتب 3475 ريال شهرياً (الشركة تدفع التأمينات كاملة ولا تخصم من الموظف) + ميزات أخرى كثيرة مثل دفع اكثر من 50% من قيمة إشتراك في النوادي الرياضية، وتذكرة سفر سنوية مع الإجازة وتسهيلات أخرى أيضاً.
الموظف خريج ثانوية فقط مع خبرة رجل أمن لمدة 6 أشهر ولا يحمل أي دورات من أي نوع.

نحن نبحث عن جوده الشخص وليس الشهادات التي يحملها
هلا اخـوي للمعلومية ترا قدمت قبل لاتقول قدم فديتك ..، بس بقدم مرة ثانية واكتب فكرة ديزاين وبالعكس ترا الاختلاف بوجهة النظر لاتفسد للود قضية وراح اقـدم بأذن الله مرهـ ثاني

والـ 2500 اخوي تخيل شفتين وش يمدي اشوف وظيفة وش يمدي ارتاح وش يمدي اشتغل او او
بس هم قالي شخص مصري هناك على بلاطة قبل لا اطلع قال هم يسوون كذا عشان يطفشونك ويقولون ترا احنا طرحنا وظايف ولا جاء احد وانا قلت الله كريم

#25 (permalink)  
قديم 10-06-2012, 01:05 PM
الصورة الرمزية محمد بلاوطن
عضو متواصل

محمد بلاوطن يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فكرة ديزاين مشاهدة المشاركة
هلا اخـوي للمعلومية ترا قدمت قبل لاتقول قدم فديتك ..، بس بقدم مرة ثانية واكتب فكرة ديزاين وبالعكس ترا الاختلاف بوجهة النظر لاتفسد للود قضية وراح اقـدم بأذن الله مرهـ ثاني

والـ 2500 اخوي تخيل شفتين وش يمدي اشوف وظيفة وش يمدي ارتاح وش يمدي اشتغل او او
بس هم قالي شخص مصري هناك على بلاطة قبل لا اطلع قال هم يسوون كذا عشان يطفشونك ويقولون ترا احنا طرحنا وظايف ولا جاء احد وانا قلت الله كريم

معليش اخوي أنت رحت لشركة للأسف ما يقدرون والصراحه دام ان عندهم مصريين فحقنا ضايع عندهم، لأن المصريين مستعدين يشتغلون ب 1000 ريال 16 ساعه في اليوم

بس معليش روح وادخل في جو الشغل ترا مهما كانت الوظيفة سيئة ترا البطالة أسوأ ، حتى لما تقدم على وظيفة تكبر في عينهم لأنك متحمل ناس زي كذا وصدقني راح يقدرونك.
لكل مجتهد نصيب ، أهم شي أرضي امك وأبوك وأجتهد
  #26 (permalink)  
قديم 10-06-2012, 02:45 PM
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بلاوطن مشاهدة المشاركة
معليش اخوي أنت رحت لشركة للأسف ما يقدرون والصراحه دام ان عندهم مصريين فحقنا ضايع عندهم، لأن المصريين مستعدين يشتغلون ب 1000 ريال 16 ساعه في اليوم

بس معليش روح وادخل في جو الشغل ترا مهما كانت الوظيفة سيئة ترا البطالة أسوأ ، حتى لما تقدم على وظيفة تكبر في عينهم لأنك متحمل ناس زي كذا وصدقني راح يقدرونك.
لكل مجتهد نصيب ، أهم شي أرضي امك وأبوك وأجتهد
طال عمرك انا ما اتكلم عن المصارية صحيح شغالين بس حتى حقين الشركات يقولون مانضمنهم

وانا والله ادور الشغل الكويس الي تحت رغباتي لو اصير مسوق مثلا مستحيل لو رااتبي 10 الف لن
مابي اظلم نفسي واظلم الشركة وصاحب الشركة يا يحطوني في مكان اتميز فيه واي منافسه فيه اكون الاول باذن الله لن ورانا قبر وحشر وحساب فليش اخذ 10 الف وانا ما احب الششغله الفلانية

تحياتي لك اخوي وانت ماتقصر مع الشباب والله يعطيك العافية دام توظفهم

والله يرزقني بر والديني والمسلمين اجمعين يرزقهم بر والديهم

التعديل الأخير تم بواسطة فكرة ديزاين ; 10-06-2012 الساعة 02:56 PM
  #27 (permalink)  
قديم 12-06-2012, 01:09 PM
عضو مميز

سمارتك محترف الإبداعسمارتك محترف الإبداعسمارتك محترف الإبداعسمارتك محترف الإبداعسمارتك محترف الإبداعسمارتك محترف الإبداعسمارتك محترف الإبداعسمارتك محترف الإبداعسمارتك محترف الإبداعسمارتك محترف الإبداعسمارتك محترف الإبداع

شكرا.

#28 (permalink)  
قديم 13-06-2012, 12:33 AM
عضو جديد

الرفدان حمد يستحق التميز

يليت يتم توضيح تفاصيل الراتب والمزايا

#29 (permalink)  
قديم 19-06-2012, 09:55 AM
الصورة الرمزية اُغراٌب
عضو سوبر

اُغراٌب محترف الإبداعاُغراٌب محترف الإبداعاُغراٌب محترف الإبداعاُغراٌب محترف الإبداعاُغراٌب محترف الإبداعاُغراٌب محترف الإبداعاُغراٌب محترف الإبداعاُغراٌب محترف الإبداعاُغراٌب محترف الإبداعاُغراٌب محترف الإبداعاُغراٌب محترف الإبداع

بالتوفيق ..

#30 (permalink)  
قديم 22-06-2012, 06:09 PM
عضو متواصل

نوررة محترف الإبداعنوررة محترف الإبداعنوررة محترف الإبداعنوررة محترف الإبداعنوررة محترف الإبداعنوررة محترف الإبداعنوررة محترف الإبداعنوررة محترف الإبداعنوررة محترف الإبداعنوررة محترف الإبداعنوررة محترف الإبداع

بارك الله فيك

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الوظائف المباشرة لمسؤولي التوظيف