تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات > قسم المتعينات

الملاحظات

قسم المتعينات خاص للإناث فقط

رسائل التوجيه ؟

قسم المتعينات

بنااااااااااات الله يسعدكم مثلا جاتنا رسائل التوجيه بالاجازه فيها اجراءت نروح يعني نفس المنطقه ونكمل ولا بدايه السنه نكمل ولاكيفففففففففففففففف يجعلك...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 04-06-2012, 08:40 AM
الصورة الرمزية صفحة خير
عضو متواصل

صفحة خير يستحق التميز

والله حتى انا عندي سفرة واخاف اقول لاماروح يمتون اولادي لان السنة هاذي ماسفرو مرة
كانت عندن ضروف يارب رسائل بس والخطاب ي9 او10 وبتوفيق للجميع ان شاء الله

#22 (permalink)  
قديم 04-06-2012, 12:58 PM
الصورة الرمزية مركبه تقويم
عضو سوبر

مركبه تقويم محترف الإبداعمركبه تقويم محترف الإبداعمركبه تقويم محترف الإبداعمركبه تقويم محترف الإبداعمركبه تقويم محترف الإبداعمركبه تقويم محترف الإبداعمركبه تقويم محترف الإبداعمركبه تقويم محترف الإبداعمركبه تقويم محترف الإبداعمركبه تقويم محترف الإبداعمركبه تقويم محترف الإبداع

مهراني يسلموووووووووووووووووا ويسلم الجميع اف يالله اللي عندها خبر تسدحه

#23 (permalink)  
قديم 04-06-2012, 05:58 PM
عضو متواصل

اريج الندى محترف الإبداعاريج الندى محترف الإبداعاريج الندى محترف الإبداعاريج الندى محترف الإبداعاريج الندى محترف الإبداعاريج الندى محترف الإبداعاريج الندى محترف الإبداعاريج الندى محترف الإبداعاريج الندى محترف الإبداعاريج الندى محترف الإبداعاريج الندى محترف الإبداع

بنات الي عندها علم تقول لنا الله يوفقها يعني اختها صديقتها قريبتها الي تعينوا العام شلون؟ جاتهم رسائل؟متى خذوا الخطاب؟
لانه جد اغلبنا مسافرين شنسوي يعني انا سفرتي 3\8 مقدر الغيها عرس اختي.................

#24 (permalink)  
قديم 04-06-2012, 06:08 PM
عضو نشيط

الوهيبة محترف الإبداعالوهيبة محترف الإبداعالوهيبة محترف الإبداعالوهيبة محترف الإبداعالوهيبة محترف الإبداعالوهيبة محترف الإبداعالوهيبة محترف الإبداعالوهيبة محترف الإبداعالوهيبة محترف الإبداعالوهيبة محترف الإبداعالوهيبة محترف الإبداع

انا سألت الاشراف قالوا لنا نهاية شهر شعبان باذن الله
يرسلون رسائل بالمدارس ونروح نوقع عليها
والتوجيه للمدارس في شوال مع بداية الدراسة
بالتوفيق

#25 (permalink)  
قديم 04-06-2012, 07:57 PM
عضو مهم

شوق القلب محترف الإبداعشوق القلب محترف الإبداعشوق القلب محترف الإبداعشوق القلب محترف الإبداعشوق القلب محترف الإبداعشوق القلب محترف الإبداعشوق القلب محترف الإبداعشوق القلب محترف الإبداعشوق القلب محترف الإبداعشوق القلب محترف الإبداعشوق القلب محترف الإبداع

بنات خوفتووووووووني انا اخذوا مني رقم جوالي اكتبوه بمشهد حضور المقابله واخذتها مععععي يعني رقمممي مو عندهم كيف يرسلون لي والله خفففففت

#26 (permalink)  
قديم 04-06-2012, 08:47 PM
الصورة الرمزية مركبه تقويم
عضو سوبر

مركبه تقويم محترف الإبداعمركبه تقويم محترف الإبداعمركبه تقويم محترف الإبداعمركبه تقويم محترف الإبداعمركبه تقويم محترف الإبداعمركبه تقويم محترف الإبداعمركبه تقويم محترف الإبداعمركبه تقويم محترف الإبداعمركبه تقويم محترف الإبداعمركبه تقويم محترف الإبداعمركبه تقويم محترف الإبداع

يارررررررررررررررررب كلنا ورانا سفرات وبلوى المفروض يقدرو هذا الشيء

#27 (permalink)  
قديم 04-06-2012, 09:08 PM
عضو مهم

شوق القلب محترف الإبداعشوق القلب محترف الإبداعشوق القلب محترف الإبداعشوق القلب محترف الإبداعشوق القلب محترف الإبداعشوق القلب محترف الإبداعشوق القلب محترف الإبداعشوق القلب محترف الإبداعشوق القلب محترف الإبداعشوق القلب محترف الإبداعشوق القلب محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوق القلب مشاهدة المشاركة
بنات خوفتووووووووني انا اخذوا مني رقم جوالي اكتبوه بمشهد حضور المقابله واخذتها مععععي يعني رقمممي مو عندهم كيف يرسلون لي والله خفففففت
احد يرد علي يعطينا وجهه
  #28 (permalink)  
قديم 04-06-2012, 09:26 PM
عضو نشيط

ترآتيل أنثىا محترف الإبداعترآتيل أنثىا محترف الإبداعترآتيل أنثىا محترف الإبداعترآتيل أنثىا محترف الإبداعترآتيل أنثىا محترف الإبداعترآتيل أنثىا محترف الإبداعترآتيل أنثىا محترف الإبداعترآتيل أنثىا محترف الإبداعترآتيل أنثىا محترف الإبداعترآتيل أنثىا محترف الإبداعترآتيل أنثىا محترف الإبداع

اليوووووووووووم انا سألتهم

قالو لي باقي الاسبوع الجاي تجينا الدفعه اللي طابقت بجداره
ويسسسسوون نفس الاجراءات اللي احنا سويناها قبلهم
يعني يحجزون موعد ومقابله

وبس يخلصووون جمييييييييييييع المرشحات ولجميع الدفع
راح تتم المفاضله للجميييييييييييييييع على الرغبات بالادارة التعليميه
وطبعا المفاضله تكون على حسسسب نقاطك بالديوان <<< النقاط اللي ظهرت عند اسمائنا وتخصصنا قبل المقابله
وهالمفاضله عشان المدن والقرى ( القرب والبعد عن المدينه )
يعني قالو لي مو قبل نص شهر ثمانيه
تجيكم رسائل على جوالاتكم فيها المدرسه اللي اتعينتي فيهااا
وتروحي بعدها للاشراف تستلمي خطاب التوجيييه وتخلي الخطاب عندك حتى شهر عشششششششششره
ومع بداية المدارس تروحي تباشري

وبالتوفيييييييييق للجميييييييييييع

#29 (permalink)  
قديم 04-06-2012, 09:47 PM
الصورة الرمزية وفاء المتفائله
عضو متواصل

وفاء المتفائله محترف الإبداعوفاء المتفائله محترف الإبداعوفاء المتفائله محترف الإبداعوفاء المتفائله محترف الإبداعوفاء المتفائله محترف الإبداعوفاء المتفائله محترف الإبداعوفاء المتفائله محترف الإبداعوفاء المتفائله محترف الإبداعوفاء المتفائله محترف الإبداعوفاء المتفائله محترف الإبداعوفاء المتفائله محترف الإبداع

مشكووورة تراتيل انثى .. خبر يهدي النفوس شوي .. الله يوفق الجميع

#30 (permalink)  
قديم 09-06-2012, 04:02 AM
عضو متواصل

ليت العمر ينعاد محترف الإبداعليت العمر ينعاد محترف الإبداعليت العمر ينعاد محترف الإبداعليت العمر ينعاد محترف الإبداعليت العمر ينعاد محترف الإبداعليت العمر ينعاد محترف الإبداعليت العمر ينعاد محترف الإبداعليت العمر ينعاد محترف الإبداعليت العمر ينعاد محترف الإبداعليت العمر ينعاد محترف الإبداعليت العمر ينعاد محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوق القلب مشاهدة المشاركة
احد يرد علي يعطينا وجهه
جوالك مسجل عندهم في الورقه اللي اسمها طلب توظيف وفي الجهاز مسجل لاتخافين الا انتي مغيره رقمك اللي سجلتي فيه
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم المتعينات