تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

كنت في الصين ... ((( سفره تجارية بحتة )))

قسم مشاريع وأفكار

بسم الله الرحمن الرحيم احبتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .................................... وبعد اولاُ اشكر الاخ الفاضل عبدالله المفلح من...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #61 (permalink)  
قديم 08-06-2012, 01:06 AM
عضو مميز

لواء ملكي محترف الإبداعلواء ملكي محترف الإبداعلواء ملكي محترف الإبداعلواء ملكي محترف الإبداعلواء ملكي محترف الإبداعلواء ملكي محترف الإبداعلواء ملكي محترف الإبداعلواء ملكي محترف الإبداعلواء ملكي محترف الإبداعلواء ملكي محترف الإبداعلواء ملكي محترف الإبداع

بصراحه الصين ابداع....وتقريرك احلى

ننتظر جديدك يالغلا

#62 (permalink)  
قديم 08-06-2012, 02:12 AM
عضو نشيط

الواثق بربي يستحق التميز

تقرير طيب ونرجو التفصيل طال عمرك بطاعة الرحمن

#63 (permalink)  
قديم 08-06-2012, 06:36 AM
الصورة الرمزية متفائلة بالنجاح
عضو نشيط

متفائلة بالنجاح محترف الإبداعمتفائلة بالنجاح محترف الإبداعمتفائلة بالنجاح محترف الإبداعمتفائلة بالنجاح محترف الإبداعمتفائلة بالنجاح محترف الإبداعمتفائلة بالنجاح محترف الإبداعمتفائلة بالنجاح محترف الإبداعمتفائلة بالنجاح محترف الإبداعمتفائلة بالنجاح محترف الإبداعمتفائلة بالنجاح محترف الإبداعمتفائلة بالنجاح محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرابحون مشاهدة المشاركة
يا مرحباً يا اختي المتفائلة

انا وغيري ما قلنا طامروا ياشباب في الزبايل وجمعوا سكراب او كراتين من الزبالة

لا لا لا والف لا

احنا احفاد الصحابة

بلدنا فيها بترول اكثر من المحيط الهادي

انا انادي واقول يجب علينا ان تغير من عاداتنا في حياتنا فقط لا غير

والله لو نغير عاداتنا (( الحياء اللي ماله لزوم وشوفت النفس اللي مالها داعي انا سعودي واذا صرت سعودي فوق راسك ريشة يعني )) اطلب الله وادخل معترك سوق العمل ورب الكعبة كم سنة ونكون احلى بلد

ولكن
حياك الله اخوي ونفع بك شباب الوطن
انا ماقلت طاااامرووووا لاااا انا قلت غاااامروووا بالبرستيج شووي
انا اقصد من كلامي ليه معطين الاجنبي فرصة برضاكم وتتشكون والله شي محزن اذا كان مديرك اجنبي ويتحكم فيك في بلدك ساار هو المواطن وانت المقيم لا كمان يفصلك ويوظف واحد من بني جلدتهم مكانك بدون سبب
ليه تستحون من بعض الشغلات يعني لازم مكتب وتحت المكيف
طيب عزيزي السعودي ماستحيت من السهر للفجر في الاستراحات والنومم طول النهااار لاصلاة ولا عبادة ولارزق واستحيت انك تشتغل بياع مثلا الله المستعان الله يهديكم
ويهدي الجميع
ومثل ماقال اخوي الرابحون اذا كنت سعودي على راسك ريشة يعني
ولنفرض شيلها ياخوي وبس يصير عندك فلوس ومصدر رزق رجعها مايصير لها شي
اتمنى ماحد يفهم كلامي بشكل غلط
  #64 (permalink)  
قديم 08-06-2012, 11:19 AM
الصورة الرمزية الرابحون
عضو سوبر

الرابحون محترف الإبداعالرابحون محترف الإبداعالرابحون محترف الإبداعالرابحون محترف الإبداعالرابحون محترف الإبداعالرابحون محترف الإبداعالرابحون محترف الإبداعالرابحون محترف الإبداعالرابحون محترف الإبداعالرابحون محترف الإبداعالرابحون محترف الإبداع

السلام عليكم

اشكر الجميع على التفاعل والدعاء موصول لكل من دعا لي وجزاكم الله خيراً

الاخت المتفائلة انا وانتِ نصب في نفس المنبع الفكرة وحدة والله يوفقك لكل خير

مرة واحد يبغى يسلم قال للشيخ يا شيخ المسلمين كلهم حرامية يسرقون و وو و و و قالله الشيخ انت اسلم ولا تسرق انت اسلم وكن صادقاُ انت اسلم وكن اميناً ....

وانا اقول لنفسي اولاً ثم لكم فالنبداء بانفسنا يجب علينا نحن الشباب ان نحمل راية التغيير والنتحمل نحن المسئولة عن هل الشيبان اللي قدموا كل ماعندهم ولن يواكبوا العصر نقول لهم جزاكم الله خيراً ولا تعيشوا زمان ماهو زمانكم انتم كونوا مرشدين لنا لو شطحنا منا ولا منا واتركونا نغير الحياة على وجهت زماننا مو على وجهت زمانكم

نرجع للمعرض

الاله الحاسبة هل اللغة العالمية التي يعرفها الجميع ولكن انتبه وتنبية مهم جداً يجب ان يكون معك دفتر ( ابو سلك من الجنب وش الفايدة تاخذ كرت المصنع وتاخذ دباسة من على الطاولة يعني لا تشيل هم مايحتاج تاخذ معك دباسة تثقل عليك ثم تدبس الكرت في اعلى الورقة وتكتب كل التفاصيل الخاصة بالبضاعة التي تريد وتكتب السعر ونتبية مهم جداً وهو عليك ان تنتبة للسعر التي تخبرك به البنت هل هي تقصد دولار امريكي او ريممبي صيني لانك بعدين بتنسى ثم تتورط لان الفرق بينهم كبير )

ولا مانع ان تضع الكرت فوق البضاعة وتصورها عشان تكون مرجع لك لانك ستنسى مع الايام

ساكمل فيما بعد ان شاء الله

التعديل الأخير تم بواسطة الرابحون ; 08-06-2012 الساعة 11:30 AM
  #65 (permalink)  
قديم 08-06-2012, 11:27 AM
عضو متواصل

ثقيف محترف الإبداعثقيف محترف الإبداعثقيف محترف الإبداعثقيف محترف الإبداعثقيف محترف الإبداعثقيف محترف الإبداعثقيف محترف الإبداعثقيف محترف الإبداعثقيف محترف الإبداعثقيف محترف الإبداعثقيف محترف الإبداع

جزاك الله خير
ونفع بك المسلمين . احزنتني ببعص الامور وسالفة البرايه اللي شفتها في السعوديه ب 15 ريال في مكتبه ما وفي الصين بالهلل .
الله يوفقك ويجعلك من الرابحين في الدنيا والاخرة .

على فكرة انا اشتري من الصين وكسبان ولله الحمد . وباذن الله بفتح مكتب هناك .

#66 (permalink)  
قديم 08-06-2012, 03:49 PM
الصورة الرمزية الرابحون
عضو سوبر

الرابحون محترف الإبداعالرابحون محترف الإبداعالرابحون محترف الإبداعالرابحون محترف الإبداعالرابحون محترف الإبداعالرابحون محترف الإبداعالرابحون محترف الإبداعالرابحون محترف الإبداعالرابحون محترف الإبداعالرابحون محترف الإبداعالرابحون محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثقيف مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير
ونفع بك المسلمين . احزنتني ببعص الامور وسالفة البرايه اللي شفتها في السعوديه ب 15 ريال في مكتبه ما وفي الصين بالهلل .

شفتو يا حلوين الفرق من 14 هلله الى 15 ريال

الستم اولى من الاجانب ياعربان (((( ياليت قومي يعلمون ))))

وانت يا اخي ثقيف الله يبارك لك في اهلك ومالك ويجعلنا واياك من الرابحين
  #67 (permalink)  
قديم 08-06-2012, 04:16 PM
الصورة الرمزية آبو سعد
عضو مهم

آبو سعد محترف الإبداعآبو سعد محترف الإبداعآبو سعد محترف الإبداعآبو سعد محترف الإبداعآبو سعد محترف الإبداعآبو سعد محترف الإبداعآبو سعد محترف الإبداعآبو سعد محترف الإبداعآبو سعد محترف الإبداعآبو سعد محترف الإبداعآبو سعد محترف الإبداع

الله يسعدك اخوي الرابحون ويزوجك ويرزقك الذرية الصالحة عز الله ماقصرت كفيت ووفيت وكلام جميل جدا

واتمنى بعد لو تتكلم عن الاشياء الي شفتها بالصين واثرت فيك ...

وماهي البضايع الي تشوف انها راح تمشي بالسعودية ؟؟

واذا اتفقت على بضاعه بكم شحنها ؟؟ وكم مدة وصولها ؟؟

#68 (permalink)  
قديم 08-06-2012, 04:21 PM
الصورة الرمزية آبو سعد
عضو مهم

آبو سعد محترف الإبداعآبو سعد محترف الإبداعآبو سعد محترف الإبداعآبو سعد محترف الإبداعآبو سعد محترف الإبداعآبو سعد محترف الإبداعآبو سعد محترف الإبداعآبو سعد محترف الإبداعآبو سعد محترف الإبداعآبو سعد محترف الإبداعآبو سعد محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثقيف مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير

اخوي ثقيف الله ينفع بك وبعلمك وتجارتك ..

سؤالي ماهي نوع تجارتك ؟؟ وكيف مردودها المالي ..

ياليت يكون الرد على الخاص . او العام ولك حرية الاختيار
  #69 (permalink)  
قديم 08-06-2012, 04:25 PM
الصورة الرمزية الرابحون
عضو سوبر

بسم الله

نتابع المعرض

بعض المصانع بيعطونك سيديات ((( نصيحة لا تكتفي بالسيديات لانها لن تشتغل معك )))) لان نظام التشغيل غير الا اذا كنت متمكن في الكمبيوتر فهذا شي ثاني وثق كل شيء بالقلم والدفتر والتصوير وشد حيلك وخلك رجال

هذا الدفتر ولا بلاش
وش مكتوب فيه (( هذا مصنع شطرطون يطبع على الشطرطون الشفاف اسم مؤسستك وارقامك وشعارك . في السعودية ب 7 ريال اذا حبك المصري المندوب واقل كمية 14000 حبة

في الصين قبل المكاسر 3.5 ريال نفس المقاس واحسن جودة والكمية 6000 حبة ----- صحيح باقي شحن الكنتينر وعمولة المكتب ووو ولكن لو جمعت كل التكاليف + مصاريف رحلتك ثم وزعتها على الاف القطع الي في الكنتينر تكون زودت على القطعة هلله اوهللتين فقط يا حلوين

هذا مدخل صالات العاب الاطفال

وهذي اقرب

وهذي من فوق صاله ثانية

وهذي بعد صاله ثانية

عني ستجد كل اللي تبغى واللي ماتبغى واللي ماخطر في بالك كل شيء موجود بس وين الرجال

هذي سبورة سحرية مقاس وسط

سعرها 1.6 يوان

نحسبها
6.29/1.6*3.75= 0.95 هلله ---------------- اتحدى اذا شريتها اقل من 10 ريال

طبعاً اقل كمية 5000 حبة من كل مقاس بشعار مؤسستك ياعسل ((( لا تقول وين اودي كل هل كميات انا اقول انت تاجر جمله يعني لا ترفع سعرك على المسلمين عشان تمشي بضاعتك ياشاطر

والبقية تتبع ان شاء الله

التعديل الأخير تم بواسطة الرابحون ; 08-06-2012 الساعة 04:32 PM
  #70 (permalink)  
قديم 08-06-2012, 07:46 PM
عضو جديد

أمير مركز يستحق التميز

جزاك الله كل خير
ورزقنا واياكم من اوسع ابوابه
تقرير جميل ورائع
أكمل بارك الله فيك ورحم والديك

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))