تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية

الملاحظات

ارجو المساعده ارجوكم ارجوكم ارجووووووووووكم

التدريب المهني والفرص الدراسية

مشكلتي كبيرة مرة مرة مرة ان شهادتي الثانوية العامة متخرج عام 1424 وبنسبة 66 ليلي دور ثاني يعني اخس من كذا مافية وكلما اقدم سنويا على الجامعات مانقبل...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 11-06-2012, 09:09 PM
الصورة الرمزية فوفولولو
عضو نشيط

فوفولولو محترف الإبداعفوفولولو محترف الإبداعفوفولولو محترف الإبداعفوفولولو محترف الإبداعفوفولولو محترف الإبداعفوفولولو محترف الإبداعفوفولولو محترف الإبداعفوفولولو محترف الإبداعفوفولولو محترف الإبداعفوفولولو محترف الإبداعفوفولولو محترف الإبداع
ارجو المساعده ارجوكم ارجوكم ارجووووووووووكم

مشكلتي كبيرة مرة مرة مرة ان شهادتي الثانوية العامة متخرج عام 1424 وبنسبة 66 ليلي دور ثاني يعني اخس من كذا مافية وكلما اقدم سنويا على الجامعات مانقبل واقدم على الكليات مانقبل الين ماكلها الدهر وحنا الان سنة 1433 ارجوكم راح عمري ابي واسطة مصيبة شي بس انقبل بالجامعة لان شروطهم الي يتعدى 5 سنوات ماينقبل والي نسبتة ضعيفة ماينقبل لاحد يقولي تعليم عن بعد سجلت العام ويوم حسبناها طلعت حدود 40 الف ريال والله لو اني بنك متحرك انا ماني موظف حتى ادفع رسوم تعليم عن بعد ابي مساعدتكم ارجوكم التسجيل بيبدا الاسابيع الجاية كل الجامعات والكليات شهر 8 انا في مدينة الرياض ابي اي كلية او اي جامعة بالرياض ارجوكم ساعدوني ياخواني والله قفلت الدنيا بوجهي

#2 (permalink)  
قديم 11-06-2012, 09:16 PM
الصورة الرمزية امل بلاهواده
عضو مهم جداً

امل بلاهواده محترف الإبداعامل بلاهواده محترف الإبداعامل بلاهواده محترف الإبداعامل بلاهواده محترف الإبداعامل بلاهواده محترف الإبداعامل بلاهواده محترف الإبداعامل بلاهواده محترف الإبداعامل بلاهواده محترف الإبداعامل بلاهواده محترف الإبداعامل بلاهواده محترف الإبداعامل بلاهواده محترف الإبداع

الله يسر امرك اخي ويعطيك على قد نيتك يارب

#3 (permalink)  
قديم 11-06-2012, 11:59 PM
الصورة الرمزية EL.GENERAL
إداري سابق

EL.GENERAL محترف الإبداعEL.GENERAL محترف الإبداعEL.GENERAL محترف الإبداعEL.GENERAL محترف الإبداعEL.GENERAL محترف الإبداعEL.GENERAL محترف الإبداعEL.GENERAL محترف الإبداعEL.GENERAL محترف الإبداعEL.GENERAL محترف الإبداعEL.GENERAL محترف الإبداعEL.GENERAL محترف الإبداع

الله يوفقك ويرزقك ويسهل أمورك

#4 (permalink)  
قديم 12-06-2012, 03:43 AM
الصورة الرمزية أهم شي الفلة
عضو مهم

أهم شي الفلة يستحق التميز

مالك الى عسكرية وانا اخوك

عمرك راح انت يبيلك وضيفه تستقر فيها مايبيلك دراسة

تقبل مروري

#5 (permalink)  
قديم 12-06-2012, 04:02 AM
عضو ماسي

نقاطي بجدارة محترف الإبداعنقاطي بجدارة محترف الإبداعنقاطي بجدارة محترف الإبداعنقاطي بجدارة محترف الإبداعنقاطي بجدارة محترف الإبداعنقاطي بجدارة محترف الإبداعنقاطي بجدارة محترف الإبداعنقاطي بجدارة محترف الإبداعنقاطي بجدارة محترف الإبداعنقاطي بجدارة محترف الإبداعنقاطي بجدارة محترف الإبداع

[align=center]إذا نت طموح مررره و تدور الشهادة اشتغل اي و ظيفة و ادرس عن بعد مالك الا هي او إذا انت مسجل في حافز خلها لدراستك
و بعدين انت عيش اليوم ولا تفكر في بكره لاتحسب الاربعين الف احسب الترم الفين ريال بس
الله يوفقك

#6 (permalink)  
قديم 12-06-2012, 07:03 AM
الصورة الرمزية سمبتيك الشهري
نجم المنتدى

سمبتيك الشهري محترف الإبداعسمبتيك الشهري محترف الإبداعسمبتيك الشهري محترف الإبداعسمبتيك الشهري محترف الإبداعسمبتيك الشهري محترف الإبداعسمبتيك الشهري محترف الإبداعسمبتيك الشهري محترف الإبداعسمبتيك الشهري محترف الإبداعسمبتيك الشهري محترف الإبداعسمبتيك الشهري محترف الإبداعسمبتيك الشهري محترف الإبداع

مالك غير العسكرية وبعدة بتفتح لك كل الابواب و تقدر تدرس منتظم او عن بعد او الالكتروني..

#7 (permalink)  
قديم 12-06-2012, 07:41 AM
الصورة الرمزية اكبر عواطلية
عضو مهم

اكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداعاكبر عواطلية محترف الإبداع

الله المستعان ، الله يرزقك اخوي أنت نفس معاناتي

#8 (permalink)  
قديم 12-06-2012, 09:01 AM
الصورة الرمزية مسترمستر
عضو نشيط

مسترمستر محترف الإبداعمسترمستر محترف الإبداعمسترمستر محترف الإبداعمسترمستر محترف الإبداعمسترمستر محترف الإبداعمسترمستر محترف الإبداعمسترمستر محترف الإبداعمسترمستر محترف الإبداعمسترمستر محترف الإبداعمسترمستر محترف الإبداعمسترمستر محترف الإبداع

انا نفس النظام
متخرج عام 26 وعاطل الين الحين
ودخت وأنا احاول اكمل جامعه (انتظام) مافيه أمل

مالك الا عسكريه وأنا أخوك
شوف الرابط هذا
https://www.btalah.com/t434772.html

#9 (permalink)  
قديم 12-06-2012, 09:29 AM
الصورة الرمزية الغزال الجنوبي
عضو متواصل

الغزال الجنوبي محترف الإبداعالغزال الجنوبي محترف الإبداعالغزال الجنوبي محترف الإبداعالغزال الجنوبي محترف الإبداعالغزال الجنوبي محترف الإبداعالغزال الجنوبي محترف الإبداعالغزال الجنوبي محترف الإبداعالغزال الجنوبي محترف الإبداعالغزال الجنوبي محترف الإبداعالغزال الجنوبي محترف الإبداعالغزال الجنوبي محترف الإبداع

الله يعينك ويسهلك امورك

#10 (permalink)  
قديم 12-06-2012, 11:42 AM
الصورة الرمزية فوفولولو
عضو نشيط

فوفولولو محترف الإبداعفوفولولو محترف الإبداعفوفولولو محترف الإبداعفوفولولو محترف الإبداعفوفولولو محترف الإبداعفوفولولو محترف الإبداعفوفولولو محترف الإبداعفوفولولو محترف الإبداعفوفولولو محترف الإبداعفوفولولو محترف الإبداعفوفولولو محترف الإبداع
هلا

من قالكم ان العسكرية تقبلني طولي 164 بعدين عندي ربو ماقر اخشها انا ابي اي جامعة او كلية مابي عسكرية

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله التدريب المهني والفرص الدراسية