تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية

الملاحظات

دبلوم تقنية شبكات بنات

التدريب المهني والفرص الدراسية

السلام عليكم ورحمة الله اتمنى مايصير كالعادة ( تطنيش ) والقى ردود وافادات منكم حابة ادرس في معهد نيوهورايزن تقنية شبكات لاني مليت من انتظار الوظيفة...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 12-06-2012, 08:05 PM
الصورة الرمزية يا ليل مليت
عضو مهم

يا ليل مليت محترف الإبداعيا ليل مليت محترف الإبداعيا ليل مليت محترف الإبداعيا ليل مليت محترف الإبداعيا ليل مليت محترف الإبداعيا ليل مليت محترف الإبداعيا ليل مليت محترف الإبداعيا ليل مليت محترف الإبداعيا ليل مليت محترف الإبداعيا ليل مليت محترف الإبداعيا ليل مليت محترف الإبداع
دبلوم تقنية شبكات بنات

السلام عليكم ورحمة الله

اتمنى مايصير كالعادة ( تطنيش )

والقى ردود وافادات منكم

حابة ادرس في معهد نيوهورايزن تقنية شبكات
لاني مليت من انتظار الوظيفة وفقدت الامل
فقلت استغل الوقت وادرس
بس ماادري
هل هذا الدبلوم ممكن يفيدني مع العلم اني بكالوريس احياء دقيقة ؟؟
هل الدراسة في معهد نيوهورازين جيدة وشهاداتها معتمدة ؟
هل في دبلوم أفضل منه تنصحوني فيه ؟

اتمنى من كل قلبي القى من يساعدني
والي عنده اي معلومة ممكن تفيديني لايبخل علي
ولكم دعوات في ظهر الغيب

وجزيتم خير الجزاء

#2 (permalink)  
قديم 12-06-2012, 08:13 PM
الصورة الرمزية امل بلاهواده
عضو مهم جداً

امل بلاهواده محترف الإبداعامل بلاهواده محترف الإبداعامل بلاهواده محترف الإبداعامل بلاهواده محترف الإبداعامل بلاهواده محترف الإبداعامل بلاهواده محترف الإبداعامل بلاهواده محترف الإبداعامل بلاهواده محترف الإبداعامل بلاهواده محترف الإبداعامل بلاهواده محترف الإبداعامل بلاهواده محترف الإبداع

دبلوم شبكات مررره حلو بس له مدة انتهاء بمرور خمس سنوات غير لما تاخذي دبلومك من جامعه !

اختي انتي من اي منطقه ؟

اذا انتي من جده قدمي في شهر 8 على الدبلوم التربوي في جامعة الملك عبدالعزيز
اذا شهادتك غير تربويه لانه يفيدك في التوظيف بالدرجه الاولى وادخلي على تبويب الدراسات العليا في موقع الجامعه واطلعي اكثر

انا توي متخرجه من دبلوم حاسب وصيانه من الجامعه وكان تخصصي ادراة اعمال دوليه
بس كنا اول دفعه وله شروط وبدون رسوم اما باقي الدبلومات برسوم وظن فيها شرط القدرات بس

ولو كان فاتح التقديم عليه كان نصحتك فيه بس لسى مافتح

و موشرط التوافق بين تخصصك ودراستك التطويريه

بالتوفيق

#3 (permalink)  
قديم 12-06-2012, 10:35 PM
عضو مهم

يا ليل مليت محترف الإبداعيا ليل مليت محترف الإبداعيا ليل مليت محترف الإبداعيا ليل مليت محترف الإبداعيا ليل مليت محترف الإبداعيا ليل مليت محترف الإبداعيا ليل مليت محترف الإبداعيا ليل مليت محترف الإبداعيا ليل مليت محترف الإبداعيا ليل مليت محترف الإبداعيا ليل مليت محترف الإبداع

أشكرك اختي الفاضلة
جزاك الله كل خير اسعدني تواجدك

انا من الرياض

في دبلومات في الجامعات عندنا بس اغلبها صباحي
انا اخترت المعاهد الاهلية لان الدراسة تكون مسائية

عشان لو ربي كتب ورزقني بوظيفة ما أرفضها بسبب الدارسة

المعهد في دبلومين
دبلوم برمجة حاسب
دبلوم تقنية شبكات

بس راح اسئل عن دبلوم حاسب وصيانه ان شاء الله أحصل

شاكرة لك الله يوفقك ويرزقك من حيث لاتحتسبين

#4 (permalink)  
قديم 12-06-2012, 10:38 PM
الصورة الرمزية امل بلاهواده
عضو مهم جداً

امل بلاهواده محترف الإبداعامل بلاهواده محترف الإبداعامل بلاهواده محترف الإبداعامل بلاهواده محترف الإبداعامل بلاهواده محترف الإبداعامل بلاهواده محترف الإبداعامل بلاهواده محترف الإبداعامل بلاهواده محترف الإبداعامل بلاهواده محترف الإبداعامل بلاهواده محترف الإبداعامل بلاهواده محترف الإبداع

امين ويوفقك حبيبتي

بس نصيحه كل دكتورات الحاسب ينصحو بدبلوم الشبكات مو البرمجه

بالتوفيق ...

#5 (permalink)  
قديم 12-06-2012, 11:43 PM
الصورة الرمزية طير الحب
عضو مهم جداً

طير الحب محترف الإبداعطير الحب محترف الإبداعطير الحب محترف الإبداعطير الحب محترف الإبداعطير الحب محترف الإبداعطير الحب محترف الإبداعطير الحب محترف الإبداعطير الحب محترف الإبداعطير الحب محترف الإبداعطير الحب محترف الإبداعطير الحب محترف الإبداع

أختي الكريمة ليش اخترتي نيوهورايزن وتجاهلتي باقي المعاهد مع أن رسومها أقل بكثير من قيمة رسوم نيوهورايزن ... والإعتماد واحد من قبل المؤسسة .... هل تبحثي عن ديكور معهد وديكور مدربين وديكور قاعات الحاسب الآلي ...
على العموم الأمر راجع لكِ بالتوفيق

#6 (permalink)  
قديم 13-06-2012, 01:31 AM
عضو مهم

اقتباس:
أختي الكريمة ليش اخترتي نيوهورايزن وتجاهلتي باقي المعاهد مع أن رسومها أقل بكثير من قيمة رسوم نيوهورايزن ... والإعتماد واحد من قبل المؤسسة .... هل تبحثي عن ديكور معهد وديكور مدربين وديكور قاعات الحاسب الآلي ...
على العموم الأمر راجع لكِ بالتوفيق
عفوا منك اخي الكريم
مايهم هو الجوهر وليس الشكل الخارجي ولم افكر بهذه الطريقة
اخترت هذا المعهد لقربه من بيتي
اضافة الي اني بحثت ولم اجد احد يقدم الدبلوم المطلوب غيره
اذا تعرف معاهد افدني
جزيت خيرا
  #7 (permalink)  
قديم 13-06-2012, 12:14 PM
الصورة الرمزية طير الحب
عضو مهم جداً

طير الحب محترف الإبداعطير الحب محترف الإبداعطير الحب محترف الإبداعطير الحب محترف الإبداعطير الحب محترف الإبداعطير الحب محترف الإبداعطير الحب محترف الإبداعطير الحب محترف الإبداعطير الحب محترف الإبداعطير الحب محترف الإبداعطير الحب محترف الإبداع

أختي الكريمة كل المعاهد تُقدم الجوهر ولكن جوهر عن جوهر يفرق فيه جوهر ب20000 ألف ريال وفيه جوهر وعبدالله فوق 20000 وفيه تحت العشرين يُقارب ل11000 ...
كم سعر دبلوم
نيوهورايزن. ؟ أتذكر أختي الكريمة قبل تقريبا ثلاث سنوات كان سعره فوق 25000 الف ريال وفيه خاصية القسط والتقسيط وهدية لاب توب عادي جدا بدون أية مواصفات عالية ...!!
القرب له ميزة صحيح بس إذا كان الفرق في المبلغ يتجاوز العشرة آلاف هل يُصبح له ميزة؟

#8 (permalink)  
قديم 13-06-2012, 12:20 PM
الصورة الرمزية طير الحب
عضو مهم جداً

لكن دامك بالرياض فيه معهد الرازي للحاسب الآلي طريق الملك عبد الله أسعاره مناسبة جداً
للأمانة : لا أبحث عن السوق والتسويق وليس لي علاقة نهائياً بمراكز تدريب الحاسب الآلي ...
ابحثي في الانترنت وخذي أرقام المعاهد واتصلي عليهم وشوفي اسعارهم ويمكن تلقين دبلوم صيانة لاتستعجلي .. اتعبي يومين ثلاثة وارتاحي سنة سنتين مسائية
بالتوفيق

#9 (permalink)  
قديم 13-06-2012, 02:55 PM
الصورة الرمزية الدهمري
عضو سوبر

الدهمري محترف الإبداعالدهمري محترف الإبداعالدهمري محترف الإبداعالدهمري محترف الإبداعالدهمري محترف الإبداعالدهمري محترف الإبداعالدهمري محترف الإبداعالدهمري محترف الإبداعالدهمري محترف الإبداعالدهمري محترف الإبداعالدهمري محترف الإبداع

عن نفسي ادرس دبلوم شبكات + دورات سيسكو

اختي اذا بتدفعين خشي دبلوم سيسكو موب شبكات عاديه ,, شبكات السيسكو مطلوبه ومستقبلها افضل من الشبكات العاديه

#10 (permalink)  
قديم 13-06-2012, 08:49 PM
عضو مهم

طير الحب

جزاك الله خير

راح اشوف المعهد الي تقول عليه

والله يكتب الي فيه الخير

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله التدريب المهني والفرص الدراسية