تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

قرار استقاله من العمل

مشاكلك في العمل

السلام عليكم جميعاً اخواني مشكلتي بدات من تم تغير المدير للفرع لدينا بمنطقه والمدير الجديد مصري الجنسيه انا اقدم منه خدمه سنوات انا موظف استقبال وهو...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 16-06-2012, 11:47 PM
عضو مهم

maskein محترف الإبداعmaskein محترف الإبداعmaskein محترف الإبداعmaskein محترف الإبداعmaskein محترف الإبداعmaskein محترف الإبداعmaskein محترف الإبداعmaskein محترف الإبداعmaskein محترف الإبداعmaskein محترف الإبداعmaskein محترف الإبداع

محمد بن سلمان تم الارسال على الخاص

اخوني الاداره عندها علم ومدير شؤون الموظفين عنده علم كلمته يقولي سوي المطلوب منك
اقوله انا موظف استقبال مو شغلتي هذي يقول ايه بس بالعقد مكتوب تقوم باي شغله تطلب منك
والله ماني عارف الكل ضدي واليوم طلعو لي بشغله جديد مالها شغل بالشركه يعني شغله خاصه لمدير الشركه
خاصه مالها شغل بالشركه والعمل بتاتاً يقولي روح خلص المعامله
لاحول ولاقوة الا بالله

#12 (permalink)  
قديم 17-06-2012, 10:47 AM
عضو سوبر

مميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maskein مشاهدة المشاركة
السلام عليكم جميعاً
اخواني مشكلتي بدات من تم تغير المدير للفرع لدينا بمنطقه
والمدير الجديد مصري الجنسيه انا اقدم منه خدمه سنوات انا موظف استقبال وهو مندوب مبيعات صار له
سنتين فقط وصار مدير فرع ملاحظه الادارة بالشركه 65٪ مصريين المهم مثل م اقلت لكم انا موظف استقبال من ذوي الاحتياجات الخاصه متوظف معهم على اعاقتي معاق بدل اربعه اصحاء المهم المصرين هذا يقولي عوزك تروح البنك وتودع الفلوس للشركه. ومره يجيني عوزك تروح الغرفه التجاريه ومره مكتب العمل ومره البلديه. لحظه لحظه انا موظف استقبال مو شقلي هذا هذا شغل معقب او مخلص قالي لا شغلك حنا معاعندنا معقب ولا مخلص فا انت قوم بهذا الشغل
انا رفضت المهم انا مش عوز اشتغل الشغل اللي يقولي عليه انا موظف استقبال ومطلع برنت من التامينات اني اشتقل معهم موظف استقبال ويش الحل انا قرارت استقيل
الله لايسمحهم وين الان اشوف لي شغله عيالي الثلاثه زوجتي الرمضان العيد جاي الله لايسمحك ياراعي الطعميه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي أنت تعطي للمصري مراده , انا موظف مساعد مكتب ومع ذالك يوكل لي مهام خارج تخصصي واقوم بالمهام واحاول اكسبهم ,

يجب عليك الصبر واذا حصلت وظيفة ثانيا اطلع وليس الآن وانت قلت الرمضان جاي وبعده العيد وانت ادرى بالمصاريف كونك متزوج ,

اتمنى تصبر وتشوف وضعك

وفق الله الجميع
  #13 (permalink)  
قديم 17-06-2012, 10:49 AM
عضو سوبر

مميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maskein مشاهدة المشاركة
محمد بن سلمان تم الارسال على الخاص

اخوني الاداره عندها علم ومدير شؤون الموظفين عنده علم كلمته يقولي سوي المطلوب منك
اقوله انا موظف استقبال مو شغلتي هذي يقول ايه بس بالعقد مكتوب تقوم باي شغله تطلب منك
والله ماني عارف الكل ضدي واليوم طلعو لي بشغله جديد مالها شغل بالشركه يعني شغله خاصه لمدير الشركه
خاصه مالها شغل بالشركه والعمل بتاتاً يقولي روح خلص المعامله
لاحول ولاقوة الا بالله
انا اقولك صبرا جميل والله المستعان ,

تحمل وانا اخوك ومثل ما قلت لك اذا حصلت وظيفة أخرى أطلع

وفق الله الجميع
  #14 (permalink)  
قديم 17-06-2012, 12:53 PM
عضو مهم

maskein محترف الإبداعmaskein محترف الإبداعmaskein محترف الإبداعmaskein محترف الإبداعmaskein محترف الإبداعmaskein محترف الإبداعmaskein محترف الإبداعmaskein محترف الإبداعmaskein محترف الإبداعmaskein محترف الإبداعmaskein محترف الإبداع

مشكور اخوي مميز الاحساء
الله المستعان رحت مكتب العمل بقدم شكوى قلت لهم السالفه قال لي اكتب خطاب بالشكوه قلت طيب ويش الحمايه اللي لي
يعني بعد مشتكيهم مايبهدلوني وينقلوني من مكان الى مكان يعني تطفيش اذا اشتكيتهم مشان افصل
قال لي اجل تفاهم معاهم ماكو حمايه وانت مع الشركه بعد الشكوى تتفاهمون مالنا دخل حنا بس نبلغهم انهم مايكلفونك بشغل غير شغلك
صارحه ماقبلت اشتكي لانه عارف بعدها بهدله وتطفيش لين افصل وبعدين يقولون السعودي مايبي يشتغل
الله يكون بالعون حسبي الله ونعم الوكيل

#15 (permalink)  
قديم 19-06-2012, 07:18 AM
الصورة الرمزية السآآآهرة
عضو نشيط

السآآآهرة يستحق التميز

انتبه تستقيل انت الجالس وهو الطالع الله لا يهينك .. ارفع راسك وسوي اللي تقدر عليه
والشباب ماقصرو

والله يوفقك يارب ويثبتك ويسدد خطاك

#16 (permalink)  
قديم 21-06-2012, 01:55 AM
الصورة الرمزية بفضل الله مبدع
عضو نشيط

بفضل الله مبدع يستحق التميز

السلام عليكم ...وأسئل الله ان يوفقك ويسدد خطاك

اخى الكريم لا تصير انسان عجول وتستقيل وبعدها وش تستفيد تكون عاطل

خذ نصيحة اخوك ياخى انت استقبال ويقولك سوى كذا وخلص معاملات ياخي جنن فيه لا تقوله انا استقبال

قله ابشر ولا يهمك والمعامله الوحده اجلس عليها اسبوعين وطلع من الشركه ورح افطر ونم ولدقو عليك قلهم زحمه وثاني يوم قل بروح اشوفها وكذا مشى امورك خلك ذيب ولعب علي روسهم وانت فالها بحجة العمل وبعدها هم بطيب نفسهم منك ولا عاد يرسلونك وبعدين جب لهم فاوتير بقيمة التكاسي خلك مصرى زي مايسون المصاريه جب لهم فاوتير بقيمة مصاريفك وغصب عليهم يصرفونها لك وبعدين قلهم ابي سياره سيارتي تعطلت وهكذا ............ اه بس لو انى عندك لفلها عليهم فله اليمه وسو كذا وتمشى امورك

مع كامل التحيه والتقدير

#17 (permalink)  
قديم 21-06-2012, 02:05 AM
الصورة الرمزية بفضل الله مبدع
عضو نشيط

بفضل الله مبدع يستحق التميز

وثانيا مدام انك فاهم انه يبي يطفشك بكذا انحلت المشكله

لا تخليه يحقق مراده العب بحسبت اهله لعب مثل مايسوى سوى معه بس بأسلوب مثل ما هو يطفشك بأسلوب انت طفشه بأسلوب جنن فيه هبل فيه خله هو يستقيل لأنه هو الي بدها ويتحمل اللعبة القذره الي هو راسم عليها بس اعيد وأكرر ولا تمد يدك ابدا خله هو يستقيل

#18 (permalink)  
قديم 22-06-2012, 05:58 PM
عضو متواصل

نوررة محترف الإبداعنوررة محترف الإبداعنوررة محترف الإبداعنوررة محترف الإبداعنوررة محترف الإبداعنوررة محترف الإبداعنوررة محترف الإبداعنوررة محترف الإبداعنوررة محترف الإبداعنوررة محترف الإبداعنوررة محترف الإبداع

الله يعوضك بخير منها

#19 (permalink)  
قديم 23-06-2012, 09:59 AM
عضو جديد

المحيط الكبير محترف الإبداعالمحيط الكبير محترف الإبداعالمحيط الكبير محترف الإبداعالمحيط الكبير محترف الإبداعالمحيط الكبير محترف الإبداعالمحيط الكبير محترف الإبداعالمحيط الكبير محترف الإبداعالمحيط الكبير محترف الإبداعالمحيط الكبير محترف الإبداعالمحيط الكبير محترف الإبداعالمحيط الكبير محترف الإبداع

لا تستقيل لا تستقيل مو على كيفه ولا على كيف مدير شؤون الموظفين. وين احنا عايشين يا رجال بينك وبينهم عقد وهذا يلزمهم من ورا خشومهم عند مكتب العمل ولا يقدرون يفصلونك وش تبيهم يقولون لمكتب العمل تبيهم يقولون طلبنا منه شي غير المتفق عليه ورفض مستحيل يقولون كذا لكن ممكن يحاولون يطفشونك وانت خلك اذكى منهم قزز وطنشهم وخليك بارد لاتخليهم يعرفون نقطة ضعفك ان كثر الزن يطفشك اذا تسمع نصيحتي اذا شفتهم عطهم ظهرك وقزز لايهمونك لاهم ولا مدير شؤون الموظفين لانهم مايقدرون يضرونك بشي النظام معاك بس انا اقولك وش بيسوون بيحاولون يطفشونك انت خلك ذيب مثلا اذا شفت اتصالات منهم على مكتبك طنش مرتيين ومره رد واذا ساالك ليه ماترد قل له انك بدورة المياه حتى لو هو يعرف انك تكذب حاول تطفشه وما اعتقد فيه احد بيقولك ليه تروح دورة المياه واذا شفتهم بمكان عطهم ظهرك يعني لاتبين لهماحترام بس اهم شي اضبط الحضور والانصراف عندك هههههههه وانا اكتب لك كذا تذكرت بعض المدراء اذا بغيت اطفشهم ماعاداعطيهم اي اهتمام واي احترام بس اهم شي لا تتجاوز كثير عشان مايمسكون عليك شي ولاتعمل حاجه قدام احد من الشباب عشان مايشهدون عليك. اعمل كذا اسبوع وبعدها ادعيلي واذا مانفع معاهم قول في طرق تطفيش كثيره للمدراء بس خلينا في الخطه الاولى واهم شي خلي بالك طويل

التعديل الأخير تم بواسطة المحيط الكبير ; 23-06-2012 الساعة 10:01 AM
  #20 (permalink)  
قديم 25-06-2012, 06:05 AM
Guest

اول السنه يستحق التميز

الله ييسر امرك ولاتتعجل بالامور هذي ..

وان شآء الله تتعدل المعاملة معك

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل