تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

قرار استقاله من العمل

مشاكلك في العمل

السلام عليكم جميعاً اخواني مشكلتي بدات من تم تغير المدير للفرع لدينا بمنطقه والمدير الجديد مصري الجنسيه انا اقدم منه خدمه سنوات انا موظف استقبال وهو...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 13-06-2012, 02:43 PM
عضو مهم

maskein محترف الإبداعmaskein محترف الإبداعmaskein محترف الإبداعmaskein محترف الإبداعmaskein محترف الإبداعmaskein محترف الإبداعmaskein محترف الإبداعmaskein محترف الإبداعmaskein محترف الإبداعmaskein محترف الإبداعmaskein محترف الإبداع
قرار استقاله من العمل

السلام عليكم جميعاً
اخواني مشكلتي بدات من تم تغير المدير للفرع لدينا بمنطقه
والمدير الجديد مصري الجنسيه انا اقدم منه خدمه سنوات انا موظف استقبال وهو مندوب مبيعات صار له
سنتين فقط وصار مدير فرع ملاحظه الادارة بالشركه 65٪ مصريين المهم مثل م اقلت لكم انا موظف استقبال من ذوي الاحتياجات الخاصه متوظف معهم على اعاقتي معاق بدل اربعه اصحاء المهم المصرين هذا يقولي عوزك تروح البنك وتودع الفلوس للشركه. ومره يجيني عوزك تروح الغرفه التجاريه ومره مكتب العمل ومره البلديه. لحظه لحظه انا موظف استقبال مو شقلي هذا هذا شغل معقب او مخلص قالي لا شغلك حنا معاعندنا معقب ولا مخلص فا انت قوم بهذا الشغل
انا رفضت المهم انا مش عوز اشتغل الشغل اللي يقولي عليه انا موظف استقبال ومطلع برنت من التامينات اني اشتقل معهم موظف استقبال ويش الحل انا قرارت استقيل
الله لايسمحهم وين الان اشوف لي شغله عيالي الثلاثه زوجتي الرمضان العيد جاي الله لايسمحك ياراعي الطعميه

#2 (permalink)  
قديم 13-06-2012, 03:22 PM
عضو متواصل

الخبير الأكاديمي يستحق التميز

قرار الإستقالة قرار خاطئ...
تواصل مع مدير الموارد البشرية وقله على الي صار معك لآن دور الموارد البشرية يضعون كل شخص حسب مسماه الوظيقي وعلى أثره تقوم بمهمات الوظيفة الي انت متعين فيها.. لما يعرف انك استقبال وهم يجبرونك تقوم بالتعقيب فا مدير الموارد البشرية راح يقوم بالاجراء اللازم ومحاسبتهم..

إذا ما نفع معك كلم المدير التنفيذي او روح للمدير العام للشركة و إشرح له الوضع و أكيد راح يقفهم عند حدهم...

وهذي حركة المصاريا عشان يطفشونك لآن يبغون وظيفتك لواحد مصري زيهم.. لذلك لا تستقيل..

#3 (permalink)  
قديم 13-06-2012, 03:38 PM
الصورة الرمزية ااااحساس حلم
نجم المنتدى

ااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداع

شوف اخوي انا كنت موظف استقبال واستقلت من ذي الوظيفة بسبة تطفيشي من سكرتير المدير وكلهم سعوديين بس لاتستقيل قبل لاتلقى وظيفة وانا استقلت منها وجلست شهر وتوظفت بس اقول واحلفلك يمين
والله ثم والله اني صليت اخر اليل فحدود قبل الشاعة 12 وجلست ادعي وانا ساجد قسم بالله اني ماجلست
اسبوع والا شركة داقه علي والحمد لله توظفت

#4 (permalink)  
قديم 13-06-2012, 03:42 PM
عضو مهم

maskein محترف الإبداعmaskein محترف الإبداعmaskein محترف الإبداعmaskein محترف الإبداعmaskein محترف الإبداعmaskein محترف الإبداعmaskein محترف الإبداعmaskein محترف الإبداعmaskein محترف الإبداعmaskein محترف الإبداعmaskein محترف الإبداع

الحمد لله على كل حال
بكره بروح اكلمهم وهناك اذا مشفت بستقيل على طول

#5 (permalink)  
قديم 14-06-2012, 05:37 AM
عضو جديد

عاشق أضم يستحق التميز

أخي الحبيب أرجو أن لاتكون إنهزامــي , وواجه المشكلة بقلب رجال وقرار الاستقالة لاتفكر فيه الآن وروح وإشتكي لأكبر مسؤول في الشركة وإذا مانفع صعد موضوعك لمكتب العمل والعمال وهناك ديوان المظالم وكذا دائرة حكومية تقدر تطرق بابها وتأخذ حقك , واكرر لك لاتستقيل ولاتعطيهم فرصة على نفسك

#6 (permalink)  
قديم 14-06-2012, 06:25 PM
عضو ماسي

لك مشتاق محترف الإبداعلك مشتاق محترف الإبداعلك مشتاق محترف الإبداعلك مشتاق محترف الإبداعلك مشتاق محترف الإبداعلك مشتاق محترف الإبداعلك مشتاق محترف الإبداعلك مشتاق محترف الإبداعلك مشتاق محترف الإبداعلك مشتاق محترف الإبداعلك مشتاق محترف الإبداع

تقدر تشتكي في شركه او تذهب مكتب العمل اذا حصلة مضايقات
بالتوفيق لك

#7 (permalink)  
قديم 14-06-2012, 07:54 PM
Guest

محمدبن سليمان محترف الإبداعمحمدبن سليمان محترف الإبداعمحمدبن سليمان محترف الإبداعمحمدبن سليمان محترف الإبداعمحمدبن سليمان محترف الإبداعمحمدبن سليمان محترف الإبداعمحمدبن سليمان محترف الإبداعمحمدبن سليمان محترف الإبداعمحمدبن سليمان محترف الإبداعمحمدبن سليمان محترف الإبداعمحمدبن سليمان محترف الإبداع

من اي مدينة انت ؟
راسلني على الخاص وارسل لي سيرتك الذاتية ..

الله يعينك ولاتطلع لين تلقى وظيفة قبل ...

#8 (permalink)  
قديم 15-06-2012, 05:46 PM
الصورة الرمزية awlama
مشرف سابق

awlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداع

اولا الله يشفيك مما انت فيه
ثانيا كما اخبروك الاخوان تتجه لمديرك المباشر او الموارد البشريه او المدير العام
ثالثا عدم تقديم الاستقاله
رابعا الدعاء ثم الدعاء بالصبر

#9 (permalink)  
قديم 16-06-2012, 11:05 AM
الصورة الرمزية الشعلان
عضو ماسي

الشعلان محترف الإبداعالشعلان محترف الإبداعالشعلان محترف الإبداعالشعلان محترف الإبداعالشعلان محترف الإبداعالشعلان محترف الإبداعالشعلان محترف الإبداعالشعلان محترف الإبداعالشعلان محترف الإبداعالشعلان محترف الإبداعالشعلان محترف الإبداع

امشي على الوظيفة اللي مسجله لك بالعقد ولا يهمك احد
وانصحك ما تستقيل
الا اذا عندك شي افضل
وايدك تتصل على المدير الاداري لشركه وتخبره بكل شي صـار معك
وان شاء الله يلاقون لك حل
اتمنالك التوفيق

#10 (permalink)  
قديم 16-06-2012, 06:14 PM
عضو ماسي

لك مشتاق محترف الإبداعلك مشتاق محترف الإبداعلك مشتاق محترف الإبداعلك مشتاق محترف الإبداعلك مشتاق محترف الإبداعلك مشتاق محترف الإبداعلك مشتاق محترف الإبداعلك مشتاق محترف الإبداعلك مشتاق محترف الإبداعلك مشتاق محترف الإبداعلك مشتاق محترف الإبداع

يمكن ان تقدم شكو في مكتب العمل
بالتوفيق لك

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل