تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > حافز إستفسارات ونقاشات

الملاحظات

ماستفدنا شي من قرار حافز

حافز إستفسارات ونقاشات

السلام عليكم انا مقدمه ع حافز بشهر عشره ولا تاهلت لاني كنت منسحبه من الكليه وانا لمااخذ مكافاه ماليه قالولي انتظري 6 شهور انتضرت ست شهور بعدين سويت...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 14-06-2012, 06:16 PM
الصورة الرمزية سيده اعمال
عضو مميز

سيده اعمال محترف الإبداعسيده اعمال محترف الإبداعسيده اعمال محترف الإبداعسيده اعمال محترف الإبداعسيده اعمال محترف الإبداعسيده اعمال محترف الإبداعسيده اعمال محترف الإبداعسيده اعمال محترف الإبداعسيده اعمال محترف الإبداعسيده اعمال محترف الإبداعسيده اعمال محترف الإبداع
ماستفدنا شي من قرار حافز

السلام عليكم انا مقدمه ع حافز بشهر عشره ولا تاهلت لاني كنت منسحبه من الكليه وانا لمااخذ مكافاه ماليه قالولي انتظري 6 شهور انتضرت ست شهور بعدين سويت اعاده تقديم طلب خلصت ست شهور بشهر 4 يعني المفروض اكون مواهله شهر خمسه او سته او سبعه وكنت مقدمه اعتراض له الحين 5 شهور ولا ردو علي وكل يوم اتصل عليهم ويقولون نحط لك ملاحظات ونرسل رقمك للمشرفه ع شان توديه للاداره ولا حياه لمن تنادي
ودخلت اليوم ع الموقع مكتوب تاريخ التحقق حق الشهر للي فات يعني ايش
انا الحمدالله ماني بحاجت حافز بس هذا حق ولازم اخذه

#2 (permalink)  
قديم 14-06-2012, 06:34 PM
Guest

سعدالمصع محترف الإبداعسعدالمصع محترف الإبداعسعدالمصع محترف الإبداعسعدالمصع محترف الإبداعسعدالمصع محترف الإبداعسعدالمصع محترف الإبداعسعدالمصع محترف الإبداعسعدالمصع محترف الإبداعسعدالمصع محترف الإبداعسعدالمصع محترف الإبداعسعدالمصع محترف الإبداع

انتي انسحبتي من الكليه بشهر 10 لو مااستلمتي مكافئه كان في شهر 4 تتاهلين بس مشكلتك محد خبرك بان الي يستلم مكافئه ينتضر سنه وبعدين يتاهل يعني في شهر 10 راح تتاهلين بس قبل يجي شهر 10 سوي اعادة طلب في شهر 9 وراح تتاهلين في شهر 10

#3 (permalink)  
قديم 14-06-2012, 06:39 PM
الصورة الرمزية وسن سالم
نجم المنتدى

وسن سالم محترف الإبداعوسن سالم محترف الإبداعوسن سالم محترف الإبداعوسن سالم محترف الإبداعوسن سالم محترف الإبداعوسن سالم محترف الإبداعوسن سالم محترف الإبداعوسن سالم محترف الإبداعوسن سالم محترف الإبداعوسن سالم محترف الإبداعوسن سالم محترف الإبداع

لازم الصبر هذا حافز مو سهل يأهل

الي يبي ويترك الي يبي حسبنى

الله ونعم الوكيل بالتوفيق لكي

#4 (permalink)  
قديم 14-06-2012, 07:13 PM
عضو مميز

سيده اعمال محترف الإبداعسيده اعمال محترف الإبداعسيده اعمال محترف الإبداعسيده اعمال محترف الإبداعسيده اعمال محترف الإبداعسيده اعمال محترف الإبداعسيده اعمال محترف الإبداعسيده اعمال محترف الإبداعسيده اعمال محترف الإبداعسيده اعمال محترف الإبداعسيده اعمال محترف الإبداع

انا ماخذت مكافاه ع طول سحبت ملفي قبلوني برمضان وسحبت ملفي اول يوم بدراسه يعني المفروض اكون مواهله بشهر خمسه حتي موظفات حافز قالو لي انتي المفروض مواهله

#5 (permalink)  
قديم 14-06-2012, 07:42 PM
نجم المنتدى

صريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيده اعمال مشاهدة المشاركة
انا ماخذت مكافاه ع طول سحبت ملفي قبلوني برمضان وسحبت ملفي اول يوم بدراسه يعني المفروض اكون مواهله بشهر خمسه حتي موظفات حافز قالو لي انتي المفروض مواهله

بس بقولك شي موظفات حافز والله العظيم ماعندهم سالفه ...
شروط حافز اذا انتي تستحقين مكافاه ...وانتي انسحبتي لازم تنتظرين سنه كامله ..

حتى لو مادرستي ولا يوم ..هذي شروطهم بالموقع سنه كامله على الانسحاب اذا كان الشخص يستحق مكافاه ..وهم ماعليهم استلمتي او ما استلمتي مكافاه هم يعتبرونك منسحبه ...

وللاسف شروطهم كلها غبيه ...وكثير وانا وحده منهم تنطبق علي الشروط ولا صرفولي
  #6 (permalink)  
قديم 14-06-2012, 07:47 PM
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صريحة مشاهدة المشاركة
بس بقولك شي موظفات حافز والله العظيم ماعندهم سالفه ...
شروط حافز اذا انتي تستحقين مكافاه ...وانتي انسحبتي لازم تنتظرين سنه كامله ..

حتى لو مادرستي ولا يوم ..هذي شروطهم بالموقع سنه كامله على الانسحاب اذا كان الشخص يستحق مكافاه ..وهم ماعليهم استلمتي او ما استلمتي مكافاه هم يعتبرونك منسحبه ...

وللاسف شروطهم كلها غبيه ...وكثير وانا وحده منهم تنطبق علي الشروط ولا صرفولي
وانا اختك ان شاءالله ربي مايضيع حقنا ومحنا مسامحينهم الي يوم الدين
من جد شروووط غبيه
  #7 (permalink)  
قديم 14-06-2012, 07:54 PM
الصورة الرمزية مطنوخ زهران
عضو ماسي

مطنوخ زهران محترف الإبداعمطنوخ زهران محترف الإبداعمطنوخ زهران محترف الإبداعمطنوخ زهران محترف الإبداعمطنوخ زهران محترف الإبداعمطنوخ زهران محترف الإبداعمطنوخ زهران محترف الإبداعمطنوخ زهران محترف الإبداعمطنوخ زهران محترف الإبداعمطنوخ زهران محترف الإبداعمطنوخ زهران محترف الإبداع

يازين القرارات يوم تنزل وياشينها يوم تتطبق

الله يوفقك ياختي ويرزقك بالوضيفة اللي تغنيك عن حافز وذله

#8 (permalink)  
قديم 14-06-2012, 08:12 PM
عضو مميز

مشكور اخوي الله يوفقك ويجعلك من المقبولين بالوظيفه للي تبيه ان شاءالله

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله حافز إستفسارات ونقاشات