تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

تجمع المرشحات للوظائف الإدارية والمطابقة

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا تجمع لأي استفسار يخص المرشحات للوظائف الإدارية أسأل الله لهن التوفيق وتمام الأمور وأتمنى الالتزام بقوانين المنتدى...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #441 (permalink)  
قديم 29-06-2012, 09:08 PM
عضو متواصل

دمع الندم محترف الإبداعدمع الندم محترف الإبداعدمع الندم محترف الإبداعدمع الندم محترف الإبداعدمع الندم محترف الإبداعدمع الندم محترف الإبداعدمع الندم محترف الإبداعدمع الندم محترف الإبداعدمع الندم محترف الإبداعدمع الندم محترف الإبداعدمع الندم محترف الإبداع

انا نقاطي84 بس المطابقه في المدينه لان رغباتي غير بس هل المطابقه يوم الاثنين
بس كتبت الفرع النسوي بالمدينه لان زوجي كان كان يشتغل هناك وذحين نقل

#442 (permalink)  
قديم 29-06-2012, 09:11 PM
عضو متواصل

دمع الندم محترف الإبداعدمع الندم محترف الإبداعدمع الندم محترف الإبداعدمع الندم محترف الإبداعدمع الندم محترف الإبداعدمع الندم محترف الإبداعدمع الندم محترف الإبداعدمع الندم محترف الإبداعدمع الندم محترف الإبداعدمع الندم محترف الإبداعدمع الندم محترف الإبداع

طيب يا حلوات نحط الاوراق المطلوبه في ملف اخضر ونخرمها ولا كيف ويوم الاثنين المطابقه لنا صح الخوف يقتل

#443 (permalink)  
قديم 29-06-2012, 09:12 PM
عضو نشيط

قلبي الصامت يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب نتعين مشاهدة المشاركة
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
اللهم لاتكلني الى نفسي طرفة عين واصلح لي شأني كله
استغفرالله استغفرالله استغفرالله

لا اله الا الله وحده لا شريك له , له الملك , وله الحمد , وهو على كل شيء قدير , لا اله الا الله ولا حول ولا قوة الا بالله
يارب تيسر امري واترشح واتعين في المكان القريب مني عاجلا غير آجل وجميع المسلمين والمسلمات في كل مكان
اللهم يامخرج الحي من الميت ومخرج الميت من الحي اللهم اخرج اهل الفسادمن الوزارات وابدلهم بخير منهم برحمتك ياارحم الراحمين
يارب العالمين
ياقادرعلى كل شيء يافعال لما تريد
اللهم سخر لنا خلقك الصالحين وارزقنابالتعيين
يارب يارب يارب
قولو آمين

امين امين امين ياارب
  #444 (permalink)  
قديم 29-06-2012, 09:17 PM
عضو مهم

طموحة لكن عاطله محترف الإبداعطموحة لكن عاطله محترف الإبداعطموحة لكن عاطله محترف الإبداعطموحة لكن عاطله محترف الإبداعطموحة لكن عاطله محترف الإبداعطموحة لكن عاطله محترف الإبداعطموحة لكن عاطله محترف الإبداعطموحة لكن عاطله محترف الإبداعطموحة لكن عاطله محترف الإبداعطموحة لكن عاطله محترف الإبداعطموحة لكن عاطله محترف الإبداع

اللهم امين

#445 (permalink)  
قديم 29-06-2012, 09:23 PM
عضو مهم

طموحة لكن عاطله محترف الإبداعطموحة لكن عاطله محترف الإبداعطموحة لكن عاطله محترف الإبداعطموحة لكن عاطله محترف الإبداعطموحة لكن عاطله محترف الإبداعطموحة لكن عاطله محترف الإبداعطموحة لكن عاطله محترف الإبداعطموحة لكن عاطله محترف الإبداعطموحة لكن عاطله محترف الإبداعطموحة لكن عاطله محترف الإبداعطموحة لكن عاطله محترف الإبداع

بنات الله يحفظكم انتبهوا الرغبات غير ومكان المطابقه غير

مثلا بنات مكه مطابقتهم تكون في جده ( يعني امارة منطقه مكه )
لان بنات كثير يلخبطوا بين الرغبات وبين مكان المطابقه

فالله يحفظكم كل بنت تشوف وين مكان مطابقه بياناتها

واليوم عشان ماتروح عليكم طيب

الله يوفق الجميع .

#446 (permalink)  
قديم 29-06-2012, 09:38 PM
عضو سوبر

سوزي س محترف الإبداعسوزي س محترف الإبداعسوزي س محترف الإبداعسوزي س محترف الإبداعسوزي س محترف الإبداعسوزي س محترف الإبداعسوزي س محترف الإبداعسوزي س محترف الإبداعسوزي س محترف الإبداعسوزي س محترف الإبداعسوزي س محترف الإبداع

مين دراسات ونقاطها ٨١ وترشحت الله يكتبلنا الي فيه الخير

#447 (permalink)  
قديم 29-06-2012, 09:50 PM
الصورة الرمزية حرية الشام
عضو مميز

حرية الشام محترف الإبداعحرية الشام محترف الإبداعحرية الشام محترف الإبداعحرية الشام محترف الإبداعحرية الشام محترف الإبداعحرية الشام محترف الإبداعحرية الشام محترف الإبداعحرية الشام محترف الإبداعحرية الشام محترف الإبداعحرية الشام محترف الإبداعحرية الشام محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كييفي مشاهدة المشاركة
انا اختي ترشحت وماعترفو بالتربوي حقها عشان وثيقة الدبلوم بس معقول عند المطابقه الان يرجعون يستبعدونها .؟؟ والا خلاص موجود عندهم بالسستم من الاستبعاد الاول ؟؟

يختي اختي مقهوره حطموها البنات يقولون مالك مستقبل بهالوظيفه بتخيسين فيها وانتي المفروظ تعليمي ومدري كيف .؟؟ كيف الخوف لو رفظتها ماتترشح مره ثانيه حتى تعليمي وش الحل
كيف ما فهمت وثيقة الدبلوم التربوي تقصدي ؟ يعني ما اخذتها واعطتهم نسخة ولا كيف ؟
ما بستبعدونها مرة ثانية لأنهم رشحوها للاداري على انها غير تربوي وبرأيي تاخذها والفرص مودائما تجي وليه التحطيم من صاحباتها اولا راتبها حلو وممكن تطور من نفسها وتدرس دراسات عليا وتترقى
كلام بنات لا قدم ولا اخر هذا اذا ماكان غيرة
وانا بنفسي يوم استبعدت من التعليمي رحت الخدمة وكلمت المديرة وقالت اذا ترشحتي اداري اقبلي الوظيفة وادرسي دبلوم تربوي مسائي وبعدها ممكن تحولي لتعليمي حسب احتياج الوزارة بس بتكون بعيدة وبقرى يعني في امل وكلها ارزاق وغيرنا يتمنى انه ترشح اي شي
موفقين
  #448 (permalink)  
قديم 29-06-2012, 09:53 PM
عضو جديد

خريجة الجامعة يستحق التميز

بنات بسالكم انا تخرجت 6-5-1428 بس مدري وشلون لخبطت وخليته 6-4- 1428
هل بياثر هالشي بوقت المطابقه ؟

#449 (permalink)  
قديم 29-06-2012, 09:54 PM
عضو مهم

انا جدارة محترف الإبداعانا جدارة محترف الإبداعانا جدارة محترف الإبداعانا جدارة محترف الإبداعانا جدارة محترف الإبداعانا جدارة محترف الإبداعانا جدارة محترف الإبداعانا جدارة محترف الإبداعانا جدارة محترف الإبداعانا جدارة محترف الإبداعانا جدارة محترف الإبداع

اختى دمع الندم

مبروك الترشيح
المطابقة بفرع الخدمة المدنية بالمدينة المنوره اللي بالفيصلية

وبالنسبة للاوراق لاتخرمي شي
اجمعيها مع النسخ وحطيها في ملف بلاستيك شفاف يتسكر مثل هذا

#450 (permalink)  
قديم 29-06-2012, 09:55 PM
عضو جديد

بنت الكرم يستحق التميز

ابورغد هلاالاختيار على التقديم الاول لاني في البدايه ماطلبت وظايف غير تعلميه وبعدين عدلت بعد الدفعه الرابعه عدلت وطلبت وظايف اداريه لاني استبعدت عن التعلميه بسب خطا اني كتبت جامعيه وانا من كلية اعداد المعلمات وذحين ترشحت مادري على اني جامعيه او كليه ممكن استبعد الله يستر عليك يابو رغد رد علي

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات