تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الملاحظات

تجمع المتقدمون للوظائف التدريبية للمدربيين الوطنيين 1433

إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تم انشاء هذا الموضوع عن أخبار ومستجدات المقابلات الشخصية ونتائجها لمسابقة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #191 (permalink)  
قديم 25-08-2012, 09:30 PM
عضو متواصل

خريج الحاسب يستحق التميز

آخر ما وصلني على الوتس يا شباب الله يسهل من عنده
نظرا لعدم قبول المؤسسة العامه للتدريب التقني والمهني بالرياض إلا لعدد قليل من المتقدمين في المسابقه التدريبية 1433 فسيقوم خريجو البكالوريوس من كافة التخصصات بالإجتماع يوم الأحد بتاريخ أمام مبنى المؤسسة وأداء صلاة الظهر هناك ومن ثم الدخول لمقابلة المحافظ حيث أنه يقابل الناس بعد صلاة الظهر في المجلس المكشوف وفي حال عدم تلبية طلباتنا سيكون هناك اعتصام أمام المؤسسة العدد مازال في ازدياد

الله يوفقنا ويسهل امورنا

#192 (permalink)  
قديم 26-08-2012, 09:35 AM
عضو جديد

مسترمان يستحق التميز

حاضرين حاضرين ان شاء الله لو ما يجي الا انا هذا مستقبل ولا يمكن نتنازل عن حقنا لو نعتصم امام المؤسسه شهر كامل نخيم عندهم مافي مشكلة
همتكم شباب لا احد يغايبنا

#193 (permalink)  
قديم 26-08-2012, 12:36 PM
عضو متواصل

خريج الحاسب يستحق التميز

شباب بعد صلاة الظهر إن شاء الله بالتوفيق للجميع

#194 (permalink)  
قديم 26-08-2012, 12:53 PM
عضو جديد

مسترمان يستحق التميز

شباب انا الان معاي مجموعه في المبني داخل
وين نقطه التجمع

#195 (permalink)  
قديم 26-08-2012, 03:32 PM
عضو جديد

مسترمان يستحق التميز

السلام عليكم
الصراحه اليوم كنت في المؤسسه ولا كان فيه مكان تجمع ولا شي ما كان فيه جديه
دخلو ناس قبل صلاه الضهر تقريبا 20 شخص وبعد الصلاه دخلو مجموعه من كلام احدى الاخوه
كل واحد معاه خطاب وعدهم الغفيص ان فيه قرارات راح تعلن بعد اسبوعين من الان
المهم الشباب اتفقو ان اذا ما صار شي في هالاسبوعين راح يكون هناك تجمع ثاني لنا
فالحين ياشباب اللي بيتعاون معنا يرسل رقم جواله على هذا الرقم 0547886635 للتواصل عبر رسائل الواتساب ولابد ياشباب يكونون جادين وتركو الاتكالية اللي يقول ماراح يجي احد ولا راح يكون هناك نتيجه
والله ياشباب ان لو نوقف مع بعض ونجتمع ان تتحقق مطالبنا لان عددنا قيل جدا ما يتعدى 300 شخص انت تذكرون الوظائف الصحيه كم اعداده وصلو 30000 واعتصمو واستحدثو لهم وظائف احنا لو نتحد ماهي صعبة يستحدثون لنا شباب همتكم
والسلام عليكم

#196 (permalink)  
قديم 27-08-2012, 12:27 PM
عضو مميز

مهندس ولودي محترف الإبداعمهندس ولودي محترف الإبداعمهندس ولودي محترف الإبداعمهندس ولودي محترف الإبداعمهندس ولودي محترف الإبداعمهندس ولودي محترف الإبداعمهندس ولودي محترف الإبداعمهندس ولودي محترف الإبداعمهندس ولودي محترف الإبداعمهندس ولودي محترف الإبداعمهندس ولودي محترف الإبداع

الله كريم

#197 (permalink)  
قديم 28-08-2012, 03:49 PM
عضو جديد

مسترمان يستحق التميز

للرفع للرفع

#198 (permalink)  
قديم 28-08-2012, 08:23 PM
عضو متواصل

خريج الحاسب يستحق التميز

شباب هذي الصوره عن طريق الوتس اب رد المحافظ على احد الاستفسارات

راح نقدم شكوى على ديوان المظالم اذا تم جمع الاسماء راح اخبركم علشان اللي يبي يسجل اسمه معنا بالتوفيق

#199 (permalink)  
قديم 29-08-2012, 05:56 AM
الصورة الرمزية مهندس ك
عضو متواصل

مهندس ك محترف الإبداعمهندس ك محترف الإبداعمهندس ك محترف الإبداعمهندس ك محترف الإبداعمهندس ك محترف الإبداعمهندس ك محترف الإبداعمهندس ك محترف الإبداعمهندس ك محترف الإبداعمهندس ك محترف الإبداعمهندس ك محترف الإبداعمهندس ك محترف الإبداع
Cool نصيحة لكل الشباب الي قدموا على الوظائف التدريبيه

لسلام عليك
يا شباب انا انصحكم بعدم التعاقد مع المؤسسه الان المؤسسه محتاجة موظفين مدربين و ادارين وعندهم عجز كبير جداً يحاول يغطوا العجز عن طريق الاجانب لدرجة وصل عدد الاجانب اكبر من عدد السعوديين. انا كنت متعاقد مع المؤسسه لمدة فصلين تدريبين و اخوي متعاقد معهم لمدة سنه كامله وفي شباب كثر غيرنا . والله والله والله ماشفنا خير من هذا التعاقد ضيع مستقبلنا انا عارف فيه شباب بتسئل بتقول كيف ضيعكم انا اقولهم كيف.
1- العقد غير قابل للتجديد ومدته سنه لا يزيد وبعدها تكون عاطل وعدم المطالبه بترسيم
2- توقع العقد على مدرب ب والمستوى هذا لحاملين شهاده الدبلوم مو لحاملين شهادة البكالوريوس
ويكون راتبك قليل بنسبه عن المرسمين
3- تحرم من جميع المميزات مثل الدورات و الانتدابات وغيرها
4- يستغلون خوفك من الغاء العقد لدرجه يعطوك ساعات اكثر من ساعات المدربين المرسمين و يكلفنك على اعمال اخرى غير التدريب
5- مشكله عند بدايه العمل على عقد يتاخر الراتبك 3 اشهر على الاقل وخاصه اذا تعاقدوا معك في منطقة بعيدة يبلك مصريف سكن و غيرها
6- وفي النهايه لا يوجد خبرة رسميه يعني غير مسجل في التأمينات الاجتماعية و لا مسجل في مصلحه التعاقد يعطوك خبرة حبر على ورق فقد لا غير

انا اعطيكم نصحيه مو قاطع ارزاق لاني عاطل الان بعد انتهاء عقدي خاطبت المؤسسه قلت لهم انا عملت عندك ليش مترسمون المتعاقين قالوا لي نقاطك اقل 60 هذا سبب عدم ترسمك والله كذب يا شباب الان بدور على وظيفه المهم هم راح يدقوا على بعضكم ويعرضوا لهم وظائف تعاقد ارفضوا
انا رافض من الحين لو دقوا علي مرة ثانيه لان ضربتين في راس توجع .

#200 (permalink)  
قديم 29-08-2012, 11:18 AM
عضو متواصل

خريج الحاسب يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس ك مشاهدة المشاركة
لسلام عليك
يا شباب انا انصحكم بعدم التعاقد مع المؤسسه الان المؤسسه محتاجة موظفين مدربين و ادارين وعندهم عجز كبير جداً يحاول يغطوا العجز عن طريق الاجانب لدرجة وصل عدد الاجانب اكبر من عدد السعوديين. انا كنت متعاقد مع المؤسسه لمدة فصلين تدريبين و اخوي متعاقد معهم لمدة سنه كامله وفي شباب كثر غيرنا . والله والله والله ماشفنا خير من هذا التعاقد ضيع مستقبلنا انا عارف فيه شباب بتسئل بتقول كيف ضيعكم انا اقولهم كيف.
1- العقد غير قابل للتجديد ومدته سنه لا يزيد وبعدها تكون عاطل وعدم المطالبه بترسيم
2- توقع العقد على مدرب ب والمستوى هذا لحاملين شهاده الدبلوم مو لحاملين شهادة البكالوريوس
ويكون راتبك قليل بنسبه عن المرسمين
3- تحرم من جميع المميزات مثل الدورات و الانتدابات وغيرها
4- يستغلون خوفك من الغاء العقد لدرجه يعطوك ساعات اكثر من ساعات المدربين المرسمين و يكلفنك على اعمال اخرى غير التدريب
5- مشكله عند بدايه العمل على عقد يتاخر الراتبك 3 اشهر على الاقل وخاصه اذا تعاقدوا معك في منطقة بعيدة يبلك مصريف سكن و غيرها
6- وفي النهايه لا يوجد خبرة رسميه يعني غير مسجل في التأمينات الاجتماعية و لا مسجل في مصلحه التعاقد يعطوك خبرة حبر على ورق فقد لا غير

انا اعطيكم نصحيه مو قاطع ارزاق لاني عاطل الان بعد انتهاء عقدي خاطبت المؤسسه قلت لهم انا عملت عندك ليش مترسمون المتعاقين قالوا لي نقاطك اقل 60 هذا سبب عدم ترسمك والله كذب يا شباب الان بدور على وظيفه المهم هم راح يدقوا على بعضكم ويعرضوا لهم وظائف تعاقد ارفضوا
انا رافض من الحين لو دقوا علي مرة ثانيه لان ضربتين في راس توجع .
اخوي بارك الله فيك للنصيحه الحين هم اشالو الأجانب انا كنت اطبق واحد المهندسين اللي طبقت عندهم في الكلية التقنية قال كل الأجانب اشالوهم وكمان نزلو في صحيفة سبق إن التعاقد إلغي يعني مافيه تعاقد والله اعلم
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية