تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الملاحظات

لك دعوة مني في هذا اليوم الفضيل

إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم جميعا عندي إستفسار يااخواتي وأخواني / الله يسعدكم أنا نزل إسمي يوم الثلاثاء الماضي من ضمن المرشحين نهائيا...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 06-07-2012, 09:16 AM
عضو سوبر

لاإله إلا الله م محترف الإبداعلاإله إلا الله م محترف الإبداعلاإله إلا الله م محترف الإبداعلاإله إلا الله م محترف الإبداعلاإله إلا الله م محترف الإبداعلاإله إلا الله م محترف الإبداعلاإله إلا الله م محترف الإبداعلاإله إلا الله م محترف الإبداعلاإله إلا الله م محترف الإبداعلاإله إلا الله م محترف الإبداعلاإله إلا الله م محترف الإبداع
Wink لك دعوة مني في هذا اليوم الفضيل

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم جميعا

عندي إستفسار يااخواتي وأخواني / الله يسعدكم

أنا نزل إسمي يوم الثلاثاء الماضي من ضمن المرشحين نهائيا للوظائف الصحية والادارية (غير تعليمي)...ز

وفي الرغبات كتبت 10 مناطق جدة/ الجموم/ مكة/ رابغ /خليص/ الليث / ينبع/المدينة المنورة/مهد الذهب/ الباحة

سؤالي الله يعافيكم الان انا لما ترشحت الى واحده من المناطق ولا ممكن يحذفوني أي مكان اخر

الله يوفقكم ويطرح فيكم البركة اللي عنده خبرة أو معلومة في هذي الاليه يخبرني

,,,أنا في إنتظاركم,,,,

#2 (permalink)  
قديم 06-07-2012, 09:58 AM
عضو سوبر

لاإله إلا الله م محترف الإبداعلاإله إلا الله م محترف الإبداعلاإله إلا الله م محترف الإبداعلاإله إلا الله م محترف الإبداعلاإله إلا الله م محترف الإبداعلاإله إلا الله م محترف الإبداعلاإله إلا الله م محترف الإبداعلاإله إلا الله م محترف الإبداعلاإله إلا الله م محترف الإبداعلاإله إلا الله م محترف الإبداعلاإله إلا الله م محترف الإبداع

14 مشاهده

#3 (permalink)  
قديم 06-07-2012, 10:03 AM
عضو مهم جداً

ديييمة محترف الإبداعديييمة محترف الإبداعديييمة محترف الإبداعديييمة محترف الإبداعديييمة محترف الإبداعديييمة محترف الإبداعديييمة محترف الإبداعديييمة محترف الإبداعديييمة محترف الإبداعديييمة محترف الإبداعديييمة محترف الإبداع

ماشاء الله ...ألف مبروك وعقبالنا يارب....إن شاء الله تكون بالمنطقة اللي أنت تبيها بس للأسف فيه بعض المناطق تتبع لها قرى صغيرة ممكن تبعد ٢٠كيلو ٥٠كيلوأو ١٠٠كيلو الله أعلم وممكن يكون تعيينك نزل بهالقرى لأنها تعتبر تبع المنطقة......فيه وحده أعرفها اختارت كذا رغبة ونزل تعيينها بمنطقة تبعد عنا ٢٠٠كيلو ولما راحت للمقابلة اضطرت إنها تختار القرى اللي تابعه لهالمنطقة وترتبها بالاقرب طبعآ بس هي تعليمي ويمكن يفرق والله ماأدري ....الله يوفقك وييسر أمرك

#4 (permalink)  
قديم 06-07-2012, 10:15 AM
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديييمة مشاهدة المشاركة
ماشاء الله ...ألف مبروك وعقبالنا يارب....إن شاء الله تكون بالمنطقة اللي أنت تبيها بس للأسف فيه بعض المناطق تتبع لها قرى صغيرة ممكن تبعد 20كيلو 50كيلوأو 100كيلو الله أعلم وممكن يكون تعيينك نزل بهالقرى لأنها تعتبر تبع المنطقة......فيه وحده أعرفها اختارت كذا رغبة ونزل تعيينها بمنطقة تبعد عنا 200كيلو ولما راحت للمقابلة اضطرت إنها تختار القرى اللي تابعه لهالمنطقة وترتبها بالاقرب طبعآ بس هي تعليمي ويمكن يفرق والله ماأدري ....الله يوفقك وييسر أمرك
أختي/ ديمه

الله يكتب لك كل ماهو خير يارب ويعجل لك بالوظيفة ويحققك كل أمنياتك

أنا مهندس رحت للديوان وقت المطابقة وقال انت يتم توظيفك على المرتبة السابعة الدرجة

الثالثة

المهم انا اقصد بسؤالي انهم لما رشحوني يحطونني على الرغبات يعني ممكن الاولى اذا ماتحققت الثانية الخ ولا كيف وضعهم انتي قصدك انهم يحطوني في قرية من قرى المنطقة عادي ماعندي مشكلة بس انا قصدي مايرموني مثلا سكاكا ولا الشرقية بعيد عن منطقتي يعني يلتزمو بالمناطق الللي انا محددها والقرى التابعة لها ولا لا هذا قصدي

الله يوفقك وضحي لي اكثر اذا عندك معلومه
  #5 (permalink)  
قديم 06-07-2012, 10:27 AM
عضو مهم جداً

ديييمة محترف الإبداعديييمة محترف الإبداعديييمة محترف الإبداعديييمة محترف الإبداعديييمة محترف الإبداعديييمة محترف الإبداعديييمة محترف الإبداعديييمة محترف الإبداعديييمة محترف الإبداعديييمة محترف الإبداعديييمة محترف الإبداع

والله ودي أفيدك أكثر بس هذا اللي فهمته من الخدمة ومن كلام البنات اللي مقدمين ....وبما إنك حاط رغبات صدقني ماراح يتعدون رغباتك أبدآ الا مثل ماقلت لك إنهم يعيينونك باحدى القرى التابعة للمنطقة وإن شاء الله مايرمونك بسكاكا ولا غيرها....واتمنى يجي أحد ويفيدك أكثر مني....

التعديل الأخير تم بواسطة ديييمة ; 06-07-2012 الساعة 10:30 AM
  #6 (permalink)  
قديم 06-07-2012, 10:35 AM
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديييمة مشاهدة المشاركة
والله ودي أفيدك أكثر بس هذا اللي فهمته من الخدمة ومن كلام البنات اللي مقدمين ....وبما إنك حاط رغبات صدقني ماراح يتعدون رغباتك أبدآ الا مثل ماقلت لك إنهم يعيينونك باحدى القرى التابعة للمنطقة وإن شاء الله مايرمونك بسكاكا ولا غيرها....واتمنى يجي أحد ويفيدك أكثر مني....
جزاك الله خير
  #7 (permalink)  
قديم 06-07-2012, 11:24 AM
عضو سوبر

أبك محترف الإبداعأبك محترف الإبداعأبك محترف الإبداعأبك محترف الإبداعأبك محترف الإبداعأبك محترف الإبداعأبك محترف الإبداعأبك محترف الإبداعأبك محترف الإبداعأبك محترف الإبداعأبك محترف الإبداع

يامرحبا والله

الف مبروك ,والله يكتبلك الخير بأمورك كلها

خيوو .. انت اداري يعني اكيد راح تكون بمقر الشؤون الصحية او شيء كذا

يعني ان شاء الله بجده او مكه او المدينه او الباحه ويمكن ينبع

اتوقع والله اعلم انك بجده .. لان لو خذوك للرغبات الاخرى راح يقولوا لك

بحكم ان اول رغبه هي المستهدفه بحد ذاتها

والله يوفقك ومايصير الا اللي تتمناه

موفق

#8 (permalink)  
قديم 06-07-2012, 11:31 AM
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبك مشاهدة المشاركة
يامرحبا والله

الف مبروك ,والله يكتبلك الخير بأمورك كلها

خيوو .. انت اداري يعني اكيد راح تكون بمقر الشؤون الصحية او شيء كذا

يعني ان شاء الله بجده او مكه او المدينه او الباحه ويمكن ينبع

اتوقع والله اعلم انك بجده .. لان لو خذوك للرغبات الاخرى راح يقولوا لك

بحكم ان اول رغبه هي المستهدفه بحد ذاتها

والله يوفقك ومايصير الا اللي تتمناه

موفق

هلا بك أبك والله وحشتنا تسلم اخوي ترى قاعد أقرأ وأنا مبتسم كلامك جدا مريح واتمنى يكون تعيني في نفس المدينة يارب الله يسمع منك تعليقك يجيب التفاؤل الله يطرح فيك البركة

والله يسهل لك انت بعد وظيفتك الجديده

معنى كلامك هم يلتزمون بالرغبات المدخلة صح

#9 (permalink)  
قديم 06-07-2012, 05:06 PM
عضو سوبر

أبك محترف الإبداعأبك محترف الإبداعأبك محترف الإبداعأبك محترف الإبداعأبك محترف الإبداعأبك محترف الإبداعأبك محترف الإبداعأبك محترف الإبداعأبك محترف الإبداعأبك محترف الإبداعأبك محترف الإبداع

الله لايحرم وجهك السعاده ابد خيوووو

اكيد ع رغباتك ,حتى تقدر تحتج بس بيطولوا عليك السالفه

المهم ان شاء الله انك بجده وتبشرنا بعد

الله يسمع منك ,ويردوا علينا قبل رمضان

موفق خيووو

#10 (permalink)  
قديم 06-07-2012, 05:41 PM
عضو متواصل

العقاب الذهبي يستحق التميز

ماشاء الله تبارك الرحمن

الف مبروك اخوي والله يوفقك وينولك لك ماتتمنى وان شاء الله يتم تعيينك في المنطقة الى تبيها

لكن اخوي ودي استفسر عن وضع الحاسب يعني انت من متى مقدم على جدارة

انا مقدم قبل خمس شهور تقريبا وتخصص حاسب الي ونظم معلومات

عشان ماطول عليك حنا يالحاسب بيجينا الدور بسرعة او اردد يالليل مطولك

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية