تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية

الملاحظات

منح مجانية مع ارقام المعاهد والجامعات عن طريق الصندوق الخيري

التدريب المهني والفرص الدراسية

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 07-07-2012, 10:39 AM
الصورة الرمزية وآفي المجآفين
عضو سوبر

وآفي المجآفين محترف الإبداعوآفي المجآفين محترف الإبداعوآفي المجآفين محترف الإبداعوآفي المجآفين محترف الإبداعوآفي المجآفين محترف الإبداعوآفي المجآفين محترف الإبداعوآفي المجآفين محترف الإبداعوآفي المجآفين محترف الإبداعوآفي المجآفين محترف الإبداعوآفي المجآفين محترف الإبداعوآفي المجآفين محترف الإبداع

اختي همس. ايه دقي قولي بسجل

#22 (permalink)  
قديم 07-07-2012, 08:32 PM
الصورة الرمزية صمتي علامة لي
عضو متواصل

صمتي علامة لي يستحق التميز

ياحلوت دقيت اليوم العصر على المعهد لي بمكة المكرمة وقالوا لي تاخذين دبلوم محاسبه بعدين تاخذين حاسب الي وإنجليزي لي صار لها كذا تقول لي مضمون كذا والا لا.

#23 (permalink)  
قديم 07-07-2012, 09:04 PM
عضو متواصل

مهند سعيد يستحق التميز

يا اخوان وش المستفيد من الضمان الاجتماعي انا ماافييه ولا شرط ينقبل علي !!!؟؟
وش الضمان الاجتماعي

طيب يمديني اقدم عادي حتى لو ماتوفرت الشروط ؟

#24 (permalink)  
قديم 07-07-2012, 09:18 PM
الصورة الرمزية فهد الحربي بريده
عضو متواصل

فهد الحربي بريده يستحق التميز

انا اتصلت على كلية بريدة الاهلية

قال المصري لازم نسبك قياس 70 و التحصيلي 70

قال نفس شروط المنح الداخلية

اجل تقول معندهم شرط نسبة معينة

#25 (permalink)  
قديم 07-07-2012, 09:51 PM
الصورة الرمزية حلا صبر
عضو سوبر

حلا صبر محترف الإبداعحلا صبر محترف الإبداعحلا صبر محترف الإبداعحلا صبر محترف الإبداعحلا صبر محترف الإبداعحلا صبر محترف الإبداعحلا صبر محترف الإبداعحلا صبر محترف الإبداعحلا صبر محترف الإبداعحلا صبر محترف الإبداعحلا صبر محترف الإبداع

[align=center]اخوي انشا الله تدخل الجنه
اقدر ادخل اي تخصص الي ابيه

#26 (permalink)  
قديم 07-07-2012, 10:06 PM
عضو سوبر

وآفي المجآفين محترف الإبداعوآفي المجآفين محترف الإبداعوآفي المجآفين محترف الإبداعوآفي المجآفين محترف الإبداعوآفي المجآفين محترف الإبداعوآفي المجآفين محترف الإبداعوآفي المجآفين محترف الإبداعوآفي المجآفين محترف الإبداعوآفي المجآفين محترف الإبداعوآفي المجآفين محترف الإبداعوآفي المجآفين محترف الإبداع

اخواني انا اقول ماعندهم شروط نسبه معينه ولا اقل من خمس سنين من تاريخ التخرج. انا اتكلم عن الجهة الداعمه الصندوق. مو عن المعاهد والكليات والجامعات ؟؟؟؟. بعدين انا هنا لخدمة الاعضاء. لارجو جزاء ولا شكوراً

#27 (permalink)  
قديم 07-07-2012, 10:07 PM
عضو سوبر

اختي حلا اختاري التخصص اللي ودك تدرسينه وقدمي عليه الخيار لك انتي.

#28 (permalink)  
قديم 07-07-2012, 10:59 PM
الصورة الرمزية ليش كذا عشان
عضو ماسي

ليش كذا عشان محترف الإبداعليش كذا عشان محترف الإبداعليش كذا عشان محترف الإبداعليش كذا عشان محترف الإبداعليش كذا عشان محترف الإبداعليش كذا عشان محترف الإبداعليش كذا عشان محترف الإبداعليش كذا عشان محترف الإبداعليش كذا عشان محترف الإبداعليش كذا عشان محترف الإبداعليش كذا عشان محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا احد مستفيدين من المنح العام الماضي والحمدلله
درسة دبلوم محاسبة وباقي سنة على التخرج
.

#29 (permalink)  
قديم 07-07-2012, 11:21 PM
الصورة الرمزية ليش كذا عشان
عضو ماسي

ليش كذا عشان محترف الإبداعليش كذا عشان محترف الإبداعليش كذا عشان محترف الإبداعليش كذا عشان محترف الإبداعليش كذا عشان محترف الإبداعليش كذا عشان محترف الإبداعليش كذا عشان محترف الإبداعليش كذا عشان محترف الإبداعليش كذا عشان محترف الإبداعليش كذا عشان محترف الإبداعليش كذا عشان محترف الإبداع

طريقة التسجيل:
اول شي تروح للمعهد اللي فيه المنح وتقول ابي اسجل عندك عن طريق المنح اللي من الصندوق الخيري
والمعهد ياخذ منك الشهاده وصور الخ...... على حسب بعض المعاهد تتطلب نسبة في الثانوية
وبعضها ماتفكر في النسبة اذا تم قبول يعطيك خطاب المعهد يقولك روح ختمه من الضمان اوي جمعيه خيرية اذا منت مستفيدين من الضمان يرح اي جمعية وقولهم اني ما اقدر ادفع رسوم الدراسة وبيكم تختم الخطاب وبعد ماتختم الخطاب ترجع للي المعهد والمعهد يعطيك القعد هذا وتعبيه .
هذي صور من العقد .

احفظ الصوره وعدلها

التعديل الأخير تم بواسطة ليش كذا عشان ; 07-07-2012 الساعة 11:36 PM
  #30 (permalink)  
قديم 07-07-2012, 11:37 PM
الصورة الرمزية حكاية حياة
عضو سوبر

حكاية حياة محترف الإبداعحكاية حياة محترف الإبداعحكاية حياة محترف الإبداعحكاية حياة محترف الإبداعحكاية حياة محترف الإبداعحكاية حياة محترف الإبداعحكاية حياة محترف الإبداعحكاية حياة محترف الإبداعحكاية حياة محترف الإبداعحكاية حياة محترف الإبداعحكاية حياة محترف الإبداع

يعطيك العافيه اخوي وافي أنا ليه اكثر من خمس سنوات ولان ادرس بجامعة الملك فيصل تعليم عن بعد وتم إعفاء من الرسوم لأني من المستفيدين من الضمان اقدر استفيد من هذا المنح وياليت اذا فيه احد من بنات المدينه دقت أتقوله ايش قالوا لها

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله التدريب المهني والفرص الدراسية